تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > الساحة السياسية

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-08-2011, 05:08 PM   #1
sama583
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: سوريا
العمر: 24
المشاركات: 62
sama583 is an unknown quantity at this point
New 1 الماسونية

الفصل الأول:النظام العالمي الجديد
نشأة النظام العالمي الجديد :
النظام العالمي الجديد: مصطلح استخدمه الرئيس الأمريكي جورج بوش الأب في خطاب وجهه إلى الأمة الأمريكية بمناسبة إرسال القوات الأمريكية إلى الخليج «بعد أسبوع واحد من نشوب الأزمة في أغسطس 1990م» وفي معرض حديثه عن هذا القرار، تحدث عن فكرة «عصر جديد»، و «حقبة للحرية»، و «زمن للسلام لكل الشعوب».
وبعد ذلك بأقل من شهر «11 سبتمبر 1990م»، أشار إلى إقامة «نظام عالمي جديد» يكون متحرراً من الإرهاب، فعالاً في البحث عن العدل، وأكثر أمناً في طلب السلام؛ عصر تستطيع فيه كل أمم العالم غرباً وشرقاً وشمالاً وجنوباً، أن تنعم بالرخاء وتعيش في تناغم.
لكن النظام العالمي الجديد ما هو إلا استمرار للنظام العالمي الاستعماري القديم, وما هو إلا تعبير حديث عن الرؤية المعرفية العلمانية الإمبريالية في عصر السيولة الشاملة التي تدور في إطار المرجعية الواحدية المادية, وهي المرجعية التي ترى أن الطبيعة والإنسان مجرد ظاهرتين ماديتين, تسري عليهما قوانين المادة, لا فرق بين الواحد والآخر.
أسباب ظهور هذا النظام الجديد :

-1
أدرك الغرب عمق أزمته العسكرية والثقافية والاقتصادية, وأحس بالتفكك الداخلي وبعجزه عن فرض سياساته بالقوة.
-2
أدرك الغرب استحالة المواجهة العسكرية والثقافية والاقتصادية مع دول العالم الثالث, التي أصبحت جماهيرها أكثر صحواً, ونُخبها أكثر حركية وصقلاً وفهماً لقواعد اللعبة الدولية.
-3
أدرك الغرب أنه على الرغم من هذه الصحوة, فثمة عوامل تفكك بدأت تظهر في دول العالم الثالث, فقد ظهرت نخب محلية مستوعبة تماماً في المنظومة القيمية والمعرفية والاستهلاكية الغربية -يمكنه أن يتعاون معها ويجندها, وهي نخب يمكن أن تحقق له -من خلال السلام والاستسلام- ما فشل في تحقيقه من خلال الغزو العسكري.
لكل هذا, أدرك الغرب إمكانية اللجوء للإغواء والإغراء بدلاً من القمع, والاستفادة من التفكك لضرب التماسك بدلاً من الهجوم التدميري المباشر؛ وبذا يحل إشكالية عجزه عن المواجهة ويتخلى عن مركزيته الواضحة وهيمنته المعلنة, ليحل محلها هيمنة بنيوية تغطيها ديباجات العدل والسلام والديمقراطية التي ينقلها البعض ببَبْغائية مذهلة.
ويمكن أن نتعامل بشيء من التفصيل مع التغيرات العالمية التي تشكل إطاراً لظهور النظام العالمي الجديد كما يلي:
أولاً: على المستوى العسكري:
-1
أدت مرحلة الحرب الباردة بين الدولتين العظميين إلى إرهاقٍ متبادل لهما, نتيجة الدخول في سباق للتسلح لا نهاية له, خصوصاً وأن تطوير تقنية السلاح أصبح مسألة مكلفة للطرفين بشكل لا يطيقه أي منهما, وعلى الرغم من "انتصار" الولايات المتحدة, إلا أن النزيف قد أثر فيها, وقد أصبحت الحروب الحديثة أمراً مكلفاً للغاية, يتطلب تمويلاً ضخماً يصعب على أي دولة -بما في ذلك الولايات المتحدة- القيام به, خصوصاً وأن ثمة أزمة اقتصادية عالمية, تجعل من الصعب على الشعوب الغربية القبول بتخصيص اعتمادات عسكرية كبيرة في وقت تقوم فيه كثيرٌ من الدول الغربية بتصفية مؤسسات الرفاه الاجتماعي.

2- تراجعت القدرات العسكرية للاستعمار الغربيبسبب تصاعد معدلات العلمنة والتوجه الحاد للإنسان الغربي نحو المنفعة الشخصية واللذة المباشرة التي لا يمكن إرضاؤها إلا بالإشباع الفوري, وقد أدى هذا إلى انخفاض الروح النضالية لدى الإنسان الغربي وإلى ارتفاع تكاليف الحملات العسكرية. وقد صرح المتحدثون باسم المؤسسة العسكرية الأمريكية بأن إمكانياتها قد أُجهدت تماماً أثناء العمليتين المتزامنتين لإنزال الجنود الأمريكيين في كلٍّ من غرانادا ولبنان, وذلك على الرغم من صغر حجم العمليتين؛ بسبب تضخم قطاع الخدمات في القوات المسلحة -تماماً كما يحدث في المجتمعات الاستهلاكية الحديثة, إذ يتطلب إنزال جندي أمريكي واحد خدمات عدة جنود, يصل عددهم أحياناً إلى عشرة, مما يعني أن إنزال عشرة آلاف جندي يشغل ما بين خمسين ومائة ألف جندي آخر(وقد كانت حرب الخليج خليطاً من المأساة والملهاة في هذا المضمار؛ بسبب معدل الرفاهية العالي)

3-تراجعت الهيمنة العسكرية الغربية؛ بسبب ظهور دولٍ لها قوة عسكرية ضاربة وقوة نووية غير خاضعة للهيمنة الغربية, مثل كوريا الشمالية والصين, وربما باكستان.

4-أدرك الغرب -في الوقت نفسه- عبث المواجهة العسكرية مع القوى المجاهدة غير الرسمية, خصوصاً بعد تجربته المريرة في فيتنام (تجرِبة الانتفاضة الفِلَسطينية المستمرة وتجربة أفغانستان الناجحة)

5-ظهور أسلحة دمار رخيصة مثل الصواريخ ذات الرؤوس الميكروبية (قنبلة الفقراء النووية على حد قول أحد المعلقين), بل أثبتت حرب أفغانستان مقدرة الجماعات الفدائية على الحصول على أسلحة ذات مقدرة تدميرية عالية, لا يحتاج استخدامها إلى متخصصين وإلى دورات تدريبية.

ثانياً: على المستوى الثقافي:
1- تراجعت المركزية الغربية على المستوى الثقافي؛ بسبب ظهور كتلة العالم الثالث, وظهور حركات بعث قومي فيها؛ بسبب تزايد الوعي بالذات الثقافية؛ وبسبب أزمة الغرب الذي لم يعد نموذجاً جذاباً ناجحاً كما كان في الستينات. ومما ساعد على ذلك ظهور أقليات ثقافية إثْنية داخل العالم الغربي ذاته لا تقبل بالهيمنة الثقافية الغربية أو بمركزيته الثقافية.

2-وقد حدث هذا في وقت تمر فيه الحضارة الغربية بأزمة عميقة, فلم يعد الغرب واثقاً تماماً بنفسه كما كان الأمر من قبل وذلك مع تفشي النسبية الثقافية وظهور مراكز اقتصادية عسكرية وثقافية أخرى في العالم, ومع تفاقم الأزمة الاجتماعية في الداخل (الجريمة -تفكك الأسرة- الإيدز -المخدرات- الإباحية)؛ ولذا لم يعد قادة العالم الغربي قادرين على الحديث عن تفوق الجنس الأبيض, كما كان عهدهم في الماضي القريب.

3-مع هذا, لاحظ الغرب أن ثورة المعلومات والنظام الإعلامي الجديد -بأفلامه وكتبه ومرئياته ومراكز بحوثه- لديه مقدرة هائلة على الاختراق, تساعد على نقل المنظومة القيمية الغربية إلى كل أرجاء العالم, بعد أن كانت محصورة إلى حد كبير في الغرب.

4-أدرك الغرب أنه ظهر في العالم الثالث نُخبٌ محلية تنتمي اسماً إلى شعوبها, ولكنها تنتمي فعلاً من ناحية الرؤية والتطلعات والأحلام وأسلوب الحياة- إلى العالم الغربي.
ومن الملاحظ أن تصاعد الوعي القومي صاحبه أيضاً تصاعد في معدلات العلمنة والترشيد والأمركة في كل أنحاء العالم, وتم اختراق كثير من أعضاء النخب الثقافية, كما تم الاستيلاء على أبنائهم, وبدأ الحلم الأمريكي يتسرب إلى قطاعٍ لا بأس به من الجماهير, وهذا ما يشير إليه البعض بظاهرة الكَوْكَلَة (نسبة إلى مشروب الكوكا كولا) أو الكوكاكولانية بدلاً من الكولونيالية, والكوكاكولانية هي اختراق المنظومة القيمية الغربية لأحلام الناس وعقولهم من خلال برامج التلفاز -على سبيل المثال- دون اللجوء إلى القوات العسكرية, وقد ساهمت ثورة المعلومات في هذه العملية.
ثالثاً: على المستوى الاقتصادي:
1-تواجه الولايات المتحدة -قائدة العالم الغربي- مشاكل المديونية وعجز الميزان التجاري, فالدَّيْن الأمريكي يزيد على ثلاثة تريليونات دولار, وانخفضت حصة الناتج القومي الإجمالي الأمريكي من الناتج العالمي- إلى الثلث. ويتنبأ بعض الاقتصاديين بأن الولايات المتحدة -التي أضعفها عِقدان من الركود- ستصبح بحلول عام 2000 ثالث قوة اقتصادية بعد أوربا واليابان, اللتين سوف تتفوقان على أمريكا من حيث الناتج القومي الإجمالي وحجم الاستثمارات في الخارج وحجم الصادرات.

2-حدث هذا في وقت بدأت تظهر فيه مراكز اقتصادية غير غربية تُطور نفسها خارج شبكة الهيمنة الغربية مثل اليابان والصين وماليزيا وغيرها.

3-لاحظ الغرب أن كثيراً من دول العالم الثالث أصبحت واعية بمصالحها الاقتصادية, وبآليات السوق المحلية, وكيفية السيطرة عليها, وبآليات إدارة الحكومة والاستثمار في الداخل والخارج, وأصبح لدى كثير من حكومات العالم الثالث خبرات محلية ومستوردة تجعل عملية النهب الاستعماري القديمةصعبة, بل ومستحيلة.

4-أدَّى تطور الاقتصاد الغربي وتمدد السوق الغربية إلى ظهور ما يشبه الاقتصاد الدولي -وهو اقتصاد غربي ساحته كل الدول, وظهرت الشركات عابرة القارات التي تحمل الرأسمال الغربي في كل مكان, بحيث يتبعها أعداد هائلة من الموظفين والمستفيدين, وهي تحمل معها أنماط الاستهلاك في السوق الغربية باعتبارها كياناً آلياً يتطلب تنميط الآخر.

5-لاحظ الإنسان الغربي أن ثمة قضايا جديدة لا يمكن مواجهتها إلا في إطار عالمي, وهو ما يتطلب التعامل مع حكومات العالم الثالث. فثمن التقدم لم يعد مجرد تلويث نهر أو إصابة مجموعة من الناس -مثلاً- بداء الكبد, فنحن بدأنا نسمع الآن عن ظواهر ذات طابع كوني, مثل ثقوب الأوزون وسخونة الغلاف الجوي. وفي عصر الإمبريالية الغربية كان الإنسان الغربي يُصدِّر للشرق فواتير التقدم وينساها, أما الآن فإن ثقوب الأوزون لا تعرف الفرق بين الشرق والغرب, وتذكره -الإنسان- بالدمار الذي يحيط بالجنس البشري.

6-وإذا أخذنا انتشار المخدِّرات -باعتباره أحد النتائج السلبية للتقدم- فإن هذا يعني أنها هي الأخرى تسهم في عملية تدويل العالم. وفي القرن الماضي, كان الاستعمار الإنكليزي يدخل حرب الأفيون الأولى والثانية؛ ليفرض على سكان الصين تناول الأفيون بقوة السلاح ويحقق الربح لنفسه. ومع هذا كان المجتمع الإنكليزي يستمر في الحفاظ على أخلاقياته الفيكتورية المحافظة, وحتى في الستينات, كانت الشرطة الأمريكية لا تمانع كثيراً من وجود المخدرات في حي هارلم الأسْوَد في نيويورك, وكان هذا يُعد شكلاً من أشكال الضبط الاجتماعي. أما الآن, فإن كارتل إسكوبار في كولومبيا, وكذلك المثلث الذهبي -تمتد أياديهم لتصل إلى أولاد الطبقة المتوسطة البيضاء في نيو يورك ولندن وضواحيهما, والمخدرات التي تُزرع في منطقة الإشعاع النووي في تشرنوبيل- ولذا فهي تنمو بسرعة سرطانية- تجد طريقها إلى كل أرجاء المعمورة!.
إن ما حدث ليس اختفاء العالم ذي القطبين والتلاقي الأيديولوجي بين القوى العظمى المتصارعة (المتمثلة في روسيا-اليابان- العالم الغربي) وإنما هو -أيضاً- تراجع المركزية الغربية وظهور مراكز عديدة تتفاوت قوةً وضعفاً. وإدراك الغرب لذلك, وإدراكه -أيضاً- لمواطن الضعف في القوى المقاوِمة له, كل هذا أدى إلى أن يتبنى الغرب استراتيجية جديدة وهي الاستعمار العالمي الجديد, فهو -من الآن فصاعداً- سيلجأ إلى التفكيك بدلاً من التدمير, وإلى الإغواء بدلاً من القمع بقدر الإمكان, فالآلية الأساسية للقسر -أي سحق إرادة الشعوب- أصبحت مكلفة للغاية, إن لم تكن مستحيلة تماماً.

