تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ساحة الصداقة والفكاهة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 02-07-2007, 06:23 AM   #16
أم صعفق
♡♥عـشـقــــا♥♡
 
الصورة الرمزية أم صعفق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,052
أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي 2000 مشاهدة المشاركة
اقول ياشيبتنا خلها تشغل البلوتوث بارسلها صورتك ايام شبابك
هههههههههههههههه
الله يقلع ابليسك يا راقي
__________________
[FLASH=http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/2062_01210972733.swf]*****=397 ******=217[/FLASH]


أم صعفق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:29 AM   #17
لوليتا
LoVe HuRtS
 
الصورة الرمزية لوليتا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Italy
المشاركات: 3,783
لوليتا is an unknown quantity at this point
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سالفة عجوزك مع جوالها
ذكرتني بنفسي يومن اني اشتريت جوال ابو كميرا كنت اطارد ورا الصراصير اصورها بس ماخليها تروح في حالها الى خلصت اصفق الصرصور بالجوال خخخخ
لوليتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:29 AM   #18
أم صعفق
♡♥عـشـقــــا♥♡
 
الصورة الرمزية أم صعفق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,052
أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all
افتراضي

اقتباس:
المهم لبغيتوا حبابتكم رجعولنا جوالنا..وخلوا ولد الكفوري ينفعكم
السلسله الي على رقبة جدكم هاتوها
هذا حرز حبابتي علقته في رقبته
وملكته فيه

الحرز مقابل الجوال
__________________
[FLASH=http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/2062_01210972733.swf]*****=397 ******=217[/FLASH]


أم صعفق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:30 AM   #19
شيبه في ديم زقر
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية شيبه في ديم زقر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
العمر: 17
المشاركات: 2,648
شيبه في ديم زقر is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseer_72 مشاهدة المشاركة
ياحيا بجدنا الشيبة خرمنالك...طولت الغيبة ..قلنا خاف رجعت المياه لمجاريها ورجعت انته وعجوزك تقضون شهر العسل مره ثانيه في واحد من الشعاب..لكن العجوز طلعت نكدية ولاملى عينها الجوال قاعده تصوربه ولا خذت بالها منك...لكن ياجد ماعليك من ذي الحجف طلقها وام صعفق بتجيبلك عجوز احلى منها
داري بكم والله يا بوحضرم
حياتكم الحرشه ....
خل حبابتك تتوله بالجوال شوي , وبعدين بتضبح من نفسها وبتفكر في شي ثاني غيره .

والحياه كلها عسل قدامنا بس لو يطلعون منها المحرشين

كنه معليش دواهم عندي
شيبه في ديم زقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:31 AM   #20
aseer
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية aseer
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,341
aseer is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي 2000 مشاهدة المشاركة
اقول ياشيبتنا خلها تشغل البلوتوث بارسلها صورتك ايام شبابك
ايام القذلة والشعر المنفوش كان جدي يطيح الطير من السماء
__________________
إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل
واحلم بشمس مضيئه في غد جميل
aseer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:33 AM   #21
أم صعفق
♡♥عـشـقــــا♥♡
 
الصورة الرمزية أم صعفق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,052
أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all
افتراضي

شيبه
باتجيك قصفة الظهر دحين من جد
حبابه مو تبغى الحرز وبس

تبغى مؤخر الصداق
من فين لك الفلوس
بيع الإحرام هدا الي عفّن وانته لابسه
وعادك ما تبغى جدتي تطل على عيال الجيران
__________________
[FLASH=http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/2062_01210972733.swf]*****=397 ******=217[/FLASH]


أم صعفق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:36 AM   #22
ام القمز
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية ام القمز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: البلاد
المشاركات: 216
ام القمز is an unknown quantity at this point
افتراضي

ام صعفق يخرب عقلك افكارش جهنمية

سيري الى الامام ونحن من ورائكم

هذة حبابتنا و لازم نهتم لمصلحة احنا بنات بنات بناتها


على قول المثل ( خشمك عوي وش بي بدله)

المهم ايش الشروط اللي بنطرحها على وائل عشان ما يحسب انه حبابتنا ما صدقت واحد يدق بابها
ويغتر بنفسه
ام القمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:37 AM   #23
أم صعفق
♡♥عـشـقــــا♥♡
 
الصورة الرمزية أم صعفق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,052
أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseer_72 مشاهدة المشاركة
ايام القذلة والشعر المنفوش كان جدي يطيح الطير من السماء
وانا أقول
ليه الغربان انقرضت
__________________
[FLASH=http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/2062_01210972733.swf]*****=397 ******=217[/FLASH]


أم صعفق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:40 AM   #24
أم صعفق
♡♥عـشـقــــا♥♡
 
