تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ملتقى حضرموت > الكاميرا الحضرمية

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-11-2006, 12:53 PM   #31
تريمي كم
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية تريمي كم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: hdrmut
المشاركات: 1,135
تريمي كم is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعمر;1052476709;
أنا يمني وان كنت سابقا من أبناء الجنوب العربي للتوضيح اليمن عزيز بأهله جنوبي وشمالي الفتنه كانت على ألأرض واليوم الأرض موحدة بالرغم من أن البعض لدية تحفظات على الأوضاع في اليمن في كل بلاد العالم اليمني مرفوع راسة الا في دول الجوار وأنتم تعرفون جيدا لماذا لأن الشمالي صاحبنا وقف مع الباطل ضد الحق وهذه هي قاصمة الضهر الحرب على الكويت من قبل العراق ووقوف صاحبنا مع الصكه صدام الذي ضيع بلاده بغباء لاداعى لأن أكمل فلقد بلغ السيل الزبد
فياجماعة اليمن بلادنا أصل قحطان ونسل عدنان الله يقيض لها من يكون أمينا لها وعليها ولايكون مثل الحزب الأشتراكي الذي جاء ليغير اراده الله قال تعالى (ورفعنا بعضكم فوق بعض درجات ليتخذ بعصكم سخريا) هكذا ارادة الله الغني ولاأقول الفقير بين المسلمين بل الفقير في دول الكفر فلاتراحم عندهم الابالمصلحه فقط بيتك ماهوبيتك العمل مربوط بعقد هجروا الكثير من الرجال ليش لأنه يقوللك لاصوت يعلو فوق صوت الحزب قال المحضار الله يرحمه |لي خربوا دار بصعر بيخربونك خذ عشر خذ خمست عشر لابد للك من خراب|والحمدلله جاء كلامه مزبوط أخير
اللهم لاتسلط علينا من لايخافك فينا ولايرحمنا اللهم أصلح قائدنا واحفظة وأصلح له البطانه

كلام جميل يا الصعمر
__________________
جاءت شرذمة رمة تسمى بأسم فرقة مسلمة
قالو كتاب البسملة ماهو من الذكرالحكيم
والفاتحة سمة مستحيل
يتحرك فيها فمة حزب شيطاني على
دين اليهودي مستقيمة
تريمي كم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2006, 09:43 PM   #32
hsaan
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1
hsaan قام بتعطيل التقييم
افتراضي

اخي غير المحترم تتكلم عن شي الشمال عملوا لكم المستحيل واهل الجنوب والحظارمه معترفين بذلك وهم الان من اريح الناس ويدعون للرئيس الذي جعل اليمن واحده لكن انت من وين كم عمرك وانا اعتقد انك شرذمه من الباقين ومن الضروري خروجك من البلاد مثل الخائنين غيرك يالله روح دور في شو تلعب بعدما كنتوا مقيدين ونحن الذين حررناكم تقول الان هكذا
hsaan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2006, 05:58 AM   #33
المهاوش
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية المهاوش
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 35
المهاوش قام بتعطيل التقييم
افتراضي

والله ما أخس من قديد إلا عسفان ....... وياقلبي لا تحزن ....... لكن بلى أخف من بلى ...

والحمدلله على كل حال .......وعاش اليمن بأهله الطيبيين..
المهاوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2007, 02:44 AM   #34
السعمر
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية السعمر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 8
السعمر is an unknown quantity at this point
Flame الجاهل بجب أن يردع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وبعد ياشعب قد كتب اللة عليكم الشقاء والتعاسه لأنكم مازلتم فب غياهب الجهل الحقدي الشماليين اقصد اش بلادكم من غير المملكة العربية السعودية تكون كل ابوكم مشاكل ورحتوا وغدرتم ليش يجي حمــــــــــــــــــــار ويقول الحضارم نحنا حررناكم ياثور حرر نفسك أول من الجهل حتى المتعلم مع الأسف جاهل لعلمك الحضارم ناس متعلمين ولاهم أصحاب مشاكل ولكن عندتا رجال وقت مايضيعونة كماكم ومثلكم وقدرنا أن صرنا سوا فياشيخ لاتخليني انشر غسيلكم الوسخ عشنا سلاطين في بلادنا وخارج بلادنا الى الان أعني الحضارم اللي ماهم عاجبينك يامغفل في دول الخليج بل في كل العالم تاريخكم اسود اماسارقين او شحاتين والقلة منكم فيهم خير هههههههههه والله ينصر الرئيس القائد غلي غبداللة صالح عليكم ويعينة على هذا الشعب المتخلف الناس تتقدم وانتم ترجعونحنا وراء 1000000 سنةو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السعمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2007, 03:47 PM   #35
حقاksaني
موقوف عن الكتابة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
العمر: 39
المشاركات: 57
حقاksaني is an unknown quantity at this point
افتراضي

