تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > ملتقى الأنساب و الشخصيات

الملاحظات

مشاهدة نتائج الاستفتاء: هل توافق على المتشرد كمراقبا لساحة الأنساب والقبائل والأسر الحضرمية
نعم أوافق 110 47.41%
لا أوافق 122 52.59%
المصوتون: 232. لا يمكنك التصويت على هذا الاستفتاء.

 
 
أدوات الموضوع
قديم 11-05-2007, 02:36 PM   #46
support
ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½
 
الصورة الرمزية support
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: السعودية - جدة
العمر: 46
المشاركات: 31,359
support is a jewel in the rough support is a jewel in the rough support is a jewel in the rough
افتراضي

جاري التحقق من صحة الأصوات .. واستثناء العضويات المزدوجة ...

سيتم إعلان النتيجة فور الانتهاء من تطبيق أرقام الـ Ip ...
__________________
اقتباس:
ليس بالضرورة أن تكون عميلا لتخدم عدوّك
يكفي أن تكون غبيّاً .

الشيخ / محمد الغزالي
support غير متواجد حالياً  
قديم 11-05-2007, 03:30 PM   #47
آل مسفر
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية آل مسفر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: بلاد الله في أرض الله
المشاركات: 49
آل مسفر is an unknown quantity at this point
افتراضي بخصوص الترشيح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد:

الأخوه الأفاضل أسعد الله أوقاتكم جميعا ، بخصوص الترشيح أنا شخصياً أفضل شخص له علم ودرايه وإسلوب في إدارة الحوارات وفيه من الحزم والشده ما يحقق العداله والإنصاف للجميع حسب ضوابط المنتدى ويسير في نهجها في خط متوازي لا يتعارض مع مصالحه الشخصيه .

وفي لمحه سريعه على تاريخ الأخ المتشرّد ككاتب ، أجد صعوبه في فهم فكره وإسلوبه في التعامل مع المواضيع . كل ما في الأمر أنه يبدأ بدايات برمي سؤال أو وضع موضوع فيه من البروباجاندا الشيئ الكثير ثم لا يخلص إلى نتيجه . وحسب ما قرأت له ، فهو لديه معرفه جيده في التاريخ وربما الأنساب وبعض الشخصيات ولكن لا يوظفها التوظيف الصحيح . ما لاحظته أنه لا يوجد توضيح كامل منه في أغلب مواضيعه ، أي ليس لها نهايات . وتارةً يقوم بالهجوم على الكتاب بذكر مراجع ليست في صميم المواضيع أو بدون مصدر معروف ومثبت . في الفتره الأخيره بدأ في إسلوب عدم الرد بشده على مخالفيه وإتبع إسلوب الدبلوماسيه في الحوار وفي نفس الوقت فيه إصرار . قد يكون الكاتب المتشرّد من أفضل الكتاب في المنتدى ، ولكن ليس في ملتقى الأنساب والشخصيات والقبائل لما لها من وضع خاص كعدم إثارة الفتنه وإصرار على الخطأ وإقصاء فهم وفكر الآخرين والنظره الدونيه لهم .

وبالتالي لا أوافق

السؤال للأخ سبورت ، كيف يتم الترشيح إذا كان العدد واحد مرشح فقط ؟ المثل يقول عد غنمك ياجحا قال وحده قيمه ووحده نيمه . أقترح أن يتم عرض أسماء من لدنكم ترونه مناسباً من قبلكم وبعد موافقة أصحابها ثم الإعلان عن ذلك للجميع لكي يتم الترشيح بين عدة أشخاص وليس واحد متقدم فقط . ولك شكري وتقديري.

همسه في أذن أخي الكاتب المتشرّد ، راع الله في ما تكتب ولاحظ ردود الآخرين ولك الحكم. حاول أن توظّف معلوماتك والتاريخ الذي لديك في إثراء الناس بدون إثارة الضغينه والفتن ، وأن تكون مصدراً للمعلومات ومساعداً للآخرين لا عليهم . شاكراً رحابة صدرك وإتساع أفقك .

