تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > الساحة الرياضية

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-07-2002, 01:34 PM   #1
خــــالـــــد
صـــادق الــــوفاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: الرياض الحبيبة
العمر: 36
المشاركات: 2,808
خــــالـــــد is an unknown quantity at this point
افتراضي ما أطيب قلبك يا سامي

صاحب القلب الطيب .. سامي

**سامي اتركها لهم واعتزل الميادين الدوليه لنرى ماذا هم فاعلون بدونك فهم ينطبق عليهم المثل القائل "مرد الكلب قصابه"

**يطالب النصراويون بضخ دماء جديده في المنتخب ولا يكون ذلك الا بابعاد سامي والدعيع فعلا "اذا لم تستح فاصنع ماشئت".

**ادعى الاتحاد "النصراوي" بانه في طور تجديد المنتخب عام 99م فماذا كانت النتيجه:انهزمنا بالخمسه من المكسيك والثمانيه من رديف رديف البرازيل فاستنجدوا بالقلب الطيب سامي فاهلهم لنهائي اسيا 2000 وحقق لهم كاس الخليج واهلهم لكاس العالم...تصدق عاد ماسويت شي يا سامي الله يهديك........

**لاصحاب الذاكره القويه, ارجعوا بها الى تصفيات كاس العالم 94 في الدوحه, لم يكن سامي اساسي استنجدوا به امام اليابان اللي كانت تلعب باب واحد فتعادلت الكفه وقال كندينوا للي حوله "ابشركم شفنا بابهم", امام العراق وكوريا شكل سامي لوحده خطوط هجوم وليس خطا واحدا فتسبب في ضربة جزاء في المباراة الاولى اضاعها طيب الزكر مسعدالي ياما سبب سامي بلنتيات ويجي هالباصق ويضيعها بكل برود ولا من شاف ولا من دري. المهم نرجع للموضوع يوم جا وقت الجد وصار الدعوى فيها تاهل لكاس العالم اول مره في تاريخهم الاسود اللي تكفل سامي بصياغته من جديد لين صار "يواجه" استنجدوا بالقلب الطيب ففعل العجب العجاب فسجل هدف لن تنساه اسيا برمتها واجزم ان حارس ايران لازال متعلق في عارضة استاد حمد في الدوحه. ولكم ان تتخيلوا انه في هذه المباراة الي عوى فيها الذيب لين سمعته اسيا كلها جلس عل داوود "ابو مصطفى" وكان يعلق على المباراة يصيح باعلى صوته وسامي يسحب الحارس والمدافع الايراني ويقول "سام 6 سام6 سام6" وهو اشد الناس كرها لسامي ولكنه ماصدق ان الي صار قدامه ممكن يسويه مجرد لاعب كره. المهم نرجع لهالهجمه بعدما سحب سامي كل الي قدامه حتى عشب الملعب موه عليه لعبها مقشره قدام الباب "لحمزه قول" وخلاها تمر من جنب القول "فعلا اسم على مسمى".

**مقوله لا تنطبق الا على سامي:"والله يا انت جبار يابو قلب طيب" ليست غريبه ففي فلك السامي تلتقي المتناقضات لانه بكل تجرد "سامي


1q1 1q1 خــــالــــد 1q1 1q1
خــــالـــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2002, 03:26 PM   #2
imported_عطر المحبه
عـلــــي الحـــــامدي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
الدولة: الوطـــــن الغـــالي
العمر: 43
المشاركات: 482
imported_عطر المحبه is an unknown quantity at this point
افتراضي ما اقسى قلبك يا...............خالد؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
الاخ / خالد....... اسعد الله اوقاتك بالمسرات بقدر حبك لسامي.
أخي خالد... تحدثت عن سامي وكأنه من صنع التاريخ الرياضي بالمملكة ونسيت أو تناسيت بأن الكره
يمثلها 11لاعباً إذا كان هناك من يحجم دورسامي أو غيره فهو يمثل ريه ولنا أن نقبل به أو نرفضه دون
أن نتعصب للاعب أو لنادي معين .....دعونا من التعصب الذي لا يقدم خطوة واحدة.
اخوك / ابو نا صرررررر
__________________
أبي منها الخبر وتقول .... لله ....لله ...لله
imported_عطر المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2002, 05:36 AM   #3
@ الفلسفة @
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 235
@ الفلسفة @ is an unknown quantity at this point
افتراضي