الحزب الأشتراكي

اي امان واي نعمه كانو الناس يمسكون سرا على اللخم وهو للخم ياللخام
حقاksaني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008, 05:12 PM   #36
يماني غيور
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
العمر: 56
المشاركات: 62
يماني غيور is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: ابناء الجنوب قبل الوحدة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسكين بو حضرم مشاهدة المشاركة
منكم من يسب ويلعن على الاشتراكي
فهذا غير مقبول منكم وانتم تدعون بالديمقراطيه
الحزب الاشتراكي لا يزال عايش ولكنه مريض لايستطيع النهوض
على قدميه بسبب الخيانه التي اخذلته .
ونعلمكم انه سوف يعود و يقف رافعا راسه فهل تملكون الجرئه والشجاعه وكل الرجوله يأبنا ء
الوحد .
هل تعلمون ان الاشتراكي يعتبر طرف من الاطراف التي اسست الوحده
ولكن انقلاب الطرف الاخر عليه وتهميش اعظائه جعله ينسحب .
فإذاً مع من وقع علي عبد الله اتفاقيه الوحده مع عبد الله الاحمر أم مع واحد منكم .
إذا كان الجواب لا
فهل قد سمعتو اتفاقيه من طرف واحد .
اعلمو ووعو ا الحزب بعباره اب لشعب كامل وهو شعب الجنوب
فاحترمو ا الاخربن و تعلمو ا كيف الناس تكتب وتنتقد .
فاتمنا من القائمين على المنتدى فتح قسم خاص باسم الشتم واللعن الحر .(لاخذ حريتكم فيه )
الاشتراكي حزب من الاحزاب المعارضه في اليمن مثله مثل
الاصلاح / الناصري وغيرها من الاحزاب
ولكن دائما الذي هو منافس قوي يكون مكروه.
لا ننكر ان الأشتراكي وقع على اتفاقية الوحده ولكن لغرض ما في نفس يعقوب ولكن الله خذله واعمى بصيرته واعاد كيده في نحره
يماني غيور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2008, 04:12 AM   #37
njm
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 11
njm is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: ابناء الجنوب قبل الوحدة

يحيا الحزب اباشتراكي يذهب الزيود وازلامهم الخونه الي الجحيم عاش الجنوب
njm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2008, 10:32 PM   #38
الوزيري
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية الوزيري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 199
الوزيري is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: ابناء الجنوب قبل الوحدة

يااخوان هذا كلام مكانه الساحة السياسية وين الكاميرا الحضرمية لكن اللي مايعرف يدهر يحرق عشاه
الوزيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2008, 03:56 AM   #39
mufleh
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية mufleh
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: القصيــــــــــــــــــــــــــــم
العمر: 37
المشاركات: 4
mufleh is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: ابناء الجنوب قبل الوحدة

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين........... ثم اما بعد...
اما الحزب الاشتراكي فما جانا منه الا الطوابير على اللقمه واخذ اموال الاغنياء بغير الحق
وبسط الأمن بين الناس بالترهيب والتخويف
والحكم بيد من حديد وبلا رحمه الا اذا كنت عضوا فعالا
في الحزب..
ودهورا من الركود السياسي والاقتصادي والتنموي...
واغتيالات وانقلابات وحروب بلا فائدة
واخيرا وبعد كل هذه الأنتكاسات قرر شخص واحد بأن يقدم على 100,000خطوة مرة واحدة ليسبق
الزمن ولاجل تحقيق مكاسب شخصيه بحته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



ولنا بقيه..............................
mufleh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2009, 01:42 PM   #40
الجارح نت
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2
الجارح نت is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: ابناء الجنوب قبل الوحدة

ياجماعة الخير ...

