تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ساحة الغرائب والعجائب المصورة وغير المصورة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-07-2010, 12:15 AM   #1
مشتاااقة
صل على النبي وسلم تسليما
 
الصورة الرمزية مشتاااقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مدينه جده
المشاركات: 6,132
مشتاااقة will become famous soon enough
افتراضي أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!


الموضوع واضح من عنوانه 000

وإليكم الصور

أطول نخلة بالعالم00


أكبر فراشة بالعالم00

أكبر فأرة في العالم 00


أكبر خروف بالعالم00


من أغرب أنواع الورود على شكل شفايف
سبحان الله00

من أغرب أنواع الساعات توضع على الأظافر00
ياااااااا فرحة البنااااااات


أكبر بقرة في العالم 00


أكبر بعوضة بالعالم 00

أكبر بطيخة بالعالم 00

أغرب بشرة مطاطية 00


أغرب عين بالعالم ( عدستين )00


أغرب قطار بالعالم 00



أغرب ماوس كمبيوتر بالعالم 00

أغرب سيارة بالعالم 00

أغرب بلوزة بالعالم00


أطول رجل بالعالم00

أضخم رجل بالعالم 00



خااااااص من ايميلي 00
ودمتم بود 0

__________________
مشتاااقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 03:24 AM   #2
افوكادو
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية افوكادو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 4,703
افوكادو is on a distinguished road
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!

يسلمووووووووووو
__________________
قلبي مجروح يتلوى وينوح
افوكادو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 03:46 AM   #3
مشتاااقة
صل على النبي وسلم تسليما
 
الصورة الرمزية مشتاااقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مدينه جده
المشاركات: 6,132
مشتاااقة will become famous soon enough
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افوكادو مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووووو

يسلمك ويعافيك

__________________
مشتاااقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 03:23 PM   #4
smboc
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية smboc
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 19,155
smboc has a spectacular aura about smboc has a spectacular aura about
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!

يسلمووووووووووو شكراً لـ mushtaaaga على المشاركة المفيدة:تحياتي لجهودك
__________________
من كان مع الله كان الله معه
smboc غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 09:07 PM   #5
مشتاااقة
صل على النبي وسلم تسليما
 
الصورة الرمزية مشتاااقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مدينه جده
المشاركات: 6,132
مشتاااقة will become famous soon enough
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smboc مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووووو شكراً لـ mushtaaaga على المشاركة المفيدة:تحياتي لجهودك
يسلمك ويعافيك أخ smboc
وتشرفت بمرورك العطر

__________________
مشتاااقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 09:46 PM   #6
عـز
 
الصورة الرمزية عـز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الخبر والروح والقلب في اليمن
المشاركات: 16,266
عـز قام بتعطيل التقييم
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!

[align=center]صور رائعه ...!![/align]
__________________

لا حزب لي إلا اليمن لا رمز لي إلا اليمن وقبيلتي شعب اليمن وقضيتي عز اليمن ومعي أخي لن نفتتن هوا وحدتي وهوا اليمن

مآآعجبكك طبعي ' سسم بالرحمن ! ۈاانقلعع
عـز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 10:07 PM   #7
مشتاااقة
صل على النبي وسلم تسليما
 
الصورة الرمزية مشتاااقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مدينه جده
المشاركات: 6,132
مشتاااقة will become famous soon enough
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¯`·._.·( هدف حياتي طلع تسلل)·._.·°¯ مشاهدة المشاركة
[align=center]صور رائعه ...!![/align]
مرورك الأروع
أخ ( هدف حياتي طلع تسلل )
يعطيك ألف عافيه

__________________
مشتاااقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 10:21 PM   #8
مجنون لكن عاقل
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية مجنون لكن عاقل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 517
مجنون لكن عاقل is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mushtaaaga مشاهدة المشاركة


الموضوع واضح من عنوانه 000

وإليكم الصور

أطول نخلة بالعالم00


أكبر فراشة بالعالم00
http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/18...1279222240.jpg

أكبر فأرة في العالم 00


أكبر خروف بالعالم00


من أغرب أنواع الورود على شكل شفايف
سبحان الله00
http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/18...1279222712.jpg
من أغرب أنواع الساعات توضع على الأظافر00
ياااااااا فرحة البنااااااات


أكبر بقرة في العالم 00


أكبر بعوضة بالعالم 00
http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/18...1279223198.jpg

أكبر بطيخة بالعالم 00
http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/18...1279223308.jpg

