تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > الساحة المفتوحة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 3 تصويتات, المعدل 4.00.
قديم 13-05-2009, 05:36 AM   #1
ابو ديفيد3
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية ابو ديفيد3
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
الدولة: ميامي - فلوريدا
المشاركات: 143
ابو ديفيد3 is an unknown quantity at this point
افتراضي شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

[align=center]
من هنا تستطيع الاستمتاع بمشاهدة قناة عدن الفضائية صوت الجنوب العربي على مدار الساعة وبدون تلفزيون او دش



انتظر قليلا حتى تشاهد صورة البث المباشر


*******http://cdn1.ustream.tv/swf/4/viewer.124.swf?cid=663499&varnish=true********

قناة عدن الفضائية على قمر الانتلسات 12 والتردد: 12560 الترميز: 1240 أفقي 7/8

[/align]
__________________

قال الله تعالىإِنَّ الَّذِينَ ءَامَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئُونَ وَالنَّصَارَى مَنْ ءَامَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ(69)المائده)
ابو ديفيد3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 05:18 PM   #2
support
ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½
 
الصورة الرمزية support
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: السعودية - جدة
العمر: 41
المشاركات: 31,345
support is a jewel in the rough support is a jewel in the rough support is a jewel in the rough
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

up
__________________
اقتباس:
ليس بالضرورة أن تكون عميلا لتخدم عدوّك
يكفي أن تكون غبيّاً .

الشيخ / محمد الغزالي
support غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 05:27 PM   #3
The Chemister
التفاعل أزرق والناتج أزرق
 
الصورة الرمزية The Chemister
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الدولة: Round Bottom Flask
المشاركات: 3,320
The Chemister has a spectacular aura about The Chemister has a spectacular aura about The Chemister has a spectacular aura about
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

وستبقى إن شاء الله عدن حرة للأبد
The Chemister غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 05:52 PM   #4
الشبامي الكوكباني
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية الشبامي الكوكباني
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,997
الشبامي الكوكباني is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the chemister مشاهدة المشاركة
وستبقى إن شاء الله عدن حرة للأبد

صدقوني ان عدن وابنائها ماداقوا طعم الحرية الحقيقية إلا من تاريخ 22مايو الأغر عام 1990م
الشبامي الكوكباني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 06:07 PM   #5
The Chemister
التفاعل أزرق والناتج أزرق
 
الصورة الرمزية The Chemister
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الدولة: Round Bottom Flask
المشاركات: 3,320
The Chemister has a spectacular aura about The Chemister has a spectacular aura about The Chemister has a spectacular aura about
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبامي الكوكباني مشاهدة المشاركة
صدقوني ان عدن وابنائها ماداقوا طعم الحرية الحقيقية إلا من تاريخ 22مايو الأغر عام 1990م

عدن حرة قبل قدومكم وما زالت، وقد أهلكتم الحرث والنسل فيها وفي جنوبها الحر، لقد أستنزفتم الجنوب الحر بما فيه الكفاية، والأن وقد أحسستم بأنكم ظلمتم أخوة لكم، تريدون أن تكملوا ظلمكم بالحرب علينا بإسم الوحطة، والتي لا جدوى منها، وعلى قول المثل لو كان فيه شمس كان من أمس.

لا جيش يقدر أن يحمي مكونات دولة، والدليل حربه الخمس على أبناء صعدة، والتي لم يستطع أن يأخذ منها شبراً، بل خسر الكثير وتكتم عن الخسائر بإسم الإنتصار، والذي كشفه الشعب بالخسران المبين.
The Chemister غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 06:52 PM   #6
قلم الحرية
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 9
قلم الحرية is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

واين الفناة ماطلعت
__________________
قلم الحرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 07:01 PM   #7
مايسه
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية مايسه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: عــــــــدن
المشاركات: 2,079
مايسه is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم الحرية مشاهدة المشاركة
واين الفناة ماطلعت
احسن لك دور لك على سمرة مع اقرباءك الليلة جمعه لم الشمل

لابيض ولابطيخ كله كذب في كذب .

