تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ساحة الصداقة والفكاهة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00.
قديم 24-10-2013, 10:48 AM   #1816
الإعصار الأزرق
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: ...( حيود المهتكب )...
المشاركات: 4,722
الإعصار الأزرق has a spectacular aura about الإعصار الأزرق has a spectacular aura about
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

هلا فيكم وكل سنة وانتو طيبون يا طيبين

حبيت أقول للمطوعة - الله يحفظها - ان سعر المستعمل اللاند كروز والرنج فرق شاسع جداً

والي يبي يترزق يدور البضاعة الي سوقها ماشي بقوة شديدة ... آآآآي

بعدين اللاند كروز مرغوب فيه كثير لأنه أقوى في المناطق الوعرة والبرية

الرنج حق الكشخة والرفاهية .. واللاند كروزر (سواء ليلى علوي أو مونيكا أو الجيل الجديد )

حق الكرف والعمل الشاق ... الي يحب الجيوب هم البدو وهم بالتالي ما يحبون الرفاهية والنعومة زايدة

وبالتالي اختيارهم بيكون لللاند كروز ..

هذا والله أعلم ،،،

وكتبه :
مفتي عام الشات سابقاً
__________________
هناك من يتمنى لك هكذا؟؟؟
ولكن!!! تابع مسيرتك ولاتهتم بهم
فستصل الى هدفك بكل تأكيد


اللهم صلي وسلم وبارك على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
[/align]
الإعصار الأزرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2013, 10:51 AM   #1817
الإعصار الأزرق
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: ...( حيود المهتكب )...
المشاركات: 4,722
الإعصار الأزرق has a spectacular aura about الإعصار الأزرق has a spectacular aura about
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مون النسوة مشاهدة المشاركة
قلبتوها سيارات ؟ استمروا ياأبطال أنتم تبذلون جهدكم في دفن الموقع
هلا مون كل سنة وانتي طيبة

والله مالي بالردميات والدفن والحفر هذا شغل الميدعي المقاول

طبعاً الميدعي - الله يصبحه بالخير - حالياً متصدر وما يبغى أحد يكلمه

بس أسبوع بالكثير وبتقدري تكلمينه إلى ما لا نهاية .. يعني مافيش صدارة أبد


طيب الحين الجيوب ما هي من القرابيع مثلاً
__________________
هناك من يتمنى لك هكذا؟؟؟
ولكن!!! تابع مسيرتك ولاتهتم بهم
فستصل الى هدفك بكل تأكيد


اللهم صلي وسلم وبارك على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
[/align]
الإعصار الأزرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2013, 02:40 AM   #1818
الميدعي
(عقوبة) موقوف عن الكتابة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: kse
المشاركات: 3,463
الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإعصار الأزرق مشاهدة المشاركة


هلا مون كل سنة وانتي طيبة

والله مالي بالردميات والدفن والحفر هذا شغل الميدعي المقاول

طبعاً الميدعي - الله يصبحه بالخير - حالياً متصدر وما يبغى أحد يكلمه

بس أسبوع بالكثير وبتقدري تكلمينه إلى ما لا نهاية .. يعني مافيش صدارة أبد


طيب الحين الجيوب ما هي من القرابيع مثلاً
ويصبحك بالرضا والعافيه اعصار
ترو هالشخص الجميل مع انه هلالي بس عطاني بطاقة شحن هديه
يارجل اي مقاولات حسستني اني مولود بقندهار الله يرحم الحال بس
ابشرك اعصار انا مااشتغل حاليا متصدر مايجوز تشتغل وانت متصدر
الميدعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-2013, 02:06 AM   #1819
ToTa 7lawa
الحياة قصيرة
 
الصورة الرمزية ToTa 7lawa
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: هنآك
المشاركات: 22,715
ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

للي كانو يقولون بحر جدة اخضر

ToTa 7lawa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2013, 10:58 AM   #1820
آتِيَة..|
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,284
آتِيَة..| will become famous soon enough آتِيَة..| will become famous soon enough
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميدعي مشاهدة المشاركة
ليه يامطوعه كل هذا حقد على تويوتا وش سوتلش حرام عليش
والله تبين الصدق لو بندقق مضحوك علينا بحاجات كثيره هي وقفت عالسيارات بس يالله
حشر مع الناس عيد كل مايعجبك والبس مايعجب الناس
وشرواش الطيب بس انا كذا احب المسكنه حتى لو معي فلوس مااحس نفسي انسان
راقي ماادري ليه يمكن مهي راكبه علي
انتي ماشاء الله عليش تمحصين الحاجه وتشوفين مواصفاتها وتقارنين وذا شي زين
انا عكسش شغلي خبط لزق وامشي بالبركه في كل شي وسبحان الله اتوفق احيانا
صح الرنج فيه قديم منه بالبلاد ويسمونه (( لاند )) وفيه شي ثاني
تدرين ان اول وكيل لتويوتا بالجزيره العربيه كان باليمن الجنوبي واسمه بازرعه يقولون
وارد (( بازرعه )) كيف المعلومه بس
المهم يامطوعه مابنطيعش كل شي الا تايوتا ذي صنعة الجابان عندي ثناها
كبيش من صنعة الحمران والانقليز مانتفع
وحيابش
بسأل الوالد عن بازرعه