وجوهر الإغواء هو إيهام الآخر بأنه شريك مع الاستعمار الغربي في عمليات الاستثمار, بل وشريك (صغير)في عمليات النهب ومستفيد منها, ويواكب هذا إغواءٌ لأعضاء النخبة عن طريق إفسادهم ورشوتهم, بل وإغواء الشعب نفسه, إما مباشرة عن طريق وسائل الإعلام الغربية, أو عن طريق النخب المحلية, وتصعَّد في الوقت ذاته عمليات تفكيك الدولة القومية كإطار لتجميع القوى الشعبية المختلفة ضد الإمبريالية أو ضد الهيمنة الغربية, وذلك عن طريق المنظمات الدولية وإثارة الأقليات وإثارة مشاكل الحدود ..إلخ.
وانطلاقاً من ثنائية الأنا والآخر العنصرية الصلبة -كان النظام الإمبريالي القديم يحاول أن يوقف عمليات التحديث في أي مكان في العالم و التي تحدث من أجل أن يصبح العالم الغربي متقدماً, منتجاً ومستهلكاً, ويصبح العالم الثالث متخلفاً بُدائياً مُصَدِّراً للمواد الخام والعمالة الرخيصة ومستهلكاً ضعيفاً لبعض بضائع أوروبا. أما النظام الإمبريالي الجديد المزامن لعصر الاستهلاكية العالمية- فيرى أنه من الضروري ترشيد العالم بأسره, وتحويله كله إلى حالة المَصنع والسوبر ماركت؛ ولذا فلا بد أن تتقدم شعوب الأرض بما فيه الكفاية؛ لتصبح شبه منتجة, شبه مستهلكة, فالبدوي في صحراء نَجد والهندي الأحمر في براري أمريكا والقروي في الصعيد -يشكلون عائقاً يقف أمام النظام الإمبريالي الجديد المتمثل في الاستهلاكية العالمية؛ فهم ليسوا في حاجة إلى الهامبورغر أو السيارة أو الفيديو, ومن ثم فلا يمكن تجويعهم أو حرمانهم أو الضغط عليهم؛ فهم يشكلون ثغرةً في نظامٍ يشبه الآلة ولا يتحمل ثغرات, ويجب أن تكون أجزاؤه جزءاً من الكل الآلي. فمثل هؤلاء الفقراء مستقلون قادرون على الحفاظ على أبنيتهم الثقافية وقيمهم المطلقة وعلى اتزانهم مع الذات ومع الطبيعة, وهذا أمر يهدد النظام العالمي؛ ولذا, لا بد وأن "يتقدم" الجميع؛ حتى يدخل الجميع النظام العالمي, ويتم هذا من خلال بيع الأحلام الوردية عن الرخاء الاقتصادي وتعظيم اللذة أو الوعد بها, والتصعيد المستمر للرغبات الاستهلاكية والجنسية, وهو تصعيد يتم من خلال البث التلفازي ووسائل الإعلام الداخلية والخارجية.
ولكن يجب أن يتم التقدم تحت مظلة البنك الدولي وصندوق النقد, داخل إطار النظام العالمي الجديد الذي تحكمه بنية التفاوت والمنظومة القيمية الاستهلاكية؛ ولذا يجب ألا يسمح بإدخال التنمية المستقلة, فهي أيضاً تُحدث ثغرة في النظام الدولي, فهي قد توقف توسع الشركات متعددة الجنسيات, وقد تعوق التنمية تحت مظلة البنك الدولي.
وأما التنمية في إطار النظام العالمي الجديد, فإنها ستضمن أن تكون شعوب العالم الثالث نصف منتجة ونصف مستهلكة, حتى يستمر اعتمادها المذل على الغرب, ولا شك أن عمليات تصعيد التوقعات الاستهلاكية, وعملية التسخين -الاستهلاكية الجنسية- التي تتعرض لها شعوب العالم الثالث, ستجعل من المستحيل تحقيق أي تراكم رأسمالي, وستبدد الطاقة الثورية أولاً بأول, وتختفي الرغبة في السمو وفي الجهاد.
والاستهلاكية العالمية - التي ستحول العالم إلى سوق كبيرة لا يسودها إلا قوانين العرض والطلب وتعظيم المنفعة المادية واللذة الحسية التي تؤدي إلى سيادة حالة المَصْنَع في العالم بأسره- هذه الاستهلاكية العالمية وجدت أن من صالحها أن تفتح الحدود, وأن تختفي القيم والمرجعيات تماماً, حتى يفقد الجميع أي خصوصية تُجنّبهم أن يصبحوا آلة إنتاجية استهلاكية وقطع غيار في الوقت ذاته.
ومن هنا كان الحديث عن الديمقراطية بطريقة انتقائية؛ فهي أداة النظام الاستهلاكي العالمي الجديد في فتح الحدود وإضعاف الدول القومية المركزية الصغيرة, حتى يتسنى له -النظام الاستهلاكي العالمي- ترشيد البشر وإزالة أي عوائق إنسانية أو أخلاقية, وحتى تصبح كل الأمور متساوية وكل الأمور نسبية ويسود تساوٍ معرفي كامل -هو في واقع الأمر عملية تسوية, وتصفَّى كل الثنائيات, فالأجساد مادة والعقول آليات والعالم عقارات والأوطان فنادق.
وأما ما ينفع الإنسان الطبيعي فهو الانخراط الرحِمي -نسبة إلى الرحم- في المنظومة الآلية, ويصبح الجميع سواسية مثل أسنان المُشْط الأمريكي البلاستيك, فيتخففون من عبء الهوية والضمير والاختيارات الأخلاقية المركبة!.
ولنلاحظ أن ما تساقط هنا ليس خصوصية قومية بعينها, وإنما مفهوم الخصوصية ذاته, وليس تاريخاً بعينه, وإنما فكرة التاريخ ذاتها, وليس هوية بعينها, وإنما كل الهويات, وليس منظومة قيمية بعينها, وإنما فكرة القيمة ذاتها، وليس نوعاً بشرياً بعينه, وإنما فكرة الإنسان المطلق ذاتها, الإنسان ككِيان مركب, لا يمكن ردّه إلى ما هو أدنى منه، لقد اختفت المرجعية وظهر عالم لا خصوصيات فيه ولا مركز له.
والآن لابد من مقومات يقوم عليها هذا النظام أهم هذه المقومات هي المنظمة السرية الصهيونية "الماسونية" التي تقودها اسرائيل وأميركا وسوف نشرح ماهية هذه المنظمة بالتفصيل .
الفصل الثاني:الماسونية العالمية هى الوجه الآخر للصهيونية
بالتعمق فى التاريخ نجد أن وضع ( اليهود ) هو وضع شياطين الإنس الذين أتخذوا الضلال والانحطاطوالتعصب والشر ( ديناً ) لهم فلم يجد الشيطان أفضل منهم فى تكوين أكبر إدارة عالمية لتضليل البشر وتدميرالأمم حتى لقبوا فكريا بأساتذة فن السحر فىالعالم الحديث وتعاليم ( الكبالا ) ..!!!!
ومنهم ظهرت طائفة جديدة أطلقت على نفسها ( الماسونية ) وهى حركة علمانية إلحادية سرية تخدم اليهود بطريق غير مباشر وبالتالى تعتبر القوة الخفية التى تهئ الظروف والآوضاع لليهود بأعتبار أن إسرائيل هى الوطن الآم
يقول عنها البعض هى عبارة عن ( جمهور عظيم من مذاهب مختلفه يعملون لغايه واحده لا يعلمها الا القليلون منهم ) .؟؟
وهذه الغايه هي بناء هيكل سليمان على أنقاض المسجد الأقصى .؟؟؟؟
المظهر العام للماسونيه :
الماسونية ( لغة ) معناها ( البناءون الأحرار ) وهي في الإصطلاح ( منظمة يهودية ) سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة ( اليهود ) على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) . جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم
بمعنى أنها ( مؤسسه يهوديه في تاريخها ودرجتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وإيضاحاتها يهوديه من البدايه الي النهايه )
ومما ذكر في دائرة المعارف الماسونيه الصادره بتاريخ 1906 م ( يجب ان يكون كل محفل ماسوني رمز لهيكل اليهود وهو بالفعل كذلك وان يكون كل استاذ على كرسيه ممثلا لملك اليهود)
ويؤكد ذلك ان اللغه المتبعه لديهم هي العبريه ونجد ان التواريخ الموضوعه على المراسلات الماسونيه والوثائق كلها بحسب العصر والأشهر اليهوديه
آدله على تبعية الماسونيه لليهود
ـ في جلسات حملة الدرجه 33 يتلى النص التالي : ـ ( سنعود إلي مهد سليمان بن داود ونبني الهيكل الأقدس ونقرأ فيه التلمود وننفذ كل ماجاء فيه من الوصايا والعهود في سبيل مجد إسرائيل نبذل كل مجهود ) .
تاريخ نشأة الماسونيه :
أول من أنشئ الماسونيه هو ( هيرودس أكريبا الثانى 44م ) الذي كان واليا على ( القدس ) لدولة الرومان حيث أسس جمعيه سريه بأسم القوه الخفيه وكان هدفها مقاومة دعوة المسيح
أما المرحلة مابعد التأسيس للماسونية فبدأت سنة 1780م عن طريق المسيحي الألمانى ( آدم وايزهاويت ) الذي ألحد وأستقطبته الماسونية ووضع الخطة الحديثة للماسونية بهدف السيطرة على العالم ، ووضع أول محفل في هذه الفترة ( المحفل النورانى ) نسبة إلى الشيطان
الذي يقدسونه .؟؟؟
القصة الحقيقية للماسونية وعلاقاتها بالفراعنة
قام بعض الآحبار اليهود السحرة الملمين بالطلاسم اللاهوتية يطلقون على أنفسهم لقب ( القوة الخفية ) لعظيم أمر الآسحار بيدهم بالأستيلاء على أحدى الكنوز الفرعونية للملكة ( كليوباترا ) بعد أن أستطاعا فك طلاسم غلقه والدخول إليه وسرقته بالكامل ، كان المكان الوحيد الآمن لآخفائه هو أورشليم القدس
وعليه شرعوا فى البناء فى أحدى التجاويف والممرات السرية تحت أرض القدس وأعتبروه ( المكان الجديد للهيكل السليمانى ) الذى دمر عن بكرة أبيه بعد موت المسيح وأعتبروا أنفسهم القائمون عليه ومن هنا أطلقوا على أنفسم أسم الماسون
ومنذ تلك اللحظة أعتبروا أنفسهم حراس الهيكل أو فرسان الهيكل .!!!!!
ولم يكن غريبا فى الموضوع أن رئيسهم آنذاك كان الملك الروماني هيرودس الذي لم يكن يهوديا ، بل كان وثنياً ، وإنما رأى من المصلحة القضاء على النصرانية التي قدَّر أنها تشكل خطرا على الامبراطورية الرومانية الوثنية

هكذا كانت البداية كنز مهول من كنوز الفراعنة تم سرقته وأودع مكان تم
الرمز إليه من خلال ( فرجار ومنقلة ) و ( هرم به عين مفتوحة ) وهذا يعنى أن مكان أختفاءة مرموز أى مشفر وهناك حراسا غلاظ أشداء قائمين عليه لا يغمض لهم جفن من خلال أعلى مبنى فى العالم ـ إنذاك الوقت ـ هرم خوفو

وهكذا صارت تلك الفرقة هى الطبقه المستنيره .. هى الطبقه العليا فى تأسيس الماسونيه وهرمه الآكبر والعين الساهرة التى لا تغمض والفرجار والمنقلة التى تعرف بالضبط أين المكان الحقيقى لكنز الهيكل السليمانى .
أولم يسأل احدا نفسه يوما ذلك السؤال ..
مالذى يبحث عنه يهود إسرائيل أسفل المسجد الآقصى .؟؟؟
الصورة العامة لتلك الآنفاق هى ( البحث عن الهيكل السليمانى ) .؟؟؟؟؟ الحقيقة أن يهود إسرائيل أنفسهم يعلمون أن الهيكل السليمانى ليس أسفل المسجد الآقصى وإلا كانت ظهرت حقيقته ليلة ( الإسراء والمعراج ) .؟؟؟ ومن ثم فهم يبحثون عن الكنز الفرعونى الذى سوف يكون قوام وقوة وشكل ودعم ( الهيكل السليمانى ) لذلك وضعوا الشكل الجديد الذى أبتدعوه عوضا عن الهيكل السليمانى الحقيقى ليكون هو المكان الذى أختاروه مسبقا طبقا لرؤية قوامها مئات السنين .!!
وعندما نرى الماكيت المعد للهيكل السليمانى الخارجى يتضح أنه معبد فرعونى بحت 100%100
فهل كان يعشق اليهود الفراعنة وهم الذين أذاقوهم المر والعلقم طيلة مئات السنين الطوال والكراهية متأصلة فيما بينهم منذ ذلك الحين وحتى اليوم .؟؟؟
وهكذا كان الشكل الخارجى للماسونية عبارة عن اطار لصورة خافية حقيقتها الكنز الفرعونى الدفين المعد تقديمه للهيكل السليمانى .!!!!!!!!!
ومن بعدما أتت الحرب العالمية وأتت معها بمن أذاق اليهود الآمرين فكريا وجسديا .!!!
منذ ذلك الحين ضاع للآبد السر الآعظم للكنز الفرعونى الخفى المعد خصيصا ليكون الدعم الآساسى للهيكل السليمانى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورغم كل المحاولات المستميتة للعثور عليه أو عل دلائل تشير إلى مكانه فلم يفلح أحدا منهم حتى اللحظة فى الوقوف على حقيقته .؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكالعادة كانت ( أمريكا ) هى الملجأ والملاذ لهم .؟؟؟؟
ولو كان اليهود يريدون أحتلال أمريكا أرضا وشعبا لفعلوا ذلك منذ زمن .؟؟
ولكن المنطق اليهودى يحتم عليهم أن يبنوا حلمهم فى أرض لو أدعوا فيها الجذور مانفى أحدا ذلك وبالتالى فتعد فلسطين هى المناخ المناسب لآرض الميعاد المرتفب والتى فى باطنها تحوى الكنز العظيم .
أقسام الماسونيه :
أولا : ـ الماسونيه العامه الرمزيه : تتظاهر أنها جمعيه خيريه غايتها الإرتقاء بالفكر البشري .
وكذلك ممارسة أعمال الخير ومبدؤها حرية الضمير ولها 33 درجه .
ثانيا : ـ الماسونيه الملوكيه أو العقد الملوكي العمى الصغار : والمقصود بهم المبتدئون من الماسونيين وهذه لا ينالها إلا من تنكر كلياً لدينه ووطنه وأمته وتجرد لليهودية ولها 33 درجه .
ثالثا : ـ الماسونيه الكونيه الحمراء : وهي قمة الطبقات ، وكل أفرادها يهود وهم أحاد ، وهو فوق الأباطرة والملوك والرؤساء لأنهم يتحكمون فيهم ، وكل زعماء الصهيونية من الماسونية الكونية كهرتزل ، وهم الذين يخططون للعالم لصالح اليهود وهذه الفرقه غير معروفه إلا من نفر قليل من اليهود وهم فئه من اليهود المنفصلين وهم رومانيين السلاله وشيوعيين ولها 33 درجه .
غايتهم أستخدام الماسونيه الرمزيه لنشر الفوضى في العالم أجمع والرجوع عن طريق اليهود المنفصلين الي روما مملكة أجدداهم .
أما عن معتقداتهم الخفية الحقيقة : ـ
فهم يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خزعبلات وخرافات .؟؟؟
يعملون على تقويض الأديان و إباحة الجنس و تهديم المبادئ الأخلاقية
يعملون على السيطرة على رؤساء الدول لضمان تنفيذ أهدافهم التدميرية .
يعملون على السيطرة على الشخصيات البارزة
يعملون على السيطرة على أجهزة الدعاية والصحافة والنشر والإعلام واستخدامها كسلاح فتاك شديد الفاعلية
يعملون على بث الأخبار المختلفة والأباطيل والدسائس الكاذبة حتى تصبح كأنها حقائق لتحويل عقول الجماهير وطمس الحقائق أمامهم .
الفصل الثالث:رموز الماسونية
يوجد لهذه المنظمة رموز و شعارات عديدة و كثيرة و ان هذه الرموز هي عبارة عن علامات وإشارات ذات أشكال مميزة، تتضمن دلالة خاصة، وتحتوي على معنى سري
أولا:العين الاحادية و الهرم
المقصود بالعين الاحادية عين أوزيريس(اله الشمس) في التراث الوثني الفرعوني
أما الهرم فهويدل على صلتهم بالفراعنة
و لو نظرنا الى الدولار الامريكي لوجدنا عليه الرمز نفسه فما علاقة الدولار بهذا الرمز و لماذا وجد عليه
أليس من الغريب جدا هذا التطابق العجيب بين رموز أكثر المنظمات غموضا في العالم و بين أهم عملة نقدية في العالم
يقول الكاتب "مايكل بينسون" في كتابه"داخل الجمعيات السرية"أن رمز العين التي تظهر في قمة
مثلث على الختم الاعظم للولايات المتحدة الامريكية و على فئة الدولار الواحد الورقي,و الكلمات
المكتوبة تدل على سيطرة الماسونيين على الولايات المتحدة و على رغبتهم في السيطرة على العالم
باعتبار أن من صمم الختم ووضع الرسم و الكلمات له خلفية ماسونية
فلو جئنا نفسر الكلمات المكتوبة على الدولار الامريكي نجد
فوق العين مباشرة عبارة Annuit coeptis التي تعني العظيم الموفق أو المصري الاعظم
تحت الهرم مباشرة نجد عبارة Novus ordo seclorum و معناها الحرفي هو النظام العالمي الجديد
تحتها مباشرة نجد عبارة the great seal و تعني الخاتم الأعظم
ثانيا: رمز الكوس و الفرجار:
اللذان يمثلان الطبيعة الاخوية للماسونية باعتقادهم
و قد اعترف الماسونيون
بان التقاء الزاوية القائمة مع الفرجار هو تطور لنجمة داوود
التي سوف نتحدث عليها لاحقا
و غالبا ما يشاهد داخل الكوس و الفرجار رمز اخر هو
حرف G الذي يمثل الحرف الاول من كلمة geometry أي الهندسة
ثالثا:نجمة الشيطان المسماة baphomet و تعني معبود
وهي عبارة عن نجمة خماسية ترمز الى
الارض , الهواء , النار , الماء , الروح او الفراغ
و ان رمز الكبش في وسط النجمة هو ابليس نفسه
وكل اتجاه من اتجاهات النجمة الخماسية يمثل مارد من الشياطين
رابعا:اشارة اليد و هي اشارة عبدة الشياطين و تعني قرني الشيطان
يستخدموها لالقاء التحية بين بعضهم
خامسا:نجمة داوود أو النجمة السداسية
تعتبر من أهم رموز هوية الشعب اليهودي
وهي من أهم وأقوى الرموز في علوم السحر والشعوذة حيث كانت تذكر في الكتابات السحرية اليهودية
أما استخدامهم لهذا الرمز فيعود لعدة فرضيات
أحد الفرضيات تقول:
1- النجمةالسداسيةتمثلالحرفالأولوالأخيرمناسمداوودبالعبريةדָּוִד حيثيكتبحرفالدالبالعبريةبصورةمشابهلمثلثمنقوصالضلع
2- تم العثور ايضا على مخطوطة قديمة للكتاب المقدس اليهودي المعروف بإسم التناخ في طليطلة ترجع إلى عام 1307 وقد تم تزيين هذه المخطوطة بالنجمة السداسية
سادسا:أرضية الكارو الأبيض و الاسود
ترمز الي تخطي البعد الزمني (السحر )
اي التواصل بين البشر والجن عن طريق اللون الابيض والاسود
حيث يمثل اللون الابيض البعد البشري و اللون الاسود البعد الشيطاني
سابعا:اناء البخور
ويمثل نقاء القلب كما يمثل الأضحية التي يتم تقديمها إلى الآلهة.
ثامنا: كتاب القوانين الذي يحميه سيف الحارس
ويمثل السرية والتزام الصمت وخاصة عند التعامل مع أعداء الماسونية.
تاسعا:السيف الذي يشير إلى القلب
تمثل القضاء على الأعضاء الذين يفشون الأسرار أو من يعادون الماسونية
عاشرا:المنجل
هو رمز للزمن الذي سوف يقطع الخيط الرفيع للحياة و يدفعهم الى الخلود
11-الساعة الرملية:
و هي رمز لحياة الانسان
--------------------------------
وهناك بعض الرموز الاخرى نذكرها سريعا:
1-الصليب المعكوف:و يرمز للشمس و الجهات الأربعة
2-صورة الهيكل:و يشيرون بها الى هيكل سليمان
3-أدوات الهندسة و البناء
الادوات التي استخدمت لبناء هيكل سليمان
وأخيرا
4-الشمعدان السباعي: هو تذكار لشمعدان فقد من الهيكل














