تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ساحة الصداقة والفكاهة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 06-01-2012, 09:01 PM   #136
$ ابن الوادي $
حتى يحين اللقاء من جديد
 
الصورة الرمزية $ ابن الوادي $
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: كل ماحولي ..
المشاركات: 29,850
$ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخور مشاهدة المشاركة


ولو انت فوز وبنعطيك الجوايز كامله
يعني أنتي شايفتها مسابقة بدون سحب جاوب وخذ جايزة

ذلا كله تصويت يعني صاحب الشعبية الكبيرة بغض النظر إن كان ما كتبه فيه إبداع أو خلافة هو الفايز لا محالة

وهنا تدخل فيها مجاملات ووووو الى آخره .. وأنا واحد من المجاملين في السابق طبعاً
$ ابن الوادي $ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2012, 02:31 AM   #137
بخور
فواحة الملتقى
 
الصورة الرمزية بخور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 35,024
بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ ابن الوادي $ مشاهدة المشاركة
يعني أنتي شايفتها مسابقة بدون سحب جاوب وخذ جايزة

ذلا كله تصويت يعني صاحب الشعبية الكبيرة بغض النظر إن كان ما كتبه فيه إبداع أو خلافة هو الفايز لا محالة

وهنا تدخل فيها مجاملات ووووو الى آخره .. وأنا واحد من المجاملين في السابق طبعاً
برضو المبدع يفرض نفسه ولاتنسى ان التصويت بيكون مفتوح للجميع يعني ممكن عضو من ساحه ثانيه مايعرفك بس يعجبه موضوعك يصوتلك

بخور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2012, 11:37 PM   #138
الدانه
 
الصورة الرمزية الدانه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: بريطـانيا
المشاركات: 24,487
الدانه is on a distinguished road
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

هايو :

بخبخ اكيد وحشتك يبان من نظره عيونك ليا << خفي بس


وين سلامات يا اعضاء قلبتو مصارعات وجون سينا وهوق هوقن << يا الله زمان


بس مين جون سينا حضرموت ؟؟!! توجتو ولا لسى
__________________
رَبِّي لَا أَعْلَم أَي كَلَام فِي غَيُبِتِي يُقَال عَنِّي
وَلَا أَعْلَم أَي ظُنُوْن خَاطِئَة تَدُوْر حَوْلِي !
رَبِّي أَنْت أَعْلَم مِنِّي وَمِنْهُم
فـ أَحْسَن يـ رَب ذِكْرِي فِيْمَا بَيْنَهُم



انا هونـآآ

الدانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2012, 02:21 AM   #139
بخور
فواحة الملتقى
 
الصورة الرمزية بخور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 35,024
بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه مشاهدة المشاركة
هايو :

بخبخ اكيد وحشتك يبان من نظره عيونك ليا << خفي بس


وين سلامات يا اعضاء قلبتو مصارعات وجون سينا وهوق هوقن << يا الله زمان


بس مين جون سينا حضرموت ؟؟!! توجتو ولا لسى
وااااااه مين هنا دااااانو

هلا والله لكي وحشه وحشتينا

منوره

شفتي كيف من غبتي صرنا متوحشين ومجرمين قلبنا الساحه حلبت مصارعه

لسى عادنى نرتب المصارعين نبغى نجيب مصارع حضرمي عالمي ا

ياللا شمري وشاركي معنا خلينا نكتشف مصارعات ركيكات معنا
من جد زمان على هوق هوقن واندرتيكه افتكر كنت اتابعيه كنا عفشين واحنا صغار

بخور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 12:36 AM   #140
ابن البلاد
أكرم نفسك عن كل دنيء
 
الصورة الرمزية ابن البلاد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: $عدن$ثغر اليمن الباسم$
المشاركات: 8,596
ابن البلاد is on a distinguished road
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

ممكن اشترك

لاني مبدع


































































ولا عندك اعتراض
__________________


بلادي احييك فلتسلمي و ما عشت يا امي لن تظلمي
دمي يابلادي وماء في يدي نداء يحييك ملء الفمي
بلادي ويا قبلة الثائرين ويا منبع النور لن تقحمي
انا بعض ما في ثراك الطهور ومن ذا الى الارض لا ينتمي
بك اقسم الشعب الا يعيش وقيد على الساق والمعصم
ولن يرتضي غير شمس بها دماء الاضاحي لك من دمي