احنا مانبغى الحزب الاشتراكي يعود بنفس الصورة السابقة ، لازم يكون فيه تعديلات على نظام الحكم وتكون هناك عدة احزاب وفيه حرية ومساواة .

بس اول شي لابد من التحرير ...
الجارح نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 10:44 PM   #41
bo harbai
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 34
bo harbai is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: ابناء الجنوب قبل الوحدة

انا شاب عمري 20 سنة لا أعرف شي عن الحزب الاشتراكي ولا أبي أعرفه لأن الماضي أنتهى ونحن نعيش المستقبل ولكن بعض الناس يقولون أن الوحدة ظلمتنا واواواو
طيب العالم الأسلامي يريد الوحدة ودول مجلس التعاون تريد التوحد فكيف بدولة أسلامية أهلها عرب ومسلمون لا يريدو التوحد سؤال مطروح على كل من يريد الأنفصال؟؟؟
bo harbai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2010, 11:08 PM   #42
awali44
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 14
awali44 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: ابناء الجنوب قبل الوحدة

الاخوه الكرام
اتمنى عدم التجريح في احد
كل واحد يقول رأيه بحريه وعموما هو الحزب له مساوءه والوحده لها مساوءها
الجنوب كان يتمنى وفرحانين انهم يتقدموا للامام ولكن الي حصل انه من سارقين الى سارق هيمن على كل شيء
بس الو كان فيه امن والان لاامن ولا امان
انا مااثني على الحزب ولا اجامله ولا اجامل الدحابيش
في الاخر الي تعبان هم ابناء البلد في الداخل اما الي بيتكلم من السعوديه والا في الخليج وهو نايم في العسل ينزل ويشوف كيف كل الوظايف والمراكز في الوزارات والادارات والمواقع الحيويه بيد مين
والا ممكن يدخل يستفسر من اي محرك بحث بيلاقي ايه
الجيس الدفاع التعليم الرياضه البترول وايش بقي
انا لا ابحث عن انفصال لكن ابحث عن الطمأنينه والامن والحقوق التي ابحث عنها كنتيجه طبيعيه للوحده المفروض الي بيتكمل يتكلم ويرد علي باتزان ومافي داعي للكلمات النابيه
ولكم الشكر
awali44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2010, 04:05 AM   #43
دحمي سعيد*حقب
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
العمر: 42
المشاركات: 2
دحمي سعيد*حقب is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: ابناء الجنوب قبل الوحدة

والله احنا ضدالعنصريه الصايره بالجنوب الحين ويااخي تتكلموا عن تعليم وصلت فيه اليمن الجنوبي سابقا ماقبل الوحده الى مستوى الاوائل بالتعليم للمعلوميه فقط اما الان دعم اعلاميا بدون فائده واحنا متديلين العالم حسب الاحصائيات الاخيره بكل المستويات واسفاه نتمنى التصحيح والمساواه والاكلا بحاله وارحمونا *ياأخوان لااااااااااااااااااااااااازم من التغيير لان في صالح الطرفين *لان اخوانا في الشمال مايدرون وش بيصير بالجنوب من ظلم بالجيش بالتفرقه ولاوجودللعدل بالمحاكم بين جنوبي وشمالي حتى بالمحلات التجاريه الجنوبي محلاته اجار والشمالي مبسط بالشارع ولاتبلغ البلديه يطلعوله الجزم( الله يكرمكم)ويروح مسئول البلديه مهتان ولاكانه منظف بالبلديه موموظف لاوكمان ليه لان اكثرهم *********** الله يستر علينا والله يهدي الجميع
دحمي سعيد*حقب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010, 09:17 AM   #44
بنت الحالكه
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية بنت الحالكه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: دوعن < بدينا في النصب هههه
المشاركات: 41
بنت الحالكه is an unknown quantity at this point
Cat رد: ابناء الجنوب قبل الوحدة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب اليمن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

دخلت هنا قلت بجد صور جميلة لاخواننا اهل الجنوب سابقآ لم اجد الا صورة مقرفة لفكر مقرف

أخي المحترم

اعرف ابناء حضرموت وهم اصدقاء لي وهم اشد الناس بالوحدة

وليتك تكلمنا عن ايام الحزب الحاكم حين كان الابن يخرج ولا يرجع وحين كان في البيت الواحد على كل شخص جاسوس

وحين كانت المسكرات تجوب في كل مكان وحين كانت الحكومة تأخذ مايبنيه المواطن .