الفصل الرابع:سلالات الدم
الامير الروماني فلاد الثالث المخوزق -دراكولا - ( وتعني ابن الشيطان)
عند ذكر اسم دراكولا ( الامير فلاد ) يخطر بالبال اسطورة الدراكولا ومصاص الدماء الذي يتحول ليلا إلى ذئب
هذا ما غرسته السينما وأفلامهم ولكن قصة دراكولا واقعية فالدراكولا هو شخصية حقيقية لملك روماني ومولود في رومانيا وقصص قتله وفساده مدونة في المذكرات الاسلامية.
هو أول من أنشأ جماعة ومنظمة سرية أخذت رمز التنين شعارا لها وكان يعشق القتل فكان من صغره يجمع الحيوانات والطيور في قصره ويقوم بتعذيبها قبل قتلها ، حتى أن قلعته كانت تثير الرعب والخوف.
بعد أن مات أبوه مقتولا سيطر على حكم رومانيا و بدأ عهد الرعب الذي اشتهر به وكان يقيم طقوسا للقتل في قلعته يعذب بها أسراه
وقد أحس السلطان محمد الثاني بفظاعته عندما وجد الجثث لعشرين ألف أسير تركي معلقة على أعمدة خارج حدود ولاشيا ( رومانيا ) عندما وصلها بالجيش, لكن نجح السلطان محمد الفاتح في الانتصار وهرب فلاد إلى المجر. وكانت تلك بداية انتهاء عهد الرعب الذي نشره فلاد
ويقال بعد هربه إلى المجر كان يقضي وقته بأن يسلخ الحيوانات حية أو يضع الطيور على خوازيق، وفي النهاية لقى نهايته على يد الأتراك في ديسمبر 1476
وقد قطع رأسه وأرسل إلى الخليفة المسلم محمد الفاتح للتأكد من قتله وقد أمر بأن يطاف برأسه بالبلاد وتعليق رأسه بمسمار ليكون عبرة وليعلم الجميع بمقتله
قتل 100000-400000 شخص
قام بقتل 25000 أسيرا مسلما وقام بتعذيبهم قبل قتلهم
تغلب علينا العواطف حين نتابع انتخابات الرئاسة الأمريكية ، جمهورية وديمقراطية وعلى أيهما سترسو ، وانقسمنا في توقعاتنا الى ايهما يؤيد المسلمين وايهما يحقد عليهم
وبلغ في مشائخ تلك البلاد بالافتاء بانتخاب فلان على حساب فلان حتى يكون بشارة خير للمسلمين ويخفف عنهم آلامهم ( ما شاء الله ) بل بالغوا في التوقعات ،
أما ولو علموا أن المرشح للرئاسة ومنافسه هم أبناء عمومة ماذا كانوا فاعلون ؟؟
نعم ، تخيلوا !!
أبناء عمومة ، وكما يقول المثل الدم لا يصير ماء !!
الرئيس الأكثر حقدا على المسلمين ، والذي بمخططاته وحروبه أثخن الجراح في الامة الاسلامية ،
نظراته حركاته أقواله ، كلها تنم عن خبث جده ، كلها قائمة على الكذب والخداع ، فبها احتل العراق و افغانستان و فجر ودمر وخرب بحجة القضاء على الارهاب..
The New World Order ورث الحقد عن أبيه صاحب شعار
حين ترشح بوش وخرج لنا منافسه جون كيري ، رأينا حزن الكثيرين لخسارة جون كيري والبعض اتهمهم بتزوير الانتخابات
اما لو علموا أن بوش وجون كيري تربطهم صلة الدم وأبناء عم ما كانوا فاعلون ؟
أما ولو علموا أن الأمر سواء رسى على جون كيري أم بوش فكلاهما نبتا من ذلك المنبت الخبيث ، وسائرون على سياسته
نعم جورج بوش ومن قبله والده هم من أحفاد ذلك الخبيث ، والمثير أيضا أن الأمر لن يخرج من تلك السلالة سواء أكان جمهوريا أم ديمقراطيا
هذه شجرة تجمع نسب كلا من بوش وجون كيري حيث أنهم بينهم 9 أجداد فقط ويلتقون بالجد الأكبر الملك الروماني دراكولا
وكما كان يقول هارولد بروك بيكر عضو العائلة المالكة في بريطانيا وقت ترشح جون كيري للانتخابات ،
Every maternal blood line of Kerry makes him more royal than any previous US president.
اي كل سطر من دم كير الملكي يجعله أكثر ملكية أو بالأحرى أكثر استحقاقا للرئاسة من أي رئيس سابق
كما وكان يقول دوما :
Because of the fact every candidate with the most royal genes has always won the November election, the coming one, ****d on 42 previous presidnets will go to John Kerry
بسبب حقيقة أن كل مرشح يحمل جينات ملكية حقيقية يفوز دوما بانتخابات نوفمبر ( الانتخابات الرئاسية) ، والانتخابات الآتية تأسست على 42 رؤساء سابقين ستذهب لكيري
تصريحه هذا مهم للغاية ويدل أن لا يفوز بالانتخابات الرئاسية إلا من كان يحمل جيناته ملكية ومن أصول ملكية
كما ونشرت قناة ال سي أن أن خبرا بتاريخ 27/03/08 ، ومصدر الخبر جمعية نيو إنغلاند لعلم الأنساب التاريخية
من أن جون ماكين وهيلاري كلينتون تجمعهم صلة الدم وهم في الأصل أبناء عم ومن أصل ملكي
حيث أن جون ماكين ذو الميول الميول الصهيوني هو ابن عم بعيد للورا بوش زوجة الرئيس جورج بوش.
أما هيلاري كلينتون فيجمعها نسب مشترك مع زوجة الأمير البريطاني تشارلز، كاميلا باركر باولز.
ويجمعها نسب مشترك مع رئيس الوزراء الكندي بيير ترودو..
وتجمعها صلة دم وقرابة مع المغنيتان سيلين ديون ومادونا والممثلة أنجيلينا جولي.
وبما أن جون ماكين وهيلاري أبناء عمومة ، فتجمعها صلة قرابة من بعيد بلورا بوش زوجة جورج بوش.
من ضمن الاكتشافات الأخرى، أن ماكين، الذي كان جندياً في حرب فيتنام وقضى خمس سنوات من عمره كسجين حرب، ينحدر من عائلة طويلة من الملوك الملك الاسكتلندي وليام ذا ليون: ، والملك الانجليزي إدوارد الأول، والملك الفرنسي لويس السابع
ديك تشيني
كلكم سمع بهذا الاسم نائب الرئيس الأمريكي جورج بوش
فهو في احدى مؤتمراته الصحفية حين زيارته لموقعا للجيش أعلن وجود نسب مشترك بينه وبين الرئيس جورج بوش وبالتالي يعود نسبه للدراكولا
فبينه وبين بوش تسع أجداد
أما عن العائلة المالكة البريطانية
فيعود نسبها للدراكولا الملك الروماني فلاد ، ويجمعهم نسب مشترك مع رؤساء أمريكا
فالأمير تشارلز هو من احفاد الملك الروماني الدراكولا

كما يقوم الملك تشارلز بزيارة قلعة جده الدراكولا ، وهذا نشر بالبي بي سي سنة 1998
فالرجل سرق العالم بحركاته واتقانه العبارات القوية
جعلوه مسلما وهو بعيد عن الإسلام ، قدموه في الأزهر وخطب بنا كأنه المحرر لبلادنا
فرح كثيرون لفوزه ، وربما انتخبوه في تلك البلاد
نعم هو لا غيره
Barak Hussein Obama
باراك حسين أوباما
ابن العم المخلص لجورج بوش ، وحفيد الدراكولا المخادع واسطورة الرومان و قاتل أسرى المسلمين
أما عن نسبه فلا يجمعه نسب بجورج بوش فحسب ، بل أيضا يجمعه نسب بزعيم الحرب رئيس الوزراء البريطاني السابق، ونستون تشيرتشيل.
اذن تشيرتشيل وبوش وأوباما وباقي الرؤساء الذين استطعت احصائهم هم من نفس السلالة
بسبب نسب أوباما المشترك مع الرئيس بوش، فإن أوباما أيضاً ذو قرابة غير مباشرة مع منافسه. الذي ينحدر من سلالة ملك فرنسا لويس السابع على الجهة الجمهورية، السيناتور جون ماكين
لن تصدقوا ؟
صحيح
كيف لرجل أسود وصول حكم أكبر دولة بالعالم بتلك البساطة ؟ دولة قامت على التمييز وهي التي صدرته لباقي الدول ، دولة قامت على حروب الكراهية ولم تشفى منها بعد
اذن فالرجل ذو أصول ملكية وابن عم ولو تغير لونه ، فالدم هو واحد
وجدت الجمعية أيضاً أن أوباما ييجتمع نسبه بالممثل براد بيت
كما أنه ابن عم لستة رؤساء أمريكيين، من ضمنهم ليندون جونسون، وهاري ترومان، وجيرالد فورد
أكثر شيء غرابة، هو إن أوباما- الذي قد يكون أول رئيس أمريكي أسود- مرتبط بالنسب إلى روبرت إي. لي، الذي قاد جيوش الولايات الجنوبية التي دافعت عن العنصرية، خلال الحرب الأمريكية الأهلية

















الفصل الخامس:الكابالا
هو نوع من انواع السحراليهودي القديم الذي اخذه اليهود من الفراعنه وجددوا عليهوتستخدمه الفرق الماسونية المنتشرة في هذاالعالم
فهو مذهب يهودي متطرف جداً
هو مذهب في تفسير الكتاب المقدس عندهم .. يقوم علىافتراض أن لكل كلمة ولكل حرف فيه له معنى خفيا .. ونشأ المذهب في القرن السابعواستمر حتى القرن الثامن عشر الميلادي .. وهو محاولة ترمى إلى إدخال روحمستحدثة في اليهودية .. ومصدر هذا المذهب هو [ كتاب الخلق ] عند اليهود مع دخول بعض تعاليم فيثاغورسالعددية بما يعرف بمذهب عبادة الأعداد .
وأتباع هذا المذهب يؤمنون بتناسخ الأرواح .. والمذهب يرسم طريقة عددية في التفسير والتأويل وبعض فنون السحر والتنجيم
والكابالاهي واحدة من أعقد الفلسفات الدينية إنهاتتعمق برموز غامضة وباطنية طبيعة الله والكون .. وهي معقدة جداً حيث طيلة قرونلم يسمح سوى للرجال اليهود المتدينين جداً ممن يناهزون الأربعين وقد كرّسواحياتهم في الدين اليهودي يسمح لهم بدراستها فقط
واسطورة اخرى تقول ان الكبالا هي التيعلمها الملكان هاروت وماروت لاهل بابل... وانها اساس السحروالعلوم السحرية حتى الان.
و الكابالا هو اسم لكتابسري بالغ السرية يتوارثه اليهود منذالقدم،فهويعالج علم الشياطين والارواح عن طريق فنون السحر والتي تمثل شطرا من الطقوسالدينية التي يمارسونها و لا يريدون لاحد ابد الاطلاع عليها
وتقوم فلسفة القبالة على شجرة ( ويسمونهاشجرة الحياة ) اصلها في السماء
وفروعها في الارض " أي انهامقلوبة او تبدءا بالذات العليا وتنتهي بالعالم


اقسام الكابالا
*الكابالا الايماني:
و هو يشمل كتاب الخلق و يتطرق الى طبيعة الكون
*الكابالا الشفهي:
و يشترط عدم تدوينها
*الكابالا الحرفي ( علم الحروف):
فهو يدرس علم الاعداد...ويهدف الى تحويل أي كلمة الى رمز
نماذج من تعاليمالكابالا:
*
ان تاثير النجوم تجعل الرجل ذكياوتاثيرها يجعله ثريا وبني اسرائيل تحت تاثيرالنجوم.
*ان الارواح والشياطينمن ادم وهؤلاء يطيرون في السماء وهم ياكلون ويشربون مثلالانسان ويكثرون من جنسهم
*يجوز للناس انيستشيروا الشياطين في اخر ايام الاسبوع ( الجمعة)
*ان نار جهنم لاسلطان لها على مذنبياسرائيل
كما اعتنق هذا المذهب الكثير من المشاهير
فهي صرعة جديدة عندالمشاهير وهي اعتناق فكري أو ديني لمذهب ال Kabbalah اليهودي ويرمز إليه بخيطأحمر يلف على المعصم...فيتم وضعها بحجة الاناقةوالموضه!!
فمن اهم المعتنقين لهذا المذهب املطربة الامريكية مادونا وأيضاً الزوجان الشهيران( ديفيدبيكهام وفكتوريا بيكهام)
و باريس هيلتون و بريتني سبيرز و هي من اكبر الدعاة الى الكابالا و هيو جاكمان
وقد أصبحت كلمة كابالا منتشرة في الأزياءوالإكسسوارات
حتى أنها قد تباع لدينا دون ان نعلم ماذاتعني
وبالمختصر فالكابالا لم تكن قط كتاباًللسحر إلا ان السحرتسلل إليها و هي جزأ راقي من الحركة الماسونية
ويعد كتاب الكابالاكتاب الرعب والارهاب اليهودي الذي يحوي في طياته احط الافكاروالمعتقدات للحفاظ على مبادىء اليهود العدوانية المتطرفةحيال الشعوب الأخرى.







