تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ساحة ((شريط الذكريات))

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19-08-2007, 01:45 PM   #16
نقاقنق
(عقوبة) موقوف عن الكتابة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 60
نقاقنق is an unknown quantity at this point
افتراضي

والله يجننون
تسلم اخوي عالصــــور
نقاقنق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2007, 05:42 AM   #17
sara11
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 51
sara11 is an unknown quantity at this point
افتراضي

هههههههه
حلــــــــــــوين


يسلموووو
sara11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2007, 01:39 AM   #18
أسيرة الامل
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: في مدينة الامل
العمر: 30
المشاركات: 67
أسيرة الامل is an unknown quantity at this point
افتراضي

ههههههههههههههههه

وحلييييلهم فديتهم انا

بس السؤال ان مع كل دغيير حفاضه بيكتب عليها

الله يعينيه لازم يجيب اقلام مع لوازم البيت
أسيرة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يجيله يوم الموارح ملتقى الشعر الشعبي 2 04-04-2009 12:47 PM
اللي عينه حارة لايدخل-(سيارتي اللي بروح فيها اليمن) كنت احسب اني غير ساحة الصداقة والفكاهة 59 17-06-2008 05:15 AM
قصة المثل اللي يقول : ( اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبي عيا البخت عالية رايات الوطن قسم العادات والأمثال الشعبية 10 16-02-2007 09:34 PM
الي يبغى يجهاز يسلم من الفايروسات والهكر يدخل وينتبه من هذا الموقع انه يدخله abosrag الساحة المفتوحة 2 29-11-2005 02:41 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م