تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > الساحة المفتوحة

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 24-09-2003, 07:31 AM   #1
أمير رومانسي
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: مملكة الورد
المشاركات: 97
أمير رومانسي is an unknown quantity at this point
افتراضي شبوة مابعد الزوكا !!!؟؟؟ شارك برأيك

شبوة مابعد الزوكا !!!؟؟؟ شارك برأيك

شبوة مابعد الزوكا !!!؟؟؟ شارك برأيك

كشف لي رجل مهلوس - يعني نصف مجنون - النقاب عن اوضاع شبوة مابعد الزوكا
فحبيت ان اطلعكم على ماقاله لي هذا الرجل المهلوس

واليكم نص الحوار الهام الذي دار بيني وبين المهلوس هذا
س:- مارأيك في عارف الزوكا الذي احكم قبضته المؤتمريه على شبوة قرابة تسع
سنوات؟
قلت له ونعم في ابن الزوكا فقاطعني قائلاً:- اتعلم سبب اقالته من منصبه
وتحويله الى اب ؟؟ قلت له العلم عند الله 00 فكرر علي الاسئله :-
اتعلم من سيتغير ايضا بعده من مدراء العموم بالمحافظة قلت له العلم عند
الله فضحك ساخرا من سذاجتي وقال لست صحفيا تتمتع بقدره على التحليلات
الصحفية قلت بلى اكتب تحليلات ولكن !
ماكتبت قط تحليلا صحفيا الا وجاءات نتائجه عكس ماتوقعت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فقال:- يابني السياسه بحر وقد صلعت بهذا الرأس وشاب شعره واضاف اتوقع ان تاتي
قرارات باقالة معظم مدراء عموم مكاتب فروع الوزارات بالمحافظه مؤتمر مع اصلاح
فضحكت ساخرا منه مؤتمر مع اصلاح !!! قال نعم مؤتمر مع اصلاح فقلت له ولكن الاصلاحيين
فقاطعني قبل اكمل وقال:- ليس هناك من هو اهم من الزوكا بالنسبة للمحافظة وابنائها
واضاف ويكون في علمك بان البدلاء جميعهم طاقم مؤتمر .
فقلت له بالفم المليان يامهلوس لقد كشفت لي النقاب عن شخصيتك انت مؤتمري ومؤتمري متشدد
وهذه نضرة تحليلية لاتنم سوى عن عقلية متخلفة فمن حق جميع ابناء المحافظة على مختلف انتماءاتهم
الحزبية المشاركة في قيادة المحافظة
ولابد اننا ننضر الى الشخص البديل من زاوية مدى قدرته على خدمة المحافظة
وابنائها
فاجاب ياغبي ياطفل فقاطعته احترم نفسك وكاد يوصلنا النقاش الى العراك
لولى انني حكمت مبادىء مهنتي في سماع الراي والراي الاخر فتركته يكمل
فقال لابد وان تكون لديك خلفية سياسية فلماذا اذن تتصارع الاحزاب وتخوض الانتخابات
وماهو الهدف من ذلك اليس الهدف هو الوصول الى السلطة؟ قلت له بلى هو كذلك
فقال : اذن ومن البديهي وبدون اي تحليل المؤتمر مادامه فاز بالاجماع في كل دوائر
شبوة بكذا وكذا ! فانه من حقه ان يحكم شبوة منفردا وذلك معناه ان يقادر
الاصلاحيين السلطة هذا مااتوقعه عدا الوكيل باحاج لانهم قلصوا صلاحياته
اما الاخر فبرغم نفوذه الا انه سيستبدل الا في حالة ان يعلن ولائه للمؤتمر
واتوقع ان يحال هو الاخر الى اب لتنتهي الصراعات التنظيمية من شبوة وتستانف
شوطها الثاني بين ابناء شبوة في اللواء الاخضر فهي المحافظة التي تزرع
مناضرها السكينه والراحة النفسية وهي الكفيلة بالقضاء على الصراعات التنظيميه
فضحكت حتى كادت تنفجر بطني من الضحك على تحليلات المهلوس هذا
==================================================
==========
دعونا نعمل استبيان وناخذ ارائكم في عارف الزوكا

