تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ساحة الصداقة والفكاهة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 14-02-2013, 11:58 AM   #1
الرافيق
الرافيق
 
الصورة الرمزية الرافيق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 37
المشاركات: 2,564
الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about
افتراضي مع نفسي

الموهيم كنت قاعد مع نفسي بالأمس أفكر في الأشخاص الدين أعرفهم .عن بعد و عن قرب .

و عددهم بالعشرات .

منهم أطفال و نساء و رجال و شيوخ .فتساءلت عن سبب وجودهم في حياتي حتى أن بعضهم تأخدك الأقدار حبة حبة زنقة زنقة حتى تتعرف عليهم دون أن يكون لهم تأثير في حياتك .

و لكن حتما كل شي في هده الحياة له حكمة و لا يحدث شي في الكون عبثا .وقد لا نكتشف الحكمة من وجود بعضهم في حياتنا حتي اشعار أخر .

فيكونون سببا في جلب التعاسة أو الفرح .

و السلام عليكم
الرافيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2013, 12:03 PM   #2
تعب قلبي
 
الصورة الرمزية تعب قلبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: مستعمره
المشاركات: 16,918
تعب قلبي is just really nice تعب قلبي is just really nice تعب قلبي is just really nice تعب قلبي is just really nice تعب قلبي is just really nice
افتراضي رد: مع نفسي

__________________
13/ 3 /2010

بح صُوت ......
وووجف ريـق .......
ووو ضيق خـاطـر.....
بـ اختصارالححال عن حاله تبدل ......
ايـهـ اخاف من المخاطـر......
ليه اخاطر/دام حالي لو عدلته ماتعدددل ....
تعب قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2013, 05:04 PM   #3
مون النسوة
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية مون النسوة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: بين فاصلتين...
المشاركات: 6,610
مون النسوة is a splendid one to behold مون النسوة is a splendid one to behold مون النسوة is a splendid one to behold مون النسوة is a splendid one to behold مون النسوة is a splendid one to behold مون النسوة is a splendid one to behold مون النسوة is a splendid one to behold
افتراضي رد: مع نفسي

ماتساءلت عن سبب وجودك انت بحياتهم..
__________________
ولايوُجدُ منِّي سِواي...
مون النسوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2013, 07:20 PM   #4
الرافيق
الرافيق
 
الصورة الرمزية الرافيق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 37
المشاركات: 2,564
الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about
افتراضي رد: مع نفسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مون النسوة مشاهدة المشاركة
ماتساءلت عن سبب وجودك انت بحياتهم..

في الحقيقة سؤال وجيه جدا . هناك حتما تبادل سببي بيننا .يعني السبب سيكون واحد .

في النهاية سواء من جهتهم هم أو من جهتي أنا .
الرافيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2013, 07:22 PM   #5
الرافيق
الرافيق
 
الصورة الرمزية الرافيق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 37
المشاركات: 2,564
الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about
افتراضي رد: مع نفسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعب قلبي مشاهدة المشاركة
الرافيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2013, 07:56 PM   #6
الإعصار الأزرق
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: ...( حيود المهتكب )...
المشاركات: 4,722
الإعصار الأزرق has a spectacular aura about الإعصار الأزرق has a spectacular aura about
افتراضي رد: مع نفسي

كنت قاعد مع نفسي << يعني انت صديق نفسك

على قولة الفيلسوف الشهير كويحلان (ما صديقنا إلا أنا)

أحياناً يكون لديك صديق من سنين طويلة ولكن تأثيره في حياتك بسيط

بينما تجد صديقاً تعرفت عليه من فترة بسيطة ويكون له تأثير كبير في حياتك

اذا كان لديك عدد (2) أصدقاء أوفياء

خير لك من (1100) أصدقاء غير أوفياء

العبرة في الكيف وليس الكم ،،

تحيااااتي ،،
__________________
هناك من يتمنى لك هكذا؟؟؟
ولكن!!! تابع مسيرتك ولاتهتم بهم
فستصل الى هدفك بكل تأكيد


اللهم صلي وسلم وبارك على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
[/align]
الإعصار الأزرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 12:20 AM   #7
المحب..
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية المحب..
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 2,397
المحب.. will become famous soon enough المحب.. will become famous soon enough
افتراضي رد: مع نفسي

ولسا تقعد مع نفسك

ياخي اتق الله



حبيبه لألبي الرافيق.... اشتقتلك
__________________
(وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ)
المحب.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 12:27 AM   #8
الميدعي
(عقوبة) موقوف عن الكتابة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: kse
المشاركات: 3,463
الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about
افتراضي رد: مع نفسي

الرافيق انت اذا جلست مع نفسك تفكر بأصدقائك ياخي انت طيب
انا اذا جلست مع نفسي ابليس يزعل مني ويخاف
فطوبى لك ياابا اسامه فنفسك ليست امارة بالسوء ولاتفكرواجد ولاتدقق خلها تجرش ...
الميدعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 02:06 AM   #9
حبيتك
بنت شــــيــــوخ
 