اخي خالد 00000

سامي الجابر صحيح ولايمكن ان ننكر كل مافعله مع المنتخب ولاكن تاريخ منتخبنا السعودي ليس بتاريخ اسود كما قلت منتخبنا حقق كاس اسيا مرتين دون سامي الجابر وتاهل لاولمبياد لوس انجلس دون سامي الجابر وسامي وغيره من اللاعبين لم يقصر عن منتخبه اللي هو واجب عليه بفعل ذلك ومع اني هلالي واحب الهلال لن امدح سامي كما مدحته يالغالي 00000000 ولاكنك ذكرت ايجابيات سامي ولم تذكر سلبياته 00000 ولاكن في وقتنا هذا الصحافه هي اللي ترفع الاعب وتنزله القاع 0000000 تحياتي لك
@ الفلسفة @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2002, 11:53 AM   #4
imported_الموسيقار
الرياضي الخلوق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
العمر: 40
المشاركات: 162
imported_الموسيقار is an unknown quantity at this point
افتراضي

السلام عليكم

هلا بك اخوي خالد واخواني الاعضاء

**سامي اتركها لهم واعتزل الميادين الدوليه لنرى ماذا هم فاعلون بدونك فهم ينطبق عليهم المثل القائل "مرد الكلب قصابه"

اخي العزيز اعتزل سامي والا لم يعتزل المنتخب لن يكون قائم على لاعب واحد اعتزل النجوم قبله امثال صالح النعيمه وصالح خليفه وماجد عبدالله ومحيسن الجمعان وفهد الهريفي وفهد المصيبيح وعبدالله الدعيع وتوفيق المقرن وووووو الخ ولم يتاثر المنتخب لان منتخبنا او وطننا تزخر بالمواهب واللاعبين ولن تتاثر باعتزال نجم صحفي مثل الجابر.......

**يطالب النصراويون بضخ دماء جديده في المنتخب ولا يكون ذلك الا بابعاد سامي والدعيع فعلا "اذا لم تستح فاصنع ماشئت".

اخوي ليه قلت النصر وماقلت الحقيقه وهي ان الصحافه السعوديه وليست صحافه الهلال هي من طلب وذلك


**ادعى الاتحاد "النصراوي" بانه في طور تجديد المنتخب عام 99م فماذا كانت النتيجه:انهزمنا بالخمسه من المكسيك والثمانيه من رديف رديف البرازيل فاستنجدوا بالقلب الطيب سامي فاهلهم لنهائي اسيا 2000 وحقق لهم كاس الخليج واهلهم لكاس العالم...تصدق عاد ماسويت شي يا سامي الله يهديك........


الان الاتحاد السعودي اصبح اتحاد نصراوي عجبا لامرك

منتخب القارات 99 كان متواجد فيه الدعيع في الحراسه والتمياط وخميس والدوخي ولم يتواجد من النصر الا ماطر والحارثي وتقول انه منتخب نصراوي غلطان اخوي


**لاصحاب الذاكره القويه, ارجعوا بها الى تصفيات كاس العالم 94 في الدوحه, لم يكن سامي اساسي استنجدوا به امام اليابان اللي كانت تلعب باب واحد فتعادلت الكفه وقال كندينوا للي حوله "ابشركم شفنا بابهم", امام العراق وكوريا شكل سامي لوحده خطوط هجوم وليس خطا واحدا فتسبب في ضربة جزاء في المباراة الاولى اضاعها طيب الزكر مسعدالي ياما سبب سامي بلنتيات ويجي هالباصق ويضيعها بكل برود ولا من شاف ولا من دري.