الذي ترأس المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة قرابة تسع سنوات

س :- هل استفاد عارف الزوكا اقتصاديا من منصبه خلال هذه الفترة وهل كون
له ثروة على حساب المحافظة؟
س:- هل ضر احد من ابناء المحافظة او استخدم نفوذه لردع كل من اختلف معه
او تعامل باساليب ملتويه مع اعدائه ؟
س:- كيف كان يتعامل مع من يختلف معه تنظيميا اي من هو ليس عضو في المؤتمر
او من يختلف معه في الرأي والتوجه وخصوصا الصحفيين والنقاد وغيرهم؟
س:- هل كان يسهل معاملات المواطنين في المحافظة وخارجها بحيث لايتعرضون
للروتين الممل؟
س:- هل يحمل قلبه الحقد والكراهيه ويترقب الفرص للانتقام ام انه ينسى
ولايعرف قلبه ذلك؟
__________________
أضعت طريقي
وتحملت وحدي خطاء
لاناقة لي فيه ولا بعير
غير أني أمسكت ريشتي
ووصفت خيال عشقي المثير
وعن عاطفة تحاكي النساء
وخرجت عن النص
فقالت معلمتي أخطأت يافتى
وصرخت اوقفوا التصوير
وعاقبتني عقاب عسير
جزرت بحوري
وقتلت سطوري
بالبتر والتقطيع
بالحذف والتعديل
بالتهديد والوعيد
أمير رومانسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2003, 05:13 PM   #2
عاشق الشعر
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 75
عاشق الشعر is an unknown quantity at this point
افتراضي

الامير الرومانسي شكرا لهذا الطرح

وساجيبك باختصار شديد مع العلم انني من نفس القبيله العامه التي ينتمي لها عارف الزوكا


عارف الزوكا كانت الظروف مهيئه له بعد حرب صيف 94م ولم يكن له دور في تلك الحرب
لا ناقه ولا جمل 0

عارف الزوكا انتهازي وتلك الكلمه حافظ عليها من قاموس الاشتراكي الذي كان عضوا فيه0

عارف الزوكا ذكي ويعرف من اين تؤكل الكتف وقد كان له دور كبير في شق صفوف ابناء شبوه فقد كان يعتمد على مديريات معينه ولا تعتقد ان مديريته او مسقط راسه الصعيد
قد اولاها جل اهتمامه بل العكس كانت مهمله ولا زالت وكان بين الحين والاخر يخلق فيها
بعض اللوبيات مما ولد حقدا لازلنا نعاني منه الى اليوم وسيستمر

عارف الزوكا امتطا صهوة الخيل من اجل ماذا من اجل المؤتمر لا والله بل من اجل تحقيق
رغباته الذاتيه توظيف منح رشاوي سرقات حتى الاجهزه العسكريه كانت تاتيه منها
اتاوه ممثله في المواد الغذائيه كان ذو قلب اسود 0

عارف الزوكا ان كانت له حسنات فاسال كم منح اعطيت لقبيلته
اسال كم وظائف اعطيت لاصحابه في كل المؤسسات الحكوميه في المحافظه

عارف الزوكا كان خنجرا مغروسا في خاصرة شبوه ولازال الكثير من ابناء شبوه من هم علىشاكلته منهم يسلم حبتور 0طالب المشبوط0مدير مكتب الشباب والرياضه0مدير الماليه
مدير الزراعه0مدير الكهربا 0ومن على راسهم شيخ المحافظه الرصاص الذي اتى الى شبوه فقيرا لا يملك الا عمامته البضاويه 0وقائد المحور العماد كل هولاء من اكبر السرق

انا احترم الدكتور باعوم برغم انه لا يكره المصلحه ولكنه رجل خدم محافظته جليله
لولاه لما راينا شوارع عتق العاصمه معبده
عفوا نسينا احد السرق الكبار وهو محمد البعسي