الفصل السادس:الطاقة
كل شيء عبارة عن طاقة
Everything is energy
أن الظواهر الغير مألوفة تخضع لقوانين طبيعية خاصة بها ، مخالفة للمفاهيمالعلمية السائدة . هذا جعل رجال العلم المنهجي عاجزون عن استيعابها و فهم طريقةعملها . لأنهم رجال ينتمون إلى منهج علمي يعتمد على منطق مختلف عن المنطق الذي يحكمهذه الظواهر ، مما جعلهم يواجهون صعوبة في صياغة نظريات صحيحة حول طريقة عملها.
ـ يمكن لهذه القدرات العقلية أن تعمل خارج حدود زمنيةو مكانية محددة . فهي متناقضة تماماً مع القوانين النيوتونية(Newton) التي وضعت حدود ثابتةللمكان و الزمان
.
ـ المظاهر التي تميّزت بها هذهالقدرات قامت بدحض جميع النظريات التي اعتمدت في تفسيرها لها على عناصر مثل ، موجات، ذرات و جزيئات ، قوى ، حقول ، و غيرها من عناصر علمية تقليدية أخرى .
( لكن يتماستخدام هذه المصطلحات من أجل وصف مجريات عمل هذه القدرات ، و ليس من الضرورة أخذهذه المصطلحات بحرفية الكلمة).
ـ هذه القدرات لاتتأثّر بالقوى الفيزيائية المعروفة : القوة النووية الشديدة ، القوّة النوويةالضعيفة ، قوّة الجاذبية ، القوّة الكهرومغناطيسية
ـ هذه القدرات لا تنتمي و لا تخضع لأي من القوانين الطبيعية المعروفةمثل : قانون الجاذبية ..
ـ هذه القدرات لا تتطلّبعملية تذبذبات الطاقة أو تبدلاتها في عملية التاثير عن بعد . فعملية اختفاء عملةنقدية مثلاً ، تتطلّب بالمفهوم الفيزيائي التقليدي ، طاقة قنبلة نووية صغيرة تقومبمحوها عن الوجود . أما القدرات العقلية ، فطريقتها تختلف تماماً !.
ـ هذه القدرات العقلية لا تتوافق مع النظرية النسبيةالتي تقول بأنه لا يمكن للمادة أن تسافر بسرعة تفوق سرعة الضوء ، أي 186.000 ميل فيالثانية . بل يبدو أن سرعتها لحظية ! أي أسرع من الضوء بكثير !.
ـ جميع المظاهر التي تميّزت بها هذه القدرات ، و التي تتناقض معالمفهوم العلمي المعاصر ، دفعت الباحثين إلى التوجه نحو مجالات أخرى ، خارجة عنحدود المنهج العلمي التقليدي ، في سبيل إيجاد تفسيرات مناسبة لها .
و تبين أن هذه الحالات الدماغية هي ذاتها التي يتصفبها دماغ المتصوّف أثناء دخوله في حالة البحران(النشوةالروحية)،و كذلك العرافين و المستبصرين الذينيدخلون في حالة شبه غيبوبة(غشية أو شرود)ليأتوا بمعلومات غيبية ، و كذلك النائمين مغناطيسياً ، و محضريالأرواح الذين يدخلون في حالة غيبوبة كاملة ، و المتأملين الروحيين ( اليوغا و غيرها من مذاهب تأملية ) أثناء دخولهم في حالة التأمل و التفكّر و التركيز ، و الذين يبحثون عنالمياه و المعادن الدفينة بواسطة قضيب الرمان أو أي وسيلة الأخرى ، و حتى الذينيستخدمون التعاليم السحرية و يقرؤون النصوص المختلفة ( الأقسام و الدعوات و الصلوات ) ويكررونها عشراتالمرات ، فيدخلون في حالة " ألفا " الدماغية و ينجزون بعض الأعمال السحرية و يظنونأن السرّ هو في النصوص و أسماء الآلهة المقدسين و الملائكة التي يتلونها و يكررونهامئات المرات ، و يجهلون أن عملية تكرار عبارات محددة مهما احتوته من كلمات ، تساعدالدماغ على الوصول إلى حالة " ألفا " الدماغية ، و إذا قاموا بالتعداد من 1 إلى 1000 تكون النتيجة واحدة
. ـ جميع الحالات التيذكرناها سابقاً ( البحران ، الغشية ، الغيبوبة ، التامّل ، ...) يشار إليها بحالاتالوعي البديلة ( درجات متفاوته من الوعي ) . هذه الحالة الأخرى من الوعي تختلفتماماً عن حالة الوعي الطبيعية التي يتمتع بها الشخص . يمكن أن يدخلها الفرد طوعاً ) كما في العرافين و المتأملين ) ، أو نتيجة عامل خارجي ( كما في النوم المغناطيسي نتيجةإيحاءات المنوّم ) ، و يمكن أن تحصل بشكل تلقائي
( كما حالة الغيبوبة التي يدخلهاالشخص فجأة دون تحضير سابق أو ظهور أحلام تنبؤية أثناء النوم العادي (
ـ الفرق بين الذين يتمتعون بقدرات فكرية خارقةو الإنسان العادي هو ليس لأنهم موهوبون يتلك القدرات دون غيرهم . بل يعود السبب إلىقدرتهم على الدخول في حالة وعي بديلة بسهولة تفوق قدرة الإنسان العادي . السرّ يكمنفي القدرة على الدخول إلى ذلك المستوى من الوعي . و ليس بالطاقة الخارقة التينتوهّم وجودها في جوهرهم . و يمكن لأي إنسان أن يتوصّل إلى هذه المرحلة من التحكمبحالة الوعي عنده ، بعد الخوض في تدريبات محددة تساعده على ذلك .
وحتى الامس القريب كان يشار الى الطاقة بالطاقة الفيزيائية اي الملموسة فقط والتيتستخدم في معظم حقول الانتاج وكانت تعتبر الطاقة الابرز في حياتنا حتى بات اكتسابهاوالحفاظ عليها والسعي للحصول عليها بشتى الوسائل واننا بتنا نسمع في كل يوم عن الاختلافات بشأن مختلف انواع الطاقة المعروفةوخصوصا منها النفط والغاز والذرة والكهرباء والمياه والثروات الطبيعية وغيرها.
ولكن في مقابل الطاقة الحسية التي تشغل العالم منذ بدايات القرن الماضي سعى آخرونالى استكشاف طاقة من نوع مختلف اذا تعمقنا في خفاياها وجدنا انها النوع الاهم منالطاقة والاكثر افادة للانسان بحد ذاته ومنها يمكن الاتجاه نحو حياة افضل للجميعانطلاقا من سعي كل فرد الى معرفة نفسه وتحسينها والاستفادة من قدراتها.
من هنا برز ما يعرف اليوم بمسمى "علم الطاقة"
المعروف بلغته الأم اليابانية باسم(ريكي) وهي عبارة عن كلمتين هما (ري) اي الطاقة الكونية و(كي) او الطاقة الحيويةالموجودة في كل كائن حي وابرز هذه الكائنات الانسان بذاته وبالتالي فهما تعنيانسويا "الطاقة الكونية".
لكن ما هو علم الطاقة وكيف نتعرف الى هذه الطاقة ونستفيدمنها وبالتالي كيف يمكن ان تؤثر على حياة مجتمعنا وتتجه به نحو الافضل الى حد قديشبه مدينة الفارابي الفاضلة ؟
فما هي هذه الطاقة؟
عند ما يتم تفكيك الجسد الى اضعر خلية فيه فإننا سنرى....
النوى و الالكترونات و البروتونات
هذا يعني أننا في جوهرنا نتكون من الطاقة و كذلك هو العالم من حولنا
فيمكن التأثير علينا من خلال الطاقة الموجودة حولنا كما و يمكننا التأثير على تلك الطاقة.
أنواع الطاقة
طاقة ايجابية
عند اطلاقك لطاقة ايجابية فإنها تتحد مع طاقة الطبيعة الايجابية و يتولد لديك الشعور بالارتياح....
و لهذا تشعرون بشعور رائع عند وجودكم في الطبيعة
طاقة سلبية
عند اطلاقك لطاقة سلبية فإنها تتحد مع طاقة الطبيعة السلبية و يتولد لديك الشعور بالانزعاج....
و لهذا تشعرون بشعور مزعج عند وجودكم في أماكن الازدحام و المصانع
فن العمارة و علاقتها بالطاقة
ما علاقة فن العمارة في الطاقة؟؟
قد تلاحظ انّ المساجد و الكنائس لها قاسم عمراني مشترك
الآن...ما المشترك بين جميع هذه الأماكن؟
القبب
الأضلاع الثمانية
القاعدة الرباعية
ماذا تعني كل هذه الاشياء ....القبب و الاضلاع الثمانية و القاعدة الرباعية؟
دعونا الان نعود الى مفهوم الطاقة
تعد كل من الاشكال السابقة, العمران الانسب لنقل الطاقة
كما أن هناك شكل اخر مألوف لدينا الذي انتشر بناءه بكثرة مؤخرا
الهرم
و إن تلك التصاميم السابقة الذكر هي الاقوى و الاجدى عندما يتعلق الامر بنقل الطاقة
و أن أتباع الماسونية فهمت هذا المبدأ تماما لأن ذلك واضح في الطريقة التي يبنون بها نصبهم التذكارية
فبينما تم بناء المساجد و الكنائس من اجل نقل الطاقة الايجابية قام الماسونيون ببناء نصبهم من اجل استقبال الطاقة السلبية مستخدمين القبب و المنارات المثمنة لتوهم العقول بأنها الاماكن الايجابية
و لكن السؤال الاهم الذي يمكن ان يطرح ان نفسه هو:
ما الذي يحدد نوع الطاقة التي يتم نقلها بواسطة الابنية السابقة؟
الجواب و بكل بساطة إنه نوع النشاط البشري الذي يحدث داخل الهيكل
الهدف الاساسي لهذه الابراج الناقلة للطاقة السلبية
عندما يمارس اتباع الماسونية طقوسهم الخاصة داخل ذلك البرج فإنهم حقيقة يسقطون الطاقة السلبية الى الارض...و لكن ما الهدف وراء تلك الحقيقة؟
الهدف هو التمهيد لقدوم الدجال لأن الدجال لا يستطيع الظهور الا بوجود مستوى محدد من الطاقة السلبية
ماذا يحدث الآن؟
كافة بني البشر يطلقون طاقةسلبية ,من خلال نشاطاتهم اليومية , مثل بث أفلام الإباحة بين الناس والشبابلنشر الفساد والرذيلة,الأمر الذي يكون جو سلبي , وأيضاً النوادي الليلية, المجمعات , الموضة,الموسيقى الصاخبة , وأفلامالرعب والرومانسية وغيرها .....
وملايين الطرق التي يستخدمونها لجعلك تطلق طاقةسلبية , الأمر الذي يصب في مصلحة قدوم الدجال


