تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > الساحة المفتوحة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00.
قديم 22-06-2007, 09:10 AM   #16
Jordan
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية Jordan
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Arabian Gulf
المشاركات: 1,228
Jordan is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الساهر مشاهدة المشاركة
ظاهرة سفلة الهكر عاهرات الشات مؤسسين الجنس الثالث دعاة العلمانيه القذره وكل هؤلاء من قبل ومن بعد دخلاء على الوطن وليسو منا إنما يخيلون لنا أنهم منا مساعديهم مثلهم ناقصين بل أكثر من ناقص ولو كثر رصيده إنما هو ناقص وبن رقاصه أغلبهم ماتركو شئ الا وتشبهو به يرسمون الاشياء من بعيد بسحرهم بدجلهم بكذبهم وهم الناقصين احقر خلق أتمنا من الحكومات متابعة هؤلاء الشرذمه الناقصه التي تغزو عقولنا بإسم وطنناوهم غرباء ومن خش فيه لاخير فيه وأتباع الxxxxين احقرالناس مهما كان ومهما يكون

لابد يوم من الأيام نضحك عليكم مثلما أنتم الان تضحكون لابد يوم من الايام نهينكم وندوسكم تحت أرجلنا ولا اريد ان اقول اهين شرفكم لأنكم منحلين أقذر خليقه واحقر ناس مالكم شرف و لا عمل سوى الاضرار بالناس وملاحقتهم وحربهم بكل الطرق الناقصه من نقص مؤسسها الذي لو كشفنا عليه وجدناه إما جنس ثالث أو عاهره ومثقفه ياحسره

أتمنا ازالة هذى الاضرار والوباء من المجتمع العربي
[align=center]فعلا هذه الضواهر دخيله على مجتمعنا ولا بد يوما ان شاء الله زوال هذه الضاهرات السلبيه
شكرا لك اخي الحلم الساهر مره اخرى و تقبل تحياتي
[/align]
Jordan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2007, 09:18 AM   #17
Jordan
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية Jordan
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Arabian Gulf
المشاركات: 1,228
Jordan is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الساهر مشاهدة المشاركة
اتمنى من أهل اللعب والمتابعه والتسلطيه مراض النفوس ان ينتبهو لأنفسهم قليل هل فعلا هم راضين عن أنفسهم هل فعلا مايعملونه ويفعلونه عاقبته طيبه لهم هل مشجعهم ضرهم أم نفعهم وبعيدعن ارضاء النفس احسبها زين بالعقل

اتمنا ان تنتبهو لشؤون الأمه وخيركم خيركم لأهله والله إنني اعرف ناس ضيعوهم من اهلهم وشردوهم سفلة الشات شوق وما ادراك ما شوق ثم المجرم الخبيث كوكو الشات جرثومة المجتمع مابقى ولا خلى شئ ساحر داجل مخيل ومن يعمل معه مثله تماما ولابد في نهاية المطاف التخلي عن شرفك بطريقه او اخرى ومن غير ماتحس هكذا تكون نهاية الساحر والساحره ولايفلح الساحر حيث أتا...اعلمو أننا نستغل مضايقاتكم لنا بالنصيحه وكتابه شئ اصبح مثل الشمس لعلكم......

وهؤلاء الذين يتاضحكون في الدول العربيه من العراق الى السعوديه مرور بدول الخليج ماتخافون الله نسبه الجنس الثالث في البحرين 75%والكويت يبونها زواجات والأمارات انتهت علمانيه وما خفي كان أعظم اليمن فساد بل الشيطان في عدن وغيرها وغيرهامصر رأس حربة الشيطان والفكر والحداثه وكل يوم عميل منهم فيهم فما بال الوطن العربي العيب مو في الخطاء إنماالتمادي في الخطاءفلا تتظاهرو أنكم طيبين وأنتم تسعون في الأرض فسادا بل أن هناك من يصنع الجريمه في الخليقه وبطريق يقدمها للعداله...الخ ثم إن هناك سفك للدماء قتل إرهاب مجاعات تشردات ضياع حرمان اسره بكاملها من أبسط حقوقها الحياه الكريمه

إيها الشباب المنحرف الذين يخافون من شياطينهم لانهم يعلمون مافي أنفسهم عبر القرين أنتم من سلم أنفسكم حتا أصبح يحركم كيفما يشاء اعلمو الدنيا جنتكم وعاقبتم وخيمه لأن الله لا يحب المفسدين ولا يدخل الجنه مخنــــ.....؟دوثيــــ؟قسم بالله لو قرأت القران كل يوم وامنت إن الله خلقك من قبل وجعلك معرض للفتنه وذو غرايز ما استسلمت لقذر او عاهره معيشها على حسابك وحساب أمثالك أهلكم أمتكم عروبتكم وطنكم اولاء بكم اصغل معرفتك لمافيه خير الناس يابن الناس

