تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > الساحة السياسية

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-04-2006, 08:15 AM   #1
تاج عدن
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية تاج عدن
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 235
تاج عدن قام بتعطيل التقييم
افتراضي بيان سياسي للتجمع الديمقراطي الجنوبي( تاج) حول التطورات الأخيرة في اليمن الجنوبي

بيان سياسي للتجمع الديمقراطي الجنوبي( تاج) حول التطورات الأخيرة في اليمن الجنوبي

--------------------------------------------------------------------------------


بيان سياسي حول التطورات الأخيرة في اليمن الجنوبي

6/04/2006م
أصدر التجمع الديمقراطي الجنوبي( تاج) بيان حول جملة من التطورات المؤسفة التي شهدها وطننا الجنوب هذا نصه:


تم تصغـير الصورة تلقـائيـا ، اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطـبيعي .


بيان سياسي للتجمع الديمقراطي الجنوبي( تاج) حول التطورات الأخيرة في اليمن الجنوبي

يا جماهير شعبنا الأبي,
إن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) يحي صمود اهلنا في الجنوب المحتل وتصديهم الباسل لكافة اشكال القمع والاضطهاد التي يمارسها نظام الاحتلال العسكري القبلي المتخلف بقيادة

الدكتاتور المشير علي عبدالله صالح ويتعهد لجماهير شعبنا الابي بانه سيظل وفيا لعهوده ومبادئه التي اعلنها غير مرة ولن يهدا له بال او تفتر له عزيمه حتى تحقيق النصر المؤزر بطرد الاحتلال وتحقيق الاستقلال.
ان التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) وهو يراقب النشاط السياسي على الساحة اليمنية عموما وعلى ساحة الجنوب المحتل بشكل خاص يلاحظ ان مع ازدياد ازمة نظام الاحتلال تفاقما ازدادت اعداد المتبرعين بمشاريع الانقاذ وتعددت صور واشكال تلك المشاريع وفي خضم هذا التداول المتسارع للمشاريع والبرامج والمخارج فان التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) يعلن لكافة المهتمين بالشان اليمني في الداخل والخارج وفي المقدمة منهم جماهير شعبنا المناضل الابي في الجنوب المحتل:_
1- ان ما يجري في الجنوب هو احتلال عسكري قبلي متخلف يتهب الثروات ويصادر الحريات ويوزع الارض مغانم للحاكم وابناءه والمقربين منه.
2- ان ما يعلن هنا وهناك عن انتخابات هي مسرحية هزلية عبثية, ويدعو جماهير شعبنا في الجنوب الى عدم المشاركة فيها إطلاقا.
3- يؤيد تاج ويثمن عاليا العمل الخيري والإنساني التي تقوم به جمعية ردفان الخيرية في إجراء المصالحة بين أبناء الجنوب ونعلن تضامنا مع الجمعية ضد قرار السلطة التعسفي في إغلاقها ووقف نشاطها الخيري.
4- يعلن ( تاج ) عن تاييده الحازم لتيار اصلاح مسار الوحدة في الحزب الاشتراكي اليمني ويدعم مواقفه الهادفة للانتصار لقضية الجنوب ارضا وانسانا وفي تصديها لسياسة الاستسلام والخنوع لنظام الاحتلال التي تتبعها قيادة الحزب الجديدة.
5- يناشد ( تاج ) كافة القيادات السياسية الجنوبية في الخارج حسم موقفها من نظام الاحتلال والكف عن مغازلة الرئيس علي عبدالله صالح ويدعوها الى اعلان موقف صريح مما يجري على ارضنا المحتلة ويؤكد ان المماطلة والمراوغة ومغازلة الاحتلال تطيل امد المعاناة وتطيل ليل الظلم والقهر والاضطهاد التي يكابدها شعبنا في الجنوب.
6- يكرر ( تاج ) دعوته الى مؤتمر وطني عام لكافة القوى السياسية الجنوبية دون اسثناء للخروج برؤية مشتركة تحدد مستقبل الجنوب وبناءه اللاحق سياسيا واقتصاديا وثقافيا واجتماعيا.
7- ان ( تاج ) يستنكر كافة افعال الظلم والقهر والاضطهاد التي يمارسها الاحتلال ضد اهلنا في الجنوب ويدين بشده ما قام به ضباط جيش الاحتلال من سحل جنود جنوبيين وتمريغ كرامتهم امام جنود جيش الاحتلال الشمالي ويدعو كافة المنظمات الحقوقية في الداخل والخارج الى استنكار وادانة هذا العمل الهمجي الوحشي الذي يجري بمباركة قيادة النظام في صنعاء.
8- يعلن ( تاج ) ان ما يجري من نهب للثروات في الجنوب وبيع للمرافق السيادية كما يجري الان لميناء عدن ومطارها ومصانع الاسمنت في محافظة ابين وحضرموت إضافة إلى ما ينهب من ثروات النفط والغاز والذهب وما يجري من جرف وتدمير للثروة السمكية في الجنوب عبر شركات وهمية تحت مسميات الاستثمار هي اعمال قرصنة وعليه فان ( تاج ) يؤكد لكافة الشركات التي وقعت او التي ستوقع على اتفاقيات مع سلطة الاحتلال عدم اعترافه بجميع تلك الاتفاقيات.
9- يدعو ( تاج ) كافة وسائل الاعلام العربي والعالمي الى توجيه اهتمامها بما يجري على ارضنا المحتلة في الجنوب وتسليط الاضواء على ممارسات نظام الاحتلال العسكري القبلي المتخلف و كشف الاعمال الاجرامية البربرية والهمجية التي يقوم بها ضد ابناء الجنوب من قتل وتعذيب وسحل واضطهاد وقمع للحريات وترويع للامنين ومن نهب للثروات ومصادرة للحقوق.
يا جماهير شعبنا لأبي في الجنوب المحتل,
ان التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) وهو يتوجه بهذا البيان اليكم والى كافة المهتمين بالشان اليمني في الداخل والخارج فانه يجدد ثقته بقدرة شعبنا الباسل على تجاوز ليل الظلم والظلام وقدرته على تصعيد نضاله السلمي المشروع وصولا الى الانعتاق الابدي من ربقة الاحتلال وبناء دولة الجنوب الحرة المستقلة من المهرة على حدود سلطنة عمان شرقا حتى جزيرة ميون في مضيق باب المندب غربا.


