تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > الساحة المفتوحة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 11-04-2001, 08:49 PM   #1
بومحكم
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية بومحكم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2000
الدولة: دوعن
العمر: 34
المشاركات: 8,411
بومحكم is an unknown quantity at this point
افتراضي

__ألأخوة ألأخوات معذرة

___سؤال محرج ولكنه في الحقيقة هاام جدا في حياة الأنسان لأنه ___المنعطف الأخير في حياة العزوبية ودخول حياة الزوجية وفي ليلة ___العمر يكتشف كل من العروسين صاحبه ويرسم شخصيته فكم من __زواجات فشلت بسب عدم التصرف السليم في ليلة العمر مما يشعر ___بأهمية هذا الموضوع وأنه تجب مناقشته لمعرفة الأسباب أو الطريقة ___المثلى للتعامل بين العروسين في هذه الليلة ولكي تتخيل أهمية __هذا الموضوع تخيل نفسك أخي أو أختي في هذه المواقف

__عريس دخل على عروسه وجلس قبالها وكان باسط يديه وأستمر الحال ___هكذا المهم المسكينة أحتارت قالت ما عندك غير كذا قال ألا وقام ___شبك أيديه

___وعريس يكلم عروسه ويسألها وكانت لا تجيبه وكان يظن هذا من باب __الحياء طولت الشغلة أقترب منها حاول يلمسها وجدها مغشي عليها

__واحد آخر لما دخل على عروسه قال من السنة الصلاة ركعتين وكانت ___رجلين المسكينة ما تشيلها من الأضطراب قالت وش رايك نجمعها مع __الفجر

__وأخرى زفوها أهلها على عريسها ولما رجعوا لبيتهم وأذا بالباب __يطرق ويتفاجئون بأبنتهم تطلب الفزعة وتقول لقد حاول هتك ستري


___بالله من المسؤول عن كل هذا أليس نحن للأننا قصرنا في مناقشة مثل ___هذه المواضيع وركنا ألى الحياء ونسينا أنه لا حياء في الدين

__كلنا على أبواب الزواج أو تزوجنا فكل يدلي برأيه المتزوج
__بخبرته والعازب ماذا سيفعل لنخرج بمفهوم شامل لما ينبغي فعله
__في هذه الليلة الرهيبة

__النقاش مفتوح للكل

بومحكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2001, 09:08 PM   #2
السهم
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2001
المشاركات: 76
السهم is an unknown quantity at this point
بوووووووووووووومحكم:)

موضوع رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع وفي منتهى الجمال أخيي الحبيب

شوف أنا ما عندي خبره ولكنني سوف أخبرك ماذا سوف اصنع في تلك الليلة ( يارب سترك )

أولا : التي سوف اختارها لابد تكون .....وتكون .....وتكون .....إلخ يعني صاحبة دين فاهم صاحبة دين

في تلك الليله : أروح السوق واشتري ساطور لحم كبير جدا وأجيبه للطباخين يحتاجونه من أجل العشاء


وأنا أروح أتجهز للفرح طبعا

إذا إنفردت بالعروس ماذا أصنع ؟؟؟

في نفسي أقول ( اللهم إنني أسألك خيرها وخير ما جبلت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه ) بصوت منخفض طبعا

ثم أجلس أنا وإياها واستفتح الحديث بمدى سعادتي بهذا اليوم ثم أخبرها إنني سوف أتطرق لحديث مهم فلترعني سمعا ياعيني شوف الفاهم

ثم أخبرها عن الأمور التي أحبها والأمور التي أكرهها

ثم اخبرها ماذا ينبغي عليها لو رأت مني شيء تكرهه ماذا تصنع ؟؟
وكيف تصنع إذا سار بيننا خلاف ( الواحد يضع الأساس من الأول احسن

ثم أخبرها عن من تحب من أهلي وكيف تتعامل معهم ( لكون عندي خبره في أهلي )

ثم أسألها ماذا تحب ؟؟ وماذا تكره من أجل يكون بيننا توافق أو نحاول نتوافق في هذا الباب

ثم بعد ذلك يكون الكلام المضحك قليلا

ثم أطمنها وأشيل الخوف من نفسها ببهض القصص الرائعة عن العرسان وذكر بعض الطرائف

وإذا تبي تجمع الصلاة مع صلاة الفجر ( قصدي الركعتين ) أقول لها خليها مع المغرب أفضل