ودمتم ،،،
__________________
كاتب غير جديد بنجمة واحدة فقط ، عجيبه !!
آل مسفر غير متواجد حالياً  
قديم 11-05-2007, 05:05 PM   #48
يكفي اني كربي
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية يكفي اني كربي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: بين العبر وبيحان
العمر: 36
المشاركات: 312
يكفي اني كربي is an unknown quantity at this point
افتراضي

:n_77
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة support مشاهدة المشاركة
جاري التحقق من صحة الأصوات .. واستثناء العضويات المزدوجة ...

سيتم إعلان النتيجة فور الانتهاء من تطبيق أرقام الـ Ip ...
يياخي والله انك تضحكني ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو يمن غش في الانتخابات وغش فالحياه حتى فالنت:n_77 طيب خله يكون مشرف على طول ولا تبا تبين انه مشرف منتخب من اعضا الموقع فهو يستاهل
عسالله يخلف عليكم يالمكشوفين
يكفي اني كربي غير متواجد حالياً  
قديم 11-05-2007, 05:12 PM   #49
المتشرد
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية المتشرد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2000
المشاركات: 5,495
المتشرد is an unknown quantity at this point
Dance

اخوتي الكرام


كلامي سيكون موجها لمن أحجموا عن ترشيح أنفسهم ممن ينتقدون الآن انفرادي بالترشح غير مدركين أنني ولو ترشحت منفردا فسأكون عرضة للسقوط إذا غلبت أصوات المناوئين والرافضين لتعييني مشرفا على ساحة الأنساب والشخصيات ....

اسقطوني بالتزوير أو بحشد الأصوات المناوئة فالتظاهرة بحد ذاتها ولواقتصرت على مرشح واحد تعد تطبيقا للديمقراطية ونرجو الإرتقاء بها مستقبلا إلى وضع أفضل .

من طريف ما يروى في الوسط القبلي البلعبيدي القصة الواقعية التالية سنسوقها للعبرة فقط ولا غاية لنا أو هدف منها سوى قطع الطريق على من أحجموا عن ترشيح أنفسهم وينعقون الآن كالغربان ... تقول الرواية :

وفدت مجاميع قبلية كانت في طريقها لحضور إحدى المناسبات على إحدى الفخائد القبلية المنزوية في ركن قصي من أرض بلعبيد ( اشتهر أفرادها بالكرم والسخاء والقدر والمكانة ورفعة الشأن ) لإناخة ركابهم وأخذ قسط من الراحة ومن ثم معاودة الترحال .... وحين استشعر اثنان من الاخوة اللذان كانا يعملان في الحقل ( الحجل ) قدوم الضيوف باتجاههم في ظرف شديد القسوة والجفاف وهم لا يملكون من الأرزاق شيئا ( بما فيه البهائم ) لتقديمه للضيوف قرر أحدهم دخول الحصن والإختباء فيه مطبقا مبدا وجه ماشافك مالامك واستقبل الآخر ضيوفه بوجه منفرد الأسارير وظل ملازما لهم دون أن يتحرك من مكانه لتحضير واجب الضيافة ... أحس الضيوف أن مضيفهم لا يحتكم على شيء من حطام الدنيا وقاموا جميعا باتجاه الحمولة التي تحملها جمالهم وأخرجوا منها ما يزيد كثيرا عما يلزم لتحضير وجبة سريعة لهم خلال فترة الإستراحة ... وحين هموا بالمغادرة منحوا مضيفهم خمسون قرشا فضية ... ماريا تيريزا ( فرنص )

بعد مغادرة الركب خرج ذلك المختبىء في الحصن ووجد الخير الوفير لدى شقيقه وطالب بالنصف منه بدعوى استحقاقه له :

رد عليه أخيه قائلا : ( سأوردها باللهجة التلقليدية )

الجودات لها رجالها وأنت ما حضرت وقت الجودة لما جلست أبرهم بعيوني قدام الرجاجيل وجاي تريد تقاسمني في ما منوا به علي تقديرا لموقفي .