صادر عن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج )
لندن... ( 6 إبريل 2006)
__________________
الجنوب دولة مستقلة من المهره الى باب المندب

تاج عدن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2006, 08:37 AM   #2
بغزيز
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 20,535
بغزيز is an unknown quantity at this point
افتراضي

[align=center] تاج عدن

سلام

بما انني معكم في تحرير الجنوب وحضرموت, الا انني انكر عليكم تهميش او بصيغة اخرى عدم ذكر حضرموت في

مواضيعكم او غيرها من مداخلاتكم ....

لذا انا لن ولن اكون جنوبي فقط انا كنت معكم لتحرير الجنوب وحضرموت, لكنكم وللاسف ؟؟ الا اني اقول ان الخير في

abu khaled









بغزيز
====================

" مهمش " يعلن ترشح نفسه لرئاسة الجمهورية اليمنية !!
أضف تعليقاً

Wednesday, April 05-

" التغيير" ـ خاص: أعلن احد المهمشين في اليمن أو من يسمون عنصريا " الأخدام " ترشيح نفسه للرئاسة في اليمن. وقال عبد القوى الضالعي في تصريحات خاصة لـ " التغيير" إنه يرغب في خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة . ويطرح الضالعي بعض الوعود الانتخابية في برنامجه