فيه مقطع لرنج تطلع فوق جبل طلوع غير طبيعي وتنزل يا عيني
لو ترخص قيمتها وقطع غيارها ويحطو مرتبه ورى ويطولوها زي النظام الكروزر بتشوف كيف الناس تنكب عليها واهم شئ يوسعو المرتبه الي آخر شئ
عموما حاليا اشتراها هندي شركة تاتا الهنديه سيارات واتوقع بيسووو شئ بيرخصوها ولا بينقلوها الهند والظاهر قد نقلو شئ من مصانع لاند روفر والاغراض تجي من بريطانيا
يصنعوها في بريطانيا ولا اصحابها هنود حالياً البو هنود ماهم سهلين

واذا بنقارن بين الانقليز واليابان طبعا اليابان منا فينا بس لعبو فينا واتسامنو الناس بيشترو بضاعتهم ومالهم فكه
وعلى قولة المثل الحضرمي "ما يقبصك الا قمل ثوبك "


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميدعي مشاهدة المشاركة
هذا مو قرد اخت اتيه هذا رباح
لا حقين الطايف ماينفعون صيع درباويه اذا ماعطيتيه اكل يزعل ويرجم
اي انسان او قرد يمشي ورى مصلحته وبطنه ابعدي عنه نصيحه
هههههههههههه
المصلحجيه مشكلة حتى في القرود مصلحجيه
ودي ارجع واقلهم عصير الربيع والموز حقي يرجعونه يا الي تتبع بطنكو يا قرود مصلحجيه


وحقين الطايف قرود ما يحاذر ي الاكل عططه عيشه ولا بحذفك توقف قدامه تقعد تتكلح فيه ويقول ايش فيهم يتكلحون فيني وجهه قرد بيتغير يعني الحق حق ما يزعل






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإعصار الأزرق مشاهدة المشاركة
هلا فيكم وكل سنة وانتو طيبون يا طيبين

حبيت أقول للمطوعة - الله يحفظها - ان سعر المستعمل اللاند كروز والرنج فرق شاسع جداً

والي يبي يترزق يدور البضاعة الي سوقها ماشي بقوة شديدة ... آآآآي

بعدين اللاند كروز مرغوب فيه كثير لأنه أقوى في المناطق الوعرة والبرية

الرنج حق الكشخة والرفاهية .. واللاند كروزر (سواء ليلى علوي أو مونيكا أو الجيل الجديد )

حق الكرف والعمل الشاق ... الي يحب الجيوب هم البدو وهم بالتالي ما يحبون الرفاهية والنعومة زايدة

وبالتالي اختيارهم بيكون لللاند كروز ..

هذا والله أعلم ،،،

وكتبه :
مفتي عام الشات سابقاً
حيا الله الطيب
وجهه نظر احترمها واقدرها
اما رغبه الناس لو كل واحد بيمشي ورى رغبه الناس ما بيعيش

احكامك شنيعه وعنيفه في آن واحد
مالكم كيفق تحكمون <<< خذتها من الميددعي الله يصلح باله ويهدي سره
يعني السيارات ذي ما يتشروها الا البدو والبدو ما يحبو النعومة الزايده على رُسلك يا ابا زياد
ياخي مو شرط يكون بدوي
وبعدين البدوي انتبه لا توريه دارك
ولكن انهو الرنج من افضل البعارين سلسله عريقه
جرّب كدا وحاول امسك القياده تختلف 200 % لا تتكلم عن الرفاهيه اتكلم عن المشي طياره في الثبات وقذيفه في السرعه والاماان تتكلم عن صحن فضائي
http://www.youtube.com/watch?v=rq10iEOx6d0
نسبه الامان خمسه نجوم والامان فمان الله
فحص الامان شوف الصدمة
فيه كامري الي طاير فيها الشعب لما سواا لها الاختبار هذا انخفست كلها الين عند السائق
حتى اللكزس المقاس الصغير ولكن الجيب ما مقايس الامان لأنهم يعرفون بينعفط كله للمرتبه الاخيره وخصوصاً الجديد 2014
واقول للتويوتا لا تتحدونا بنهزمكم وبنكسر باسكم كله ولا بتقدرو تهزونا
اتفق على الاسعار نار صراحه بس القوة والاداء والتحمل لا تساوم عليه الرنج بلمره 500 حصان يعني كل حصان بألف وخمس ميه ريال كل ذي الاحصنه بجيب وزنه ثلاث طن
لا تويوتا ولا بنتها لكزس وصلت ل 500 حصان زلايب بصحيح
http://www.youtube.com/watch?v=yHX_HUZbEMs
والجيب الي حق البدو على قولتك اول طعس تنزل تنسم الكفرات وتدعي الله انك ما تتفشل وتغرز
مو زي ابو دبه تطمر وانت ما تشوف الدرب


