تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ملتقى حضرموت > الكاميرا الحضرمية

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-10-2009, 10:12 AM   #16
نشمي من دوعن
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعوديه/جده
المشاركات: 68
نشمي من دوعن is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: بضه بعض من صورها الرائعه

مشكووووووره ساحرة البشرعلى مرورك الكريم نورتيه ولاشكر على واجب 00000لك مني الف تحية وتقدير00
نشمي من دوعن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2010, 07:46 PM   #17
د محمد علي باوزير
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية د محمد علي باوزير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: دوحه سلوم
العمر: 36
المشاركات: 236
د محمد علي باوزير is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: بضه بعض من صورها الرائعه

مشكووور على الصور
__________________
الطب طبان
طب القلوب وطب الابدان
د محمد علي باوزير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2010, 11:01 PM   #18
bo harbai
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 34
bo harbai is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: بضه بعض من صورها الرائعه

بـــعــــد دوعـــــن شـــــاقـــــــــ
bo harbai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2010, 09:26 AM   #19
نشمي من دوعن
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعوديه/جده
المشاركات: 68
نشمي من دوعن is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: بضه بعض من صورها الرائعه

شكرا د محمد باوزير وشكرا بوحربيه لمروركم الكريم واتمنى
ان تكون اعجبتكم صور وادينا ونعم الشوق لدوعن وحضرموت
بالكامل لاينطفي لهيبه ولكن هذه الدنيا على قول المثل( لابتخلي الراكب راكب ولا الماشي ماشي ) لقمة العيش شديده هي التي
جعلتنا مهاجرين وراها الله يصلح بلادنا وبلاد المسلمين عامه00
نشمي من دوعن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2010, 09:33 PM   #20
يمانيه ستار
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 9
يمانيه ستار is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: بضه بعض من صورها الرائعه

[align=center][align=center][frame="14 98"][align=center]شكر خاص للدوعني مع زيادة عسل دوعني جبل

بصراحة أنا ما زرت هالمنطقة لأن ما زرت اليمن إلا مناطق معينه
[align=center][/align]
بس بصراحة والله اليمن جنة ، اللي شفتها المناظر تطلع الدول الأجنبية ولا شيء معاها

حفظك الله يا أرض اليمن وكبر الله شأنك واقتصادك وعمارك [/align][/frame]
[/align][align=center][/align][/align]
يمانيه ستار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 10:40 AM   #21
باحطاب
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 894
باحطاب is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: بضه بعض من صورها الرائعه

لك الف تحية على جمال الصور وحسن الاختيار
__________________
BAHATAB@HOTMAIL.COM
عمر عبدالله باحطاب
باحطاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2010, 05:45 PM   #22
نشمي من دوعن
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعوديه/جده
المشاركات: 68
نشمي من دوعن is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: بضه بعض من صورها الرائعه

مشكووورين لمروركم الكريم يمانيه ستار وباحطاب لمروركم الكريم نورتوا الموقع لكم مني اجمل التحية
نشمي من دوعن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010, 05:10 AM   #23
عاشق البراري
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية عاشق البراري
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 3,567
عاشق البراري قام بتعطيل التقييم
افتراضي رد: بضه بعض من صورها الرائعه

وين الصور اختفن ايه الحظ هذا لنا عوده تكون موجوده



على بالمشط يالله وع تمله وحليل




ودي كليب
__________________
الدهر يومان يوم لك ويوم عليك
هذه الصوره لجول باصبيح


عاشق البراري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2010, 10:38 AM   #24
نشمي من دوعن
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعوديه/جده
المشاركات: 68
نشمي من دوعن is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: بضه بعض من صورها الرائعه

شكرااااا عاشق البراري لمرورك الكريم وفتح عيونك زين الوعل بيشرد وانته مبعد شفته
خلك مصحصح وقناص
نشمي من دوعن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
الرائعه , بعض , بضه , صورها

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد صورها الفاضحة.. ستصبح نجمة sash_necoly الساحة المفتوحة 0 18-03-2006 11:37 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م