الفصل السابع:عبدة الشياطين
ما هوفكرهمحولالإنسان؟
يقولونإنالإنسانماهوإلاصورةمصغرةللكون،فهوكونمصغريشبهتماماًذلكالكونالكبير
ينادونبأنذلكالكونالكبيرأزلي .. أبدىوعليهفالإنسانأزلي .. أبدى،أنهإله،لابدايةلهولانهاية،
إنناجميعاًآلهة
يقولونأنهيجبعلىالإنسانأنيتخلصمنخوفهمنالموت،فالموتليسالنهاية،لكنهنقطةالانطلاقإلىحلقةجديدة
ينادونبأنالخطيةليستإلابدعةبشريةأخترعهاالإنسانوصارلهاعبداًيخافمنها،فلايوجدمايسمىخطيةأوشر
وبماأنهلاخوفمنالموتولاوجودلمعنىالخطيةإذاًفالانتحارليسخطيةولايعتبرتقديمالذبائحالبشريةجريمةأوقتلاً،
فلسفتهم:
عبـَّادالشيطانقوملايؤمنونبالله،ولابالآخرة،ولابالجزاءوالجنةوالنـار،ولذلكفقاعـدتهمالأساسيةهي : التمتعبأقصىقدرمنالملذاتقبلالمماتكمايقولاليهودي " لافي " فيكتابه ( الشيـطانيريدك ) : الحياةهيالملذاتوالشهوات،والموتهوالذيسيحرمنامنها،لذااغتنمهذهالفرصةالآنللاستمتاعبهذهالحياة،فلاحياةبعدهاولاجنةولانار،فالعذابوالنعيمهنا
غايةالصلاةفيعبادةالشيطانهيالوصولإلىمايسمونه ( النور ) وذلكعنطريقالدخولفيحالةالنشوةوالكمالأوالصفاءالذهني،وللوصولإلىهذهالحالةيستخدمونالموسيقىأوالخمورأوالمخدراتوالعقاقيروبالطبعالممارساتالجنسيةالطبيعيمنهاوالشاذأيضاً،الفرديوالجماعي .
كيفيصلالمتعبدمعهمإلى * النور*؟
عنطريقالسمع .. الموسيقىالبصر .. الضوءالتواجدالجماعي .. تهييجالمشاعر.
الموسيقىوخاصةًموسيقىالروكوعلىوجهالتحديدموسيقىالميتالوالديثميتالهيالموسيقىالمفضلةفياجتماعاتالعبادةوالصلاةلديهم
وهذا النوعمنالموسيقىذاتالضوضاءالعاليةجداًبلالقاتلةأيضاً،ومعالمخدراتوالخموريعملونعلىشلمقاومةالإنسانالطبيعيةوبذلكيصلونبهإلىحالةالنشوةوالكمالالذهنيالتيتصلبهإلىالنورالضوء.. أوالتعاقبالسريعجداًبينالإضاءةالمبهرةوالظلمةالحالكةالذييصلإلىمايزيدعن 40 مرةفيالثانيةوهكذايفقدالإنسانالقدرةعلىالتركيزوبالتاليتُشلالمقاومةالطبيعيةلديه.
وعندمايصلالإنسانإلىهذهالحالةمنشللالمقاومةالطبيعيةلهعنطريقالسمعبالموسيقىوالبصربالضوء،يأتيدور
التواجدالجماعي،حيثيقومالقادةبإلقاءالرسائلالإيحائيةفيهذاالجوالمرعبمنالموسيقىذاتالضوضاءالعاليةوالتعاقبالسريعجداًبينالضوءوالظلمة،تلكالرسائلالتيتهيجمشاعرالمتعبدينالمجتمعينمعاًبالمئاتبلبالآلاف. وهكذاوباستخدامكلهذهالوسائلالمرعبةوالمقززةمنالجنسإلىالمخدراتإلىالموسيقىإلىالضوء،يعتقدونأنهميصلونإلى (النور) الذييريدونه
الإشاراتوالرموزالتيتميزعبدةالشيطانمنها
رأس الكبش
وهو يمثل الشيطاننفسه …! وهو اشهر رموزهم ويمثل الآلهة
( Yin Yang )
ينيانج .. شعار للتكامل والوحده بين المتضاداتبالكون
كذلك هو شعارالديانه الطاويه وهي من اديان الصين يشير بأن المتضادات تخلق التكامل،فكلمة"ين" يقصد بها السلبية والانوثةوالظلام,"يانج"يقصد بها الايجابيه والذكورةوالنور
العين
رمز مشترك بينهم وبين الماسونية وهو مرسوم على الدولار الامريكي ..
النجمة الخماسيه
على شكل الشيطان الاكبر ..
حركات اليد الي تمثل قرون الشيطان …!!ويفعلونها اثناء رقصهم وتقديس الشيطان !! …
-أرقامهم المقدسة :
7/ 13/ 666 والرقم 666 يعني بـ الشيطان ..!!
لهم 22 عيدا و آشهــر آعيادهم هو Halloween
وهم يعظمون هذا اليوم لان بظنهم تخرج ارواحالاموات
-
الوشم .. ويوجدمنهأشكالعديدةتُرسمعلىمختلفأجزاءالجسم .
-
فصوصوأقراطوسلاسلذاتأشكالمعينةيرتدونها .
-
رسومجنسيةأورسمةالجمجمةوالعظمتانعلامةخطرالموت .
-
أساوروقلاداتوخلاخيلذاتتصميماتمعينةتشيرإلىأُمورخاصةبعبادتهم.
وبالطبعهناكالكثيرينمنحولنايستخدمونهذهالرموزوالإشاراتدونأنيدركواأنهاتختصبمثلهذهالعبادة،وهكذافإبليسيقيدهمويستخدمهمدونأنيدركوا
كيفيتمجذبهم؟
تقدملهؤلاءالشبابدعاوىلحضورحفلاتعامةأوخاصةوبالطبعلاتظهركلأشكالومظاهرالعبادةالشيطانيةفيهذهالحفلات.
ثانيا: يتمتقييمالأفرادالجددوفرزهموانتقاءالمناسبمنهم،ثميتمالتعارفعليهموتعريفهمبالجماعةتدريجياً،حتىيصبحالعضوالجديدجاهزاًتماماًللانضمامالكلىللجماعة .
ثالثا:بعدطقوسالانضمامتكشفالجماعةعنكلممارساتهاالشيطانيةللعضوالجديد،الذييجدنفسهمتورطاًتماماًمعالجماعةفلايستطيعأنينسلخمنهابعدذلك .
كيفيتمانضمامالعضوالجديدللجماعة؟
فيالغالبتختلفطقوسضمالأعضاءالجددمنجماعةلأخرى،فهناكمنيُعرضونالأعضاءالجددلاختباراتقاسيةلإثباتولاءهمللجماعةوهناكمنيطلبونمنهمالقيامبأعمالمعينةكشرطلانضمامهم،وهكذاوبعدأنينجحالعضوالجديدفيهذهالاختباراتيُجرىلهطقسالانضماموهويشبهإلىحدكبيرممارسةالمعموديةفيالمسيحيةحيثيُسكبدمأوماءقذرعلىرأسالعضوالجديدثميقسمقسمالانضماموفيهيُقِرأنهيخصصحياتهلخدمةالشيطانوطاعتهوالبقاءعبداًلهطوالحياته،وبعدهذايرتدىالعضوالجديدالشاراتوالرموزالخاصةبهم .
بعضطقوسعبادتهم:
التأمل: وهووقتقديكونفردىأوجماعيويكونفيإضاءةخافتةأوعلىضوءالشموعمعالبخوروذلكلإضفاءنوعمنالخشوععلىالمتعبدين !!!!!!!!
القداسالأسود : وهومنأبشعالطقوس،ففيهيجدفونويتهكمونعلىاللهوعلىالمسيحويشتمونهفيمايشبهالترانيمفيالعبادةالمسيحية،ويقومونبكسرالصليبوقلبهوحرقاكبرعددمنالكتبالمقدسةتصلإليهاأياديهم،ويقدمونالذبائحالبشريةوهميتعاطونالخموروالمخدراتوالعقاقيرالمخدرةويمارسونكلأنواعالجنسالطبيعيمنهاوالشاذوكلهذاوالمزيديعلنونفيهرفضهمللهوطرقهويعملونكلمايأمرهمبهإبليسإلههم . الأماكنالمفضلةللإقامةالطقوسالشيطانفيالحياة
والأماكنالمفضلةلإقامةالطقوسهيالمقابروفوقأشلاءالجثثوفيالأماكنالموحشة ( فيمصركانوايفضلونواديالريانبصحراءالفيوم ) والأبنيةالمهجورة ( كماكانيحدثفيقصرالبارون ) ــوعقابمنيتطفلعليهمالإيذاءالجسديالذيقديصلإليالقتلــوتذكرالسيدة/ نفيسةعابد،الصحفيةبمجلةأكتوبرأنهارأتفيأمريكامناطقيمتدنفوذمثلهذهالجماعاتفيهاحتىأنالشرطةلاتستطيعاختراقهاولاحمايةأيمواطنيدخلهاعنطريقالخطأ.
وهذاالمكانالمقدسعندهميبنىعادةمنالرخامأوالجرانيت،تتوسطهحفرةعلىشكلنجمةخماسيةوحولهادائرةوهناكأدواتتكونعـادةعلىالمذبحمثل: خنجرأوسيفذومقبضأسودنقشتعلىشفرتهآيـاتشيطانية،شموعسوداء،أسياخمنحديدللتعذيب،وكأسمنالفضةلشربالدماء،أماالرموزالتيعلىالمذبحفتختلفباختـلافالفرقالشيطانية.



أوقاتالعبادةالشيطانية
يفضلالشيطانيونأياممعينةمرتبطةبمناسباتتاريخيةشريرةمنوجهةنظرهم؛مثلعيدالأشباحالأمريكي(الهيلويين) الذييحتفلبهفيآخريوممنشهرأكتوبر؛حتىأنالشرطةالأمريكيةتحذرفيمثلهذهالأيامالأسرالتيتتواجدبالقربمنأماكنتجمعالشيطانيينوتحثهمعليالانتباهلأطفالهموحيواناتهم،كمايعتبرالشيطانيونيومميلادالشخصهوعيدهالمقدسالأعظملهذاالشخص،والذييعتبريومامفضللإقامةالطقوس.
الوقايةوالعلاج:
ولعل علاج تلك الظاهرة يلوح في أفق من قرأ تلك الأسباب ووقف على حقيقتها، وهو علاجمجمله في العودة إلى ما شرعه لنا ربنا سبحانه وتعالى، ويأتي في مقدمة ذلك تربيةالطفل تربية إسلامية صحيحة بملء قلبه بحب الله عز وجل وحب رسوله صلى الله عليه وسلموحب دينه ، ثم مراعاة تعليمه تعليما إسلاميا صحيحا، لا تعليما دنيويا فارغا من كلالقيم الإسلامية، ثم لا بد من الاهتمام بالإعلام وتوجيهه توجيها إسلاميا يدعو إلىالفضيلة ويحارب الرذيلة، وأن يعتني بتقديم القدوات الصالحة للشباب ، ثم قيام الدولةبدورها في حماية المجتمع من شذوذات الأفكار وشذوذات الأخلاق، وألا تدع الحبل علىغاربه بدعوى تمسكها بحرية زائفة لا تراعي خصوصيات المجتمع ودينه، ومما ينبغي أنيهتم به الإعلام إضافة إلى ما تقدم شحذ همم الشباب لغايات نبيلة دينية ودنيويةلتكون دافعا لهم للقيام بواجباتهم ومسئولياتهم المنوطة بهم .
كل هذه الخطواتلو طبقت تطبيقا صحيحاً، وعُمل بها في مجتمعاتنا فإننا على يقين بأن ظواهر كظاهرةعبدة الشيطان لن يكون لها حظ في الاستيلاء على فكر وقلب واحد منا .
وعندهافقط لن نصطدم بمثل هذه القاذورات لأنها لن تظهر في مجتمعاتنا ، أما وحال مجتمعاتناالإسلامية كما لا يخفى، فإن الوضع لا يبشر بخير، وما زلنا نسمع هنا وهناك بروز بعضمن هذه الفقاعات النجسة ، ذلك أن المجتمع مليء بأسباب ظهورها .
وأخيرا إنحجم الخطر كبير، ومعالجته ينبغي أن تكون في مستوى ذلك الخطر، فهل نستجيب لدينناونرجع إليه فهو الحصن الحصين لنا من الانهيار والارتداد إلى حمأة الجاهليةالمنحطة. 1- إهمال التعليمالإسلامي : 2- تحقير أهل الدين وإظهارهم بمظهر الشواذ عن المجتمع : 3- غياب القدوةالصالحة وإحلال القدوة الفاسدة مكانها : 4- ظهور المباديء الكفرية باسم الحريةالفكرية : 5- مواقع عبدة الشيطان على الإنترنت : 6- الاختلاط بالكفار عموما : 7- الفراغ والغنى وغياب الهدف الإسلامي من الحياة
الفصل الثامن:نظرية داروين والصحون الطائرة
هل كل النظريات التي توصل اليها العلماء وضعت من اجل العلم ام ان هناك أمرا اخر
هل تعلم لماذا وضعت هذه النظريات
الطاقة لا تفنى و لا تخلق من العدم و...نظرية دارون وتسلسل الاجناس البشرية و...
حقيقـة نظـرية دارون
نظرية داروين من أكثر النظريات التي انتشرت في الأوساط العلمية وأحدثت دويٌّا كبيرًا في قطاعات متنوعة من العالم، وقد قامت العديد من المعاهد العلمية في العالم الإسلامي بتدريس النظرية على أنها حقيقة علمية، وبينما يعتقد بعض المثقفين أنها من إحدى المحاولات لتفسير الحياة على الأرض لكن لهذه النظرية دافع حقيقيّ بعيد جدٌّا عن الدافع العلمي، وقد ظن الكثيرون أن محور الخلاف في النظرية هو ادعاؤها بأن الإنسان يعود أصله إلى القرود، ومع أن هذه النقطة جوهرية في النظرية إلا أنها ليست كل ما تشمله
المحاور الأساسية للنظرية:
تشتمل النظرية الداروينية على محورين أساسين، الأول محور بدء الحياة على الأرض وتطورها وتشعبها، والثاني محور الجنس البشري كجزء من هذه
الحياة، ولا بد من ربط المحورين مع بعضهما لفهم النظرية بأكملها
نظرية داروين
منذ أن ألّف داروين كتابه (أصل الخلائق) وكتابه الثاني (ظهور الإنسان) سُمِّيَ هذا المعتقد (بنظرية داروين) ومجمل النظرية تقوم على أن الوجود قام بدون خالق وأن الإنسان قد تطور من القرد وأن هناك تسلسلاً في الأجناس البشرية حيث تدعي النظرية الأمور التالية:
- أن المخلوقات جميعها كانت بدايتها من خلية واحدة وهي الأميبا.
- أن هذه الخلية تكونت من الحساء العضوي نتيجة لتجمع مجموعة من جزيئات البروتين وبينها بقية العناصر الأخرى حيث أدت عوامل بيئية ومناخية (حرارة، أمطار، رعد، صواعق) إلى تجميع هذه الجزيئات في خلية واحدة هي الأميبا..
- أن الخلية الأولى
أخذت تنقسم وتتطور إلى مخلوقات ذات خليتين ثم إلى متعددة الخلايا وهكذا حتى ظهرت الحشرات والحيوانات والطيور والزواحف والثدييات ومن ضمنها الإنسان،
- أن الحيوانات في قمة تطورها أدت إلى ظهور الثدييات والتيمثلت القرود قمة سلسلة الحيوانات غير الناطقة.
- أن الإنسان هو نوع من الثدييات تطور ونشأ من القرود.
- أنه نتيجة لما يتميز به الإنسان المعاصر من عقل وتفكير،ومنطق وترجيح
فإنه كانت هناك مرحلة بين القرود والإنسان سميت بالحلقةالمفقودة.
- أن التطور في الإنسان أخذ منحى آخر وهو في العقل والذكاء والمنطق ولا يعتمد كثيرًا على الشكل والأعضاء.
- أن معظم البشر الذين يقطنون العالم والذين هم من أصل القرود يتسلسلون بحسب قربهم لأصلهم الحيواني حيث إنهم يتدرجون في ست عشرة مرتبة، يأتي الزنوج، ثم
الهنود، ثم الماويون ثم العرب في أسفل السلسلة، والآريون في المرتبة العاشرة، بينما يمثل الأوربيون (البيض) أعلى المراتب (الخامسة عشرة والسادسة عشرة).
- أنه بعد المرتبة السادسة عشرة هناك مرحلة أكبر وأعلى قفزت في التطور البشري بدرجة عالية وتميزت بتفوقها وإبداعاتها في كل ما يتعلق بشؤون البشر من تخطيط وترتيب وتنظيم ومدنية وتحضر وتصنيع وتجارة واقتصاد وسياسة وتسليح وعسكرية، وثقافية وفنية واجتماعية وتعرف هذه المجموعة (بالجنس الخارق) وتتمثل صفات هذا الجنس في اليهود على حسب زعم داروين وأنصاره.
- أن الأجناس في أعلى السلسلة البشرية لها القدرة والتمكن من السيطرة والتوجيه والتسخير للأجناس التي هي دونها، وكلما كان الفارق في السلسة كبيرًا كلما كانت عملية السيطرة والتوجيه أسهل، فمثلاً يستطيع الأوروبيون استعباد والسيطرة على الزنوج أكثر من سيطرتهم على الأوروبيين، وهكذا فبعض الشعوب والأجناس عندها قابلية أن تكون مستعبدة ومسيطرٌ عليها بينما بعضها لديها القدرة على الاستعباد والسيطرة.