ثم بعد ذلك أعرف شيء مهم إن هذه زوجة وليست جارية يعني أقبل على أهلي بكل رحابة وطيب وأذكر الله كثير ولابد من هذا من أجل أبعد الشيطان

ثم ( تصبحون على خير )

والله واحد يزعجني غير أكلم المشرف يلغي إشتراكه

ـــــــــــــــــــــــــ
السهم العريس
__________________
و إني لمن قوم كأن نفوسـهم $$$$ بهاأنـفٌ أن تسكـن اللحم والعظـم

للتواصل على الميسنجرal_sahm@hotmail.com
السهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2001, 10:52 PM   #3
مغترب قديم
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2000
العمر: 46
المشاركات: 15,827
مغترب قديم is an unknown quantity at this point

حقيقة أسرار الزواج وخاصة أول ليلة لا تحكى لأحد .

ولكن قل ما أقوله أن ساعة الجد يسهل الله عز وجل الأمور ويجعل الألفة والمحبة بين الزوجين تسير الأمور طبيعيا دون الحاجة لدراسة وتعليم .

الفطرة لا تنسوا الفطرة : هي تقوم بكل شيء .

وأنصح كل عريس جديد بركعتين شكر لله وهذه الركعتين فيها الأمن والإطمئنان والبركة والخير إن شاء الله وتكون فاتحة الحياة الزوجية .
وليس كل الحياة الزوجية (( جنس فقط )) لذلك نريد نصائح من الجميع في جميع شئون أول ليلة في الحياة الزوجية .

أعتذر لكم .

__________________
حسن ما تكتبه فالناس تقرأه

icu2nice@hotmail.com
مغترب قديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2001, 11:29 PM   #4
بومحكم
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية بومحكم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2000
الدولة: دوعن
العمر: 34
المشاركات: 8,411
بومحكم is an unknown quantity at this point
افتراضي

وين باقي الاعضاء نبغى نسمع ردودهم
من كلا الجنسين
بومحكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2001, 12:44 AM   #5
بومحكم
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية بومحكم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2000
الدولة: دوعن
العمر: 34
المشاركات: 8,411
بومحكم is an unknown quantity at this point
افتراضي

هذي الشمعه عشان تشوفوا الموضوع ماشي عذر لكل من لن يدلي بدلوه
بومحكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2001, 02:15 AM   #6
نقراشي باشا
كتاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية نقراشي باشا
 
تاريخ التسجيل: Sep 2000
المشاركات: 3,869
نقراشي باشا is an unknown quantity at this point
افتراضي

بومحكم وصلت الونيس يعطيك الخبرات والمعلومات الهامه في هذه
اليله تعرف الونيس له مجال واسع في هذا الامورررررر
بس قبل ما نتكلم في هذا الموضوع حبيت اسئلك هل وصلت الرساله
حق الكود اللي طلبته مني 0

نخش في الموضوع بعد كلام السهم طبعآ نكمل ويش يصير
تقوم بلمس عروستك بلمسات شاعريه
برقه وحنان وتخليها تشعر بالامان منك ومداعبات خفيفه ،و تعطيها قبله
حتى تستجيب العروس لهذه القبله ,وتندمج معك بلا شعور
بومحكم اعطيك صور توضيحيه للقبله
انزل تحت حتى لا يراه احد




انزل شويه







كمان شويه






[img]http:/fun.ohmygoodness.com/Cards/romance/Animated/loveisbeautiful.gif[/img]

هذا الخطوه الاولى في ليله العمر

الخطوه الثانيه لا استطيع قوله هنا تعرف بكون اخر يوم ليه هنا

تعرف اني مراقب من العم حضرموت ولقد انذرني اكثرمن مره
على هذا السوالف بس لا يهمك يا بومحكم

ارسلك الخطوه الثانيه والاخيره من اليله العمر على الاميل مدعومه بصور
انت تامر يا بومحكم انا تحت اشارتك
____________________________________________
الأخ أنيس لا تتناسى أنه يوجد هنا أخوات مشاركات قد يكون ردودك سببا في عدم المشاركة هنا . شكرا لمشاركتك وقد قمنا بحذف بعض الكلمات . [تعديل ابن حضرموت 04-12-2001 في 13:09][تعديل ابن حضرموت 04-15-2001 في 03:04]
__________________
خد من اليوم عبره وخد من الأمس خبره
نقراشي باشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2001, 03:51 AM   #7
باخشوين
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,813
باخشوين is an unknown quantity at this point
Post