سأستعير نفس مقولة صاحبنا مع تعديل بسيط وسأقول لكل المناوئين :

لماذا لم ترشحوا أنفسكم حين فتح الأخ المشرف العام باب الترشيح قبل فترة وجيزة واستكبرتم وقوع اختيار الإدارة مؤخرا علي كمتقدم وحيد للترشح لإستلام مهمة الإشراف ؟

منتهى الإجحاف .

تاليا مقطع فيديو لراحتكم :


http://www.hadhramaut.info/Video_Files/alhajen.rm

أود قبل الختام التوضيح لمن انتقد استخدامي للإيقونات التعبيرية ...... ان من حقي استخدام كل الوسائل التعبيرية المتوفرة في المنتدى من رسومات وصور ومقاطع فيديو لإيصال فكرتي إلى المتلقي ومن حق أي شخص آخر القيام بذلك


سلام .
المتشرد غير متواجد حالياً  
قديم 11-05-2007, 08:14 PM   #50
الهشامي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الهشامي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2000
المشاركات: 1,280
الهشامي will become famous soon enough الهشامي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتشرد مشاهدة المشاركة
اخوتي الكرام


كلامي سيكون موجها لمن أحجموا عن ترشيح أنفسهم ممن ينتقدون الآن انفرادي بالترشح غير مدركين أنني ولو ترشحت منفردا فسأكون عرضة للسقوط إذا غلبت أصوات المناوئين والرافضين لتعييني مشرفا على ساحة الأنساب والشخصيات ....

اسقطوني بالتزوير أو بحشد الأصوات المناوئة فالتظاهرة بحد ذاتها ولواقتصرت على مرشح واحد تعد تطبيقا للديمقراطية ونرجو الإرتقاء بها مستقبلا إلى وضع أفضل .

من طريف ما يروى في الوسط القبلي البلعبيدي القصة الواقعية التالية سنسوقها للعبرة فقط ولا غاية لنا أو هدف منها سوى قطع الطريق على من أحجموا عن ترشيح أنفسهم وينعقون الآن كالغربان ... تقول الرواية :

وفدت مجاميع قبلية كانت في طريقها لحضور إحدى المناسبات على إحدى الفخائد القبلية المنزوية في ركن قصي من أرض بلعبيد ( اشتهر أفرادها بالكرم والسخاء والقدر والمكانة ورفعة الشأن ) لإناخة ركابهم وأخذ قسط من الراحة ومن ثم معاودة الترحال .... وحين استشعر اثنان من الاخوة اللذان كانا يعملان في الحقل ( الحجل ) قدوم الضيوف باتجاههم في ظرف شديد القسوة والجفاف وهم لا يملكون من الأرزاق شيئا ( بما فيه البهائم ) لتقديمه للضيوف قرر أحدهم دخول الحصن والإختباء فيه مطبقا مبدا وجه ماشافك مالامك واستقبل الآخر ضيوفه بوجه منفرد الأسارير وظل ملازما لهم دون أن يتحرك من مكانه لتحضير واجب الضيافة ... أحس الضيوف أن مضيفهم لا يحتكم على شيء من حطام الدنيا وقاموا جميعا باتجاه الحمولة التي تحملها جمالهم وأخرجوا منها ما يزيد كثيرا عما يلزم لتحضير وجبة سريعة لهم خلال فترة الإستراحة ... وحين هموا بالمغادرة منحوا مضيفهم خمسون قرشا فضية ... ماريا تيريزا ( فرنص )

بعد مغادرة الركب خرج ذلك المختبىء في الحصن ووجد الخير الوفير لدى شقيقه وطالب بالنصف منه بدعوى استحقاقه له :

رد عليه أخيه قائلا : ( سأوردها باللهجة التلقليدية )

الجودات لها رجالها وأنت ما حضرت وقت الجودة لما جلست أبرهم بعيوني قدام الرجاجيل وجاي تريد تقاسمني في ما منوا به علي تقديرا لموقفي .