الله يعين عيالك عليك طاغي في طور النمو انت كذا لا طعنت ب السن بتزيد احكامك عنفاً وديكتاتوريه مع احترامي الشديد
والله يعين زياد وام زياد هتفه عليها

والسيارات طبعاً لعبتكم يا رقاله بس اتكلم عن تجربتي ليس إلا
ولا نروج للرنج روفر بس نحكي عن تجربه في الجيوب والتويوتا واللكزس فرق شاسع
لو ترخص قيمتها الرنج ولا تطلع فئه تشبه الكروزر بقوة افضل واداء افضل بيطيح كرت التويوتا يمكن مو اكيد


كتبتها :
الفقيره الى الله / آتيه ...
عضوة بهيئة الامر با المعروف والنهي عن المنكر اعزها الله
قسم المداهمات والضبط والاحضار - الفرع النسائي

__________________
_____________________________________







__________________________
آتِيَة..| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2013, 12:01 PM   #1821
أبو كاف
من معشرٍ حبهم دين
 
الصورة الرمزية أبو كاف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 19,437
أبو كاف is a jewel in the rough أبو كاف is a jewel in the rough أبو كاف is a jewel in the rough أبو كاف is a jewel in the rough
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

^
آخر جمله تخوف
__________________

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد
الرضا

أبو كاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2013, 11:07 PM   #1822
الميدعي
(عقوبة) موقوف عن الكتابة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: kse
المشاركات: 3,463
الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آتِيَة..| مشاهدة المشاركة
بسأل الوالد عن بازرعه

فيه مقطع لرنج تطلع فوق جبل طلوع غير طبيعي وتنزل يا عيني
لو ترخص قيمتها وقطع غيارها ويحطو مرتبه ورى ويطولوها زي النظام الكروزر بتشوف كيف الناس تنكب عليها واهم شئ يوسعو المرتبه الي آخر شئ
عموما حاليا اشتراها هندي شركة تاتا الهنديه سيارات واتوقع بيسووو شئ بيرخصوها ولا بينقلوها الهند والظاهر قد نقلو شئ من مصانع لاند روفر والاغراض تجي من بريطانيا
يصنعوها في بريطانيا ولا اصحابها هنود حالياً البو هنود ماهم سهلين

واذا بنقارن بين الانقليز واليابان طبعا اليابان منا فينا بس لعبو فينا واتسامنو الناس بيشترو بضاعتهم ومالهم فكه
وعلى قولة المثل الحضرمي "ما يقبصك الا قمل ثوبك "




هههههههههههه
المصلحجيه مشكلة حتى في القرود مصلحجيه
ودي ارجع واقلهم عصير الربيع والموز حقي يرجعونه يا الي تتبع بطنكو يا قرود مصلحجيه


وحقين الطايف قرود ما يحاذر ي الاكل عططه عيشه ولا بحذفك توقف قدامه تقعد تتكلح فيه ويقول ايش فيهم يتكلحون فيني وجهه قرد بيتغير يعني الحق حق ما يزعل







حيا الله الطيب
وجهه نظر احترمها واقدرها
اما رغبه الناس لو كل واحد بيمشي ورى رغبه الناس ما بيعيش