أغرب بشرة مطاطية 00


أغرب عين بالعالم ( عدستين )00


أغرب قطار بالعالم 00



أغرب ماوس كمبيوتر بالعالم 00
http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/18...1279223901.jpg

أغرب سيارة بالعالم 00
http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/18...1279223998.jpg

أغرب بلوزة بالعالم00
http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/18...1279224115.jpg



أضخم رجل بالعالم 00



خااااااص من ايميلي 00
ودمتم بود 0





من وين تجيبي يامشتاقة ذه الاشكال
تقبلي مرور
ولك الاحترام
مجنون لكن عاقل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 10:24 PM   #9
ابو خالد
الله المستعان
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 34,372
ابو خالد has a spectacular aura about ابو خالد has a spectacular aura about ابو خالد has a spectacular aura about
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!

الله يعين الحرمة على البكوس

ابو خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 10:28 PM   #10
مشتاااقة
صل على النبي وسلم تسليما
 
الصورة الرمزية مشتاااقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مدينه جده
المشاركات: 6,132
مشتاااقة will become famous soon enough
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون لكن عاقل مشاهدة المشاركة


من وين تجيبي يامشتاقة ذه الاشكال
تقبلي مرور
ولك الاحترام
تشرفت بمرورك العطر والمرح
أخ مجنون لكن عاقل
يعطيك ألف عافيه

__________________
مشتاااقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 10:33 PM   #11
مشتاااقة
صل على النبي وسلم تسليما
 
الصورة الرمزية مشتاااقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مدينه جده
المشاركات: 6,132
مشتاااقة will become famous soon enough
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد مشاهدة المشاركة
الله يعين الحرمة على البكوس

الله يسعدك اخ ابوخالد
ومنورنا ياالطيب

__________________
مشتاااقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2010, 02:16 PM   #12
العاصمي القريعي
آه من ليل التجافي مطوله
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في قلب الحبيبة
المشاركات: 8,117
العاصمي القريعي has a spectacular aura about العاصمي القريعي has a spectacular aura about العاصمي القريعي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!






















كفايه كذا
__________________
[BIMG]http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/138444_01305269099.png[/BIMG]

همُ أهل بيت المجد حيث ارتقت بهـم
بجيلة فـوق الناس من كل مرتـقِ
مصاليـت حقـانـون لـلـدم والـتـي
يضـيـق بهـا ذرعـا يـد المـتـدفــــق
ومـن يك لـم يدرك بـحـيث تنـاول
بجيـلة من أحسـابهـا حيث تـلتقـي
بجيـلة عند الشمـس أو هي فوقها
وإذ هي كالشمس المضيئة يطرق

مادامت مملكتي عيناك فإني سلطان زماني

العاصمي القريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2010, 04:58 PM   #13
مشتاااقة
صل على النبي وسلم تسليما
 
الصورة الرمزية مشتاااقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مدينه جده
المشاركات: 6,132
مشتاااقة will become famous soon enough
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاصمي القريعي مشاهدة المشاركة






الله يديمها عليك الضحكة





















كفايه كذا


__________________
مشتاااقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010, 12:06 AM   #14
جهاوي
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية جهاوي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,567
جهاوي is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!




اما هذا ....
__________________
الله يسعدك يا أبو خالد

جهاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010, 04:55 PM   #15
مشتاااقة
صل على النبي وسلم تسليما
 
الصورة الرمزية مشتاااقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مدينه جده
المشاركات: 6,132
مشتاااقة will become famous soon enough
افتراضي رد: أطول- أكبر- أغرب- أضخم -في العالم !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاوي مشاهدة المشاركة




اما هذا ....
بيقولو للطويل
طول بلا عقل
وما أدري ينطبق عليه المثل
لأنه ياباني أو صيني وهم مشهورون بالذكاء الخارق
ربنا يحفظك ويعافيك أخ جهاوي
__________________
مشتاااقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
أغرب , مضيء , أطول , أكبر , العالم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصطياد أضخم حوت في العالم فيفي محمد ساحة الغرائب والعجائب المصورة وغير المصورة 1 26-06-2010 09:46 PM
رسمياً .. سلطان أطول رجل في العالم نورهـ ساحة الغرائب والعجائب المصورة وغير المصورة 15 14-03-2010 07:40 PM
زواج أطول رجل في العالم Libyayano الساحة المفتوحة 16 13-07-2007 07:40 PM

أضف ايميلك هنا لتصلك مواضيعنا يوميا:

Delivered by FeedBurner


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م
ابشر