سأستعير نفس مقولة صاحبنا مع تعديل بسيط وسأقول لكل المناوئين :

لماذا لم ترشحوا أنفسكم حين فتح الأخ المشرف العام باب الترشيح قبل فترة وجيزة واستكبرتم وقوع اختيار الإدارة مؤخرا علي كمتقدم وحيد للترشح لإستلام مهمة الإشراف ؟

منتهى الإجحاف .

تاليا مقطع فيديو لراحتكم :


http://www.hadhramaut.info/Video_Files/alhajen.rm

أود قبل الختام التوضيح لمن انتقد استخدامي للإيقونات التعبيرية ...... ان من حقي استخدام كل الوسائل التعبيرية المتوفرة في المنتدى من رسومات وصور ومقاطع فيديو لإيصال فكرتي إلى المتلقي ومن حق أي شخص آخر القيام بذلك


سلام .
__________________
اذا لم تستطع التعبير عن رأيك فما فائدة وجودك ؟
الهشامي غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2007, 09:10 AM   #51
الداعيه الوسطي
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية الداعيه الوسطي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: الحجاز منبع العلم والإيمان
المشاركات: 6,430
الداعيه الوسطي is an unknown quantity at this point
افتراضي

[align=center]

روى البخاري ومسلم عن أبي هريرة -رضي الله عنه -عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
(( ثلاثة لايكلمهم الله يوم القيامة ولاينظر إليهم ولايزكيهم , ولهم عذاب أليم :

رجل على فضل ماء بالفلاة يمنعه من ابن السبيل ,

ورجل بايع رجلاً سلعة بعد العصر فحلف له بالله لأخذها بكذا وكذا فصدقه وهو غير ذلك

ورجل بايع إماماً لايبايعه إلا لدنيا , فإن أعطاه منها وفا وإن لم يعطه منها لم يف ))


وقال الرسول صلى الله عليه وسلم (( لما سأله رجل :يانبي الله

أرأيت إن قامت علينا أمراء يسألوننا حقهم ويمنعوننا حقنا فما تأمرنا؟ فأعرض عنه ثم سأله فأعرض عنه

ثم سأله في الثالثة فجذبه الأشعث بن قيس فقال صلى الله عليه وسلم (( اسمعوا وأطيعوا

فإنما عليهم ماحملوا وعليكم ماحملتم ))
رواه مسلم


وقال النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه مسلم

((يكون بعدي أئمة لايهتدون بهداي ولايستنون بسنتي وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين ...... ))

رواه البخاري ( 7084) ومسلم ( 1847) باب ( يصبر على أذاهم وتؤدى حقوقهم )



قال عليه الصلاة و السلام ((( كما تكونوا يولى عليكم ))).
رواه الديلمي في مسند الفردوس عن أبي بكرة، ورواه البيهقي عن أبي إسحاق السبيعي مرسلاً.
[/align]


[align=center]
[/align]
__________________
((( يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون )))

فليكن كلامك عبرة ،،، و صمتك فكرة

Dr.Saad

جميع كتاباتي حق لكل من يخاف الله و رسوله و العذر إن كان فيها ما نسيت عزوه .
الداعيه الوسطي غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2007, 11:47 PM   #52
support
ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½
 
الصورة الرمزية support
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: السعودية - جدة
العمر: 46
المشاركات: 31,359
support is a jewel in the rough support is a jewel in the rough support is a jewel in the rough
افتراضي

تم إغلاق التصويت بأغلبية ضئيلة لصالح ( لا أوافق ) ..

سيعاد فتح الترشيح من جديد للراغبين بالتقدم للترشح للحصول على اشراف ساحة الانساب ..
__________________
اقتباس:
ليس بالضرورة أن تكون عميلا لتخدم عدوّك
يكفي أن تكون غبيّاً .

الشيخ / محمد الغزالي
support غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال لأهل الخبرة في الانساب الحضرمية باسميح ملتقى الأنساب و الشخصيات 8 11-12-2007 04:39 AM
مبروك [أيمن النهدي] مشرفا لساحة الاصدقاء والفكاهة حضرموت ساحة الصداقة والفكاهة 127 10-05-2007 05:41 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م