احكامك شنيعه وعنيفه في آن واحد
مالكم كيفق تحكمون <<< خذتها من الميددعي الله يصلح باله ويهدي سره
يعني السيارات ذي ما يتشروها الا البدو والبدو ما يحبو النعومة الزايده على رُسلك يا ابا زياد
ياخي مو شرط يكون بدوي
وبعدين البدوي انتبه لا توريه دارك
ولكن انهو الرنج من افضل البعارين سلسله عريقه
جرّب كدا وحاول امسك القياده تختلف 200 % لا تتكلم عن الرفاهيه اتكلم عن المشي طياره في الثبات وقذيفه في السرعه والاماان تتكلم عن صحن فضائي
http://www.youtube.com/watch?v=rq10ieox6d0
نسبه الامان خمسه نجوم والامان فمان الله
فحص الامان شوف الصدمة
فيه كامري الي طاير فيها الشعب لما سواا لها الاختبار هذا انخفست كلها الين عند السائق
حتى اللكزس المقاس الصغير ولكن الجيب ما مقايس الامان لأنهم يعرفون بينعفط كله للمرتبه الاخيره وخصوصاً الجديد 2014
واقول للتويوتا لا تتحدونا بنهزمكم وبنكسر باسكم كله ولا بتقدرو تهزونا
اتفق على الاسعار نار صراحه بس القوة والاداء والتحمل لا تساوم عليه الرنج بلمره 500 حصان يعني كل حصان بألف وخمس ميه ريال كل ذي الاحصنه بجيب وزنه ثلاث طن
لا تويوتا ولا بنتها لكزس وصلت ل 500 حصان زلايب بصحيح
http://www.youtube.com/watch?v=yhx_huzbems
والجيب الي حق البدو على قولتك اول طعس تنزل تنسم الكفرات وتدعي الله انك ما تتفشل وتغرز
مو زي ابو دبه تطمر وانت ما تشوف الدرب


الله يعين عيالك عليك طاغي في طور النمو انت كذا لا طعنت ب السن بتزيد احكامك عنفاً وديكتاتوريه مع احترامي الشديد
والله يعين زياد وام زياد هتفه عليها

والسيارات طبعاً لعبتكم يا رقاله بس اتكلم عن تجربتي ليس إلا
ولا نروج للرنج روفر بس نحكي عن تجربه في الجيوب والتويوتا واللكزس فرق شاسع
لو ترخص قيمتها الرنج ولا تطلع فئه تشبه الكروزر بقوة افضل واداء افضل بيطيح كرت التويوتا يمكن مو اكيد


كتبتها :
الفقيره الى الله / آتيه ...
عضوة بهيئة الامر با المعروف والنهي عن المنكر اعزها الله
قسم المداهمات والضبط والاحضار - الفرع النسائي

والله يامطوعه لو يسمع كلامش عبداللطيف جميل بيشتكيش للمحكمه
انا عجبتني الحكمه العظيمه (( مايقبضك الاقمل ثوبك ))
ومادام انش لش اطلاع وشغف بالمواتر ليه مافتحتي قطع غيار او ورشه بالصناعيه
والله بتكدين خير
كلامش منطقي يامطوعه وفيه نوع من الصحه والهنود اصبرو شويه عليهم بتكون
دوله صناعيه من الطراز الاول وبيكوشون على الصناعه والتجاره شعب يعمل بهدوء
وقريبا مابتشوفين مغترب هندي انا عندي صديقي هندي من بنغالور وراني صور لها
ودخلت النت على نفس المحافظه شي عجيب مصانع كمبيوتر وجامعات وتطور خطير
وللمعلوميه لهم نشاط بالخليج موسهل لولو لهندي يقولون سنتر بوينت تبع مستثمر هندي
وماخفي كان اعظم شعب يشتغل مو مثلنا كلام

حيابش
الميدعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 04:07 AM   #1823
آتِيَة..|
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,284
آتِيَة..| will become famous soon enough آتِيَة..| will become famous soon enough
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو كاف مشاهدة المشاركة
^
آخر جمله تخوف
حيا الله الاخ ابو كاف
احلف خفت
نسحبها كله الا خوفك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميدعي مشاهدة المشاركة
والله يامطوعه لو يسمع كلامش عبداللطيف جميل بيشتكيش للمحكمه
انا عجبتني الحكمه العظيمه (( مايقبضك الاقمل ثوبك ))
ومادام انش لش اطلاع وشغف بالمواتر ليه مافتحتي قطع غيار او ورشه بالصناعيه
والله بتكدين خير
كلامش منطقي يامطوعه وفيه نوع من الصحه والهنود اصبرو شويه عليهم بتكون
دوله صناعيه من الطراز الاول وبيكوشون على الصناعه والتجاره شعب يعمل بهدوء
وقريبا مابتشوفين مغترب هندي انا عندي صديقي هندي من بنغالور وراني صور لها
ودخلت النت على نفس المحافظه شي عجيب مصانع كمبيوتر وجامعات وتطور خطير
وللمعلوميه لهم نشاط بالخليج موسهل لولو لهندي يقولون سنتر بوينت تبع مستثمر هندي
وماخفي كان اعظم شعب يشتغل مو مثلنا كلام