الصورة الرمزية حبيتك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: السعوديه
المشاركات: 15,723
حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all
افتراضي رد: مع نفسي

يقولو لاتربط سعادتك او تعاستك بشخص لانك حتتعب بغيابه وتنبسط بوجوده
خل سعادتك بك وبصحتك وبعدين كل الناس يجو بعدك
حبيتك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 01:09 PM   #10
الرافيق
الرافيق
 
الصورة الرمزية الرافيق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 37
المشاركات: 2,564
الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about
افتراضي رد: مع نفسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإعصار الأزرق مشاهدة المشاركة
كنت قاعد مع نفسي << يعني انت صديق نفسك

على قولة الفيلسوف الشهير كويحلان (ما صديقنا إلا أنا)

أحياناً يكون لديك صديق من سنين طويلة ولكن تأثيره في حياتك بسيط

بينما تجد صديقاً تعرفت عليه من فترة بسيطة ويكون له تأثير كبير في حياتك

اذا كان لديك عدد (2) أصدقاء أوفياء

خير لك من (1100) أصدقاء غير أوفياء

العبرة في الكيف وليس الكم ،،

تحيااااتي ،،
في الحقيقة نسيت أن تدكر لنا في أي كتاب دكر كويحلان هده المقولة ..
فعلا صديق وفي خير من أمة منافقة و على الأقل ان لم يستطع التأثير عليك بالملموس فعل الأقل يدعوا لك بظهر الغيب بما فيه الخير

بارك الله فيك أخوي عصار
الرافيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 01:11 PM   #11
الرافيق
الرافيق
 
الصورة الرمزية الرافيق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 37
المشاركات: 2,564
الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about
افتراضي رد: مع نفسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب.. مشاهدة المشاركة
ولسا تقعد مع نفسك

ياخي اتق الله



حبيبه لألبي الرافيق.... اشتقتلك
اشتقتلك كمان يا المحب و لك مدة و أنت غابر ما ندري هل أنت غائب فعلا أو أنك تختبئ وراء الكواليس و تراقب من بعيد

بس كما يقول المثل بعيد عن العين لكن لست بعيد عن القلب يا حبيبي المحب جعلها الله محبة خالصة لله
الرافيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 01:14 PM   #12
الرافيق
الرافيق
 
الصورة الرمزية الرافيق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 37
المشاركات: 2,564
الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about
افتراضي رد: مع نفسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميدعي مشاهدة المشاركة
الرافيق انت اذا جلست مع نفسك تفكر بأصدقائك ياخي انت طيب
انا اذا جلست مع نفسي ابليس يزعل مني ويخاف
فطوبى لك ياابا اسامه فنفسك ليست امارة بالسوء ولاتفكرواجد ولاتدقق خلها تجرش ...

كل نفس أمارة بالسوء يا أبو x.

احنا في المغرب نفسنا تأمر بالسوء كلما خرجت الى الشارع حتى أن النفس الأمارة بالسوء زهقت من نفسها و تابة و دخلت في سوق رأسها و اكتفت و قالت أعود بالله من الشيطان الرجيم مازاد عن حده انقلب الى ضده .

أنا خايف عليك تتسكن من جنية و أنت ولد حليوة تزوج بارك الله فيك
الرافيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 01:16 PM   #13
الرافيق
الرافيق
 
الصورة الرمزية الرافيق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 37
المشاركات: 2,564
الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about
افتراضي رد: مع نفسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيتك مشاهدة المشاركة
يقولو لاتربط سعادتك او تعاستك بشخص لانك حتتعب بغيابه وتنبسط بوجوده
خل سعادتك بك وبصحتك وبعدين كل الناس يجو بعدك

هدا كلام قوي من انسانة قوية و لكن القول شي و الفعل شي .

يقول العلماء أحسن للمرأة تعمر قلبها بحب الله و رسوله لا بحب الأولاد الدين سيغادرونها يوما حين يتزوجون ولا بحب زوجها الدي سيموت يوما او يطلقها

اربط قلبك بالحي الدي لا يموت

بارك الله فيك أم فاتن
الرافيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2013, 04:39 PM   #14
حبيتك
بنت شــــيــــوخ
 
الصورة الرمزية حبيتك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: السعوديه
المشاركات: 15,723
حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all
افتراضي رد: مع نفسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافيق مشاهدة المشاركة
هدا كلام قوي من انسانة قوية و لكن القول شي و الفعل شي .

يقول العلماء أحسن للمرأة تعمر قلبها بحب الله و رسوله لا بحب الأولاد الدين سيغادرونها يوما حين يتزوجون ولا بحب زوجها الدي سيموت يوما او يطلقها

اربط قلبك بالحي الدي لا يموت

بارك الله فيك أم فاتن

وفيك ابو عتريس
حبيتك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مع نفسي ::04 عـز ساحة الصداقة والفكاهة 58 22-06-2012 09:17 PM
الاثار الجانبيه للادويه وعلاقتها بتليف الكبد وظهور امراض المناعه رافت ابراهيم عيادة الملتقى 12 27-05-2012 03:23 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م