لقد وصلت لمرحلة خطيرة جدا يابومحكم ؟؟ قبل يومين تدور على عروسة .. وبعدها تطلب طريقة .. لليلة الدخلة ؟؟ انصحك.. بالزواج و باسرع وقت ممكن .. ولا تشترط اية مواصفات لعروس المستقبل . فانت فى طريقك للجنان !!!
__________________
يقول أحد الحكماء : العقل كالبحر كلما إزداد عمقاً قلت ضوضاءه.
باخشوين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2001, 05:48 AM   #8
الفارس
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2001
المشاركات: 128
الفارس قام بتعطيل التقييم
تجيبها كذا ..تجيلها كذا ..هى كذا

ياأخى هذا الموضوع اخطر من الكلام فى السياسه..انا متأكد ان كل واحد حاول يكتب لك شىء فى هذا الموضوع ما عرف ايش يكتب وقفل الصفحه ..
اللى حصلوه الرجال بتحصله قدامك..وأرفع الضرب..شف معنا بنات وأغراب فى المنتدى وخلص ما حد سمع حد ونمو..يالله
الفارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2001, 12:04 PM   #9
نعومي
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2001
المشاركات: 870
نعومي is an unknown quantity at this point
17

وي ايش الهرجه هده
انا لن ادلو براي ولكن سوف اتفرج عليكم
باخشوين صدق قولك ؟
__________________
احلى الايام تلك التي لم نعشها بعد واحلى ما اريد ان اقول لك لم اقله بعد
[img]http://a****66n.jeeran.com/group.gif[/img]
نعومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2001, 12:16 PM   #10
باخشوين
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,813
باخشوين is an unknown quantity at this point
Post

نعومى تتفرجى على اش ؟؟
__________________
يقول أحد الحكماء : العقل كالبحر كلما إزداد عمقاً قلت ضوضاءه.
باخشوين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2001, 12:19 PM   #11
نعومي
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2001
المشاركات: 870
نعومي is an unknown quantity at this point
اتفرج على الى بينكتب؟
والله تفاجاءت من الموضوع؟؟؟؟
__________________
احلى الايام تلك التي لم نعشها بعد واحلى ما اريد ان اقول لك لم اقله بعد
[img]http://a****66n.jeeran.com/group.gif[/img]
نعومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2001, 12:22 PM   #12
باخشوين
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,813
باخشوين is an unknown quantity at this point
Post

فقط مداعبة اختى نعومى .. الى بينكتب لا يستحق منك حتى المشاهدة ..
__________________
يقول أحد الحكماء : العقل كالبحر كلما إزداد عمقاً قلت ضوضاءه.
باخشوين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2001, 12:54 PM   #13
سيبان
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2001
المشاركات: 128
سيبان is an unknown quantity at this point
افتراضي

ابو المحاكم ... المحترم
تحية وبعد
مبروووووك الف مبررررروك اكيد حصلت العروس ولكنك خائف من لليلة الدخلة ياخي اعقلها وتوكل على الله وانا متأكد بأن العروس عارفه كل شي وهي بتعلمك كيف تسوي (هذة الايام الواحد او الوحدة من سن 10 سنوات وقدة يعرف كل شي ) 0

ولك تحياتي ...
__________________
ياطير ياضاوي
سيبان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2001, 01:26 PM   #14
بو حضرم
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية بو حضرم
 
تاريخ التسجيل: Sep 1999
الدولة: حضرموت
العمر: 33
المشاركات: 4,725
بو حضرم is an unknown quantity at this point
17