سيدي اذا لم يجتثو جذور هولاء كلهم من المحافظه لا تنتظر خيرا لها

لنعد الى عارف الزوكا 0

عارف الزوكا الان يسير باتجاه العد التنازلي اي غياب نجمه وعلى نفسها جنت براقش
ولكن في نفس الوقت احمل جزء كبير من المسئوليه على عاتق ابناءالمحافظه فهم
السبب في تردي الاوضاع الى الحضيض لو تكاتف ابناء شبوه بحق وحقيقه لانقلبت الموازين
لصالحهم ولكنهم ابو الا الذل والوقوف على ابواب المسئومن اجل حق البترول شيوخا وافراد
واخذهم الحقد الاعمى فيما بينهم 0

هذا عولقي وذاك هلالي والاخر واحدي وهذا مصعبي وذاك حارثي والاخر من بلعبيد
وتشرذمنا وهذسياسة المسئولين في المحافظه فرقهم من اجل تؤكل خيراتهم

وللحديث بقيه
عاشق الشعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2003, 01:12 AM   #3
ســـنـد العولـقي
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 19
ســـنـد العولـقي is an unknown quantity at this point
افتراضي

سلام الله عليكم شباب وبارك الله فيكم
تحياتي لك يا أمير رومانسي ومشكوور على هذه المشاركه
انا من شبوه ولأكن الغربه كربه يا خوي انا بنسبه لي اسمع بس
عن عارف الزوووكا وكل شي اسمعه عنه انه رجل لمناسب في المكان المناسب
عزيزي هو ممن ناصرو الوحده ووثقوها .... هذي وجهة نظري فقط




واتشكر اخوي عاشق الشعر على المداخله التي شارك فيها ومثل ما قال المثل

أهل مكه ادرا بشعابها......... ولكم مني كل الحب والتقدير ..
__________________
الــســـــــــــــيــل .....
يبقى له مع القاع مجرى ..
وتبقى لك الذكرى ولو كنت غايب .


مع تحيات العووووولقي
ســـنـد العولـقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2003, 05:51 AM   #4
أمير رومانسي
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: مملكة الورد
المشاركات: 97
أمير رومانسي is an unknown quantity at this point
افتراضي

اخي عاشق الشعر

اسلوبك مميز جدا جدا في الكتابه

انا سعيدا جدا بهذا الاسلوب الراقي والادبي في طرح الفكره

انت اديب بمعنى الكلمه

وساكون سعيدا لو تفضلت باضافتي عندك

ايميلي almasowde@hotmail.com

انا ارى بانك ظلمت الزوكا كثيرا في ماذهبت اليه

فالزوكا رجل عظيما لاتعرف مدى اهميته الا عندما تفتقده

انا كنت من اشد اعدائه لكن بعد ذهابه ادركت مدى اهميته بالنسبه للمحافظة وابنائها


اخي الغالي سند انا سعيد بردك

تسلم واتمنى ان تكون عضو فعال في منتديات شبوة التي دعوتك للتسجيل فيها

فهي المنتديات المتخصصه لشبوة ومشاكلها
__________________
أضعت طريقي
وتحملت وحدي خطاء
لاناقة لي فيه ولا بعير
غير أني أمسكت ريشتي
ووصفت خيال عشقي المثير
وعن عاطفة تحاكي النساء
وخرجت عن النص
فقالت معلمتي أخطأت يافتى
وصرخت اوقفوا التصوير
وعاقبتني عقاب عسير
جزرت بحوري
وقتلت سطوري
بالبتر والتقطيع
بالحذف والتعديل
بالتهديد والوعيد
أمير رومانسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2003, 01:10 PM   #5
عاشق الشعر
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 75
عاشق الشعر is an unknown quantity at this point
افتراضي

