تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ملتقى حضرموت > قسم العادات والأمثال الشعبية

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-08-2008, 09:30 PM   #1
الموارح
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية الموارح
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 61
المشاركات: 776
الموارح is an unknown quantity at this point
افتراضي تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

المثل يقول (جار قريب خير من اخ بعيد)
والمطلوب منكم ان تاخذ اخر حرف من المثل وتكون مثل اخر ومن المثل الاخر الحرف الاخير وتكون مثل وهكذ (مثال)
درهم وقاية خير من قنطار علاج)
جمل يعصر وجمل ياكل العصار
رب اخ لم تلده امك وهكذا
الموارح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 03:27 AM   #2
м¹ṡs ḿẓĀāĴ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ĵέďdĂђ Ĉİτŷ
المشاركات: 21,659
м¹ṡs ḿẓĀāĴ is a glorious beacon of light м¹ṡs ḿẓĀāĴ is a glorious beacon of light м¹ṡs ḿẓĀāĴ is a glorious beacon of light м¹ṡs ḿẓĀāĴ is a glorious beacon of light м¹ṡs ḿẓĀāĴ is a glorious beacon of light м¹ṡs ḿẓĀāĴ is a glorious beacon of light
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

امممممممممممم القرد في عين امه غزااااااال
ههههههههههههههه يسلمو لعبه مره حلوووه
__________________
يــآرب!
آمنحني قلبـآ
مبتسم يسعد من حولي
ولاتجعلنـي مـصدر ضيقه لآآي مـخلوق
حتى لآآضعـف آمـآم شـيء (سـوآك يـآرب..
м¹ṡs ḿẓĀāĴ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2009, 06:17 PM   #3
$ ابن الوادي $
حتى يحين اللقاء من جديد
 
الصورة الرمزية $ ابن الوادي $
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: كل ماحولي ..
المشاركات: 29,849
$ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold $ ابن الوادي $ is a splendid one to behold
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

^
^
^
^
وش التصعيب ذا
$ ابن الوادي $ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2009, 11:20 AM   #4
جسر الخيال
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1
جسر الخيال is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

لاتوري الاعمى طريق دارك
جسر الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2009, 09:44 PM   #5
درة الدرر
خدمة الحجيج شرف لنا p:
 
الصورة الرمزية درة الدرر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: makkah city
المشاركات: 4,053
درة الدرر is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

كل مين يرى الناس بعين طبعو

حلوه اللعبه يسلموو الموارح
درة الدرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2009, 10:03 AM   #6
أخصائية مشاعر
ـــــــــــــــــــــــــ
 
الصورة الرمزية أخصائية مشاعر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ㋡
المشاركات: 37,906
أخصائية مشاعر قام بتعطيل التقييم
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

من جد لعبه خطيرره شكلي كل يوم بطب هنا
حاليا ماعندي شي بس برجع << اتوهقت
__________________
ــــــــــــــــــ

كل الاشياء الروتينيه تُمممل الا انت : (حضرموت )
أخصائية مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2009, 03:49 AM   #7
أخصائية مشاعر
ـــــــــــــــــــــــــ
 
الصورة الرمزية أخصائية مشاعر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ㋡
المشاركات: 37,906
أخصائية مشاعر قام بتعطيل التقييم
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه
__________________
ــــــــــــــــــ

كل الاشياء الروتينيه تُمممل الا انت : (حضرموت )
أخصائية مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2009, 06:01 AM   #8
باحث ومفكر اسلامي
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية باحث ومفكر اسلامي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عرب الوطن العربي
العمر: 39
المشاركات: 1,191
باحث ومفكر اسلامي is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

فيه صعوبة شوي
__________________

من قال استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
ثلاث مرات غفرت ذنوبه وإن بلغت عنان السماء
باحث ومفكر اسلامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2009, 06:01 AM   #9
باحث ومفكر اسلامي
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية باحث ومفكر اسلامي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عرب الوطن العربي
العمر: 39
المشاركات: 1,191
باحث ومفكر اسلامي is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

اقبل مروري
__________________

من قال استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
ثلاث مرات غفرت ذنوبه وإن بلغت عنان السماء
باحث ومفكر اسلامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2009, 12:24 PM   #10
درة الدرر
خدمة الحجيج شرف لنا p:
 
الصورة الرمزية درة الدرر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: makkah city
المشاركات: 4,053
درة الدرر is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائية مشاعر مشاهدة المشاركة
وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه

هني الروح قبل لا تروح
درة الدرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009, 12:27 AM   #11
عزي بلادي
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 58
عزي بلادي is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

حكم القوي علي الضعيف
عزي بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009, 08:15 PM   #12
درة الدرر
خدمة الحجيج شرف لنا p:
 
الصورة الرمزية درة الدرر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: makkah city
المشاركات: 4,053
درة الدرر is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

فضول قتل عجوز
درة الدرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009, 10:15 PM   #13
عزي بلادي
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 58
عزي بلادي is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

زارع الشوك حاصده
عزي بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 12:05 AM   #14
نينا054
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية نينا054
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الجزائر
العمر: 31
المشاركات: 122
نينا054 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

لعبه هايله

هدوء البحر ليس كهيجانه
نينا054 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009, 12:35 PM   #15
عزي بلادي
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 58
عزي بلادي is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: تكوين مثل من اخر حرف من المثل الذي يليه

هد مع خوك واشهد عليه
عزي بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
أتم , المثل , الذي , اخر , تكوين , يليه , حرف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شو رائيكم بده المثل м¹ṡs ḿẓĀāĴ ساحة الصداقة والفكاهة 26 07-03-2009 10:06 AM
تكوين مثل من الحرف الاخير الذي يليه الموارح الساحة المفتوحة 4 30-08-2008 10:44 PM
سمع الله لمن حمده ؟؟؟؟ ابو ديفيد الساحة المفتوحة 15 13-05-2007 09:59 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م