الصورة الرمزية أم صعفق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,052
أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام القمز مشاهدة المشاركة
ام صعفق يخرب عقلك افكارش جهنمية

سيري الى الامام ونحن من ورائكم

هذة حبابتنا و لازم نهتم لمصلحة احنا بنات بنات بناتها


على قول المثل ( خشمك عوي وش بي بدله)

المهم ايش الشروط اللي بنطرحها على وائل عشان ما يحسب انه حبابتنا ما صدقت واحد يدق بابها
ويغتر بنفسه
شيبه
راحـــت علــيك

ام القمز
اول حاجه بنقوله حبابتنا تبغى تكمل دراستها
__________________
[FLASH=http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/2062_01210972733.swf]*****=397 ******=217[/FLASH]


أم صعفق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:41 AM   #25
شيبه في ديم زقر
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية شيبه في ديم زقر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
العمر: 17
المشاركات: 2,648
شيبه في ديم زقر is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العصفوره الصغيره مشاهدة المشاركة
[align=center]

جدوووووووووووووووووو الحمدلله ع السلامه
و الله قلقتنا علييييييييكـ



المهمـ أنا قلت لكـ لا تشتري لها جوال
شفت إنت ما سمعت كلامي وهذي النتيجة جييت بنفسكـ تشتكي

[/align]
الله يسلمش يابنتي
ما يقلق عليش عزيز ان شاءالله .
داري انش قلتي لي ذا الكلام , وذكرته وانا اشتري الجوال , بس ما حبيت اكسر خاطرها .
مهما كانت ذي عشرة سنين ( ولو انها في الاخير فضلت علي الصراصير )

ذلحين هتي لي حل .
شيبه في ديم زقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:46 AM   #26
الراقي 2000
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية الراقي 2000
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 2,060
الراقي 2000 is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseer_72 مشاهدة المشاركة
ايام القذلة والشعر المنفوش كان جدي يطيح الطير من السماء

لا معي له صوره يوم كان في جاوه كان متكشت
__________________
احبك لو يموت الحب وتصير القلوب قبور

اشوف الجرح يكبر وانت تكبر وسط تفكيري

ترى صدق الغلا يجبر حطام الخاطر المكسور

وانا مهما منحتك من غلاي اشعر بتقصيري
الراقي 2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:51 AM   #27
aseer
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية aseer
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,341
aseer is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم صعفق مشاهدة المشاركة
وانا أقول
ليه الغربان انقرضت
__________________
إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل
واحلم بشمس مضيئه في غد جميل
aseer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:57 AM   #28
aseer
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية aseer
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,341
aseer is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم صعفق مشاهدة المشاركة
شيبه
باتجيك قصفة الظهر دحين من جد
حبابه مو تبغى الحرز وبس

تبغى مؤخر الصداق
من فين لك الفلوس
بيع الإحرام هدا الي عفّن وانته لابسه
وعادك ما تبغى جدتي تطل على عيال الجيران

اااه ياجد شلوك لخم ورموك جلدة بايخذون اللي قدامك واللي وراك

كنه كلم من المحرشه ام صعفق مابغت ترسي الامور على بر... طمعانه في فلوسك بتضحك فيها على العجوز
__________________
إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل
واحلم بشمس مضيئه في غد جميل
aseer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 06:58 AM   #29
ام القمز
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية ام القمز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: البلاد
المشاركات: 216
ام القمز is an unknown quantity at this point
افتراضي

انا رايحة انام لحسن الحروف كلها دخلت في بعضها وبكرة لنا لقاء انشاءالله


وانا مش عارفة اقولكم تصبحوا على خير ولا تتمسوا على خير عشان التوقيت اللى عندي صبح ليلي

هههههههههههه

ام القمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2007, 07:00 AM   #30
aseer
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية aseer
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,341
aseer is an unknown quantity at this point
افتراضي

حيابش يام القمز وان شاء الله مابتجين بكره الا قد سديناهم
__________________
إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل
واحلم بشمس مضيئه في غد جميل
aseer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صيعري يقتل اخر في حضرموت .. بسبب جوال ابو كميرا!!!!!!! ابن ماء السماء الساحة المفتوحة 22 27-09-2005 12:03 PM
كميرا وصورة للقعود Libyayano ساحة الصداقة والفكاهة 12 26-09-2005 07:03 PM
يا ترى مين اللي اخترع الاسكريم لحن الغروب الساحة المفتوحة 2 14-09-2004 10:24 AM
الروس: نحن من اخترع الراديو والتلفزيون والطائرة مراسل الساحة المفتوحة 0 11-08-2003 11:56 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م