تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ساحة الصداقة والفكاهة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 25-07-2012, 09:02 PM   #1
الميدعي
(عقوبة) موقوف عن الكتابة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: kse
المشاركات: 3,463
الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about
افتراضي سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

بسم الله الرحمن الرحيم

علي الحرام اني تضايقت يا خــوي
مثل ضيقة اللي قام خاله على عمه

ليا جا بيلطم وجه عمه لقاها عيب
ولا جا بيلطم وجه خاله تصيح امه !

كيفكم ياجماعه وشهركم مبارك وعيدكم كمان مبارك مرة وحده

شلونكم رمضان هذا خير امطار عالبلاد وابشركم الحجل والودن حقنا شرب



لاجد هاذي صورة جديده للبلاد وامطار وخير ورعي ووناسه

فيه شي ثاني فيه مسلسل اسمه ساهر الليل حق الكويتين القويين

يارجال يزقلونها كبار اجل مقاومه انا اذكر عام تسعين كنت بأولى ابتدائي <<< محسوبكم من الطيبين

وكانت حائل زحمه كلهم كوتيين حتى اذكر كانو يدرسون معي 4 كويتين وكان مدرس الدين حق

القراءن يصفقهم دلوخ مايحفظون ويقولهم انتو ماتدرسون قراءن بالكويت قالو ايوه بس حصه

وحده بالاسبوع قاله وش اكثر ماده تدرسونها قاله الا الات موسيقيه <<< فالينها ياليتني كويتي

الله يستر بس من جد الجماعه حطو رجولهم ماحد جلس الا علي الذيب وحصل فلوس الكلب

شوفو معه ثنتين عماير بفوه

المهم موهذا موضوعنا الموضوع انا اليوم سويت فطور بمنطقة عقده بحائل فطور جماعي

انا وسعيد الدحملي ايه جماعي لأن سعيد ينحسب بخمسه جماعه

اترككم مع الفطور المذهل بس السموحه نسينا السفره فرشنا اكياس





وهاذي لقطه لشعيب عقده قبيل المغرب



وهاذي بعد المغرب صورت القمر يعنني حركه



وهذا صديقكم الميدعي حينما سمع الاذان التعبان شكله يسمع بيده مو بأذنه



يالله حيابكم واذن العشاء وقولو للغالي قولوله وش هوله يقطع وش هوله لا جاء ولاجاء مرسوله

وخلاص

والعذر والسموحه الموضوع مشي حالك وانا مستعجل المحل مقفل

في شي اخير

جاني هتلر


وناداني بأعلى صوته يا(ذيب@.: )

قلت : هاإاه ياورع :|

قال لي: آسمعني يالذيبO
وِشٌ اقول لـ حبيبي اللي خَاني:'(

فقلت اسمع انت وشنبك الصغير:/
قل لہ:مع نفسك حبيبي

سـأترك حبك ليس كرها فيك '
ولكن لكــثرة الشركاء ڤيہ
فأنا كالذيب لا أشرب من كأس'3-|
شربت منه الكــــــلاب >:/
فنظر لي وعيناه تملأها الدموع :'(
فقال / علي الحرام إنك كفووو(y):'(

ملاحظه : القصه واقعيه 100 %.
=))=))X_X:p:'(=D♥=D
م̮̃إﭑ تبي تصدق »»»↓
< 3-| >
. \\
< >
مشكلتك. روح اسأل هتلر =))

كونو بخير

الصور حق الفطور صغيره ماعرفت اكبرها وش دخلي انا مع السلامه
الميدعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2012, 09:13 PM   #2
ودي
 
الصورة الرمزية ودي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 18,434
ودي is a splendid one to behold ودي is a splendid one to behold ودي is a splendid one to behold ودي is a splendid one to behold ودي is a splendid one to behold ودي is a splendid one to behold
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

حجز اول رد
ودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2012, 09:14 PM   #3
عـز
 
الصورة الرمزية عـز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الخبر والروح والقلب في اليمن
المشاركات: 16,347
عـز قام بتعطيل التقييم
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

ثاني رد
__________________

لا حزب لي إلا اليمن لا رمز لي إلا اليمن وقبيلتي شعب اليمن وقضيتي عز اليمن ومعي أخي لن نفتتن هوا وحدتي وهوا اليمن

مآآعجبكك طبعي ' سسم بالرحمن ! ۈاانقلعع
عـز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2012, 09:18 PM   #4
ودي
 
الصورة الرمزية ودي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 18,434
ودي is a splendid one to behold ودي is a splendid one to behold ودي is a splendid one to behold ودي is a splendid one to behold ودي is a splendid one to behold ودي is a splendid one to behold
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

مافي صور يالحبيب

وعلى فكره يقولك في اثنين محششين عراقيين جالسين يسولفون واحد قال للثاني كم با قي على الفطور .؟
قاله خوية : نص ساعه ..!
قاله وش نسوي طيب ..؟؟
قاله وش رايك نروح نحتل الكويت << قوية قسم
ودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2012, 09:44 PM   #5
الميدعي
(عقوبة) موقوف عن الكتابة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: kse
المشاركات: 3,463
الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

ودي اول رد بعشرة ريال او مايعادلها من بطاقة سوا
عز ثاني رد مسيوم بصحن شفوت عندك زود
يالربع قسم كانت فيه صور قبل شوي وين راحت انسرقنا
غريبه فالاب موجوده بالجوال ماتطلع هاذي مشكلة اللي عقله تجاري ومايفهم بالكمبوتر
منك لله ياسعيد الدحملي
بنصلح الصور ويقول المثل ياعويله مايبطي السيل الا من كبره
الميدعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2012, 09:46 PM   #6
عـز
 