الذي ينشره " التغيير" حصريا ، منها إقامة حكم ذاتي في جنوب اليمن للجنوبيين وحكم ذاتي آخر في غربه ( الحديدة ) للفئات المهمشة ، إضافة إلى عدد من الوعود الانتخابية التي طرحها . " التغيير" ينشر برنامجه الانتخابي كما جاء .
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا المواطن عبد القوي الضالعي : ارغب ترشيح نفسي للانتخابات الرئاسية القادمة دفعني إلى ذلك معاناتي ورغبتي في تغير الوضع المزري الذي نعيش فيه وما آلت إلية الأمور من انتهاك الحقوق والحريات ومنها تضيق حرية الصحافة وانتشار الفساد وتدني مستوى معيشة الشعب اليمني واستمرار سير الأمة نحو النفق المظلم باتجاه مثلث برمودا الأمر الذي يتطلب استنفار الأمة واستدعى فرق الإنقاذ لتغير خط السير نحو بر الأمان ولكوني احد المهمشين والذي يعانوا من الظلم والفقر فاني أسعى لمحاربة الفساد في جنوب الوطن وشماله وإنني لا اعترف ولا اقر بما جاء في الدستور بخصوص تزكية المرشح من قبل مجلس النواب فأني أرى هذه المادة صاغها الحزب الحاكم بأغلبيته من اجل احتكار السلطة وتكريس الاستبداد فان من حق أي يمني من أوساط الشعب أن يرشح نفسه دون تزكية من أحد والشعب يكون هو الحكم واليكم بعض أهدافي الذي انوي تحقيقها والعمل الحثيث المتواصل::
1-ً محاربة الفساد في شمال الوطن وجنوبه.
2- القضاء على اثار حرب صيف 94م
3-تعزيز الوحدة الوطنية .
4-إجراء المصالحة الوطنية الشاملة .
5- منح أبناء الجنوب حكم ذاتياً مع كامل الصلاحيات وذلك من أجل تعزيز الوحدة الوطنية .
6-إفساح المجال للمعارضة الجنوبية الموجودة في الخارج في حكم الجنوب وتشكيل حكومة محلية يرئسها علي سالم البيض تكريم اله لتنازله عن كرسي الرئاسة وجمع شمل الشعب اليمني في 22مايو حتى لاتستغل ورقة الجنوب في الخارج
أهدافي في خدمة طائفة الأحرار السود.
منح الأحرار السود حكما ذاتيا ويخصص إقليم الحديدة كإقليم لإقامة الحكم الذاتي للأحرار السود بحكومة محلية يرئسها محمد علي القيرعي وتكون عاصمة الإقليم زبيد لكون مدينة زبيد هي عاصمة دولة العبيد الذي أسسها الأمير نجاح في سنة 403 هجرية واستمرت في حكم سهول تهامة لأكثر من 150عاماً حتى عام 554 هجرية بناء . حيث وأن الخليفة العباسي قد أقر بني نجاح في حكمهم لسهول تهامة .
-بناء 100 ألف شقة سكنية كمرحلة أولى في الحديدة للأحرار السود كتعويض ورد اعتبار لسنوات التهميش الطويلة من التمزق والشتات مع ضمان الرعاية الصحية والاجتماعية ومنحهم التمثيل في مجلس الشورى والبرلمان وحقيبة وزارية .
-رفع الظلم والمعانة والتميز العنصري عن طائفة الأحرار السود .
الجيش.
تحسين مستوى معيشة أفراد القوات المسلحة والآمن براتب شهري يقدر بمبلغ وقدرة 1000 دولار للجنود و2000 دولار للضباط شهرياً ويكون ذلك من عائدات النفط والضرائب والثروة السمكية وهي موجودة فعلياً ولكن هناك احتكار للمال بجيوب قلة من المفسدين المتنفذين .
-أبقاء قادة القوات المسلحة والآمن في مناصبهم بعد الانتخابات الرئاسية وتكريمهم وشكرهم على حيادهم في الانتخابات .
المعلمين:
تشجيع المعلمين وهم أمل الأمة ومدرسي فلذات أكبادنا بمنحهم رواتب مغرية من اجل استمرار عطائهم النبيل ورسالتهم الإنسانية وذلك برواتب شهرية لكل معلم 2000 دولار شهرياً رعاية المعلمين في العطل الصيفية وتخصيص حافلات نقل مجانية وبدلات سفر الى جميع محافظات الجمهورية لزيارة والترفية والتعرف على الآثار الحضارية للممالك اليمنية القديمة إشراف الهيئات الإدارية للنقابات الثلاث للمعلمين ,
- تزويد جميع مدارس الجمهورية بالحاسوب وخطوط الانترنت المجانية على حساب وزارة التربية والتعليم .
الصحف والصحفيين
أسعى جاهداً على القيام بتكريم صحف المعارضة وجميع الصحفيين الذين ساهمون في رفع مستوى وعي الأمة أيام الحكم الشمولي للمؤتمر .
