تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ساحة الصداقة والفكاهة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00.
قديم 28-02-2009, 11:32 AM   #736
ولد الريف
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,621
ولد الريف is on a distinguished road
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

طيب وكيف أكلم نفسي انا ........ وينكم
__________________
قلم تميز بما يكتب
ولد الريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 11:39 AM   #737
أخصائية مشاعر
ـــــــــــــــــــــــــ
 
الصورة الرمزية أخصائية مشاعر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ㋡
المشاركات: 37,906
أخصائية مشاعر قام بتعطيل التقييم
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

هلا

كيف الحال
انا جديده هنا

ممكن اتعرف
__________________
ــــــــــــــــــ

كل الاشياء الروتينيه تُمممل الا انت : (حضرموت )
أخصائية مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 11:44 AM   #738
ولد الريف
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,621
ولد الريف is on a distinguished road
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

8
8
8
حيا ومرحبا دردشي بدون تعارف
__________________
قلم تميز بما يكتب
ولد الريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 11:48 AM   #739
أخصائية مشاعر
ـــــــــــــــــــــــــ
 
الصورة الرمزية أخصائية مشاعر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ㋡
المشاركات: 37,906
أخصائية مشاعر قام بتعطيل التقييم
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

طيب ايش اقول

اقولك جديده مااعرفكم
__________________
ــــــــــــــــــ

كل الاشياء الروتينيه تُمممل الا انت : (حضرموت )
أخصائية مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 11:52 AM   #740
ولد الريف
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,621
ولد الريف is on a distinguished road
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

^
^
^
هههههههههه
__________________
قلم تميز بما يكتب
ولد الريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 12:02 PM   #741
أخصائية مشاعر
ـــــــــــــــــــــــــ
 
الصورة الرمزية أخصائية مشاعر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ㋡
المشاركات: 37,906
أخصائية مشاعر قام بتعطيل التقييم
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

8
8
8

ايش يضحك
__________________
ــــــــــــــــــ

كل الاشياء الروتينيه تُمممل الا انت : (حضرموت )
أخصائية مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 12:11 PM   #742
ولد الريف
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,621
ولد الريف is on a distinguished road
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

^
^
^
يضحك أنك تغنيين مع راس مجنون...
المثل يقول لاتغني مع راس مجنون
__________________
قلم تميز بما يكتب
ولد الريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 12:14 PM   #743
أخصائية مشاعر
ـــــــــــــــــــــــــ
 
الصورة الرمزية أخصائية مشاعر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ㋡
المشاركات: 37,906
أخصائية مشاعر قام بتعطيل التقييم
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

8
8
8
ههههههههههههههههههههههههههه طيب << والله مدري ايش تقول
__________________
ــــــــــــــــــ

كل الاشياء الروتينيه تُمممل الا انت : (حضرموت )
أخصائية مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 12:29 PM   #744
ولد الريف
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,621
ولد الريف is on a distinguished road
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

^
^
^ بتعرفين ايش أقول مع الايام لسى جديده انتي!!
__________________
قلم تميز بما يكتب
ولد الريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 12:33 PM   #745
أخصائية مشاعر
ـــــــــــــــــــــــــ
 
الصورة الرمزية أخصائية مشاعر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ㋡
المشاركات: 37,906
أخصائية مشاعر قام بتعطيل التقييم
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

8
8
8
طيب احنا فيها قول
__________________
ــــــــــــــــــ

كل الاشياء الروتينيه تُمممل الا انت : (حضرموت )
أخصائية مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 12:42 PM   #746
ولد الريف
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,621
ولد الريف is on a distinguished road
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

^
^
^
الناس بالناس والكل بالله وخير البر عاجله ولا غريب إلا الشيطان
شرفتى ونورتي بسررررررررررررررررررعه أنتظر ....
__________________
قلم تميز بما يكتب
ولد الريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 01:03 PM   #747
ابو محسن
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية ابو محسن
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 2,088
ابو محسن is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

الصدق ويش سالفة الشات صار لنا فتره نشتشت واليوم اصبح بابح لا واللون اصبح اسود يعني ردينا من الاول
__________________

قلبك ابيض يابو محسن
ابو محسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 04:53 PM   #748
Hearts_Stealer
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية Hearts_Stealer
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: UAE & UK
المشاركات: 1,128
Hearts_Stealer is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

السلام عليكم


كيف حالكم ؟؟
Hearts_Stealer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 07:42 PM   #749
% عذبة الإحساس %
أنا ملكة بـ♥ـ من أح ــبني
 
الصورة الرمزية % عذبة الإحساس %
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: في قلب زوجـــــــــها
المشاركات: 16,472
% عذبة الإحساس % is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

اشتقناااااااااااااااااااااا لهذا الشات













كيف الحلوووووووووووووووين
__________________
[align=center][align=center][align=right]




يــكفي أن أكــون ملكة بــــ ـــ من أ ح ــبني
[/align][/align][/align]
% عذبة الإحساس % غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2009, 03:32 AM   #750
باربي حضرموت
فديت نوني
 
الصورة الرمزية باربي حضرموت
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
العمر: 31
المشاركات: 9,234
باربي حضرموت will become famous soon enough
افتراضي رد: هنا الشات الجديد للجميع

باربي حضرموت ترحب بكم
__________________
باربي حضرموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
للجميع , الجديد , الشاب , هنا

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشات الجديد support ساحة الصداقة والفكاهة 20 04-01-2008 06:29 AM
الفرق بين جواب البنت وجواب الشاب ؟!؟ الثوب الجديد:) Libyayano ساحة الصداقة والفكاهة 0 04-10-2006 09:44 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م