آثار نظرية داروين وتأثيراتها:


- مما سبق يتضح لنا أن نظرية داروين هي نظرية في حقيقتها تأصيل للكفر بالله وإصباغ الصبغة العلمية المزيفة على قضية الكفر والإلحاد.
- وخلافًا لما يروجه أنصار هذه النظرية من علماء الأحياء الطبيعية فإن النظرية لم يكن
همها في قضية تطور الكائنات الأولى (نباتات وحيوانات) إلا إنكار وجود خالق وإظهار تفوق العنصر الأوربي (الغربي)
تركيز داروين كان على تفوق الجنس الأوروبي (الأبيض) على غيره من الأجناس البشرية

إن النظرية هي أساس نظرة استعلاء الأوروبيين تجاه الأجناس الأخرى في كل القضايا
- إن النظرية تعتبر الأساس في قيام الحركات العنصرية مثل الحركة الصهيونية
إن نظرية داروين تهدف إلى إثبات التفوق الكبير لليهود )شعب الله المختار) وسياستهم المطلقة على البشر من الجنس الحيواني وذلك دعمًا وتأييدًا لمزاعم واعتقادات اليهود بأنهم هم شعب الله المختار وأن بقية الشعوب ما هيإلا حيوانات مسخرة لخدمة اليهود.
- إن النظرية تجعل اليهود هم سادة العالم وتبرر لهم جميع تصرفاتهم وتؤيد مزاعمهم واعتقادهم، فاليهود يرون أنهم ليس عليهم التزام بأي عهود أو مواثيق مع من هم أدنى منهم في السلسلة البشرية وأن الأمم المتحدة ومجلس الأمن وغيرها من المحافل الدولية ما هي إلا مجمعات لإمضاء ما يخططه ويرسمه ويوصي به هؤلاء السادة (فهم يطلقون على الأمم المتحدة ومجلس الأمن) (مجلس العبيد والأمميين)، ولذا فهم لا يرون أنهم ملزمون بأي قرار أو إجراء يصدر من هذه
الجهات.
متطرفة
- إن النظرية كانت الأساس
الذي اعتمد عليه (كارل ماركس) و(إنجلز) في إنشاء الفكر الشيوعي المبني على الإلحادوإنكار الإله، وتبعهما (لينيين) و(ستالين) وغيرهم

الرد على النظرية:
إن الرد على هذه النظرية يتضمن عدة محاور
- إن خلايا القرود تحوي ثمانية وأربعين كروموزوم، بينما الخلايا البشرية تحوي ستة وأربعين كروموزوم، ولم يستطع حتى الآن أي من دعاة الداروينية تفسير هذا الفرق وتوضيح سبب النقص والذي جاء على عكس ما يتوقعونه.
- إن الإنسان والذي اعتبره داروين وأمثاله متطورًا من القردة شكّل عقبة كَأْدَاء أمام داروين ودعاة التطور؛ وذلك لأن الإنسان لديه صفات يمتاز بها عن القردة والحيوانات منها الصفات العقلية والكلامية والسمعية والأحاسيس والمشاعر والقراءة والكتابة والتأليف والقدرة على الاختراع والاكتشاف وغيرها من الصفات الهائلة العظيمة لدى
الإنسان يستحيل ربطها بنظرية التطور، ذلك لأن بين الإنسان والقردة قفزة نوعية هائلة لا تستطيع النظرية تفسيرها، لذلك لجأ داروين وأشياعه إلى مسألة الحلقة المفقودة بين القرود والإنسان، ومن ثم قام جماعة من مؤيدي النظرية بمحاولات مضنية وعاجزة بوضعتصورات ونظريات مختلفة في مخلوقات الحلقة المفقودة وهل هو نوع واحد أم أنواع متعددة متباينة ومتطورة إحداها من الأخرى؟ وما هي الفترات الزمنية التي عاشوا فيها؟ وكيف انقرضوا ولماذا لا يوجد أي منهم بالرغم من وجود حتى أضعف فصائل أسلافهم من القردة كما يزعمون؟.
- إن جميع العقـائد والديانات السـابقة تشـير إلى أن البشر كان
لهم أب وأم (آدم وحواء) وأن البشـرية تفرعت من هذين الأبوين، وأن الله تعالى هو الذي خلق آدم وحواء وأنزلهما إلى الأرض، وكثير من الديانات السابقة تستخدم نفس كلمة آدم (Adam)، كما أن معظمها تحكي قصة إغواء إبليس لهما وتسببه في خروجهما من الجنة ونزولهما إلى الأرض، ومعظمها تنعت إبليس وأتباعه وذريته بالعداوة واللعنة وتسميها الشيطان (Satan) وتسمي أتباعه بالشياطين (Satanists).
- إن معظم المؤيدين لهذه النظرية هم من اللادينيين (العلمانيين)، الماسونيين، الصهاينة وفي بعض المراكز العلمية العالمية يعتبر الاعتقاد بهذه النظرية والعمل بها و ترويجها من أساسيات الترقية والتمكين والشهرة.

مقتل نظرية داروينوضياع الحلقة المفقودة إلى الأبد

في بداية القرن العشرين (أثناء الاستعمار الهولندي لإندونيسيا) اكتشف عالم هولندي أثناء قيامه بعمليات حفر في منطقة جاوة بإندونيسيا، آثار جمجمة تشبه الجماجم البشرية وتختلف عن جماجم القرود وتتميز هذه الجمجمة بكبر حجمها عن الحجم الطبيعي لجمجمة الإنسان العصري، وكان هذا الاكتشاف بمثابة النصر لدعاة التطور حيث تسارع العلماء الداروينيون إلى الجزم بأن إنسان جاوة (كما سموا صاحب هذه الجمجمة) يمثل الحلقة المفقودة أو إحدى سلالاتها وتهافتت التأليفات والندوات والمحاضرات التي أخذت تؤيد بل وترسم صور حياة هذا المخلوق وطرق عيشه وحياته وكيف أنه بدأ بالسير على قدميه مع انحناء في ظهره وأنه أخذ يسكن الكهوف وما إلى ذلك، وعند إجراء عملية تقدير لعمر هذه الجمجمة عن طريق الكربون المشع وجد أنها تعود إلى حوالي مليوني سنة، ثم توالت الاكتشافات فوجد إنسان مدغشقر الذي قدر عمره بثلاثين ألف سنة، ثم إنسان إفريقيا الذي قدر عمره بحوالي عشرين ألف سنة، وإنسان جبال الألب الذي قدر عمره بحوالي ستة آلاف سنة، غير أن حدثًا هامٌّا عظيمًا في تاريخ البشرية قد وقع قبل حوالي سنتين عندما قام مجموعة من العلماء في جامعة أكسفورد ببريطانيا باستخدام الطرق المتطورة الحديثة في الأحياء الجزيئية بمعرفة عدد الكرموزومات ونوعية المادة التي كانت تنتجها خلايا هذه المخلوقات لعمل الدم، وقد كانت دهشتهم شديدة عندما وجدوا أن جميع هذه المخلوقات كانت لديها ستة وأربعون كروموزوم وأنها تنتج نفس المادة لعمل مادة الدم من نفس الجينات وبنفس الترتيب وهي مادة الهيموجلوبين، وقد حدت هذه الدهشة ببعض هؤلاء العلماء إلى أخذ عينات من زملائهم وبعض العاملين فوجدوا أن تركيبة المادة وخصائصها هي نفسها واحدة، أي لا يوجد هنالك فارق بين إنسان جاوة، وإنسان مدغشقر، وإنسان أفريقيا، وإنسان جبال الألب والإنسان الحالي الذي يعيش في هذا العصر، وأن الفارق الوحيد هو تفاوت الحجم.
لقد كان من آثار هذه النظرية ظهور التمايز في الجنس البشري (ما يسمى بالسلسلة البشرية) والتي يقع الزنوج في أسفلها والأوروبيون في أعلاها، ويمثل اليهود الجنس العالي الذي لا تشبهه بقية الأجناس.
وكما ذكرنا سابقًا فإن الفكرة برَّرت للأوروبيين والغربيين استعمارهم واستعبادهم لشعوب العالم من الأجناس المختلفة، كما تبرر اليوم لليهود هيمنتهم وسيطرتهم على زمام كثير من الأمور ظلمًا وقهرًا وعدوانًا،
والناظر في تاريخ الأمم والشعوب والحضارات يتضح له جليٌّا هزالة وضعف هذا الادعاء، فقد بينت العديد من الآثار في مختلف قارات العالم أن مختلف الأجناس من البشر قد كان لهم حضارات عظيمة وراقية، وفي مصر والسودان قامت الحضارة الفرعونية التي تركت الآثار العديدة الدالة على عظمة وتقدم الحضارة الفرعونية حتى إن العلم الحديث لا زال عاجزًا عن فهم الكثير من الألغاز الفرعونية، كما كانت هناك حضارات البابليين، والسومريين، والسنسكريت ،والآشوريين، والعموريين، وحضارات الأنكا، والحميريين، والسبئيين، ثم كانت أعلاها رفعة ومنزلة الحضارة الإسلامية ومنبعها الجزيرة العربية والتي جمعت بين العبودية لله تعالى والتقدم المدني الحضاري حتى فاقت كل الحضارات وهيمنت عليها ليس بالماديات بل بما حملته من معانٍ إنسانية سامية ارتقت بالبشر إلى درجات عالية من سمو الأخلاق وكريم التعامل حيث أبدع المسلمون في كل جوانب الدنيا والآخرة، فكانت هناك القوانين والأنظمة الإسلامية التي شملت كل الأمور.

كل ذلك في الوقت الذي كانت أوروبا ترزح في ظلمات الجهالة والضلالة
إن وجود الحضارات في أجناس البشر المختلفة تضرب عرض الحائط بالهراء الزائف الذي يدعى التسلسل في الجنس البشري الذي يعتبر عارًا في جبين العلماء وعارًا على الحضارة الأوروبية الغربية وطعنًا في دعوى اليهود والصهيونية بأنهم شعب الله المختار أو الجنس البشري الخارق.
أما الصهاينة الحاليون ففي واقع الأمر لم يكونوا يهودًا بل هم من قبائل أواسط أوروبا وتسمى الخزر وهم بنو عمومة للقبائل الصربية والروسية، وقد اختاروا اليهودية في القرن السادس عشر حينما علموا أن الفاتحين المسلمين (العثمانيين) الذين كانوا يفتحون أواسط أوروبا لا يقبلون بالوثنية كدين وأنهم يهادنون أهل الكتاب من يهود ونصارى فدخل هؤلاء الخزر في اليهودية بينما اعتنق بنو عمومتهم من الصرب والروس النصرانية.
وقد انتشر هؤلاء اليهود من الخزر بين الأوروبيين وكانوا شديدي الحماس لدعوى تفوّق اليهود وحب السيطرة والهيمنة على شعوب الأرض واستعبادها ولا سيما المسلمين وأسسوا فيما بينهم الحركة الصهيونية العالمية والتي كان من أكبر وأدهى زعماءها (هرتزل).
ومن عجيب المفارقات عند اليهود وحتى يبرهنوا على أنهم جنس خاص مميز ومتفوق على شعوب الأرض أن اليهودي لا يعتبر يهوديٌّا إلا إذا كانت أمه يهودية (أي أنه خرج من بطن يهودية)!.
بالإضافة إلى ذلك فإن اليهود تنتشر فيهم الأمراض التي لا تنتشر بكثرة في بقية الشعوب (مثل مرض الكوشـر، ومرض تاي ـ ساكس، ومرض نايمن ـ بيك)، وهذا بدوره يزيد في تأكيد عدم صحة نظرية التفوق البشري لدى داروين.

الاطباق الطائرة:
ما هو تفسير ظاهرة اليوفو
انتابت فكرة الأطباق الطائرة والمخلوقات الفضائية عامة شائعات وشكوك كثيرة عبر التاريخ بدءً بنشر بعض الصحف الأمريكية خبر عن اكتشاف طبق طائر متحطم في منطقة روزويل في ولاية تكساس الأمريكية في 8 يوليو عام 1947. ومنذ ذلك الحين تقريباً ازدادت فكرة الأطباق الطائرة والمخلوقات الفضائية في عقول البعض، وخصوصا من الأمريكيين، وبعدها بدأ العديد عبر السنين يدعون رؤية أطباق طائرة، أو مخلوقات فضائية أو حتى أنهم تحدثوا معهم أو اختطفوهم أو اختطفوا أحد أقربائهم،

أشخاص ادعوا رؤيتها
لا يدعي رؤية الأطباق الطائرة اناس
متوهمون بل إن 61 من المائة من الشعب الأمريكي يعتقد بوجود هذه الأطباق، حسب راي جريدة السياسة الكويتية، العدد3399 الصادر في 5/12/1978م، حيث ذكرت بأن الرئيسالأمريكي جيمي كارتر لمح شيئا غريبا في السماء بولاية جورجيا عام 1977م، وهو يبدي اهتماما بالغا بالكائنات التي من الفضاء الخارجي، وينسب إلى ملحق جريدة الهدف الكويتية العدد الصادر بتاريخ 23/3/1978، ذكرها الرئيس الصيني السابق ما وتسي تنغانه كان يؤمن بوجود مخلوقات غيرنا على الكواكب الأخرى ووجود الأطباق الطائرة، وقد قام المخرج السينمائي الأمريكي (ستيفن سبيلبرغ) بإنتاج فيلم سينمائي عن الأطباق الطائرة بعنوان مواجهة من النوع الثالث، وبلغت تكاليفه اثنان وعشرون مليونا من الدولارات الأمريكية وقد وضع الفلم بعد تجميع المعلومات من الذين ادعوا رؤية الأطباق الطائرة، أو اتصلوا بهم، وعرض الفيلم لأول مرة في البيت الأبيض، واقتنعت بعدها وكالة الفضاء الأمريكية بضرورة البحث عن الأطباق الطائرة في هذا المجال،وخصصت مليون دولار عن أبحاث عام 1979، وقد اطلقت على المشروع السري اسم (سيتي) ويتلخص في إطلاق أجهزة خاصة بالفضاء الخارجي للأرض للبحث عن رسائل لاسلكية من الفضاء الخارجي قادمة من كواكب من نظام شمسي بعيد. وهذا الكلام ليس على درجة عالية من الدقة وبه كثير من الادعاءات الوهمية.
تقنية بشرية
يذهب آخرون أن الأطباق الطائرة ما هي إلا تقنية بشرية أنشأتها أحد الجهات وبالأخص الألمان النازيين، ويعتقد أن أصحاب هذه التقنية يحتكرونها، ولا يريدون أحداً أن يعرف عملها لأهداف سياسية وعسكرية، وخاصة التضليل الإعلامي عنها بأنهم من الفضاء وما إلى ذلك من تلك الأمور التي يراد بها تغيير الفكرة وتضليل العقول إلى أنها لا يمكن صنع شبيه لها بيد البشر.
الأطباق الطائرة والماسونية
من ضمن النظريات الأخرى المعارضة لتلك الفكرة، أن الأطباق الطائرة ماهي إلا طائرات وماكينات من صنع البشر، وليست كائنات فضائية جاءت بتلك الأطباق أوحتى من صنع الجن، ولكن ينسبها العديد للماسونيين أو الولايات المتحدة، ويستخدم الماسونيين فكرة التضليل والتشويش الإعلامي على العالم وتوجيه الناس لفكرة أخرى وإيهامهم أن الحكومة الأمريكية نفسها تبحث عن ذلك السر، لتبرير رؤية تلك الطائرات أو الأسلحة بأنها أشياء قادمة من عالم أخر أو من الفضاء، لكي يتمكنوا في النهاية بعد إقناع الناس أجمعين بأنها كائنات فضائية أتت لتهاجم كوكب الأرض وتهدده بالحرب عليه، وبعد ذلك يستدرجوا الناس بحجة أنه لابد أن يتكاتف العالم أجمع لمواجهة أولائك الأعداء، وبالتالي يحاولوا ضم الناس إليهم (الماسونية) إلى ما يسمى بـ"النظام العالمي الجديد". أصبح الراجح عند الكثير من الناس وإيمانهم الشديد بأن صانعوا تلك الأطباق الطائرة هم الماسونيون، مستخدمين الألمان النازيين في صناعة تلك الأطباق وبرر أصحاب النظرية ذلك بأن أغلب الشخصيات الشهيرة التي قالت أنها رأت أطباق طائرة هم في الحقيقة أعضاء في جماعة الماسونيين، ومن ضمنهم الرئيس الأمريكي جيمي كارتر.