والله الابتعاد عن السياسة اريح للنفس
مايسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 07:17 PM   #8
The Chemister
التفاعل أزرق والناتج أزرق
 
الصورة الرمزية The Chemister
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الدولة: Round Bottom Flask
المشاركات: 3,320
The Chemister has a spectacular aura about The Chemister has a spectacular aura about The Chemister has a spectacular aura about
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسه مشاهدة المشاركة
احسن لك دور لك على سمرة مع اقرباءك الليلة جمعه لم الشمل

لابيض ولابطيخ كله كذب في كذب .

والله الابتعاد عن السياسة اريح للنفس
شوفيه على البي بي سي يا مايسة
The Chemister غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 07:36 PM   #9
احمد محسن مبارك
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 36
احمد محسن مبارك is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

الانفصال ليس في مصلحة احد ولكن ابتهلو الى الله ان يكشف الغمة وان يقيض لليمن من يرسخ فيه الامن والامان ويطبق العدل والمساواة وتكون فيه صفات الاخلاص لله ثم للوطن والامانة والنزاهة والشفافية من غير الوجوه الموجودة واعتقد ان هذا هو راي المخلصين من ابناء اليمن..
احمد محسن مبارك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 10:34 PM   #10
أبن حضرموت الحر
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 88
أبن حضرموت الحر is an unknown quantity at this point
افتراضي نص خطاب الرئيس علي سالم البيض

نص خطاب الرئيس علي سالم البيض



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا وسيد المرسلين أجمعين محمد ابن عبدالله وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة والتسليم ... وبعد ,
يا شعبنا الجنوبي العظيم في داخل الوطن السليب وخارجه ... أيها الأبطال الأحرار في ميادين النضال والشرف والكرامة .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

انه لمن دواعي سروري وعظيم امتناني ان أتحدث إليكم اليوم , في هذه المناسبة التاريخية , حديثا من القلب إلى القلب , بعد طول غياب وتغييب , بسبب الكثير من الظروف القاهرة والصعبة والتي أرغمتنا على العيش بعيدا عن وطننا الحبيب وعنكم , وان كانت قلوبنا وعقولنا لم تغب لحظة واحدة عن رصد الأحداث ومتابعتها والتفاعل معها بما كنا قادرين عليه .

يا أبناء الجنوب الكرام ... تعلمون جميعا بأننا قد وقعنا اتفاقية الوحدة الاندماجية بين جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية والجمهورية العربية اليمنية بروح حضارية وقومية متطلعة للانتقال نحو مستقبل أفضل لشعبي البلدين , وكانت الآمال العريضة تحدونا نحو بناء وطن يتسع لجميع أبناءه .. وطن يقوم على احترام الفرد في إطار دولة دستورية مؤسسية , ترفرف عليها قيم العدالة والمساواة ويسودها النظام والقانون ... وطن يحمي كل مواطنيه صغيرهم وكبيرهم , قويهم و ضعيفهم .. وطن قادر على تلبية جميع التطلعات والآمال العريضة لشعبي البلدين المتعاقدين بتكامل كل الطاقات والقدرات البشرية والمادية , آخذين بأفضل ما أفرزته تجربتي البلدين قبل الوحدة , وفي سبيل تحقيق ذلك الهدف القومي الكبير , فقد قدمنا الكثير من التنازلات والتضحيات الجسيمة كوطن ودولة وشعب ... ولم نضع أية شروط أو مكاسب كان يمكن إن نتحصل عليها , بالنظر للمساهمة الكبيرة التي قدمها الجنوب وأبناءه لانجاز تلك الوحدة ... فقد قدمنا دولة سيادية بشعبها وعاصمتها وهويتها وثرواتها ... إلا إن السلطة في صنعاء كانت تتربص بنا وبدولتنا وشعبنا دوائر الشر والعداء , وكانت تبطن مالا تظهر .. وكانت تخطط وتتآمر بهدف حرف الوحدة عن مسارها الطبيعي ( الحضاري – السلمي ) والديمقراطي الذي صنعت من اجله . فكانت التصفيات وجرائم الاغتيالات السياسية تتوالى تباعا نحونا في السنوات الأولى للوحدة وأثناء المرحلة الانتقالية , ولم يكن هدفهم من الوحدة سوى الاستيلاء على الجنوب وثرواته , وكان التنصل من تنفيذ جميع بنود اتفاقية الوحدة , ظاهرا وواضحا ومؤشرا بعدم جدية شركاءنا في تحقيق الوحدة بأهدافها النبيلة.

