تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ساحة الصداقة والفكاهة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 30-04-2003, 04:03 AM   #1
اللاعب
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية اللاعب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
الدولة: ملاعب كرة القدم .!؟!
المشاركات: 453
اللاعب is an unknown quantity at this point
افتراضي لعبة : أختر شريكة حياتك واختاري شريك حياتك ..!

[c] بسم الله الرحمن الرحيم

اختر رقما تحصل على مواصفات شريك حياتك ........احم احم ...

اول شرط فى هذه اللعبه عدم النزول الى اسفل والنظر قبل ان تختار رقما من

الفئتين (أ) والخاصه بالرجال و(ب) الخاصه بالنساء اتفقنااا"ننيجا ... الأمانة مطلوبة...
فئه (أ) اذا كنت رجل فاختار رقما منهااااا

1. او 2. او 3. 4. 5. 6. 7. 8. 9. 10 .

فئه (ب) اذا كنتى امرأه فاختارى رقماا منهاااا

11. او 12. او 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20.

واللعبه على النحو التالى بعد اختيارك احد الارقام من احد الفئتين انزل اسفل

وشاهد ما يقابل الرقم من مواصفات شريك حياتك الواجب بان توفرت به سواء

انت متزوج ام اعزب اوغيره ,,,,,,,,,,

انزل للاسفل بعد اختيارك احد الارقام ((((((((طبعا كل واحد يكتب وش طلع له))))))))) .......





تحت





تحت






تحت






تحت




فـــئـــــــة أ

1- هنادي ... سمراء ... الطول 150 .. الوزن 68... معلمة

2- هيفاء ... حنطية ... الطول 166 .. الوزن 58 ... ربة منزل

3- حورية ... بيضاء ... الطول 163 .. الوزن 55 ... مهندسة ديكور

4- أسيل ... حنطية ... الطول 170 .. الوزن 80 ... طبيبة

5- حنان ... بيضاء ... الطول 154 .. الوزن 50 ... خياطة

6- سوسن .. سوداء ... الطول 159... الوزن 55 ... ممرضة

7- أمل ... سوداء ... الطول 160 .. الوزن 80 .. مديرة مدرسة

8- لطيفة ... سمراء ... الطول 168 .. الوزن 59 ... ربة منزل

9 - فوزية ... حنطية .. الطول 172 .. الوزن 66 ... معلمة

10 - شيماء ... بيضاء .. الطول 175 .. الوزن 60 .. طبيبة


فــئـــة ( ب)

11- حمود .. أسمر ... الطول 180 .. الوزن 90 .. عسكري

12 - فلاح .. أبيض ... الطول 168 .. الوزن 68 .. مهندس

13- حسام .. أسود ... الطول 178 ... الوزن 82 .. معلم

14 - فراس .. أبيض ... الطول 171 ... الوزن 78 .. طبيب

15- إلياس ... حنطي .. الطول 174 .. الوزن 60 ... كاتب صحفي

16- هشام ... أسود ... الطول 183 ... الوزن 95 .. ميكانيكي

17- فؤاد .. أبيض .. الطول 173 ... الوزن 70 ... محاسب

18- بندر ... أسمر ... الطول 176 .. الوزن 72 .. معقب

19 - راشد .. حنطي ... الطول 190 .. الوزن 88 .. مدير عام شركة

20 - فهد .. أبيض .. الطول 182 ... الوزن 84 ... طالب جامعي

فكرة الموضوع : ( منقولة) .. والأهم أن كل واحد يحطلنا الرقم اللي اختاره [/c]

والآن خبرونا باختياراتكم وبامانة
__________________


اللاعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2003, 05:03 PM   #2
صمصوم
زائر غير منتسب
 
المشاركات: n/a
افتراضي

- هيفاء ... حنطية ... الطول 166 .. الوزن 58 ... ربة منزل

هذا حظي ..........

صدق المثل اللي قال (ما إالك إلا هيفا)

مشكوووووووووور اللاعب
  رد مع اقتباس
قديم 30-04-2003, 05:06 PM   #3
ظبعه خمير
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية ظبعه خمير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 1,513
ظبعه خمير is an unknown quantity at this point
افتراضي

9 - فوزية ... حنطية .. الطول 172 .. الوزن 66 ... معلمة


مابها شي
__________________
في انتظار الأيادي البيضاء
ظبعه خمير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2003, 08:06 PM   #4
السنيورا
Registered User
 
الصورة الرمزية السنيورا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: حضرمية تجميع سعودي
المشاركات: 324
السنيورا is an unknown quantity at this point
افتراضي

16- هشام ... أسود ... الطول 183 ... الوزن 95 .. ميكانيكي


ههههههههههههههه زوجي سوداني
السنيورا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2003, 10:57 PM   #5
أبو كاف
من معشرٍ حبهم دين
 
الصورة الرمزية أبو كاف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 19,450
أبو كاف is a jewel in the rough أبو كاف is a jewel in the rough أبو كاف is a jewel in the rough أبو كاف is a jewel in the rough
افتراضي

4- أسيل ... حنطية ... الطول 170 .. الوزن 80 ... طبيبة

تورطنا مع الحرمة اللي في البلاد
__________________

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد
الرضا

أبو كاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تختار شريكة حياتك بدون شخير ؟؟؟؟ ابن البلاد ساحة الصداقة والفكاهة 23 19-05-2008 10:47 PM
لان ادخل وبدلا من التعب واختار شريكت حياتك حجاج اليمن ساحة الصداقة والفكاهة 5 01-10-2005 05:10 PM

أضف ايميلك هنا لتصلك مواضيعنا يوميا:

Delivered by FeedBurner


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م
ابشر