الصورة الرمزية عـز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الخبر والروح والقلب في اليمن
المشاركات: 16,347
عـز قام بتعطيل التقييم
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

الحمدلله في صوره عندي طالعه اوووه منظر روعه تسلم

__________________

لا حزب لي إلا اليمن لا رمز لي إلا اليمن وقبيلتي شعب اليمن وقضيتي عز اليمن ومعي أخي لن نفتتن هوا وحدتي وهوا اليمن

مآآعجبكك طبعي ' سسم بالرحمن ! ۈاانقلعع
عـز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2012, 09:51 PM   #7
الميدعي
(عقوبة) موقوف عن الكتابة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: kse
المشاركات: 3,463
الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about الميدعي has a spectacular aura about
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

سادس رد للتقبيل لعدم التفرغ
مع امكانية التأ جير
حيابكم
الميدعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2012, 10:15 PM   #8
$ ابن الوادي $
حتى يحين اللقاء من جديد
 
الصورة الرمزية $ ابن الوادي $
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: كل ماحولي ..
المشاركات: 29,850
$ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

نعم مالبلاد أمطار وخير بننزل على العيد اكيد بتكون قطعة من النمسا

ياخي ما في صور طلعت عدل ولي عودة

وشهرك مبارك وكل عام وانت بالف خير
$ ابن الوادي $ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2012, 10:15 PM   #9
أم صعفق
♡♥عـشـقــــا♥♡
 
الصورة الرمزية أم صعفق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,052
أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

حجز ثامن رد
__________________
[FLASH=http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/2062_01210972733.swf]*****=397 ******=217[/FLASH]


أم صعفق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2012, 10:19 PM   #10
أم صعفق
♡♥عـشـقــــا♥♡
 
الصورة الرمزية أم صعفق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,052
أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

كلو ينهضم عندي الا الهياط الي مش ف محلو
اجل تجي هاديكا الشحوم و تقول من الكويت محنا طالعين
يا النصابين
و عماير الاسكان تبع الكويتيين مين عباها
شكلها تعبت هوا مش أوادم
عاملين فيها سوبر مان وهما من جنبها
اللهم اني صائمة
__________________
[FLASH=http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/2062_01210972733.swf]*****=397 ******=217[/FLASH]


أم صعفق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2012, 10:21 PM   #11
أم صعفق
♡♥عـشـقــــا♥♡
 
الصورة الرمزية أم صعفق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,052
أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all أم صعفق is a name known to all
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

ميدعي ماشي صور
__________________
[FLASH=http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/2062_01210972733.swf]*****=397 ******=217[/FLASH]


أم صعفق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 01:23 AM   #12
بخور
فواحة الملتقى
 
الصورة الرمزية بخور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 35,024
بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light بخور is a glorious beacon of light
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

اول مره اطعم سوبيا حلوه في موضوعك

شكلك مصغر الصور بذمه مو مابين فطورك ماشي غير صور البلاد الزينه يابختهم بالامطار

الله يرحم صدام كان موريهم سهر الليل صدق
بخور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 01:30 AM   #13
كرب أيل وتر
أبو دانه
 
الصورة الرمزية كرب أيل وتر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: مملكة سبأ
المشاركات: 2,796
كرب أيل وتر is a glorious beacon of light كرب أيل وتر is a glorious beacon of light كرب أيل وتر is a glorious beacon of light كرب أيل وتر is a glorious beacon of light كرب أيل وتر is a glorious beacon of light
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

يهناكم الشرب يالميدعي
اما الكويت بصراحة انا ما الومهم ومتعاطف معهم لان اللي صار في حقهم جريمة في حق الانسانيه
كانت الكويت منارة للعرب كلهم وبعد الغزو حتى نفسيا تدمرت البلد
بعدين ماكو صور يالحبيب
كرب أيل وتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 01:35 AM   #14
مون النسوة
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية مون النسوة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: بين فاصلتين...
المشاركات: 6,610
مون النسوة is a splendid one to behold مون النسوة is a splendid one to behold مون النسوة is a splendid one to behold مون النسوة is a splendid one to behold مون النسوة is a splendid one to behold مون النسوة is a splendid one to behold مون النسوة is a splendid one to behold
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1

الكويتين أحسن وأشجع وأكرم ناس بالدنيا ياليتني بس .... هههههههه
__________________
ولايوُجدُ منِّي سِواي...
مون النسوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 01:35 AM   #15
حبيتك
بنت شــــيــــوخ
 
الصورة الرمزية حبيتك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: السعوديه
المشاركات: 15,723
حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all حبيتك is a name known to all
افتراضي رد: سوبيـــــــــــــــــــــــــا ::1


حبيت الشعر حق العم والخال
تبا شوري اقتلهم
وشهرك مبارك
حبيتك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امل العوضي بعد الخرفنه بخور ساحة الصداقة والفكاهة 92 19-07-2012 03:37 AM
دعواتك ياشيخنا في شوية الحشيش بتوعنا ::1 بخور ساحة الصداقة والفكاهة 36 03-06-2012 08:51 PM
الاثار الجانبيه للادويه وعلاقتها بتليف الكبد وظهور امراض المناعه رافت ابراهيم عيادة الملتقى 12 27-05-2012 03:23 PM
كلمتين حشيش في حوحه ::1 بخور ساحة الصداقة والفكاهة 73 26-05-2012 07:39 PM
موقف ،، فكلمه ،، فتصور ،، فرسمه ،، ))))))))))) زحمه ساحة الصداقة والفكاهة 36 17-05-2012 03:35 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م