تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ملتقى حضرموت > استريو الأغاني والأهازيج والرقصات الشعبية

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-03-2006, 07:02 PM   #46
* مكرر
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 278
* مكرر is an unknown quantity at this point
افتراضي



صدق تشبة بنت خالتي تماما

اخاف تكون هي
__________________
تم ارسال رسالة بناء على طلبكم
* مكرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2006, 07:48 PM   #47
الفنان ابومحروس
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
العمر: 59
المشاركات: 77
الفنان ابومحروس is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألثريا مشاهدة المشاركة
الف شكر أخي عكس التيار
********************************
الشكر على ايه ؟؟؟
الفنان ابومحروس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2006, 08:05 AM   #48
umlamis
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 11
umlamis is an unknown quantity at this point
افتراضي

مشكووووووووره عالاغنيه الرائعه
__________________
اللهم ارحم ابى واغفر له واسكنه فسيح جناتك
umlamis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2006, 08:53 AM   #49
الفنان ابومحروس
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
العمر: 59
المشاركات: 77
الفنان ابومحروس is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umlamis مشاهدة المشاركة
مشكووووووووره عالاغنيه الرائعه
////////////////////////////////
من اي جهه استمديت روعتها
هل من كلماتها التي لاتشرف اي حضرمي
ام من لحنها الذي هو لحن لاغنيه سابق
باسم سبوح ياقدوس يالي قط ما مثلك احد ؟؟؟
الفنان ابومحروس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2006, 09:03 AM   #50
umlamis
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 11
umlamis is an unknown quantity at this point
Alarm

:c-14
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان ابومحروس مشاهدة المشاركة
////////////////////////////////
من اي جهه استمديت روعتها
هل من كلماتها التي لاتشرف اي حضرمي
ام من لحنها الذي هو لحن لاغنيه سابق
باسم سبوح ياقدوس يالي قط ما مثلك احد ؟؟؟

الاغنيه اخ محروس اجمالا رووووعه سواء من كلماتها او لحنها وهي معبرره وبصدق عن حالنا نحن الحضااارم

فالحضرمي بطبعه مهجووووول اي في كل بلد تلااااقيه اندونيسيا ماليزيا الحبشه دول الخليج عامة والسعوديه خاصه

ووووووووووالخ

يعني زي ماقااااال الشااعر في بلااااده مستقر كي يبحث عن لقمة العيش :n_25


وانا من وجهة نظري ان الاغنيه لاتمس بشئ غير لائق للحضارم مجرد وصف حال يعني مو عيب ذكرها


والحضارم كما هو معروف عنهم مسالمين
__________________
اللهم ارحم ابى واغفر له واسكنه فسيح جناتك
umlamis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2006, 05:36 PM   #51
الفنان ابومحروس
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
العمر: 59
المشاركات: 77
الفنان ابومحروس is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umlamis مشاهدة المشاركة
:c-14


الاغنيه اخ محروس اجمالا رووووعه سواء من كلماتها او لحنها وهي معبرره وبصدق عن حالنا نحن الحضااارم
----------------------------------------------
جواب===الاخت الفاضله ام لميس لاادري هل الاسم صحيح
على كل حال انت قلت ان الاغنيه روعه وتعبر عن حالنا نحن الحضارم
هل نحن اليوم هذا هو واقعنا بحسب كلمات الاغنيه /يعني ابوكي اليوم لازال شغله حمال وعلى ضهره بردعه لانه يحمل المدر ؟
هل حالك اليوم انك او ابوك او اخوك من شدة تخلفه لايصلح الا ان يكون حارس على ابةاب التجر الى ان تقوم القيامه؟؟؟
****************************
فالحضرمي بطبعه مهجووووول اي في كل بلد تلااااقيه اندونيسيا ماليزيا الحبشه دول الخليج عامة والسعوديه خاصه
------------------------
جواب === ان يكون في كل بقاع الارض هذا لااعتراض عليه ابدا
***************************

يعني زي ماقااااال الشااعر في بلااااده مستقر كي يبحث عن لقمة العيش :n_25
---------------------------------------------------------------------------------------
جواب === الاسفار غيبت الكثير من الشعوب والاسفار لم تكون حكر على الحضارم
************************

