تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > الساحة الرياضية

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-08-2006, 05:12 AM   #1
لقاء العشاق
!! سنبقى أوفياء !!
 
الصورة الرمزية لقاء العشاق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: إلى التراب !!
المشاركات: 13,485
لقاء العشاق will become famous soon enough
35 الهلال يُكررها ويخسر أمـام السالمية الكُويتـي ويودع البطولة مُبكراً على غير العادة..!

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مادري كيف أقولها ، لكن خرج المُمثل المُرشح صاحب الأرض والجمهور مُبكراً من دوري أبطال الخليج ،

بعد الخسارة الأولى له أمام السالمية الكُويتي [ 2/1 ] ، بعد أن كان مُتقدم الهلال بنهاية الشوط الأول بهدف الجمعان ،

وكان الفريق قد تعادل في لقائيه السابقين مما يعني خُروجه المبكر

مادري إيش اللي طيح مُستوى الهلال لـ الدرجة هذي
وبالتوفيق للزعيم هـ الموسم

ونتمنـى ان يعود الهلال لحاله الطبيعي ، حتى تعود المُنافسة بين الأندية الأخرى !!


وفي الختام
لااقول الى
تحياتي قبل حياتي
لقاء العشاق .
[/align]
__________________


اللهم آرحم من آشتاقت لهم نفسي وهم تحت التراب
,,
أنا لم أتغير
كل مافي الأمر إني ترفعت عن الكثير حين أكتشفت !!
أن الكثير لايستحق النزول إليه ..
لاتحاول أن تعيد حساب الأمس وماخسرت فيه !!
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ..
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق آخرى
فإنظر إلى تلك الأوارق التي تغطي وجهه السماء
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها
!!
بين تلك الهمسات الصامته
واصوات مبحوحه !!
واوجاع وانين
اتشكل هناك من جديد!!


لقاء العشاق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2006, 01:27 AM   #2
الكبيتانو الكثيري
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية الكبيتانو الكثيري
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: المنطقة الشرقية
العمر: 34
المشاركات: 369
الكبيتانو الكثيري is an unknown quantity at this point
افتراضي

شي طبيعي بمستوى ضعيف في بطولة ضعيفة بكل معنى الكلمة
__________________
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
الكبيتانو الكثيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2006, 02:40 PM   #3
سيل الليل
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 992
سيل الليل is an unknown quantity at this point
افتراضي

أمر طبيعي ان يحدث ذلك للنيفيا لعدة اسباب
اولها: غياب اللوبي الهلالي القذر المعشعش في رعاية الشباب واتحاد كرة القدم
ثانيها :الشعور بالحريه والاعتزاز عند الخليجيين وانهم ليسوا اتبعا لحثالات آل سلول وبالتالي البحث عن الانتصار حق مشروع وخاصة امام المدلل النيفياوي
ونسأل الله تعالى ا، يهدي ابومتعب ويتخذ قرارا جريئا بتغيير القائمين على رعاية الشباب وسترون النيفيا كيق تصبح اللي مايشتري يتفرج وسلام على الحلوين.......................
سيل الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2006, 05:11 PM   #4
لقاء العشاق
!! سنبقى أوفياء !!
 
الصورة الرمزية لقاء العشاق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: إلى التراب !!
المشاركات: 13,485
لقاء العشاق will become famous soon enough
افتراضي

[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبيتانو الكثيري مشاهدة المشاركة
شي طبيعي بمستوى ضعيف في بطولة ضعيفة بكل معنى الكلمة

كل الشكر على مرورك الرائع

ويسعدني تواجدك في هذه الساحة ..

ولكن اخي
الهلال مستواه كان ضعيف
ولكن ليس يعني ان البطولة ضعيفة ..

بالعكس هنالك اندية قوية
ولــكــن خروج الهلال مبكرا
والنادي صاحب البطولات الاكثر الزعيم .. [/align]
__________________


اللهم آرحم من آشتاقت لهم نفسي وهم تحت التراب
,,
أنا لم أتغير
كل مافي الأمر إني ترفعت عن الكثير حين أكتشفت !!
أن الكثير لايستحق النزول إليه ..
لاتحاول أن تعيد حساب الأمس وماخسرت فيه !!
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ..
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق آخرى
فإنظر إلى تلك الأوارق التي تغطي وجهه السماء
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها
!!
بين تلك الهمسات الصامته
واصوات مبحوحه !!
واوجاع وانين
اتشكل هناك من جديد!!