بالنسبه لعام 94 سامي لم يكن هو السبب في التاهل

السبب هو الروح العاليه من اللاعبين والنجوم امثال المهلل والعويران وانور وعبدالجواد

وبالنسبه للبلنتيات ياما سامي ضيع بلنتيات واذكرك ببلنتي الافرواسيويه


المهم نرجع للموضوع يوم جا وقت الجد وصار الدعوى فيها تاهل لكاس العالم اول مره في تاريخهم الاسود اللي تكفل سامي بصياغته من جديد لين صار

والان اصبح تاريخ المنتخب السعودي السابق تاريخ اسود

بعد هذا الكلام من قبلك اجزم بانك متعصب اعمى



عموما للحديث بقيه وكل شخص له اراءه وانا احترم رايك


تحياااااااااتي
imported_الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2002, 03:02 AM   #5
imported_المهاجر
عــازف جــروح القضــايا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 1,255
imported_المهاجر is an unknown quantity at this point
افتراضي

اخي خالد

اسعد الله وقتك بكل خير

سامي او سام 6
ادى دوره وقد يبقى لديه مايشفع له بالبقاء ولكن لا نعلق عليه اماااااااال شعب باكمله
قديصنع مجدا له لانه ابن الوطن ولولا الوطن لما سمعنا بشئ اسمه سامي
فلا نعلق عليه بطل كل الانجازات وانه اعجوبة زمانه فقد سبقه الكثير من النجوم وستقي اجازاتهم محفورة بمداد من ذهب وبالتاكيد سامي سيكون منهم لانه عاصر انجازات الكرة السعودية

دعونا من التعصب فمثلما انجبت الكرة السعودية ماجد عبدالله ايضا انجبت سامي الجابر ولن تقف مكتوفة الايدي بل ستنجب من بامثالهم وقد يفوقونهم

سؤال لكل متعصب
هل خسرت البرازيل باعتزال اسطورتها بيليه ؟؟؟
فبقيت البرازيل كما هي في قمة ابداعها
وينطبق الحال على كرتنا السعوديه

تحياتي للجميع
__________________

تدري مـتى هذي الحياة..
فعلاً تصير قبور؟؟!!!!
لاصرنا..حتى بالوهم…
نعجز نعــيش..
وننجبر
نوقف…بها الطابور .......!!!!
imported_المهاجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2002, 10:03 AM   #6
فـــارس نـجـد
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
العمر: 35
المشاركات: 41
فـــارس نـجـد is an unknown quantity at this point
افتراضي سام6

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد او امل جديد وصديق جديد واخو جديد للمنتدى وانشالله تقبلوني صديق جديد
رجلا صنعا تاريخ الانتصارات وهو سامي الجابر نعم هو سامي الجابر
وان الهلال هو العمود الفقري للمنتخب السعودي فلولا الهلال لما كان المنتخب صاحب الانجازات العظيمه وان التأهل الى النهائيات انجاز وكما راينا ان جميع الدول العربيه غضبت غضب شديد ليس حبا بالمنتخب السعودي لا ولا ليس لانه فشل الكره العربيه لا
لانهم يغاررون من المنتخب السعودي واولهم الكويتين والمصريين والعرقيين ولانهم لم يحققوا اي شي مثل المنتخب السعودي المهم
ان سامي هو رجل المواقف الصعبه وهو صانع تاريخ 10 سنوات ولا احد ينكر من عااام 93 والجميع يعرف من يكون هذا الاعب
وعلما بأن سامي انقذ الاخضر في اكثر من منااسبه وسوف يرون انهم بدون سامي لا شيء وايضا محمد الدعيع سوف يثبت بانه هو احسن حاارس مر في تااريخ الكره السعوديه
__________________
فـــارس نـجـد
فـــارس نـجـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2002, 10:55 AM   #7
خــــالـــــد
صـــادق الــــوفاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: الرياض الحبيبة
العمر: 36
المشاركات: 2,808
خــــالـــــد is an unknown quantity at this point
افتراضي السلام عليكم جميعا

سامي الجابر ...............

هذا اللاعب والله إن يفقده المنتخب والهلال لو يعتزل

والله بيندم عليه المنتخب خاصة وتشوفون بعدين

ولما قلت ما أطيب قلبك ترى أقصد فيها إن سامي

قدم وقدم وقدم للمنتخب ويجيك من يتكلم عليه وإن سامي

ما قدم المطلوب على العموم مشكورين على طرح وجهات النظر


وعلى كلامك ياالغريب يوم انك تقول اللاعب اللي ضرب سامي اللي تقصد

محمد نور هذي أعتقد أنها من سالفتها انها إشاعة ونصب
__________________


khaled669_15@hotmail.com
خــــالـــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م