حيابش
ههههههه
مو يقبضك يقبصك " ما يقبصك الا قمل ثوبك" تعديل نقطه الضاء ضيعت الموضوع

والهنود في تطور سريع الا العرب
اتوقع بعد عشرين سنه قوة صناعيه كبرى في آسيا


واخرتها تحطني في الصناعيه

وما شئ شغف بس كلام يجر كلام وتبحرنا
__________________
_____________________________________







__________________________
آتِيَة..| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 04:12 AM   #1824
آتِيَة..|
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,284
آتِيَة..| will become famous soon enough آتِيَة..| will become famous soon enough
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

اهداء الى الاخت الغاليه " محترفه التصوير" / توته العلوي





وش رايك تاخذي ذي الكاميرا
لأن طلعت دلخه في التصوير ولا فهمت شئ للحين في ذي الكاميرا وتعبت وانا اشرح لنفسي وغيري يشرحلي وأقرأ وما شئ فايده
__________________
_____________________________________







__________________________
آتِيَة..| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 07:50 PM   #1825
ToTa 7lawa
الحياة قصيرة
 
الصورة الرمزية ToTa 7lawa
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: هنآك
المشاركات: 22,715
ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

^
مبروك عليك البنوته

600D or 650D ؟؟؟

من قالك اني محترفة انا اصور اي شي قدامي حتى لو حجر
ToTa 7lawa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 09:04 AM   #1826
آتِيَة..|
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,284
آتِيَة..| will become famous soon enough آتِيَة..| will become famous soon enough
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota 7lawa مشاهدة المشاركة
^
مبروك عليك البنوته

600d or 650d ؟؟؟

من قالك اني محترفة انا اصور اي شي قدامي حتى لو حجر
اي بنوته ما تشوفي بطنها كبيره كانها حامل
650 معها عدستين كان عليها عرض او شئ زي كذا ما ادري والله مو انا اشتراها اخوي قبل ثلاثه شهور يمكن الي قلت لك عليه يطقطق علينا واخنه يا حليله
بصراحه استخدامها شويه لش عليه مو اي احد يستخدم هذه الكاميرات ما تصلح يمكن المناسبات العائليه
كويس انك تصوري اي شئ قدامك تصلح لك هذه الكاميرات لو نمله تصوريها تجي واضحه
اجزمم واجزم أن لا نطلع بصور عجيبه من الاحتراف
__________________
_____________________________________







__________________________
آتِيَة..| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2013, 12:07 AM   #1827
ToTa 7lawa
الحياة قصيرة
 
الصورة الرمزية ToTa 7lawa
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: هنآك
المشاركات: 22,715
ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

جميلة ماشاء الله

هي مو معقدة ترى سهلة لكن انا كسلانه اصور وكذا

وحدة وحدة راح تعودي عليها وشوفي في اليوتوب عن 650d عشان تتعرفي عليها اكثر
لان ع حسب ماعرفت انها هي و 600d مختلفين عن البقية
صحيح في المناسبات العائلية تنفع كثيير
ToTa 7lawa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2013, 02:52 AM   #1828
الميدعي
(عقوبة) موقوف عن الكتابة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: kse
المشاركات: 3,463
الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !



ياجماعه وين حنا متأكدين اننا بحائل ماهذا كل يوم مطر ياجماعه
الميدعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2013, 02:56 AM   #1829
الميدعي
(عقوبة) موقوف عن الكتابة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: kse
المشاركات: 3,463
الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !



حرام هالتصوير وهالموهبه تنحر في مهدها لازم توثق
ترقبو حسابي في انستجرام
الميدعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 08:02 PM   #1830
ToTa 7lawa
الحياة قصيرة
 
الصورة الرمزية ToTa 7lawa
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: هنآك
المشاركات: 22,715
ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all ToTa 7lawa is a name known to all
افتراضي رد: أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. !

^
واااااااااااو ماششاء الله سقيا رحمة

عقبال عندنا
ToTa 7lawa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
أغراضكم , الموضوع , عفشكم , قرابيعكم

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغراضكم + قرابيعكم + عفشكم = الموضوع .. ! THUNDER STORM ساحة الصداقة والفكاهة 1764 28-03-2011 06:12 PM
كيف تجذب الاف القراء لموضوعك ؟ افضل طريقة لصياغة عنوان الموضوع ونص الموضوع في المنتديات support دروس استخدام المنتديات - للمبتدئين 97 23-03-2011 01:40 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م