-استيراد مطابع مطورة بالتقنية الحديثة لصحف المعارضة وخاصة الثوري وصحيفة الناس وصحيفة الوسط والصحوة والشورى تحديد ميزانية كبيرة لصحف المعارضة شهرياً دعماً من الحكومة .
-إعادة تأهيل الصحفيون الذين يكرسون ثقافة الاستبداد والذين ساهموا في محاولة تزيف وعي الأمة .
منح الصحفيين حصانه مطلقة بعدم تعرضهم باي تهديد او قمع ومنحهم الصلاحيات بزيارات المفاجئة لأي مرفق عمل او وزارة .
تخصيص مبالغ ومنح مالية كبيرة لصحفيين تقدر (1000 ) دولار شهريا دعما من الحكومة وإعطائهم فرص لتأهيل والتجوال حول العالم لتنمية معارفهم وخدمت رسالتهم العالمية ( الاسلام ) .
-إنشاء مقرات في جميع عواصم محافظات الجمهورية لصحفيين مزودة بأجهزة الكمبيوتر وخطوط الانترنت على حساب الحكومة .
-يحق لصحفيين تنظيم أنفسهم وتشكيل نقابة لحماية حقوقهم وتبادل الخبرات مع الصحافة العالمية .
منظمات المجتمع المدني:
يحق للأشخاص والإفراد تنظيم أنفسهم في منظمات او هيئات او جمعيات خيرية دون أي رقابة إضافة إلى التنسيق الحر مع المنظمات الإقليمية والدولية .
أهدافي مع المؤتمر :
-إصدار قرارات عفو عام شامل وعدم المسائلة القانونية لجميع المتنفيذين والقيادين في المؤتمر على ما اقترفوه بحق الوطن من نهب للمال العام وتجويع وإفقار الشعب اليمني وتكريسه لثقافة الاستبداد .
-اعادة دمج قيادات المؤتمر في الحياة السياسية وتجنب سياسة التهميش وانتهاج ثقافة التسامح معهم (لا تثريب عليكم اليوم ) .
الاعلام:
رسم سياسة اعلامية تخدم الامة في دينها وعقيدتها وحريتها .
-يتبنى الجهاز الإعلامي إعادة إحياء مبادئ الثورتين 14 اكتوبر 26 سبتمبر والتي انتهت بالتقادم في عهد الحزب الحاكم الحالي .
-تبني سياسة إعلامية تساهم في خندقه الأجيال من الثقافات الوافدة وثقافة الاستبداد
-السماح لأحزاب المعارضة وكذا المستقلين بإنشاء قنوات فضائية مستقلة بعيده عن الرقابة الحكومية وبميزانية حكومية مستقلة للعاملين في هذه القنوات .
الاحزاب :
احترام أحزاب المعارضة والآخذ بأطروحاتها التي تساهم في خدمة الامة .
إصدار قوانين تشجع النشطاء السياسيين في جميع الأحزاب ومنحهم حصانة مطلقة بعدم تعرضهم لأي نوع من أنواع القمع أو الارهاب .
-تخصيص مبالغ مالية كبيرة لأحزاب المعارضة كبنية تحتية تكفل استمرار تحرك قيادات الأحزاب وقواعدها وذلك من اجل وجود معارضة حقيقة فاعلة تساهم في خدمة الوطن .
- يتم صرف سيارات لجميع قيادات الأحزاب في جميع فروع المحافظات .
القيادات العسكرية والمدنية من أبناء الضالع المهمشه والمبعدة عن الحياة السياسية :
-رفع سياسة التهميش والإقصاء عن القيادات العسكرية والمدنية من أبناء الضالع وشراكهم في الحياة السياسية تجسيداً فعلياً لقرار العفو العام الغائب منذ 94 وفاءا لدورهم ودور أبائهم في مقارعة الاستعمار البريطاني ومساهمتهم في تحقيق الوحدة اليمنية في 22 مايو .
- اعادة صرف مستحقات العسكريين المبعدين والعائدين من صيف 94 حتى اليوم وتعويضهم بمبالغ مالية وهي حقهم وليست هبة من الدولة
العاطلين عن العمل :
- توظيف جميع المقيدين بالخدمة المدنية .
- منح العاطلين عن العمل والذي لا توجد لهم مؤهلات مصروف أسبوعي يقدر (7000) ريال . وبذلك يشعرون أنهم في وطن يرعاهم ويهتم بمصالحهم . هذه بعض أهدافي وليست جميعها وسأنزل برنامجي الانتخابي في الوقت المناسب وعلى الأمة ان تختار مصيرها .
تشكيل الحكومة :
سأسعى إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية من أحزاب اللقاء المشترك والمؤتمر والأحرار السود والقبائل .
المرشح المستقل عبد القوي الضالعي
ـــــــــــــــــــــ
يرجى الاشارة الى المصدر: التغيير.
[/align]
بغزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2006, 09:00 AM   #3
المتشرد
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية المتشرد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2000
المشاركات: 5,531
المتشرد is an unknown quantity at this point
Dance

