تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ساحة الصداقة والفكاهة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 15-08-2007, 03:37 AM   #1
بن دشنان
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 209
بن دشنان is an unknown quantity at this point
افتراضي بدون تعليق



بن دشنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 03:40 AM   #2
الفارِس
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية الفارِس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 1,094
الفارِس is an unknown quantity at this point
افتراضي

ماشي صورة
اكس احمر

حاول تحملها من مكان أخر
الفارِس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 03:46 AM   #3
العصفوره الصغيره
♥ღ نبض آبوهــا ღ♥
 
الصورة الرمزية العصفوره الصغيره
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: قلب أبوووي
المشاركات: 7,141
العصفوره الصغيره is an unknown quantity at this point
افتراضي

[align=center]
ما ظهر شيء
بس حااسه الضحك ورااه إن ..؟؟
[/align]
__________________
.
[ اللهم يمن كتابه هون حسابه لين ترابه ألهمه حسن الجواب ]
.




رحمكـ الله يـا [ محمد }
آبكيت قلبي قبل آن تبكي عيني
آتيت طالباً للعلمـ عُدت محمولاً ع الآكتااف بالكفن ..!!
نستودعكـ الله في آمانته و حفظه
إلى جنااات الخلد بإذن الله
العصفوره الصغيره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 04:39 AM   #4
ملف السنين
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية ملف السنين
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 5,025
ملف السنين قام بتعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارِس مشاهدة المشاركة
ماشي صورة
اكس احمر

حاول تحملها من مكان أخر
__________________
ملف السنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 04:40 AM   #5
ملف السنين
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية ملف السنين
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 5,025
ملف السنين قام بتعطيل التقييم
افتراضي

وين الصوره يا دشنان

تقص علينا انت

ههههههه
__________________
ملف السنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 06:47 AM   #6
رجل من خيال
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية رجل من خيال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: دار أبـــو متـــعـــب الـــــلـــي يــــعــــانـــدة يـــتــعـــب
المشاركات: 2,537
رجل من خيال is an unknown quantity at this point
افتراضي

نفس الكلام
__________________
[IMG]file:///C:/********s%20and%20Settings/I-R-I/My%20********s/My%20Pictures/-c5aafc245a.gif[/IMG]
رجل من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 01:25 PM   #7
بن دشنان
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 209
بن دشنان is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارِس مشاهدة المشاركة
ماشي صورة
اكس احمر

حاول تحملها من مكان أخر
بن دشنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 09:12 PM   #8
العـــاذر
حارس الــــورد
 
الصورة الرمزية العـــاذر
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 13,794
العـــاذر is on a distinguished road
افتراضي

وينهم اهل يوم الربوووووع
__________________


العـــاذر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 09:29 PM   #9
نور مصر
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية نور مصر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: في قلب امي
العمر: 34
المشاركات: 18,611
نور مصر is an unknown quantity at this point
افتراضي

والله مش فاهمه شىء


اية اللي بالحيط دا؟
__________________
[align=center]
back ya alby back
[/align]
نور مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 11:35 PM   #10
بن دشنان
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 209
بن دشنان is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور مصر مشاهدة المشاركة
والله مش فاهمه شىء


اية اللي بالحيط دا؟
هذا بوحضرم
يقول المثل ( استأمن الحضرمي على مالك ولا تستأمنه على عيالك )
بن دشنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 11:41 PM   #11
بن دشنان
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 209
بن دشنان is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العـــاذر مشاهدة المشاركة
وينهم اهل يوم الربوووووع
الربوع على قرنك

بن دشنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدون تعليق !!!! شعيفان الساحة المفتوحة 5 25-08-2005 01:01 PM
بدون تعليق حبيب حضرموت الساحة الأدبية للشعر العربي الفصيح 6 22-04-2001 12:20 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م