ولقد برز بشكل واضح وجلي , إن نظام الجمهورية العربية اليمنية , لم يكن ينظر للوحدة بمعانيها النبيلة وأهدافها العظيمة إلا من منظار ذاتي ومفهوم ضيق , ولم يكن ينظر للجنوب بدولته الكبيرة كشريك أساسي , إلا باعتباره فرع يجب أن يعود إلى الأصل كما قالوا , وصرحوا بذلك علنا دون مواربة أو كياسة .. وكما كشفوا واعترفوا في مذكراتهم ومراسلاتهم المعلنة , فكانت الأزمة السياسية المعروفة التي انتهت بتوقيع " وثيقة العهد والاتفاق " في العاصمة الأردنية عمان يوم 20 / 2 / 1994م برعاية العاهل الأردني المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال , إلا إن كل ذلك لم يشفع لدعاة السلام في تجنب الحرب التي كان الطرف الآخر قد اعد لها العدة وحسم أمرها وقرر شنها على الجنوب , ففي يوم 27 ابريل 1994م أعلن علي عبدالله صالح خطاب الحرب من ميدان السبعين بصنعاء , فتم البدء الفوري بضرب جميع الألوية العسكرية الجنوبية المرابطة في الشمال واحدا تلو الآخر كخطورة استباقية لشن الحرب الشاملة على الجنوب.

ولم تفلح الوساطات العربية أو الدولية , في إيقاف الحرب التي اجتاحت الجنوب أرضا وإنسانا , فكان إعلاننا السياسي يوم 21 مايو 1994م بفك الارتباط مع نظام صنعاء والعودة إلى وضعنا ودولتنا السابقة كحق شرعي وطبيعي لشعب الجنوب في ظل الحرب التي لم توقفها حتى قرارات الشرعية الدولية أرقام 924 , 931 , وأصبح الجنوب تحت الاحتلال بعد إتمام اجتياحه العسكري يوم 7 / 7 / 1994 م , وبذلك تكون صنعاء قد قضت على الوحدة وأنهتها تماما .

أيها الأخوة والأخوات ... إن اجتياح بلادنا بالقوة العسكرية ,قد أعلن بدء مرحلة جديدة في تاريخ شعبنا.. تحولت فيها الوحدة بمفهومها السياسي السلمي الديمقراطي إلى احتلال عسكري صريح .. ففرضت سلطة 7 يوليو الوحدة علينا وعلى أرضنا بقوة السلاح وطغيان الاحتلال في مخالفة صريحة لقرارات الشرعية الدولية التي لا تجيز حل الخلافات السياسية بالقوة وتعارضا مع روح وقيم التقاليد العربية الأصيلة , ولقد دخلت بلادنا وشعبنا حقبة عصيبة منذ يوم 7 / 7 / 1994م حتى يومنا هذا ,حيث اظهر نظام صنعاء خلال هذه المرحلة الطويلة وجهه ونهجه الاحتلالي والاستبدادي البشع , فقام بطمس هوية الجنوب وتغيير معالمه ومسمياته التاريخية , وقام بتسريح مئات الآلاف من أبناء الجنوب الموظفين في المؤسسات العسكرية والأمنية والمدنية وأحالهم جميعا إلى رصيف البطالة متسولين رواتبهم التقاعدية الشحيحة من صنعاء , مازجا إياها بكل معاني الإذلال و الاهانة .. كما انه وفي سياق النهج الاحتلالي الصرف , قام النظام بخصخصة مالا يقل عن 55 مؤسسة اقتصادية عامة ناجحة في الجنوب وبيعها للمتنفذين من أنصاره , كما تم التخلص التدريجي من جميع أعضاء السلك الدبلوماسي من أبناء الجنوب واستبدالهم بآخرين من الشمال في شكل عنصري مقيت , وجرى الاستيلاء على آلاف الكيلومترات من الأراضي العامة والخاصة في الجنوب وتمليكها لآخرين من صنعاء , وتم البسط على الأراضي التجارية والمزارع والمنازل الخاصة للمواطنين الجنوبيين من قبل نافذين عسكريين ومدنيين من الشمال , وجرى العبث المستمر بالثروات النفطية والمعدنية والسمكية وجعلها استقطاعات لأركان النظام والفاسدين , وكان القتل أو السجن مصير كل من قاوم او رفض تلك الممارسات اللاوحدوية .