الاخ سند العولقي شكرا جزيلا انا لا اكن لعارف الزوكا اي حقد
وكما اسلفت فانا عولقي 0
ولكن عندما ترى رجلا بحكم الوظيفه الحكوميه يؤخذ اكبر من حجمه
فهذه المشكله بعينها اين الخدم واين الحشم واين المنافقين الذين
كانو يتوافدون على مكتبه يطلبون وده سبحان الله انتهى في عشية
وضحاها لقد رايته بام عيني وهو ينهر هذا ويطرد ذاك متكبرا متعجرفا
لماذا لا نقول الحقيقه 0
الكل يخطب وده واين هو اليوم بالله عليكم قابع في زاويه من زوايا
مجمع محافظة اب لا يدرون من هو عارف الزوكا امبراطور شبوه
وسارقها الاوحد ليتكم تشاهدونهم امام منزله في عتق المواطنين
كوادر حزب المؤتمر يحاولون الوصول اليه ولا يستطيعون للامانه
انا اقول هذا 0
عموما يا بن منصر بن صلاح شبوه باقيه وشموخ حضارتها شاهد
على عبق تاريخها ولكن ابنائها وأه أه أه من ابنائها0



خالص الشكر اخوك عاشق الشعر
عاشق الشعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2003, 01:30 PM   #6
عاشق الشعر
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 75
عاشق الشعر is an unknown quantity at this point
افتراضي

الأخ الأميرالرومانسي 0

اشكرك كل الشكر وصدقني كلما كتبته هو معاناه وافراز لالم يشعر
به كل مواطن في شبوه لما ألت اليه الأمور من تردي في كل مناحي الحياه
سوى كانت الامنية منها والثقافيه والاجتماعيه والخدماتيه 0
ومن من ؟
من ابنائها بئس الولد
والحقيقه لا نجد من متنفس الا هذه المنتديات نصب جام غضبنا فيها ولكن لا
حياة لمن تنادي 0
نحن نريد بقية تغادر كراسيها وصدقني سنتنفس الصُعداء اذا رأينا مدراء العموم
غادرو مكاتبهم الى غير رجعه بل الى الجحيم وصدقني لست ضعيفا والكل يعرف
من انا وساكشف لكم يوما ما شخصيتي وستعرف يا مسعودي اني لست ضعيفا
وسيكون صوتي عاليا وهامتي مرفوعة من اجل شبوه لا تأخذني في الحق لومة لائم

ولنا لقاءات واوجه لكم دعوه لزيارة منتديات مذاب الشهد على هذا الرابط ومعظمهم من ابناء
شبوه مغتربين وعدد اعضائه 1100شخص




/ http://www.alshahd.net/vb
عاشق الشعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2003, 08:48 PM   #7
حامي حمىيشبم
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 73
حامي حمىيشبم is an unknown quantity at this point
افتراضي

بسم اللة الرحمن الرحيم 000بعد السلام 00000اتعجب من كلام حثالة شبوة وحثالة الشعر 00المسمى عاشق الشعر 00والذي حرام فية حتى اسمة 00 يتضح من كلامك انك من ابنا الشوارع الصعاليك 00الذين ليس لهم اي صلة با الاحترام والمحترمين 0 واستغرب من المعلومات الخاطئة التي قد يصدقها الناس ممن لا يعرفون شبوة ولا ابناءها الشرفا 00 واقول يا حثالة الشعر انك تحاول ان تغطي نور الشمس ولن تستطع 0 فاالزوكا والكوادر الاخرى التي ذكرتها تشهد لهم افعالهم وليسة السنت الناس با الكذب 00 فمثلا الزوكا الذي تهجمة علية كاالكلب المسعور قلت انة لم ينفع حتى اهلة وقبيلتة فهذة اكبر كذبة 0وانظر الى الطلبة في الخارج من ابنا شبوة تجد ان معظمهم راحو عن طريق الزوكا ء وخاصة في الاردن ومن هل عتيق واهل عبداللة وغيرهم واسال وليسال الجميع 00 وكم من الموظفين طوظفو عن طريقة فهل هذا ما يستحقة 00واتهامك لة بانة لا يميل لاهل الصعيد فهذا شهادة لة بانة ليس من المناطقيين 00يا حثالة 000000وما اتا بة محمد البعسي من مستشفيات ومدارس وسدود الكثير يعرفها كل ابنا العوالق الا الجاحدين والحاقدين والحاسدين 000واستغرب كيف اخرجت با عوم من الحلبة 000000فاقول لسفير شبوة المثالي الزوكا لاتهتم يا جبل ما يهزك ريح 00وهذا الحثالة ليس الا صرصار لا يستحق الا الدعس 00ولا يرا ابعد من انفة 00ملاحظة قد اكون لم اعرفك شخصيا ولاكني عرفت من اي منطقة
__________________
ذيب الليل
حامي حمىيشبم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2003, 03:07 PM   #8
عاشق الشعر
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 75
عاشق الشعر is an unknown quantity at this point
افتراضي