والله ضحكتني يا بو محكم لما قلت :
هذا الموضوع تخيل نفسك أخي أو أختي في هذه المواقف
.
ايش تبغا البنات يشاركوا يقولوا يش بيسووا ليلة الدخلة . هذا الناقص .
البنت مابتسوي شي . وبنات الزمن ذا على قولة المثل :
لا يردن يدا للامس . انت بس المس وهي بتعطيك ابتسامة أقل شي .
فما بالك بليلة الدخلة . ليلة الدخلة طبعا البنت بتكون حسب علمي وظني وانا ما أقصد كل البنات الا أغلبهم بيكونوا يصطنعوا الخجل . ويسووا أنفسهم مش فاهمين حاجه . وهم أعلم مني ومنك .
كانت أيام زمان اللي تتعب وانت تتعامل مع زوجتك الخجولة التي لا تفهم شيئا عن الزواج ولا تفهم مايدور في تلك الليلة . أيام ماقبل أسود ابيض .
ولاحظ ان الكلام هذا يكون في المجتعات المحافظة يعني البنت بتكون شوية خجولة . لكن تعال في باقي المجتمعات وشوف . يعني مثل ماتقول تكون متزوج البنت وعارفه كل شيء عنك وتعرف كل شي عنها وقد عطيتها اللي يصير أيام الدخلة قبل الدخول بها أيام الخطوبة طبعا . يعني باختصار ليلة الدخلة عندهم بس تحصيل حاصل . وأظن ان هذه الليلة عندهم غير متميزة مثل ماهي عندنا .
لافتقاد روح الخجل من كلا الطرفين والمغامرة والدخول في شيء غير معروف مسبقا .
بالأمس كنت مع صاحب لي سوري وتحدثنا قليلا حول البنات وحول بعض العاهرات هنا الله يكرمكم . فقالي هذه العبارة : انا صراحة مهما حصل لن أخطئ مع امرأة أبدا . لكي تكون ليلة الدخلة متميزة وتكون هي البداية في هذا العالم . وصراحة عجبني .
المهم شكرا يا بو محكم المواضيع الحلوة هذه وكثر منها .
بس لاحظ انت عدد الزوار اللي يدخلوا هذا الموضوع وقارنه بعدد الردود .
ترى كثير هنا يستحون . [تعديل ابن حضرموت 04-19-2001 في 04:11]
__________________
لا تستوحشوا من السير في طريق الحق لقلة سالكيه
بو حضرم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2001, 01:34 PM   #15
msm
كتّاب ملتقى حضرموت
 
الصورة الرمزية msm
 
تاريخ التسجيل: Sep 2000
المشاركات: 9,934
msm is an unknown quantity at this point
افتراضي

نعوووووووووووووووووومي
اقولك برررررررررررررى
يله اطلععععي من هذا الموضوع ولا عاد اشوفك فيه فاهمههههههههههه
بو محكم بلا قلة حيا ترى عندنا زقرات
انيس ايش المصاخه هذه الرد الجاي با يكون من الصر وتحت ؟ اكيد ؟
عيب عليكم والله


تعالوا تحت بعيد عن الناس وبا قولكم وش رايي

















كمان شوي عيب ياخي والله زقرات هنا وخصوصا هذه نعومي تبى كسار راس






















يله هنا
ماحد يشوفنا ؟
طيب يله


انا عن نفسي دبرت حالي بهذا الحنا
قلت لها اللللللللللله ايش الحنا الحلو هذا يا سلااااااااااام وهمن صلحه اللللله
ومن ذا الهرج والصباح
صبح وجه خوكم كله (لماع) وعندنا عزومه وخوكم فرحان داخل عند المعازيم ووجهه يلممممممممع
وكل من سلم علي ضحك
وش فيكم يا ناس قالوا ولا شي وبعد ساعتين دخلت داخل قالوا لي اهلي واه ذا اللماع لك بندق خب بسرعه وغسله
راح خوكم الصغير للحمام وهات يا دعك بالسفنج والفرش والبلاوي كلها وبعد ما خلصت
رحت عند الرجال
برضه ضحكوا !!
قلت لهم وليش تضحكوا ؟
قالوا لي
وجهك ساعه يلمع
وساعه احمر ( فهموا غلط الكيران )
__________________
مثلُ القوم نَسوا تَاريخِهِم * كلقيطُ عيَّ في الناسِ إنتِسابَا
msm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
لا شيء

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة مؤثره لفتاة اصيبة بالعمى ليلة العمر داشر في اجازة ساحة الصداقة والفكاهة 13 11-04-2008 02:40 AM
لو شخص يكرهك كيف تتصرف معه ؟؟ يافعيه قويه الساحة المفتوحة 11 16-11-2006 02:00 PM
ليلة العمر (لايفوتكم) النهام ملتقى حضرموت العام 3 02-04-2005 05:44 PM
ليلة من ليالي العمر sanoaub ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 8 02-04-2005 04:23 PM
"سوبر ستار": ليلة من العمر مراسل الساحة المفتوحة 0 19-08-2003 05:22 AM

أضف ايميلك هنا لتصلك مواضيعنا يوميا:

Delivered by FeedBurner


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م
ابشر