يا أبناء شعبنا العظيم ... لقد غدرت سلطة 7 يولو بشعب الجنوب , فغدت الأرض والثروة والإنسان غنائم حرب وفيد , وحولته من شريك إلى محتل , وطبعت ممارساتها بجميع سمات الاحتلال المعروفة والتي تمثلت بما يلي :

1- إقصاء ابناء الجنوب من القرار السياسي والإداري بشكل قطعي , وحيثما يوجد أي تمثيل فهو شكلي وديكوري مع كل الاحترام لإخواننا المنخرطين في سلطة 7 يوليو.

2- وضع الجنوب ( الأرض والإنسان ) تحت قبضة عسكرية وأمنية صارمة , فقد زجت سلطة الاحتلال بقوات عسكرية وأمنية في الجنوب تجاوزت في أعدادها أضعاف عدد قواتنا الجنوبية في مرحلة ما قبل الوحدة.

3- حرمان شعب الجنوب من ثرواته النفطية والسمكية و أراضيه لصالح قوى الحرب والفيد والفساد .

4- القيام بزرع الفتن والضغائن بين أبناء الجنوب عبر التذكير بالماضي ونبش أحداثه المؤلمة , وتغذية ظاهرة الثأر بين قبائل الجنوب انسجاما مع فلسفة المحتل القائمة على سياسة " فرق تسد " .

وبالرغم من كل تلك الممارسات والانتهاكات الصارخة التي فرضت بالقوة على أبناء شعبنا , إلا أنها لم تثني أحدا من أبناء الجنوب على تحمل الواجب الوطني في رفضها ومحاربتها بكافة السبل والوسائل السلمية المتاحة, حيث نشأت من بين صفوف الشعب المقهور, الكثير من حركات المقاومة السلمية لهذا النهج الاستبدادي ,وتشكلت الكثير من التجمعات والهيئات السياسية والنشاطات المناوئه في مختلف محافظات ومدن وقرى الجنوب.

وكان يوم 7 / 7 / 2007 م يوما متميزا في انتقال الثورة السلمية الجنوبية المباركة الى مرحلة نوعية أفضل , اذ انخرط فيه ركبها جميع أبناء الجنوب الأحرار , عبر سلسلة طويلة من الفعاليات والمهرجانات السلمية في مختلف محافظات الجنوب , والتي عبر من خلالها أبناء شعبنا عن مطلبهم الشرعي في الاستقلال واستعادة الدولة الوطنية السابقة , وأمام تلك الانطلاقة السلمية المباركة لم يتورع نظام صنعاء في قمعها والوقوف أمامها مستخدما في سبيل ذلك قوته العسكرية الغاشمة , مما أسفر عن سقوط العشرات من الشهداء والمئات من الجرحى واعتقال المئات من النشطاء والمتظاهرين الذين نصبت لهم المحاكم الجائرة في كل مكان , ولا يزالون حتى اللحظة معتقلين في سجون الأمن السياسي بصنعاء , والذين نطالب بإطلاق سراحهم فورا دون قيد أو شرط .