انته لا تستحق الجواب ونفسي تابى ان ترد عليك
فقط اريدك ان تعرف شي واحد ان الايام كفيله
بان كل من ذكرتهم من سرق شبوه ستثبت لك
الايام انهم هم من نهب شبوه واما عارف الذي
ذكرته يكفينا ان شبوه تنفست الصعداء منه
ولا تعتقد اني احقد عليه او على غيره ولكنكم
عندما يتكلم الانسان بصدق لا تريدونه0

واما كلماتك السوقيه اشكرك عليها وهذا من طيب معدنك
وذوقك الراقي لانتقاء الكلمات الراقيه للاسف ستضلون
هكذا
هل رايتني شتمت عارف او غيره
هل رايتني تعرضت لخصوصياتهم
انا انتقد وضع حصل ولا زال حاصل
ولكن التعصب الاعمى اعتقد انه اعمى
قلوبكم وبصائركم لا حول ولا قوالا بالله
عاشق الشعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2003, 08:48 AM   #9
ابو هريرة
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية ابو هريرة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
الدولة: الاحساء
المشاركات: 5,253
ابو هريرة is an unknown quantity at this point
افتراضي

السلام عليكم


عندما أدخل موضوع في ملتقى شبوة خاصة لو كان موضوع حواري اعرف مسبقاً أن في الموضوع سب وشتم ونعرات قبلية .. !!

فلا حول ولا قوة الا بالله ..
__________________
ابو هريرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2003, 06:21 PM   #10
عاشق الشعر
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 75
عاشق الشعر is an unknown quantity at this point
افتراضي

اخي ابو هريره السلام عليكم

هذا حال ابناء شبوه تعصب اعماء
لا يريد الواحد ان يسمع كلمة حق او نصح
لو سكتنا يقولون ابناء شبوه راضون عمًا
يحدث في محافظتهم وان قلنا الصدق وجدنا
الشتم منهم وكما ترى فعلا لا حول ولا قوة
الا بالله العظيم اتمنى من الشخص ان يكون شجاعا
ويقول هذا هاتفي وانا فلان فناقشني بالحجه والدليل
اما واقنعه واما يقنعنيولكن الاسماء المستعاره اعطت
اعطتهم غطاء واذا لم تستحي فافعل ما شئت
تحياتي
عاشق الشعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2003, 07:34 PM   #11
حامي حمىيشبم
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 73
حامي حمىيشبم is an unknown quantity at this point
افتراضي

بعد السلام 00نعتذر يا عاشق الشعر 0فانت لم تشتم احد والالفاظ الاتية 0سارق كبير 0انتهازي 0مرتشي 0المشبوط0 معناها في قاموسك الخاص مدح وليس شتم 00يا رجال اللوبيات تجوز لليهود فهل تشبة المسلمين با اليهود 00واما عن الاسما المستعارة فانت تستخدمها ياااااااااعاشق الشعر فكن قدوتنا وعرف عن شخصيتك
__________________
ذيب الليل
حامي حمىيشبم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2003, 09:23 PM   #12
عاشق الشعر
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 75
عاشق الشعر is an unknown quantity at this point
افتراضي