لقاء العشاق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2006, 07:14 PM   #5
*رامي الهميمي*
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية *رامي الهميمي*
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 4
*رامي الهميمي* is an unknown quantity at this point
افتراضي

[align=center]مرحبا


حبيت اعقب ع الاخ اللي قال انه بطولة الخليج ضعيفه

اخوي هذا العذر مو مقنع وذكرتني بالمثل اللي يقول
(عذر البليد مسح السبوره)
وحتى لو كانت الدوره ضعيفه لكنها تحمل مسمى (بطوله)
و تسجل في تاريخ بطولات النادي

لو قلنا بطولة الخليج بطوله ضعيفه ولاتستحق التعب والعناء
فماذا تقول حول خروج الهلال من البطوله الاسيويه ؟!
هل هي الاخرى بطوله ضعيفه !!

انا اشوف بأن بداية الهلال للموسم الجديد بدايه غير مطمئنه


[/align]
__________________
*رامي الهميمي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2006, 11:36 PM   #6
الإعصار الأزرق
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: ...( حيود المهتكب )...
المشاركات: 4,718
الإعصار الأزرق has a spectacular aura about الإعصار الأزرق has a spectacular aura about
افتراضي

الأخ سيل ..
لا أعلم ما هو سر حقدك الدفين على نادي الهلال الزعيم .. أيها النصراوي الذي لم يتذوق طعم البطولات من 8 سنين قابلة للزيادة .. فبطولات الهلال هي سبب حقدك الدفين .. وأنتم ليس لديكم بطولات وإنما تتفرغون لنادي الهلال وتهاجمونه في الصحف وفي الإنترنت وناديكم بحاجة لكم لكي يستعيد أمجاده التي ولت بغير رجعة إلا أن تطهروا قلوبكم من الحقد والحسد .. فهذه كرة قدم وليس معركة وكلنا مسلمون وأخوان فلا عادي للتعصب المقيت !!
أما قولك ( نيفيا ) فهذا دليل على قلة أدبك واحترامك لهذا المنتدى الشامخ ويجب أن تدع عنك الألفاظ البذيئة التي تأبها الشريعة المحمدية ويأباها كل إنسان شريف ومتحضر .. واعلم بأنه الهلال يضم لاعبين ومسئولين دينياً وليسوا (لوطيين كما زعمت بقولك نيفينا وهي كلمة يعرف العاقل مراميها وأبعادها)
وليعلم الجميع بأن الهلال كأي فريق تكون بدايته سيئة أو أقل من المتوسط وإعداده كان متأخر .. كما أن الهلال يغيب عنه 10 ركائز أساسية غيابها يهز المنتخب ( ياسر القحطاني - محمد الشلهوب - عمر الغامدي - عبد العزيز الخثران - الغنام - محمد العنبر.. وهؤلاء يتواجدون مع المنتخب) وأيضا (سامي الجابر - محمد الدعيع - فهد المفرج - وإصابة النجم الموهوب الشاب مشعل الموري ) بينما لعبت جميع الأندية الشقيقة بكامل نجومها واستعدت لهذه البطولة مبكراً ..
الإعصار الأزرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2006, 01:43 AM   #7
الكبيتانو الكثيري
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية الكبيتانو الكثيري
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: المنطقة الشرقية
العمر: 34
المشاركات: 369
الكبيتانو الكثيري is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقاء العشاق مشاهدة المشاركة
[align=center]


كل الشكر على مرورك الرائع

ويسعدني تواجدك في هذه الساحة ..

ولكن اخي
الهلال مستواه كان ضعيف
ولكن ليس يعني ان البطولة ضعيفة ..

بالعكس هنالك اندية قوية
ولــكــن خروج الهلال مبكرا
والنادي صاحب البطولات الاكثر الزعيم .. [/align]
أنا لم أقل أن مستوى الهلال ضعيف..

لكن البطولة ضعيفة جداً و كأنها دوري حواري مع الأعتذار لمحبي هذه البطولة..

و بصراحة كل الدوريات العربية ضعيفة مقارنة مع أفضل بطولة في العالم دوري أبطال أوروبا..

الهلال و لا النصر أو غيرهم... كلهم مستواهم ضعيف..

و لكم تحياتي و أرجوا أن لا أكون أزعجتكم بهذه الحقيقة المرة..
__________________
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
الكبيتانو الكثيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين يفاجئنا ويخذلنا ويخسر امام الوصل 4-1 كحيلأن الساحة الرياضية 1 05-04-2007 09:21 PM
الأخضر يكسب الأداء ويخسر النتيجة ..! لقاء العشاق الساحة الرياضية 4 21-05-2006 01:27 AM
البطولة الجديدة تحت مسمى اليوم الوطني تضم اربعة اندية(كل مايخص البطولة تجدونه هنا) غالي حضرموت الساحة الرياضية 1 06-02-2005 12:23 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م