يااخي اترك عنك هذا الكلام ولايمدح الحزب الخائن الاشتراكي الا من كان يترزق من خلفه بالسيارات والكباريهات .

كل الوفاء لابناء اليمن الجنوبي قبل الوحدة وبعد الوحدة

وليتك تكلمنا عن ايام الحزب الحاكم حين كان الابن يخرج ولا يرجع <<< لا ابشرك الحين الجنوبي مع الواحده صار ينخطف وهوا في بيته ما يحتاج يتعب نفسه ويخرج

وحين كانت المسكرات تجوب في كل مكان . <والحين ماشاء الله القات صار مشهور اكثر من الخمر

وحين كانت الحكومة تأخذ مايبنيه المواطن <<غريبا ليش ما اخذو بيت وارض جدي الي بحضرموت لا يكون بس مافيها نخل كثير ابشرك الحين علي عبدالله صالح ماخذ اراضي اهل عدن وباني فيها ملاعب عشان كاس العالم مدري كاس الخليج

الحزب الاشتراكي والواحده كلهم زي بعض ان شاء الله بيصير الانفصال وبنحكم بالقران
بنت الحالكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2011, 11:46 PM   #45
ابوبدر الطيب
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: May 2010
العمر: 46
المشاركات: 219
ابوبدر الطيب is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: ابناء الجنوب قبل الوحدة

[quote=مسكين بو حضرم;1052433928]منكم من يسب ويلعن على الاشتراكي
فهذا غير مقبول منكم وانتم تدعون بالديمقراطيه
الحزب الاشتراكي لا يزال عايش ولكنه مريض لايستطيع النهوض
على قدميه بسبب الخيانه التي اخذلته .
ونعلمكم انه سوف يعود و يقف رافعا راسه فهل تملكون الجرئه والشجاعه وكل الرجوله يأبنا ء
الوحد .
هل تعلمون ان الاشتراكي يعتبر طرف من الاطراف التي اسست الوحده
ولكن انقلاب الطرف الاخر عليه وتهميش اعظائه جعله ينسحب .
فإذاً مع من وقع علي عبد الله اتفاقيه الوحده مع عبد الله الاحمر أم مع واحد منكم .
إذا كان الجواب لا
فهل قد سمعتو اتفاقيه من طرف واحد .
اعلمو ووعو ا الحزب بعباره اب لشعب كامل وهو شعب الجنوب
فاحترمو ا الاخربن و تعلمو ا كيف الناس تكتب وتنتقد .
فاتمنا من القائمين على المنتدى فتح قسم خاص باسم الشتم واللعن الحر .(لاخذ حريتكم فيه )
الاشتراكي حزب من الاحزاب المعارضه في اليمن مثله مثل
الاصلاح / الناصري وغيرها من الاحزاب
ولكن دائما الذي هو منافس قوي يكون مكروه.[/quote
]

المثل يقول أسأل المجرب ولا تسأل الطبيب .
وين كنت عايش أيام حكم الحزب الاشتراكي هل كنت نايم أو مريض مثل حزبك أو كنت من احد الجواسيس له او المغتصبين لاراضي و الاملاك الخاصه لحقوق الناس شوا مستفيد من الحزب مع أن أغلب أهل الجنوب اليمني هاجر إلى الدول المجاوره و بعضهم لجأ إلى شمال اليمن أخذ جنسيته .... أسال نفسك وقول الحق والله سبحانه شاهد عليك.
و للعلم الحزب الاشتراكي ليس له دين يحكم به أي انه ملحد أي كافر
ابوبدر الطيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
لا شيء

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اين ابناء شبوة اين ابناء الوحدة بومحكم ملتقى حضرموت العام 23 21-04-2008 09:21 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م