يا أبناء الجنوب الأحرار ... إن نهج التسامح والتصالح الذي أسسه واعتنقه أحرار الجنوب , في جميعة ردفان بعدن يوم 13 يناير 2006 م , كمظلة وطنية لجميع أبناء الجنوب , بمن فيهم المنخرطين في سلطة 7 يوليو بقسوة الظروف السياسية والمعيشية , إنما يعكس الروح الوطنية السمحة لأبناء الجنوب , ومقدرتهم الكبيرة على طي صفحة الماضي الأليم بكل ماسيه إلى غير رجعة , ويأذن بتدشين مرحلة جديدة في تاريخ جنوبنا الحبيب , أساسها المحبة والألفة والتسامح .. مرحلة يكون فيها الوطن لجميع أبناء ه , كما إن هذا النهج يفتح الباب على مصراعيه لجميع فئات وشرائح المجتمع الجنوبي الباسل من مشائخ وسلاطين ووجاهات وعلماء دين ورجال فكر وصحافة وتجار ومثقفين وطلاب وعمال وحرفيين رجالا ونساء شبابا وشيوخا للمساهمة الفعالة في نضال شعبنا السلمي الهادف إلى التخلص من نير الاحتلال ونيل الاستقلال واستعادة دولتنا الوطنية... داعيا جميع أبناء الجنوب العاملين في سلطة الاحتلال , تغليب مصلحة الجنوب فوق مصالحهم والانضمام إلى ركب قافلة التحرير الجنوبية .. كما ان نهج التسامح والتصالح يرسم عنوانا وضاءا للجنوب الجديد , مفاده ان الجنوب هو ملك لجميع أبناءه بكل فئاته وشرائحه , وان زمن الإقصاء والتهميش والوصاية على الوطن والشعب قد ولى زمنه ومضى , وان مصير الوطن و شكل نظامه السياسي سوف يكون ملك لإرادة أبناء الجنوب وحدهم , بعد مشيئة المولى عز وجل .

يا أبناء الجنوب في داخل الوطن وخارجه... إننا نشادكم اليوم الوقوف صفا واحدا في ملحمة النضال السلمي والتشبث بها, وعدم الانحراف عنها بما يمكن ان يخدم المحتل , او يطيل أمد بقاء الاحتلال ... ويهمني اليوم بصفتي الشخصية ونيابة عن زملائي في السلطة لمرحلة ما قبل الوحدة والذين يقفون اليوم إلى جانب شعبهم , الاعتذار لشعبنا الجنوبي الأبي عما لحق بهم من ضرر خلال المراحل السابقة , وذلك بفعل ظروف وعوامل سياسية كانت خارجة عن إرادتنا ورغباتنا وكانت تجتاح العالم اجمع .. كما إنني أتشرف اليوم بتحمل المسئولية الملقاة على عاتقي كواجب وطني , ملتزما بأن أكون في مقدمة صفوفكم النضالية السلمية نحو التحرير والاستقلال , متخليا عن أي عضوية حزبية باعتبار الوطن اكبر من جميع الأحزاب , مؤكدا لكم ان دوري النضالي والسياسي سوف يقتصر فقط على مرحلة التحرير , على ان أقوم بتسليم الراية بعد ذلك للأجيال الجنوبية الشابة , عائدا إلى صفوف الجماهير ناصحا ومقدما المشورة والعون عند الحاجة .

وبهذه المناسبة التاريخية ... فإنني أوجه النداء إلى جميع التكوينات والشخصيات السياسية الجنوبية في الخارج إلى عقد لقاءات تشاوريه, للخروج معا برؤية واحدة وأداة سياسية موحدة من شأنها رص الصف الجنوبي , والتسريع بيوم الخلاص الوطني المنشود لجنوبنا الحبيب , كما أبارك من هذا المكان توحيد مكونات الثورة السلمية في الداخل آملا إن يتم توسيعها بما يتناسب ومتطلبات المرحلة النضالية الحالية .