نظريات معارضة
هناك العديد من النظريات العلمية المعارضة لفكرة الأطباق الطائرة من ضمنها
1- إذا كان هناك مخلوقات فضائية وهي متطورة عن البشر فلماذا لم نجدهم إلى الآن في الفضاء رغم أن معظم الفضاء المحيط بالكرة الأرضية مصور وممسوح بالكامل من قبل الأقمار الصناعية والمراكز الفضائية ؟!

2- ان المدة التي يمكن فيها قطع المسافة بين مجرتنا وأقرب مجرة أخرى هي 2.5 مليون سنة ضوئية، مما يجعل فكرة وصول مخلوقات في تلك المدة أمرا مستحيلا حتى لو كانوا توصلوا للسفر بسرعة الضوء بالفعل

الفصل التاسع:الشركات الداعمة لإسرائيل

دشنت العديد من الشركات الأمريكية التي تعمل في الدول العربية حملات داعمة للكيان الصهيوني في حربه على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة فقد أطلقت سلسة مطاعم ماكدونالدز الأمريكية ، و"مالبورو" المنتجة للسجائر ، حملة تضمن شعار "اقتلوا أوغاد العرب", تتضمن مضاعفة التبرعات لصالح الكيان الصهيوني ، وتحويل إيراد أسبوعين من تلك الشركات إلى قوات الاحتلال . وتضمنت الرسائل الداعمة لإسرائيل عبارات مثل " ساهم لإنقاذ إسرائيل".
وفي المقابل قام العديد المدونين العرب – بحسب صحيفة الوطن السورية- بشن حملة مضادة عبر توزيع رسالة تتضمن مقاطعة معظم المنتجات العالمية التي لها ارتباط بإسرائيل ردا على تلك الحملة حتى لا يقتل الأبرياء في غزة بأموال العرب
وتضمنت حملة المدونون العرب إرسال رسائل مضادة أرفقوها بتصريحات لأصحاب الشركات الداعمة لإسرائيل والتنظيمات اليهودية في أنحاء العالم
كما تضمن الرسائل تصريحات شركة فيليب موريس المنتجة لسجائر "مالبورو" والتي أعلنت أنها ستدفع التبرعات بصفة يومية للسجائر ما مقداره 12 بالمائة من أرباحها لإسرائيل.
"وتضمنت الرسائل الالكترونية قوائم باسم الشركات الداعمة للمنظمات اليهودية سواء داخل إسرائيل أو خارجها ومنها " ماكدونالدز McDonalds، برجر كينج BURGER KING، كنتاكي KENTUCKY، بيتزا هت PIZZA HUT، كوكا كولا COCA COLA ، بيبسي PEPSI COLA.
ودعت تلك الرسائل متلقيها إلى التوقف عن شراء البضائع الأميركية والبريطانية فقط لشهر واحد وهو أمر سيتسبب، حسب الرسالة، بخسائر بمقدار 8.6 بلايين دولار باليوم.

والموضوع لا يقف عند ذلك فحسب وإنما أكدت الأبحاث العلمية والطبية أن شرب البيبسي والكولا يؤدي للإصابة بالسرطانلأن العنصر الأساسي فيهما مأخوذ من أمعاء الخنازير.. علما بأنأغلب الكتب السماوية حرمت أكل لحم الخنزير كونه الحيوان الوحيد الذي يأكل القاذورات والروث والبراز الأمر الذي يجعل لحمه ملوثاً بالجراثيم والميكروبات المميتة والقاتلة.
وجاء في تقرير نشرته المجلة الأردنية أن رئيس جامعة نيودلهي للعلوم والتكنولوجياد.مانغوشادا اصدر بحثا علميا اثبت بموجبه أن العنصر الرئيسي للبيبسي والكولا مأخوذة من أمعاء ودم الخنازير.. وان مادة البيبسي تسبب السرطان للمعدة والقولون والبروستات والمرارة والبنكرياس والفم والبلعوم والكلى والمثانة وهذا هو التفسير العلمي لارتفاع أعداد الوفيات بأمراض السرطان في العالم.
فقد أجرت الجامعة الهندية اختبارات علمية حول اثر شرب البيبسي والكولا وأثبتت أن شربهما يؤدي إلى زيادة سرعة ضربات القلب وهبوط الضغط ,وأن شرب ست زجاجات منها يؤدي للوفاة فورا كونهما مصنعان من مياه معالجة كيميائيا تحوي ثاني أكسيد الكربون وحامض الفوسفوريك وحامض السيتريك والكربونيك ومادة الكافيين التي تؤذي الأسنان وتسبب الاصابة بمرض هشاشة العظام.
أما مقاهي ومطاعم ستاربكس فهي قصة تروى لوحدها
فنجان قهوة في مقهى ستاربكس يعادل فنجان دم فلسطينيولبناني
هل تعلم بأن فنجانا من القهوة في مقهى ستاربكس العالمي ذي الفروع المنتشرة في أنحاء العالم كافة بما فيها الدول العربية يعادل فنجان من الدم الفلسطيني واللبناني والعربي الذي يراق علي أيدي أبناء بني صهيون جيش الإحتلال الإسرائيلي ؟؟؟ فصاحب هذه الشركة اليهودي هوارد شولتز هو من يعترف بتلك الحقيقة ....
ففي الوقت الذي تضرب فيه طائرات ومدفعية ودبابات الكيان الصهيوني مدن وقرى لبنان وغزة والضفة وتقتل مئات من الأطفال والشيوخ والنساء وتهدم البيوت على أهلها ..... فوجئنا بالوقاحة التي تميز بها هوارد شولتز اليهودي أحد ابرز أركان اللوبي الأمريكي ومالك ومدير شركة ستاربكس التي لها فروع لبيع القهوة والمأكولات الأمريكية السريعة في معظم دول العالم بتوجيه رسالة عبر الانترنت الى زبائنه المنتشرين في كافة أنحاء العالم كافة بمن في ذلك الوطن العربي اكد فيها انه بدونهم لن يتمكن من جمع مئات الملايين كل عام لدعم الجيش الإسرائيلي ومواطني اسرائيل وحمايتهم مما وصفه بالهجوم الإرهابي الذي يتعرضون له من قبل الفلسطينيين مذكرا كل يهودي في امريكا بضرورة الدفاع عن اسرائيل بأي وسيلة كما يفعل هو في شركته حيث يتبرع سنويا ب 10% من أرباحه لصالح الجيش الإسرائيلي . ولفت شولتز الى أن الخمسة ملايين دولار التي تمنحها حكومة امريكا لإسرائيل كل عام قريبة من ان تكون كافية لتمويل وتسليح الجيش الإسرائيلي إلا أن شولتز يصر على انه لا بد من حماية الدفاع الأمني لإسرائيل وبذلك لحماية ما سماهم بالإسرائليين الأبرياء !!!! من قبل ما سماهم بالإرهابيين العرب المسلمين الغير ساميينفالعرب هم من ساهموا بذلك دون ان يدركون.
وشكر شولتز في بداية رسالته في بداية رسالته زبائنه مبينا بأنه بفضلهم أصبح رأسمال شركته العالمية ( 6.4 ) بليون دولار ويعمل بها أكثر من 90 ألف موظف موزعين على 9700 مقهى في مختلف أنحاء العالم يخدمون حوالي 33مليون زبون اسبوعياً وأكد شولتز ان كل فنجان من القهوة الذي يشربه الزبون يعتبر تبرعا لتقوية الاتحاد بين اسرائيل وامريكا لافتا أن فنجان الشوكولاته اليومي الذي اعتاد البعض شربه في مقهي ستاربكس يسهم بدفع مشاريع لطلاب في شمال امريكا واسرائيل تتحدث عن الانتفاضة في خطوة لقمعها ومحاربتها .
ولمزيد من الشرح لزبائنه بين شولتز في رسالته أن ستاربكس تبرعت في مقاهيها للجيش الامريكي لمساعدته فيما اسماه حربه علي الارهاب منوه الى انه لا يستطيع التعبير عن مشاعره بشكل كاف ليبين كيف أن مقاتلة الارهاب ستصب في استمرار قيام الدولة اليهودية
وفي اخر رسالته الشيطانية وجه شولتز لزبائنه مفادها انه اذا شعر أي منهم ببرود مشاعره تجاه ستاربكس فعليه أن يتذكر أن فنجان من القهوة يشربه في ستاربكس يسهم في مساعدة ونصرة ما وصفه بالقضية النبيلة المتمثلة بنصرة الجيش الاسرائيلي والأمريكي حسب قوله ...!!!!!!!
وكما هو معروف للجميع فإن مؤسس ستاربكس ومديرها التنفيذي HowardSchultz وهو يهودي أباً وجداً، ومن اليهود المتعصبين جداً للكيان الصهيوني، تقدر تبرعاته بمئات الملايين للجيش الصهيوني، حيث يتبنى هاورد الكثير من تكلفة تطوير الأسلحة الخاصة بالجيش الصهيوني، علاوة على أن جميع خدمات "ستاربكس" تقدم مجاناً للجيش الصهيوني طوال العام، ومن المعروف عنه تعصبه الشديد للكيان الصهيوني.


الفصل العاشر:تشويه صورة العرب

في مراهقتنا العمرية – وإن شئتم : في مراهقتنا الفكرية أيضاً! – كانت هوليوود أحد أكبر مصادرنا الترفيهية.. وليت الأمر توقف عند الترفيه فقط.. بل تجاوزه حتى أصبحت هوليوود للكثير من مراهقي العالم مصدراً مهماً من مصادر التثقيف والوعي والمعرفة!

هل يعلم احدكم ماذا تعني كلمة هوليوود كمفردة
صراحةً قيل الكثير عن معانيها لاسيما حول المعنى الحقيقي لهذه الكلمة والى ماذا ترمز, ومن أهم ما قيل عنها والتي ربطت بين هذه الكلمة ورموز وثنية هي أنها تعني الخشب المقدس ,والقدسية هنا جاءت لاستخدام هذا الخشب في صنع أدوات السحر للسيطرة على عقل الإنسان والتي تؤدي فيما بعد إلى السيطرة الكاملة عليه,نقول ان صح هذا المعنى عن هوليوود أم لا,و ان صح هذا الربط بين هذه الكلمة ورموز وثنية ام لا
فأن الحقيقة التي لا يمكن إنكارها هي الاستخدام المفرط للتكنولوجيا الحديثة الذي ليس بمحض الصدفة بل للسيطرة على المشاهد عبر الأفلام والسينما الامريكية, هي نوع من السحر, سحر يشل تفكير المشاهد المسحور ومن ثم السيطرة عليه وتسخيره بعد إدخاله في أجواء الفراغ وفصله عن جاذبية العقل والقيم والدين, فعندما يعيش الإنسان في منطقة الفراغ يمكن للساحر ان يملأ اي فراغ بما يشاء ,وعلى الارض يمكن مشاهدة تأثير هذا السحر وبكثافة ,فأسواق العالم كلها مفتوحة امام البضائع الامريكية ,دون ان تجد من يعترض او يقاوم ,فامريكا تسوق وتصدر و تيبع كل ما تريد ,حتى لو كانت هذه البضائع كاسدة او حتى فاسدة,بدءا من افكار وفلسفات وانتهاء بنمط حياة ومرورا بكل ما يخطر على البال بين الاثنتين من مواد استهلاكية وطائرات حربية وموت ودمار الخ,فالمشاهد المسحور لايملك من امره شيئا فهو القزم امام العملاق وهو الحلم امام الحقيقة وهو الصفر امام لانهاية (وهو الملون امام المارد الابيض), لايملك من امره الا ان يحوم حول محور ,لايمكنه عمل شيء الا ان يدور فقط, فكل الاماني و المعاني هي الاماني والمعاني التي ترسمها هوليوود من فتاة الاحلام,و فتى الاحلام

او الحب او الزواج او نمط الحياة وووووو الخ , وهذا بالضبط ماتريد الجهات التي تملك وتحكم هوليوود ان تصل اليه
قد يعتقد البعض منكم بأني اضخم خطر هوليوود وان كلامي كله وهم,لكني اقول بان خطر هوليوود حقيقة ماثلة وقائمة وليست بحاجة لاثبات, فقبل العرب والمسلمين ,حذرت شعوب اخرى من هذا الخطر ولكن بعد فوات الاوان فقد نقل عن رئيس الاتحاد السوفيتي سابقا خرتشوف قوله: اننه يخشى هوليوود اكثر من خشيتيه من الصواريخ الامريكية العابرة للقارات,وكما قال الرئيس الامريكي السابق جورج بوش الاب( الذي طرح فكرة النظام العالمي الجديد) :ان الهمبرغر والجينز وهوليوود هي التي حسمت الحرب الباردة لصالح الولايات المتحدة الامريكية
انا لا اريد ان اخصص بأن هوليوود هي الوحيدة التي تهدد الثقافات الوطنية للشعوب العربية والاسلامية وكأنها الشر النازل من السماء والذي يهدد هذه الشعوب بالفناء ,متناسين باقي الاسباب الداخلية والخارجية التي تفتك بالامة ؟,الحقيقة ليس هناك من ينكر ان الشرور التي تنطلق من هنا وهنال للنيل من الامة الاسلامية وشعوبها لاتنحصر بهوليوود اوغيرها, ألا انه لا يمكن بالمقابل الاستهانة بدور هذه القلعة الامريكية التي اعتبرها البعض اخطر واعظم من تأثير وزراتي الخارجية والدفاع الامريكيتين على السياسة الخارجية لامريكا فهوليوود تعتبر رأس الحربة للغزو الثقافي والترويج للرؤى الصهيونية, الذي يمهد الارضية لباقي السياسات الامريكية الاخرى لتجد طريقها الى التطبيق
دعونا نتسأل من هي الجهة التي تملك هوليوود؟
قبل الاجابة عن هذا السؤال بالتحديد ,سأنقل لكم شهادة شاهد عاش في هوليوود وهويعرف اسرارها انه الممثل الامريكي المعروف مارلون براندو

,الذي فجر قنبلة حينها ,عندما أعلن وفي مقابلة كانت تبث على الهواء مباشرة :أن اليهود يحكمون هوليوود بل إنهم يملكونها فعلا , وعلى الفور انقلبت أمريكا على براندو الذي لم يملك سوى التراجع عن كلامه ويعلن انه لم يقصد ما قاله.
ومن اجل أن أضعكم على حقيقة الجهة التي تتحكم بهوليوود, ننقل لكم جانبا من المقال تضمن معلومات في غاية الاهمية بهذا الشأن يذكر المقال ان اهم الشخصيات اليهودية التي تعمل في هوليوود عديدة ومنها مايكل دوغلاس (الذي قاد حملة تبرعات لبناء عدة مستوطنات في الأراضي المحتلة)
(من افلامه غرام الجوهرة ,شارع المال , جاذبية قاتلة,جريمة مثالية(PERFEFT MURDER)
ديفيد دشوفني (بطل فيلم X FILES)
هاريسون فورد بطل سلسلة أفلام إنديانا جونز
ساندرا بولوك المعروفة
وغيرهم الكثير , ونظرا لخوف الكثير من اليهود من أن يأتي اليوم الذي يكتشف فيه أن هوليود قد وقعت تحت سيطرتهم، قام الكثيرون منهم بتغيير أسمائهم إلى أسماء مسيحية كنوع من أنواع التمويه
فمثلا اتخذ الممثل الأمريكي اليهودي (كيرك دوجلاس) هذا الاسم بدلا من (إيزادور ديمسكي)، ونجم الكوميديا (جيري لويس) بدلا من (يوسف ليفيتش) وهكذا
والعديد من شركات الانتاج التي يملكها اليهود
Columbia pictures ,Disney, Sony corp, universal picture
والمحطات الإعلامية أمثال CBS TV,ABC,NBC