وهل هولاء تعتبرهم خدمو شبوه ياخي اتق الله في نفسك
ماذا قدمو اقسم بالله انهم مصيبة شبوه ودمارها انا اريدك
ان تتاكد الا اذا لحمة باحاج معك من جيزهم هنيئا دافع انا خوك مصالح في قاموس
البعض

اما سؤالك عني مثل ما انته من قريب سوم بو علي انا ما بيني انا ونته الا رجمة
وظف وللاسف سالت عليك صديق وقال لي وما هكذا يكون اسلوبك في النقاش
والحوار هل تريدون محافظه نظيفه من السرق والفاسدين قولو كلمة حق واتركو
المجاملات فوالله ما دمتو مجاملين لن نصل الى طريق الصواب
بكم التوظيف في الصحه
بكم في التربيه
كم اعدد لك شف اللست حق التوظيف وانا مستعد اعطيك فكره وتعرف من وين جابو الموظفين وخلوالمساكين الذين ملفاتهم لها من خمس سنوات اين عقلك يا
حامي الحمى ارجو ان لا تكابر قل الحق ولو على نفسك

انما ضع خط احمر فالمهاترات لا تجدي وشكرا جزيلا
عاشق الشعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2003, 10:51 PM   #13
ابو هريرة
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية ابو هريرة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
الدولة: الاحساء
المشاركات: 5,253
ابو هريرة is an unknown quantity at this point
افتراضي

السلام عليكم

كلمة حق اقولها اللي نسمعة عن المسؤولين في محافظة شبوة تأبا أصابعي أن تطبعة على الكيبورد , أشياء يندى لها الجبين ويخجل منها الصغير قبل الكبير سرقات رشوات مصالح عدم مبالاة لمعانات أهل شبوة وعدم النظر لشكواهم , الأمن معدوم , والتجارة كاسدة , انا ماأعرف زوكا ولا اعرف أي مسؤول ولا حتى اعرف شبوة لكن هذا مانسمعة والله أعلم ..
وللعلم مانسمعة من كلام مصدرة اُناس من أهل شبوة نثق بهم .
__________________
ابو هريرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2003, 11:20 PM   #14
عاشق الشعر
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 75
عاشق الشعر is an unknown quantity at this point
افتراضي

شكرا اخي ابو هريره والله الذي لا اله الاهو انهم اخذو على المعلمين 50%
من مستحقاتهم وتم تقاسمها من عند المحافظ الى اصغر مسئول فيهم
تخيل اكثر من 200مليون معهم ليست هذه سرقه

هل تدري ان الضرائب حق القات المحصلين يتقاسمونها هم والمسئولين

هل تعلم اخي الفاضل ان قات المسئولين يوميا اكثر من 50بندل اذا ضربنا50×1000
50000بمعدل مليون ونصف شهريا18مليون ريال سنويا والمواطن لا يجد قوت يومه
وبعمليه اخرى

1000بندل قات تؤخذ عليه على كل بندل 300ريال

9مليون شهريا

108 مليون سنويا اسال اخي حامي حمى يشبم اين تذهب

شركات البترول في المحافظه مئات الملايين لتطوير المحافظه اين تذهب

المشاريع المناقصات الرشاوي من المقاولين من اجل يمشو عملهم اي كلام

حتى الطلبه رسومهم اين تذهب

القضاء حدث ولا حرج قضاء مرتشي واقولها بالفم المليان

يا اخواني السكوت علامة الرضاء

هل تريدون الخير لشبوه الابيه الشجاعه قولو كلمة حق

في برنامج كان من زمان نسمع به من صوت الجنوب الحر اذاعه كانت ترسل

من السعوديه وفيها برنامج اسمه

عيال الكوم بعانه سلام الله عليهم لا رشاوي ولا سرقات

ولا انفلات امني برغم كل سلبياتهم

والله انني بام عيني شاهدت مواطنا يبحث عن ثمن مطرش وابره

من اجل طفله الذي يحمله والله قبل اقل مناربعه ايام شخص اتصل بي

ويقسم بالله انهم لا يملكون حبة رز او دقيق لاطفاله ومسئولي شبوه

يرمون ثلثي طعامهم في برميل القمامه

هل يكفي او كما قال عبود الشحري

كبدي دود وعقارب سود
عاشق الشعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2003, 12:51 AM   #15
أمير رومانسي
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: مملكة الورد
المشاركات: 97
أمير رومانسي is an unknown quantity at this point
افتراضي