ابن البلاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 02:38 AM   #141
بخور
فواحة الملتقى
 
الصورة الرمزية بخور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 35,024
بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن البلاد مشاهدة المشاركة
ممكن اشترك

لاني مبدع




والا عندك اعتراض
ولو انك مخالف شروط المسابقه




الا انه








ممكن
























ويبئى ابلني لو فزت
بخور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 03:51 AM   #142
صريح بأذن الله
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 39
المشاركات: 123
صريح بأذن الله is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

التجربة خير برهان
لا لليأس
بالتوفيق للجميع
صريح بأذن الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 05:07 AM   #143
بخور
فواحة الملتقى
 
الصورة الرمزية بخور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 35,024
بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح بأذن الله مشاهدة المشاركة
التجربة خير برهان
لا لليأس
بالتوفيق للجميع
آآآمين باذن الله
بخور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 12:09 PM   #144
$ ابن الوادي $
حتى يحين اللقاء من جديد
 
الصورة الرمزية $ ابن الوادي $
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: كل ماحولي ..
المشاركات: 29,850
$ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

ألا يوجد هناك منازل

$ ابن الوادي $ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2012, 05:17 AM   #145
بخور
فواحة الملتقى
 
الصورة الرمزية بخور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 35,024
بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ ابن الوادي $ مشاهدة المشاركة
ألا يوجد هناك منازل

اعضائنا ماعندهم لياقه لسى مابدت المصارعه وقدهم مصروعين

بخور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2012, 09:14 PM   #146
muneer
~*¤®§(*§ منير §*)§®¤*~ˆ°
 
الصورة الرمزية muneer
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 11,991
muneer is on a distinguished road
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

[align=center]فواحتنا العزيزة
ترى العداد صفر
وعلى رأي المثل
عشمتوني بالحلق خرمت أنا وداني
يعني قلنا ضمنا الكرت رحت خلصت الرصيد
شو ارب أيدول خلصت ونحن ما خلصنا
متى التسوووووويت
عشان نفلل الرصيييييييد
[/align]
__________________
[align=center][/align]
اللجنة الشعبية لفك الحصار عن غزة[align=center]muneer_hud@hotmail.com[/align]
muneer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2012, 04:33 AM   #147
بخور
فواحة الملتقى
 
الصورة الرمزية بخور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 35,024
بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muneer مشاهدة المشاركة
[align=center]فواحتنا العزيزة
ترى العداد صفر
وعلى رأي المثل
عشمتوني بالحلق خرمت أنا وداني
يعني قلنا ضمنا الكرت رحت خلصت الرصيد
شو ارب أيدول خلصت ونحن ما خلصنا
متى التسوووووويت
عشان نفلل الرصيييييييد
[/align]
قريبا ان شاء الله ياجون سينا المنير
بخور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2012, 04:36 AM   #148
بخور
فواحة الملتقى
 
الصورة الرمزية بخور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 35,024
بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

اتمنى من الاخوة الرافيق والمتفائل النزول بمواضيعهم المتبقيه الى حلبه الملتقى


نريد نبدأ المصارعه



عندكم مهله كمان الين السبت والا مابتحتسب مواضيعكم بنكتفي بالموجوده في الحلبه الان
بخور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012, 04:41 AM   #149
بخور
فواحة الملتقى
 
الصورة الرمزية بخور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 35,024
بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

رجعنا تسبيت مواضيع المصارعين استعدادا للتسويت



بقي الرافيق ترا بنبدا التصويت وانت مانزلت كل مواضيعك في الحلبه
بخور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 08:31 PM   #150
الرافيق
الرافيق
 
الصورة الرمزية الرافيق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 37
المشاركات: 2,564
الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about الرافيق has a spectacular aura about
افتراضي رد: مسابقه صراع المبدعين في ساحات الحوار العربي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخور مشاهدة المشاركة
رجعنا تسبيت مواضيع المصارعين استعدادا للتسويت



بقي الرافيق ترا بنبدا التصويت وانت مانزلت كل مواضيعك في الحلبه
السلام عليكم بخور كيف حالش . المهم مهلة كمان يومين من فزلك .لأن كنت مريض و مسافر في نفس الوقت .والمادة الأولية خليتها في كمبيوتر العمل .
تحياتي
الرافيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
مسابقه , المبدعين , الحوار , العربي , ساحات , صراع

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م