حتى اصبح لا يكاد أي فيلم أمريكي من وجود شخصية أو أكثر من اليهود, والذين غالبا ما يكون لهم دور محوري في الفيلم يحاربون الشر لنصرة الحق والعدل !! أو ذلك العبقري الفذ في مجاله الذي لا يستطيع احد منازلته
قد يسأل سائل ما العلاقة بين دين الممثل أو المخرج الذي يعمل في هوليوود وبين موقف هوليوود من المسلمين ؟ هذا السؤال صحيح لو رصدنا كل أفلام هوليوود ولم نجد أثرا للإساءة إلينا نحن العرب أو المسلمين أو شاهدنا أفلاما تنتقد الكيان الصهيوني وسياسته الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة,لكن المتتبع لإنتاج هوليوود يرى أنها متخمة بالإساءات للعرب والمسلمين واستعداء الغرب عليهم بوصفهم بمجموعة من إرهابيين و الهمج والجهلة, سواءً بصورة مباشرة أوغير مباشرة لتصل أفكارهم للمشاهد الغربي وأحيانا للمشاهد العربي, والجدير بالذكر أن النقاد الأمريكيين قد أعلنوا من قبل أن هوليوود قد أنتجت ما يزيد عن 150 فيلم يسخر من الإسلام والعرب والمسلمين منذ 1986 حتى ألان
بالإضافة إلى ذلك تقوم هوليوود برفع مكانة الكيان الصهيوني والصهاينة في العالم, وتبرير وجودهم والتغطية على جرائمهم في المنطقة فلابد من رسم صورة لأصحاب الأرض الأصليين وهم الفلسطينيون المسلمون ومن ورائهم العرب والمسلمون ,على أنهم مجموعات بشرية إرهابية متخلفة لا هم لها سوى الوقوف في وجه الركب الحضاري للإنسانية الذي يسير بدفع من العقول الغربية وفي مقدمتها اليهودية ,وبالتالي على المجتمع الدولي أن ينصر الكيان الصهيوني في وجه الذين يريدون سوء بهذا الكيان, متغاضين عن ما يحدث للعرب من قتل وتشريد وتعذيب في معتقلات مثل أبو غريب كل هذا كله يجعلنا نتأكد من إن القادة وأصحاب القرار في هوليوود هم بالتأكيد صهاينة
لكن ماذا يعني أن يكون المرء صهيونيا
ذلك يعني أن يدعم المرء كل الجهود التي تدفع من اجل إنشاء صهيون
وما هو صهيون؟
وفقا لكتاب بروتوكولات حكماء صهيون(Protocol of the learned elders of zion)
عاصمة صهيون هي القدس لكن ارض صهيون تمتد من النيل في مصر حتى الفرات في العراق أي بما يصفون الأرض الموعودة(promised land) ,وهذه الأرض موجودة في الشرق الأوسط
لكن من الذي سيعارض هذه الخطة ؟
من الواضح سكان الارض نحن العرب, دعونا نفكر لثانية ,انهم يسيطرون على وسائل الاعلام التي بالصدفة (سخرية) تصور العرب على انهم اشخاص سيؤون ,وارض الميعاد موجودة بالشرق الاوسط, دعونا نوصل هذه الاحداث مع بعضها, نجد ان الناس تم تلقينهم بشكل تلقائي من اجل قبول احداث اليوم وتلك الاتية غدا,وذلك من اجل السماح للصهاينة بانشاء ارض صهيون الموعودة والمنتظرة دون اي معارضة ,اترون كيف وبكل اريحية يندمج ذلك في النظام العالمي الجديد الشرق الاوسط الجديد التي تبشر به الادارة الامريكية ,اتفهمون الان لماذا نحن العرب والمسلمون نصور بهذه الطريقة في هوليوود ووسائل الاعلام ,فهم يؤكدون بأن صهيون سيتم انشاءه اما عن طريق الحرب او السلم
لكن هل تعلمون ماذا هو السلم الذي يريدونه ؟
وفقا لكتابهم السابق السلم هو الذي يكون فيه قائد البلد المسالم مسيطر عليه بشكل تام من قبل الصهيونية ,السلم الذي يكون فيه القائد معتمدا على دعمهم ,بحيث لايمكنه رفض اي امر يعطى اليه.
دعونا نقارن ماالذي حدث في الشرق الاوسط منذ تم انشاء اسرائيل في عام 1948
مصر :
وقعت اتفاقية مع اسرائيل ب 1979 في واشنطن ,وقائدها السابق (الله لايرده) لايزال يشاهد معاناة شعبه ,حيث كان يطيع الاوامر الصهيونية ونحن رأينا منذ ان حوصرت غزة الى الان , حيث قامت مصر باغلاق معبر رفح بوجه الفلسطينين مانعةً ادخال المعونة والدواء اليهم.
الأردن:
ملك الاردن وقع صفقة مع اسرائيل 1994 ولايزال يشاهد معاناة الشرق الاوسط من جراء هذا السلم في حين يتابع إطاعة أوامر الصهيونية
السعودية:
من اجل العرش الملكي تبقى العائلة الملكية السعودية اكبر حليف للولايات المتحدة التي هي اكبر داعم للصهاينة الاسرائيلين
فلسطين:
منذ 1948 لم تعرف فلسطين السلام ولن تعرف في ظل وجودهم
لبنان:
منذ 30عام لم يعرف لبنان السلام من حروب لنزاعات لانفصالات....الخ
العراق:
في نيسان 2003 سهلت الحرب على الإرهاب للولايات احتلال العراق بكذبة الأسلحة النووية
اتدرون من تبقى !!!
نعم نحن سوريا نحن الذين دائما نقف في وجه مخططاتهم الصهيونية وسنبقى شوكة بحلوقهم مادمنا حيين ان شاء الله
.

الفصل الحادي عشر:الماسونية والأطفال
في مجتمع اليوم ,يقضي الناس اوقاتا متزايدة امام وسائل الاعلام الحديث ,التلفاز,الانترنت,العاب الفيديو وكل مايلعب دور الكماليات في حياتنا .الا ان هذه الوسائل توفر امدادات هائلة من المعلومات التي نتلقاها بوعي او من غير وعي في عقولنا وتلعب دورا هاما في تزويد الاساسيات لنظرة الفرد للعالم وكل مايدركه في هذا العالم.
والماسونية لم تغفل عن ان السيطرة المطلقة على اي من هذه المعلومات المنقولة سيمكنها عملياوكنتيجة طبيعية من تسيير سكان العالم وفق طرق تفكيرها,ولذا اذا بحثنا عمن يمتلك المحطات والاذاعات الكبرى في العالم سنجد انها ذات الاقلية التي تحيا وتستمر بالروابط السرية ,وهم اليهود والصهاينة الذين تربطهم علاقات وثيقة مع الماسونية .....
ومن غير المعقول ان يكون امتلاك هذه الفئات القليلة لوسائل الاعلام محض صدفة وهو بالتأكيد ليس كذلك الا انها خطة مدبرة ومحبوكة ليسيطروا على عقولنا ,حياتنا ,تصرفاتنا والادهى اولادنا .واود ان اقف قليلا عند هذه الكلمة لأن اولادنا هم مستقبلنا وعماد وطننا وعليهم يتوقف الكثير من الاشياء وحتى هم لم يسلموا من مخططات الماسونية
السيطرة على عقول الاطفال العرب
عدنان ولينا
كانت هذه مقدمة الفيلم الكرتوني "عدنان ولينا " جميعنا شاهدنا هذا المسلسل ولكن هل تفكرنا يوما به؟ او استخدمنا عقلنا في تحليل مغزاه؟ام انه مجرد مشاهدات عابرة لا اكثر؟
المقدمة
بداية نبدأمن المقدمةالتي تحكى باستمرار في بداية كل حلقة ونصها كما يلي " في عام 2008 سيحل الدمار والخراب كوكب الارض" ويصور معها شريط الفيديو السابق وهو كما رأينا لقطات من الدمارالذي حل بالعالم كأنها حروب مدمرة تشبه الحروب النووية وصواريخ ضخمة دمرت مساحات شاسعة من الارض وكأنها نهاية التاريخ .
هذا الفيلم ظهر في بداية الثمانينات الميلادية ..فهل يقصد مؤلف الفيلم نبوءة معينة؟؟؟
شخصيات الفيلم
الان دعونا نستعرض معا شخصيات الفيلم ونرى الشخصيات الحقيقة التي تمثلها
عدنان :شخصية قوية ومحببة وتمتلك قدرات فوق قدرات البشر وبعبارة اخرى عدنان يمثل اليهود .
لينا :فهي الفتاة الهادئة الجميلة التي يسعى عدنان دائما الى انقاذها من الاخطار التي تواجهها ,اي بعبارة اخرى لينا هي فلسطين.
اما علام والمرأة التي معه,شخصيتلن همجيتان نراهم يظلمون الناس ويجبرونهم على العمل المتواصل ويبحث علام عن جد لينا ليدله على سر ما لا يعرفه احد غيره ..كما نراهم دائما يحتجزون لينا ويمنعون عنها الحياة الكريمة .كما يتضح فهم يمثللون العرب الهمج الذين لايحترمون الغير والذين استولوا على فلسطين او لينا من اليهود.
اما الشخصية الاخطر والتي لعبت دورا من خلف الكواليس واثارت الشكوك فهي شخصية جد لينا ولنذكر صفاته كما وردت في الفيلم فهو غامض ,ضخم الجثة ,هادئ الطباع لا يتكلم الا نادرا جدا ,يعمل في صمت ,يسكن في جزيرة نائية وهو اعور ويتكرر عرض صورة جد لينا دوما وهو مكبل بالحديد ....
تبحث عنه لينا لتذهب معه الى" ارض الامل " واليهود يعتبرون فلسطين بالنسبة لهم ارض الامل او "ارض الميعاد"في نهاية حلقات هذا المسلسل يتمكن الجد من التغلب على ذلك المجرم الذي يريد دمار العالم ,ويملك القلعة ويمنح اهلها السعادة والحرية ,كما يجلب لهم الخير ,ويضغط على زر معين فتتحول الاراضي المدمرة الى روضات وجنات مزهرة ..,وتبدأ السماء تمطر. ثم يصعد الجد ومعه عدنان ولينا الى فتحة في السماء ويجلس تحت ظل شجرة في جنة فسيحة بعد ان امرها هو بالاخضرار والانبات وهي لم تكن كذلك ...
الا ترون معي ان هذه الشخصية وما تقوم به من اعمال هي نفس الاعمال التي يقوم بها الدجال وانه هو المقصود بهذه الشخصية ..
قال الرسول عليه الصلاة والسلام عن الدجال :"ان من فتنته ان يأمر االسماء ان تمطر فتمطر ويأمر الارض ان تنبت فتنبت"
فحتى الصليب سيسقط وهي بشارات اليهود بسقوط جميع الاديان وقت مجيئ الدجال
المدهش في الامر بان هذا المسلسل ظهر في الثمانينات الميلادية ويعود في الظهور كل خمس سنوات ويتمركز في المراكزالاولى في قائمة الافلام المحببة والمرغوبة لدى الاطفال وحتى الكبار .وان هذا المسلسل يعتبر من المسلسلات التي عبرت بدقة عن مايريده اليهود والماسونيون من عقول اطفالنا العرب ,كما بينت عقيدتهم بشكل جلي ومن المؤكد انه يجمع بين طياته الكثير من الطرق التي تدلنا على الحقيقة ..
فهل قام اليهود باختراعه ليتمكنوا من تثبيت قاعدة ما او نظرة معينة في نفوس ابنائنا ولا اظن ان هذا بعيد عنهم فمن عاداتهم دوما دس السم في العسل .
وبالانتقال الى مسلسلات الكرتون الاخرى ,نرى كيف ان الماسونيون لم يفوتوا فرصة واحدة لزرع رموزهم الماسونية داخل ما يشاهده اطفالنا من رسوم كرتونية ..وبهذا تصبح متداولة فيما بينهم وياسسون جيلا يدعم نظامهم العالمي الجديد ..
مسلسل بوكيمون ويوغي
ومسلسل بوكيمون الغني عن التعريف خير مثال, فلقد غزا الاطفال وافكارهم وموضوعه الاساسي مخلوقات تتطور وتستنسخ بعضها بعضا في اشكال جديدة ومطورة ,منها ما يتعلق بالارض واالسماء والنار .وفي حلقة من حلقات هذا المسلسل ظهرت هذه النجمة والتي تمثل بالنسبة لليهود والمجتمع الماسوني الشيء الكثير .
اما بالنسبة للعقائد فحدث ولا حرج حيث يتعرض المسلسل لنظرية داروين ونظرية التحول والتطور . وحقيقة سنتفاجأ من الكم الهائل من الرموز والشعارات الموجودة في هذه المسلسلات وهي كثيرة ومنها ايضا مسلسل " يوغي " الذي يعرض حاليا و رسالته كانت اكثر وضوحا لكل من يعلم ,فالرموز اوضح واكثر .. وتأملوا معي صور هذا المسلسل وقارنوها مع الرموز الماسونية .
وهنا نشاهد المزيد من الرموز ..ولم تكتف الماسونية بافلام الكرتون بل ادخلت رموزها الى الفيديو جيم ايضا ولنشاهد معا ...
وخاصة ان هذه الافلام والالعاب ويؤثر على اطفالنا بشكل كبير جداوهي تشكل خطرا على عقائد الكثير من المجتمعات ,كما انها اسهل طريقة لغزو الشعوب واختراق الاجيال لانها تدخل في وجدان الطفل في فترة يكون فيها خالي الذهن ولايعي مالذي يحدث ولا يدرك الضرر الناتج عما يتلقاه فيأخذ عقله الباطن بتخزين كل مايشاهده ويظل مدسوسا في داخل اعماقه ينمو معه كلما كبر
وبعد ان قدمت ما قدمت اظن ان الخطة واضحة واللعبة مكشوفة واترك لكم اعزائي حرية الرأي والتعليق.



























المراجع:

كتاب "ماذا تعرف عن الماسونية" بقلم" مريم الزهراء"
كتاب " القبَّالة وشفرة التوراة والعهد القديم "بقلم " الحسينيمعدى"

كتاب "اسرار راي"بقلم الدكتورة "مها نمور" الحاصلة على الدرجة الاولى في علم الطاقة(الماستر)
كتاب داخل المنظمات السرية :مايكل بينسون
جمعية نيو انغلاند للأنساب التاريخية
قال رسول الله
صلى الله عليه وسلم
تعلموا العلم ، فإن تعلمه خشية ، وطلبه عبادة
ومذاكرته تسبيح ، والبحث عنه جهاد
وتعليمه لمن لا يعلمه صدقة 0 صدق رسول الله
صلى الله عليه وسلم
اصدقائي قد قمت بالبعث الشديد عن الماسونية وقد وجدت العديد من الكتب مما ينفعكم فقمت بتليخص مبسط لهذه الظاهرة اتمنى ان تقرئوها بتمعن وارجو الفائدة للجميع
sama583 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
الماسونية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

أضف ايميلك هنا لتصلك مواضيعنا يوميا:

Delivered by FeedBurner


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

|
TXT for Google & Yahoo By yusif Al-Mutairi

F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م
ابشر