البيان يحوي متناقضات عدة :

لقد أشار السفير عوض كرامة راشد في لقاء سابق له مع قناة المستقلة أن حركة تاج ستفاوض الحكومة اليمنية حول حق تقرير المصير دون الإقرار بوضع قائم .

الفقرة التالية تحوي إقرارا بدعم تاج لتيار إصلاح مسار الوحدة في الحزب الإشتراكي والتخلي عن شعار حق تقرير المصير .


اقتباس:
4- يعلن ( تاج ) عن تاييده الحازم لتيار اصلاح مسار الوحدة في الحزب الاشتراكي اليمني ويدعم مواقفه الهادفة للانتصار لقضية الجنوب ارضا وانسانا وفي تصديها لسياسة الاستسلام والخنوع لنظام الاحتلال التي تتبعها قيادة الحزب الجديدة.
هل الهدف هو إصلاح مسار الوحدة أم حق تقرير المصير ؟ افتونا !!!!!!!!!!!!!!!


سلام .
__________________
سلام بني الأحقاف يامن علوتمو
على ساكني سهل الجزيرة أو نجد
( الشيخ القدّال باشا )
المتشرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2006, 06:47 PM   #4
تاج عدن
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية تاج عدن
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 235
تاج عدن قام بتعطيل التقييم
افتراضي

