تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ساحة الصداقة والفكاهة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 26-10-2008, 09:39 PM   #31
عبدالعزيز صالح
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز صالح
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: كوالالمبور
العمر: 30
المشاركات: 777
عبدالعزيز صالح is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: شرورة وبس . . . .!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإعصار الأزرق مشاهدة المشاركة
يبو عزه المثل يقول : الكثرة في الغنم والشجاعة عند الرجال
^
^
^

صدقت بس ولو مثلوها بالاسكندرية انا معكم لكن باريس عاااااد كثر منها
__________________
عبدالعزيز صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2008, 11:10 PM   #32
ابوليث الكندي
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية ابوليث الكندي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: KSA
المشاركات: 8,473
ابوليث الكندي will become famous soon enough
افتراضي رد: شرورة وبس . . . .!

كلها كم يوم وان شالله باكون في شرورة وان شالله نلحق على الجو الجميل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإعصار الأزرق مشاهدة المشاركة


أول ما تدخل شرورة تلقى مكتوب كلمة (( قـــويــتــــــــــــوا ))
يكفي شرورة ناسها الطيبين


فيهم الشهامة والكرم والنخوة والشجاعة والمروة والصدق والوفاء والبساطة والتواضع وو.....

وكل الصفات الرجولية تحصلها عندكم .. من دون أي مبالغة

المناطق الصحراوية لما يجيها المطر والله شيئ خيالي أنواع الخضرة والجو الهادي

المنعش .. انا حظي نحس طلعت من شرورة (( قبل سنة ونص تقريباً )) وأول ما خرجت

من نجران جات أمطار لحد ما وصلنا لمحايل عسير

وينها ووين أمطار جدة (( من كثر أمطار جدة )) بجدة الأمطار مرض وبلاوي كثيرة

شرورة = 10 باريسات

وواحد شروري يساوي 100 باريسي

أهم شيء الأخلاق ولا كيف ؟
شرورة وبس

ردك هذا يساوي 1000 موضوع
__________________
[align=center][align=center][flash=http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/39292_01197662643.swf]*****=546 ******=383[/flash][/align]
لنا أحباب لا يسكنون بقربنا ولكن يسكنون بقلوبنا
كلما نضبت ينابيع المودة في حياتنا تظل شذى ذكراهم تعطرنا
فـيا رب أنت اعلم بنفسي مني وأعلم بمكانتهم عندي
فللقلوب رسائل لايقرأها الا احساس الأحبة وللنفوس حديث لا تسمعها الا في دعاء الصادقين
فعندما يعاودني الحنين لمن أحبهم لا أملك سوى الدعاء لهم :
اللهم أكتب لهم من خير الدنيا و الأخرة ما لا يخطر لهم على بالهم
واجمعني بهم في عليين مع النبيين

[align=center]

[/align]

[/align]
ابوليث الكندي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2008, 08:59 AM   #33
العصفوره الصغيره
♥ღ نبض آبوهــا ღ♥
 
الصورة الرمزية العصفوره الصغيره
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: قلب أبوووي
المشاركات: 7,141
العصفوره الصغيره is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: شرورة وبس . . . .!

معقوووله باريس ..!!

آجل لازم افكر جدياً في زياره لها



__________________
.
[ اللهم يمن كتابه هون حسابه لين ترابه ألهمه حسن الجواب ]
.




رحمكـ الله يـا [ محمد }
آبكيت قلبي قبل آن تبكي عيني
آتيت طالباً للعلمـ عُدت محمولاً ع الآكتااف بالكفن ..!!
نستودعكـ الله في آمانته و حفظه
إلى جنااات الخلد بإذن الله
العصفوره الصغيره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
السعوديه , باريس

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة لـ شرورة أيام زمان support ملتقى حضرموت العام 21 25-12-2009 03:02 AM
توطين ألف عائلة من يافع في محافظة شرورة يافع بني قاصد ملتقى الأنساب و الشخصيات 9 23-06-2008 01:21 PM
لماذا الامطار في شرورة منعده؟... { ● t o N i ● } الساحة المفتوحة 26 10-02-2007 04:54 PM
مبارة بين فريق شرورة وفريق نجران نصرواى حتى الموت الساحة الرياضية 0 22-12-2006 02:05 PM
قصيدة رثاء وعزاء في وفاة الشاب مانع سعيد باذياب العوبثاني اثرحادث مروري في طريق شرورة عبد الله بن لجذم الجعيدي ملتقى الشعر الشعبي 12 02-10-2004 09:37 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م