ويهمني كثيرا في هذه المناسبة , إن أتقدم بالمناشدة الأخوية الصادقة والإنسانية لجميع الأخوة القادة العرب , أصحاب الجلالة والسيادة والسمو في الدول العربية الشقيقة , وفي العالم اجمع مخاطبة الإخوة في صنعاء جهة تحكيم صوت العقل والمنطق الداعي إلى سحب قواتهم العسكرية من الجنوب وتسليم بلادنا لأهلها بصورة سلمية وأخوية وذلك تحت رعاية إقليمية ودولية .. حقنا للدماء وحفاظا على أواصر المحبة والإخاء مابين شعبنا في الجنوب وأشقائنا في الجمهورية العربية اليمنية , والاقتداء بما قام به الزعيم العربي الكبير الراحل جمال عبدالناصر الذي فك الارتباط مع سوريا الشقيقة حقنا للدماء وحفاظا على ووشائج الأخوة مابين الأشقاء العرب في مصر وسوريا, كما ان فرض الوحدة بالقوة من قبل طرف على طرف آخر , لا يمكن ان يكون عامل امن واستقرار في المنطقة كما يدعي ويروج لذلك نظام صنعاء في كل مناسبة .

وفي هذا السياق فانه من المهم ان نؤكد للجميع بأننا شعب حر وعريق وذو حضارة ضاربة في أعماق التاريخ , وان مصيرنا وهويتنا ومستقبل أجيالنا لا يمكن ان يكون رهنا للذرائع و الحجج الواهية التي تنطلق من هنا و هناك , مؤكدين احترامنا والتزامنا بجميع الاتفاقيات الدولية المبرمة , ونخص بالذكر منها اتفاقيات الحدود التي وقعت مع المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان الشقيقتين , مذكرين بأن شعبنا قادر بعون الله , وبما يختزنه من موروث مدني وحضاري , على بناء دولته الحضارية المستقلة التي ستكون بإذن الله عامل امن واستقرار ونماء في المنطقة وفي العالم كجزء فاعل في المنظومة الإقليمية والدولية, والقائمة على احترم القوانين والمواثيق والمعاهدات الدولية وحقوق الانسان, ورعاية مصالح الشعوب والأمم ,واعتماد مبدأ الديمقراطية والتعددية السياسية والحزبية والتداول السلمي للسلطة واحترام حرية الرأي والصحافة , والقادرة على تحمل مسئولياتها في محاربة الإرهاب والفساد بكل صوره وأشكاله .
ولن يفوتنا بطبيعة الحال ان نؤكد رفضنا القاطع لأية محاولات مكشوفة من قبل النظام في صنعاء إلصاق تهم الإرهاب بثورتنا السلمية المتحضرة التي يشهد على رقي مسارها من يعرفها ويراقبها جيدا , معتبرين ان الإرهاب وصناعته باتت جزء لا يتجزأ من تركيبة النظام الحالي نفسه .

وفي الختام ... لا يسعني الا ان احني هامتي اجلالا واحتراما لجميع شهداء الحراك السلمي الجنوبي الذين سقطوا في ميادين النضال دفاعا عن وطنهم السليب سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ...لافتا نظر المجتمع الدولي وهيئاته الدولية ومنظمات حقوق الإنسان القيام بمهامهم الإنسانية العاجلة في رفع آلة البطش العسكرية الغاشمة التي تطال أبنائنا وأهلنا في ردفان والضالع وعدن وصحيفة ( الأيام ) .

وانطلاقا من قيم الوفاء و العرفان بالجميل , فإنني أتوجه بالشكر الجزيل إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة والشعب العماني الشقيق على حسن الضيافة والرعاية الأخوية التي أحاطوني بها طوال فترة بقائي في وطنهم الكريم طوال السنوات الماضية .

المجد والخلو لجميع شهدائنا الأبرار ... المجد والخلود لجنوبنا الحبيب و لشعبنا الصامد المناضل .. والنصر حليفنا بإذن الله .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبن حضرموت الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2009, 06:53 PM   #11
faisalalabdali
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1
faisalalabdali is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