نقلا عن صوت الجنوب



--------------------------------------------------------------------------------

الأخ الفاضل مسرور
بعد التحية
أهلا بكم مره أخرى في منتديات صوت الجنوب للحور بعد غياب لبعض الوقت والحمد لله أن المتابع لما كتبته عند د خولك الأول قبل وقت وما تكتبه ألان يجد فيه تحول وتطور كبير ونحن على ثقة أن المستقبل سوف تحمل لنا كتاباتكم كثير من المفاجآت لصالح القضية ألجنوبيه.
تعليقكم على البيان فيه نوع من الخلط بين مواقف( تاج) المنصوص عليها في وثائقه كخط استراتيجي ثابت لنضاله وأهمه دحر الاحتلال وتقرير المصير والتحرر والاستقلال وإعادة الجنوب الى وضعه السابق ما قبل 22مايو1990م في دولته المستقلة وذات السيادة فهذه قضايا ثابتة وموقف واضح لا يستدعي التذكير بها مرارا ومن أراد التأكد عليه الرجوع للبرنامج السياسي.
هناك مستجدات وتحولات في الجنوب ومواقف للجنوبيين وتحدث داخل الجنوب في مجرى النضال اليومي نحو ألا نعتا ق من الاستعمار لابد أن نحدد موقفنا منها ونحن قلنا أن نضالنا فقط ضد نظام الاحتلال لهذا نحن مع أي جنوبي يناضل من اجل قضية الجنوب ويحقق ولو جزاء من ما يعانيه الجنوبيين وبعمل الجميع نصل إلى تحقيق الهدف الأساسي في التحرر والاستقلال.
موقفنا في دعم تيار أصلاح مسار الوحدة لأنه يطرح ويتبنى قضية الجنوب وأي شي يحققه أي جنوبي لصالح الجنوب نحن نؤيده وندعمه ونحن نحترم رأيهم وتوجههم وسوف يحققون للجنوب الكثير في ما يتبنون كما أننا ندعم ونؤيد الحراك السياسي المتنامي الذي يشهده الجنوب أما بالنسبة لنا في( تاج) لا توجد هناك وحدة بلا ساس من اجل نصححها من وجهة نظرنا الوحدة انتهت بحرب احتلال الجنوب صيف 1994م وما هو موجود هو احتلال وأننا في (تاج) كحركة تحرروطني نناضل من اجل تقريرا لمصير والتحرر والاستقلال وعلى العموم أن جهود الجميع سوف تفضي بالأخير إلى تحررواستقلال الجنوب لامحا له
__________________
الجنوب دولة مستقلة من المهره الى باب المندب

تاج عدن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2006, 09:10 AM   #5
الشبامي الحضرمي
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية الشبامي الحضرمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: ارض الأسلام وطني
المشاركات: 1,828
الشبامي الحضرمي is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بغزيز مشاهدة المشاركة
" مهمش " يعلن ترشح نفسه لرئاسة الجمهورية اليمنية !!
أضف تعليقاً

Wednesday, April 05-

" التغيير" ـ خاص: أعلن احد المهمشين في اليمن أو من يسمون عنصريا " الأخدام " ترشيح نفسه للرئاسة في اليمن. وقال عبد القوى الضالعي في تصريحات خاصة لـ " التغيير" إنه يرغب في خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة . ويطرح الضالعي بعض الوعود الانتخابية في برنامجه



الذي ينشره " التغيير" حصريا ، منها إقامة حكم ذاتي في جنوب اليمن للجنوبيين وحكم ذاتي آخر في غربه ( الحديدة ) للفئات المهمشة ، إضافة إلى عدد من الوعود الانتخابية التي طرحها . " التغيير" ينشر برنامجه الانتخابي كما جاء .
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا المواطن عبد القوي الضالعي : ارغب ترشيح نفسي للانتخابات الرئاسية القادمة دفعني إلى ذلك معاناتي ورغبتي في تغير الوضع المزري الذي نعيش فيه وما آلت إلية الأمور من انتهاك الحقوق والحريات ومنها تضيق حرية الصحافة وانتشار الفساد وتدني مستوى معيشة الشعب اليمني واستمرار سير الأمة نحو النفق المظلم باتجاه مثلث برمودا الأمر الذي يتطلب استنفار الأمة واستدعى فرق الإنقاذ لتغير خط السير نحو بر الأمان ولكوني احد المهمشين والذي يعانوا من الظلم والفقر فاني أسعى لمحاربة الفساد في جنوب الوطن وشماله وإنني لا اعترف ولا اقر بما جاء في الدستور بخصوص تزكية المرشح من قبل مجلس النواب فأني أرى هذه المادة صاغها الحزب الحاكم بأغلبيته من اجل احتكار السلطة وتكريس الاستبداد فان من حق أي يمني من أوساط الشعب أن يرشح نفسه دون تزكية من أحد والشعب يكون هو الحكم واليكم بعض أهدافي الذي انوي تحقيقها والعمل الحثيث المتواصل::
1-ً محاربة الفساد في شمال الوطن وجنوبه.
2- القضاء على اثار حرب صيف 94م
3-تعزيز الوحدة الوطنية .
4-إجراء المصالحة الوطنية الشاملة .
5- منح أبناء الجنوب حكم ذاتياً مع كامل الصلاحيات وذلك من أجل تعزيز الوحدة الوطنية .
6-إفساح المجال للمعارضة الجنوبية الموجودة في الخارج في حكم الجنوب وتشكيل حكومة محلية يرئسها علي سالم البيض تكريم اله لتنازله عن كرسي الرئاسة وجمع شمل الشعب اليمني في 22مايو حتى لاتستغل ورقة الجنوب في الخارج
أهدافي في خدمة طائفة الأحرار السود.
منح الأحرار السود حكما ذاتيا ويخصص إقليم الحديدة كإقليم لإقامة الحكم الذاتي للأحرار السود بحكومة محلية يرئسها محمد علي القيرعي وتكون عاصمة الإقليم زبيد لكون مدينة زبيد هي عاصمة دولة العبيد الذي أسسها الأمير نجاح في سنة 403 هجرية واستمرت في حكم سهول تهامة لأكثر من 150عاماً حتى عام 554 هجرية بناء . حيث وأن الخليفة العباسي قد أقر بني نجاح في حكمهم لسهول تهامة .
-بناء 100 ألف شقة سكنية كمرحلة أولى في الحديدة للأحرار السود كتعويض ورد اعتبار لسنوات التهميش الطويلة من التمزق والشتات مع ضمان الرعاية الصحية والاجتماعية ومنحهم التمثيل في مجلس الشورى والبرلمان وحقيبة وزارية .
-رفع الظلم والمعانة والتميز العنصري عن طائفة الأحرار السود .