الى حامي حمى يشبم مع التحيه

هل وجد هذا المنتدى لتعميق الصراعات بين قبائل شبوة

لقد اخترت هذا العنوان لكي يطلع كل واحد منكم على هذا الموضوع الهام
سيما وقد وجدت بعض المشاركات والردود هنا وهناك تدعو لاحيا روح
الصراعات القبليه كانت بطريقة مباشرة او بغير مباشرة وهذا ماهو
ليس في الحسبان لاسيما وان المنتديات ماوجدت الا لتحقيق اهداف سامية عكس
هذه الاهداف
يجب علينا جميعا ان نحارب هذه الصراعات بما تحمله كلمة الحرب
من معان وبما اوتينا من قوة ومن هو معنا يجب ان ينسى
انه قبيلي بمجرد دخوله المنتدى
ويتحدث بلهجة علميه اخلاقيه وليست بعنجهية قبليه متخلفه
كلهجة اخونا حامي حمى يشبم الذي يحاول اثارة الصراع في هذا الموضوع
وعتبي ولومي على المشرفيم بهذا المنتديات العملاقه
انني اراهم يهملون واجبهم الاشرافي بماتحمله كلمة الاهمال من معان والا كان المفروض ان يعملوا على تعديل الردود والمشاركات التي فيها لهجة قبليه وشتم وسب
ويزعل من زعل ويرضى من رضي
يابناء شبوة الكرام
ان المنتديات في هذا العصر الحديث وجدت ليتبني شيء لتحقق شيء لتكون متنفس لنا بعيدا
عن اجواء المشاحانات والعنف التي نعيشها بالمحافظة
في الاخير نحن جميعا اولاد تسعه والمعيار الوحيد الذي نقيس
به هذا العضو وذاك هي مشاركاته ونشاطه وادبياته وليست
قبيلته لاننا لانعترف بالقبيله كمقياس او معيار لهذا
العضو او ذاك والحيك اوالضعيف عندنا احب من القبيلي
اذا كان سلاحه العلم والمعرفه والرؤية الصائبه المفيدة
وعتبي على اخونا الغالي عاشق الشعر صاحب الكلمه الصادقه والقلب الكبير لماذا قام بالرد على حامي حمى يشبم بنفس اللهجه التي بداء بها حامي حمى يشبم وكان يفترض ان يتركه وشانه طالما المنتدى يفتقد لمشرفين يؤمنون بلهجه العصر بلغة العقل لا بلغة العنف وبقوانين الغاب ولايرد عليه كون الحديث الذي استخدمه حامي حمى يشبم حديث بذيء من الخساره ان يرد عليه وكانه اراد به الصراع والاثاره ليس الا
ويقول العاقل قد اختلف معك في الراي ولكني سادفع حياتي ثمنا لكي تقول رايك واحترمه لكن هنا العكس قل رايك واذا اختلفت معك في الراي فاني سالجى الى لهجة العنف في الحديث وابداء الراي
وتروني دائما اعشق اللون الاخضر في مشاركاتي لانه لون السلام
__________________
أضعت طريقي
وتحملت وحدي خطاء
لاناقة لي فيه ولا بعير
غير أني أمسكت ريشتي
ووصفت خيال عشقي المثير
وعن عاطفة تحاكي النساء
وخرجت عن النص
فقالت معلمتي أخطأت يافتى
وصرخت اوقفوا التصوير
وعاقبتني عقاب عسير
جزرت بحوري
وقتلت سطوري
بالبتر والتقطيع
بالحذف والتعديل
بالتهديد والوعيد
أمير رومانسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
لا شيء

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م