[بسم اله الرحمن الرحيم]
الحمد لله رب العالمين وصلاة والسلام على سيد ولد ادم خير من بعث على قومه وعلى الناس اجمعين قال تعلى (وماارسلناك الا رحمتاً للعالمين )
وبعد .........
ان مندواعي سروري ان اسمع هذا الرجل العظيم الذى لولا اان لهو ا واقع عظيم على توقيع الوحدة (علي سالم البيض) والله اني ممن تابع الا حداث من عام 1985 م والى يومن هذا وعامنا هذا 2009 م فاٍ ني اقول والله كل ماقلت انه كان واقع مراًعلينا وعلى ابنائنا في الجنوب ولا كن لا تعود الا رض والوطن ما لم نحميه بايدينا كان شعرلنا على البحريه الجنوبيه بلاد لا نحميه لا نستحقه وانت لا تستحق هذا البلد لينك لم تصبر فيه وتحميه انت ومن معك لي انك هربت هروب الذليل وياليت انك بقيت وقتلت او اوسرت في معتقل على عبدالله صالح والله لكان لك شئن عظم الان ولا كان لك انصر وانت في قبرك . ولا حررت اليمن الديمقرطية الشعبيه من ايد العصابه الغاشمه الحقيره التي همها ان تخرج ابنائه من منزلهم لكي يسكن احد ابناء علي عبدالله صالح او ابناء عبدالله بن حسين الاحمر او احد اعوانهم او اصحابهم وغير ذالك من العصابه الحقيرة لاكن اختم حديثي هذا ان يزيل الله هذا الظلم عن اخواني في الشمال لي انهم قد عانو من هذه العصابه اكثرمنا فاانا ممن عشت في الشمال ولاكن عشت نصف عمري في الجنوب (في اليمن الديمقراطيه) سابقاً والان نحن نعيش في ذل العصابه الغاشمه
اخوكم المحب لوطنه البرنس
جنوب اليمن عاد الى ابنائه ما دروك يا سيادة الرئيس في الوطن وهل سوف تقوم
faisalalabdali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 08:03 PM   #12
رشدان
من كبار كتّاب الملتقى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: دولة حضرموت العربيّة
المشاركات: 9,556
رشدان is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

thanks كاتب الموضوع
مشكور على الجهد ومتابعتك للجديد
تقديري
لك
__________________
... يمنع استخدام التوقيع للترويج الاعلاني ...
رشدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-2009, 03:42 AM   #13
جيجان20000
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 26
جيجان20000 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

بعد التحية ولبسلام
اشكر فخامة الريس علي سالم البيض علي حسن التوقيت الذي القي فيه الكلمة التي اتمني فيها ان تحيي ابناء الجنوب اللاحرار علي القوة المحتلة من الشمال هذة قوة الغدر والخيانه بعد ان قضوا علي القوة الجنوبية في وقت الظهيرة بعد ان سمح للقبائل وبعض من قوي الجيش بقذف علي اللواء وهم في الوادي بامر من الدحباشي علي عبدالله صالح المحتل
استفيقو استفيقو ياابناء الجنوب الحر وحررو دولتكم الحبيبة من هذا المحتل الدحباشي
جيجان20000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-2009, 07:13 PM   #14
المري2009
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 36
المشاركات: 1
المري2009 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

عاوز تستفيد من النت بجد - قم بتحميل هذا البرنامج الراائع - في 8.5 ميجا فقط
أو
أغلب إسلاميات الشبكة (قرآن - دروس - فلاشات - ... ) معك في 8.5 ميجا فقط - بث مباشر + تحمييييييل
أو
أشمل برنامج إسلامي به كل ما تبتغيه من إسلاميات (قرآن - دروس - فلاشات - ... ) في 8.5 ميجا فقط
المري2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-2009, 10:32 PM   #15
إلا حضرمي
لـي وطن آليت ألا أبـيـعـه
 
الصورة الرمزية إلا حضرمي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 3,256
إلا حضرمي is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: شاهد قناة عدن الفضائية هنا مباشرة وبدون تلفزيون او دش Aden TV

المنبر الجنوبي الوحيد في التلفاز الذي يمكن ان يوصل للعالم ماذا يحدث في الجنوب
__________________


إلا حضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
aden , مباشرة , الفضائية , تلفزيون , شاهد , عدن , هنا , وبدون , قناة

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يمكن مشاهدة قناة الجزيرة مباشرة وبدون برامج أبو فيصل ساحة القنوات الفضائية 5 23-02-2009 01:35 AM

أضف ايميلك هنا لتصلك مواضيعنا يوميا:

Delivered by FeedBurner


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م
ابشر