[/align]
ان ما قاله هذا الخادم اللعين لهو الشر بعينه فهو ادخل قضية الجنوب العربي في قضيته لشيء في نفس يعقوب فقضية الجنوب العربي قضية حقيقية واهل الجنوب هم اهله الفعليين فلم يهاجروا من منطقة الى أخرى ولكن قضية الأخدام العبيد هي قضية خطيرة فانا فلت في السابق انهم بقية الحبوش وهم ليس يمنيين حتى يطالبوا بحقوقهم ويكفيهم ان حكومة اليمن والشعب اليمني جعلهم يقيمين بين اكنافه واعطاهم الجنسية اليمنية وهم اخدام واصولهم حبشية وهم يكسرون في اللغة العربية
وهكذا فقد ظهرت مؤامرة الأخدام لتقسم اليمن وجعل جزء منه تابعا لدولة الحبشة او ارتريا بمساعدة الدول الغربية واضحا جليا فلم يكفهم مافعلوه في الشعب اليمني من نقل الفساد والجرائم والإيدز
ان مؤامرة الأخدام ازلام الأحباش ظهرت جلية واضحة في تقسيم اليمن وانا ارجو من الحكومة اليمنية الجديدة ان تقوم بترحيل هؤلاء الأخدام الذين شوهوا سمعة اليمن الى ارضهم الأصلية الحبشة وطردهم ونرجو من الشعب ان يعلم دنائتهم ولايتعامل معهم
الشبامي الحضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان هام للتجمع الديمقراطي الجنوبي بشأن التطورات السياسية حسام العدل الساحة السياسية 5 22-01-2009 11:01 AM
بيان للتجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) إلى جماهير الشعب الجنوبي حسام العدل الساحة السياسية 7 09-05-2007 01:56 AM
بيان سياسي للتجمع الديمقراطي الجنوبي( تاج) حول التطورات الأخيرة في اليمن الجنوبي abu khaled 003 الساحة السياسية 3 08-04-2006 04:37 PM
بيان للتجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج ) تاج عدن الساحة السياسية 38 07-07-2005 01:53 AM
بيان سياسي للتجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) تاج عدن الساحة السياسية 25 20-04-2005 02:02 AM

أضف ايميلك هنا لتصلك مواضيعنا يوميا:

Delivered by FeedBurner


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

|
TXT for Google & Yahoo By yusif Al-Mutairi

F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م
ابشر