اتقو الله في أنفسكم ودعو الناس في حالها أما يكفينا أنكم فاسدين ومنحطين ولا تريدون أن تكون من الذين ينطبق عليهم المثل كل جوالد له كبوه تريدون بقائكم في الوحله والوحل مكان الخنزير والعرب بل العالم يعتبر الخنزير رمز القذاره
[align=center]
كلامك جميل اخي الحلم الساهر و يا ريت اصحاب هذه الضواهر السلبيه يصلهم هذا الكلام فربما استنارت عقولهم و ارتجعوا لانهم يرتكبون هذة الاخطاء بسبب عدم وجود ناصح لهم
شكرا لك اخي الحلم الساهر على الاهتمام الكبير في الموضوع و الاستفاضه بالتعبير الجميل
لك مني ارق التحيات
[/align]
Jordan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2007, 09:22 AM   #18
Jordan
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية Jordan
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Arabian Gulf
المشاركات: 1,228
Jordan is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الروح مشاهدة المشاركة
اتمنى ان تنتهي من حياتنا ظاهرة النفاااااق

وظاهرة الواو ( الواسطه )

فتى الاردن ..
موضوعك جميل
يعطيك العافية
[align=center]اشكرك اختي حياة الروح على ابراز هاتين السلبيتين و الذي اتمنى زوالهما من مجتمعنا العربي
و تقبلي مني كل التقدير و الاحترام
[/align]
Jordan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2007, 09:23 AM   #19
Jordan
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية Jordan
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Arabian Gulf
المشاركات: 1,228
Jordan is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو رخيه مشاهدة المشاركة
هي الواسطه
[align=center]شكرا لك نونو رخيه و اسعدني مروروك[/align]
Jordan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2007, 09:26 AM   #20
Jordan
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية Jordan
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Arabian Gulf
المشاركات: 1,228
Jordan is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور العشق مشاهدة المشاركة
ظاهرة طيحنـــــــــــــــــــــــــي
البنطلون الطايح
تشوف الاخ ماشي وبنطلونه طايح
وبحسن ظن منك تقول مسكين زر البنطلون انقطع عليه:n_05
بس لما تسأله يقولك هذي الموظه
لعنها الله من موظه ولعن الله الي جابها لبلاد المسلمين
الله لايبتلينا قولوا اميــــــــــــن
أنا ابغى أعرف شي واحد كيف يصلي في المسجد
ظروري مع السجود ابو قلوب يبان

[align=center]اخي هامور العشق فعلا هذه الموضه ضاهره سلبيه ولكن ماذا تقول لمن يقلد الغرب حتى في اسخف الاشياء و بعدين يا اخوي اللي مثل هؤلاء ما بيصلون لانه ما في حدا مربيهم تربيه صحيحه[/align]
Jordan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2007, 09:29 AM   #21
Jordan
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية Jordan
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Arabian Gulf
المشاركات: 1,228
Jordan is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ملاك مشاهدة المشاركة
الكذب و عدم قول كلمة الحق
[align=center]ابعد الله مجتمعنا عن جميع الضواهر السلبيه
اخي ابو ملاك كل الشكر و التقدير لك
[/align]
Jordan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 08:08 PM   #22
بنت الاردن
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية بنت الاردن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: Arabian Gulf
المشاركات: 485
بنت الاردن is an unknown quantity at this point
افتراضي

في الحقيقة هناك عدة ظواهر سلبية نتمى القضاء عليها...
لكن الظاهرة التي أصبحت رائجة هذه الايام - في مجتمعنا - هي ظاهرة الغش.
الغش في كل شيء.
الغش في الامتحانات - الغش في البناء - الغش في المعاملات.....
أتمنى فعلا زوال هذه الظاهرة....ولو أن القضاء عليها أصبح شبه مستحيل.
تسلم أخي فتى الاردن على مواضيعك الهادفة
__________________
أردنّ حين الشوقُ عانقَ مُهْجَتي
وَرَغَتْ شُجوني بالليالي الدُّعَّج
وَشَذَتْ حُلومي منْ تلالك ِ زهرة ٌ
قبّلْتُ طَيفَكِ كالفطيم ِ النَّاشِج
بنت الاردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 08:17 PM   #23
yaqut
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية yaqut
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: بلاد العرب اوطاني
المشاركات: 8,059
yaqut is an unknown quantity at this point
افتراضي

الاتكال على الغير نحن شعب نمتلك كل شي الا شي وحيد ان الغريب هو من يتحكم فينا في كل شي
yaqut غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 09:54 PM   #24
البتراء
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية البتراء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: في الدنيا
المشاركات: 939
البتراء is an unknown quantity at this point
افتراضي