وانا من وجهة نظري ان الاغنيه لاتمس بشئ غير لائق للحضارم مجرد وصف حال يعني مو عيب ذكرها


والحضارم كما هو معروف عنهم مسالمين

------------------------------------------------
جواب === انتم لما تقرءون القصيده كانها تعني الجيرا ن والا احد في افريقيا ولاكانها تعنيكم انتم كحضارم
ولسان حالك يقول اذا ضربك احد على خدك اليمين تدير له خدك اليسار ليكمل الضرب عليه
اليس انتم مسالمين وكما قال المثل المصري ( ملطشه للي يسوى واللي مايسوى
*************************************************
نظرا لهذه السطحيه سابذل الجهد وساقوم بغناء قصيده رد على الافتراآت المحبطه
وساربطها هنا انتظرو ذلك
والسلام ...
الفنان ابومحروس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2006, 12:48 AM   #52
umlamis
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 11
umlamis is an unknown quantity at this point
افتراضي

ننتظر الاغنيه اخ محروس

واختلاف الراي لايفسد للود قضيه


وسلااااامتك
__________________
اللهم ارحم ابى واغفر له واسكنه فسيح جناتك
umlamis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2006, 07:18 PM   #53
الفنان ابومحروس
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
العمر: 59
المشاركات: 77
الفنان ابومحروس is an unknown quantity at this point
افتراضي

الان بدات الردود تنهال بالشعر الايجابي وسانشرها لتعم القائد كونو في الانتظار ...
الفنان ابومحروس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2006, 12:58 AM   #54
الكتكوت المفترس
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية الكتكوت المفترس
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: JEDDAH - KHOBAR
العمر: 38
المشاركات: 153
الكتكوت المفترس is an unknown quantity at this point
افتراضي

يسلمو
__________________
رجعوا التوقيع ولا بسوي اضراب
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°BawazeeR°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

حتى لا يأخذك الوقت و تنسي صلاتك
http://www.islamicfinder.org/athan/basic/AthanBasic.exe
الكتكوت المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2006, 01:07 PM   #55
الفنان ابومحروس
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
العمر: 59
المشاركات: 77
الفنان ابومحروس is an unknown quantity at this point
افتراضي

اسعفوني بكيفية طريقة الربط
الاغنيه جاهوه جاهزه جاهزه .
الفنان ابومحروس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-2006, 04:45 AM   #56
كويت مغرب كويت
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1
كويت مغرب كويت is an unknown quantity at this point
افتراضي

[align=center]مسكيـــن وبس ؟!!

مسكين إلى ابعد الحدود من شدة مسكنته إنه انسان مسالم الى حد الخنوع .....
!![/align]
كويت مغرب كويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2007, 04:10 AM   #57
umlamis
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 11
umlamis is an unknown quantity at this point
افتراضي

فينك يااخ محروس ننتظرك
__________________
اللهم ارحم ابى واغفر له واسكنه فسيح جناتك
umlamis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2007, 05:47 PM   #58
wizwiz1
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 11
wizwiz1 is an unknown quantity at this point
افتراضي

اذا رأته قريش قـال قائلهـا *** إلـى مكـارم هـذا ينتهـي الكـرمُ


يُغضي حياءً ويغضي مـن مهابتـه *** فـلا يكلِّـم الا حيـن يبتسـمُ
wizwiz1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-2007, 05:28 PM   #59
شموخ بلادي
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية شموخ بلادي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,686
شموخ بلادي is an unknown quantity at this point
افتراضي

يسلموو على الاغنيه معبرة ورائعه جدا

شموخ بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2007, 03:16 AM   #60
ibn-hadramout
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
العمر: 43
المشاركات: 52
ibn-hadramout is an unknown quantity at this point
افتراضي

الحمد لله الحضارم يطبقوا سنه ربانيه . وهي سنة كسب العيش والرزق والله قال ( فامشوا في مناكبها ) وكان الاجدر ان تفتخر بالحضارم. سيبك من علي بن محمد ، الامر جد ، وعلي بن محمد يبغا يغني الغث والسمين
__________________
لو علمت انسانا حضرميا - اتاك آية في النابغين
ibn-hadramout غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م