اتمنى ان يزول حكام العالم ويرجع زمن سيدنا محمد عليه افضل السلام


موضووووووووووووووووووع رائع يسلمووووووووووووووووووووووووو
__________________
التوقيع
ياربي لك الحمد

الحمدلله


ياربّي إن عظُمَت ذنوبي كثرة ً فلقد علمتُ بأنَّ عفوكَ أعظمُ

إن كانَ لا يرجوكَ إلا محسنٌ فبمن يلوذ ُ ويستجيرُ المجرمُ

أدعوكَ ربّي كما أمرتَ تضرُّعاً فإذا رددتَ يدي فمن ذا يرحمُ

مالي إليكَ وسيلة ً إلا الرجا وجميلُ عفوكَ ثمَّ أني مسلمُ
البتراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 10:50 PM   #25
الهاشمي اليماني
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 7,619
الهاشمي اليماني is an unknown quantity at this point
افتراضي

ببلادي اليمن الميمون ظاهرة تعتبر كارثة الكوارث ... الا وهي القات وعادة مضغه ،،، وأقول ظاهرة أي أنها تزامنت مع ما نسميه التغيير "الثورة" والذي كان يجب يجب أن ينطلق بالمجتمع للأفضل لا أن يتردى للأسوى ويجعل كل مقومات البلاد بمهب الريح ..
القات آفة الآفات ومسبب الأمراض والعلات وناهب المصاريف والبيزات ومضهر العورات والنعرات ... بالخمسة العقود الأخيرة تسابق من يعتقدون أهم نخبة القوم لبناء مقائل القات والتفنن بها .... رغم فهمهم أن القات يمضغهم أكثر مما يمضغونه حيث يضيع الطاقة والجهد والوقت وحتى الماء أصبح ندرة باليمن ... وتقزمت المساحة المزروعة بالطعام ...
علية القوم لم يكونوا قدوة صالحة على مدار التاريخ الحديث حيث يتسابقون على مزارعه ويهملون واجباتهم ولذا نرى كل شئ باليمن مرتجل حيث لاوقت كاف للتفكير السليم ..
أتمنى زوال هذه الآفة عن بلادي الحبيبة ... البلدة الطيبة كما وصفها القرئان الكريم ، وبلاد الحكمة والإيمان كما وصفها رسول الله (ص) .
الهاشمي اليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007, 11:09 PM   #26
yaqut
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية yaqut
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: بلاد العرب اوطاني
المشاركات: 8,059
yaqut is an unknown quantity at this point
افتراضي

ظاهرة المعاكسات
yaqut غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2007, 12:17 AM   #27
رحيل العمر
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية رحيل العمر
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: ! هنا !
المشاركات: 15
رحيل العمر is an unknown quantity at this point
افتراضي

كثيرة هي الظواهر السلبيه التي باتت تهدد مجتمعاتنا ..
ولكن اهمها واخطرها البعد عن ضوابط ديننا الاسلامي بدعوى العولمه وما يتبعها !!

شكراً لطرحك اخي
__________________
رحيل العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2007, 12:39 AM   #28
yaqut
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية yaqut
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: بلاد العرب اوطاني
المشاركات: 8,059
yaqut is an unknown quantity at this point
35

ا[align=center]لفسسسسسسسسسسسسسسسساد[/align]
yaqut غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2007, 12:50 AM   #29
حياة الروح
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية حياة الروح
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,700
حياة الروح is an unknown quantity at this point
افتراضي

اتمنى زوال ظاهرة القات والشيشة وجميع انواع التدخين

يعطيك العافية
__________________
]
حياة الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2007, 03:20 AM   #30
المقام السامي
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية المقام السامي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: دنيـــا لا بقاء لهــا ..
المشاركات: 4,794
المقام السامي is an unknown quantity at this point
افتراضي

[align=center]والسؤال: ماهي تلك الظاهرة اللي تتمنى زوالها من مجتمعك ؟

الواسطــــــــه (و)


وشكراً ,,
[/align]
المقام السامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
لا شيء

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي الحاسه التي لاتنام؟ !!!??? همسة ليـــــل الساحة المفتوحة 6 20-11-2007 04:02 AM
من هي الشخصية التي تتمنى أن تقابلها وتسلم عليها بدوي زمان الساحة المفتوحة 31 26-02-2007 10:53 PM
اكتب عن ظاهرة تتمنى زوالها في ملتقى الحوار العربي( الدعوه للجميع) البريكية الساحة المفتوحة 43 05-05-2006 08:57 PM
أكتب عن أي ظاهرة تتمنى زوالها ... نفل ساحة الصداقة والفكاهة 48 14-03-2006 09:53 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م