تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > الساحة الرياضية

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-08-2005, 11:34 PM   #1
العاشق المجروح
الجهازالاداري
 
الصورة الرمزية العاشق المجروح
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
الدولة: مصر القاهرة
المشاركات: 10,798
العاشق المجروح is an unknown quantity at this point
افتراضي أحمد الشمرانى فى أحد روائعه عن الأهلى الحبيب

أحمد الشمرانى فى أحد روائعه عن الأهلى الحبيب

--------------------------------------------------------------------------------

أحبك يا أهلي


أحمد الشمراني - الرياضيه
29/08/2005



الارتباط بالأهلي ارتباط لا تحدده ميول عابرة أو رياح التغيير ولا حتى ميول وراثية.

* فالأهلي الذي أحبه، أعشقه، أغليه، أنحاز إليه، فيه شيء ما يجعل حبه أو الانتماء له أكثر تميزاً.

* في مرات عدة حاول كثيرون ركوب موجة التغيير على اعتبار أن حب الرياضة مجرد إعجاب ربما ينتهي مع نهاية أول إخفاق.

* لكن هؤلاء وجدوا خلال الرحلة معاناة وعادوا إلى الحب الأول وهم يرددون، صعب، صعب، صعب ترك الأهلي.

* قد تجد كثيرين يتبادلون الميول من عام إلى عام وربما تجد أكثرية يتغيرون حسب شارة الفرح أو أهزوجته لكن مستحيل تجد أهلاويا يركب الموجة بحثاً عن حب جديد وفرح جديد.

* فالأهلي حبه غير، عشقه غير، وحتى في حضوره حلاوة تختلف عن الآخرين وفي غيابه ربما يحتفل كل الآخرين.

* خرج من الأهلي نجوم بذريعة لوائح الاحتراف وتوزعوا عبر أندية الوطن بمختلف درجاتها ولكن حينما تلتقيهم تجدهم متمسكين بالأهلي وحب الأهلي وعشق الأهلي.

* اسألوا عبدالله سليمان واسألوا خالد مسعد واسألوا خالد قهوجي واسألوا إبراهيم سويد واسألوا آخرين في الأندية يحبون الأهلي ويلعبون لغيره ماذا يعني لهم الأهلي.

* وفي أعقاب السؤال الموحد لكل هؤلاء ستجدون أن الميول للأهلي حب، والانتماء عشق.

* بودي أن أستدل بأسماء معنا اليوم تلعب لأندية كبيرة لكنها تحب الأهلي إلا أنني أخشى أن يسبب لهم هذا الاستدلال حرجا مثل ما سبب إحراجات لكل من فهد الهريفي ومحمد السويد وحاتم خيمي مع أنديتهم.

* على امتداد خارطة الوطن ستجد أن للأهلي عشاق وفي خارجه ستسمع من يحدثك عن الأهلي وكأنه معنا هنا في معقل الأهلي جدة.

* إلا أن غير الجميل أن ثمة من يحاولون وضع الأهلي في مكانة غير لائقة إما بكلمة هنا وأخرى هناك.

* ولا يمكن بأي حال أن ننساق وراء تلك السوداوية لأن المثل يقول (العاقل لا يبحث عن موقع جمجمته).

* والأهلاويون يدركون حق الإدراك أن الأهلي هو التميز، والأهلي هو الجمال، والأهلي هو التاريخ ومن ينكر ذلك عليه يتحسس موقع جمجمته.

* يسألني بعض الصحب لماذا هذا الإغراق في حب الأهلي ولماذا هذه المغالاة.

* فأرد أحياناً بالقول هذا هو الثابت أما ما تلاه فهو متحول.

* صحيح أن المجاهرة بهذه الميول لكاتب يعتبر من المحذورات لكن الأصح بالنسبة لي أن أجاهر بهذه الميول لأنه لا يوجد لديه ما أخاف منه أو أخاف عليه.

* فالأهلي راق ونخبوي ولا يهم أن يرميه بعض الأطفال بحجر بقدر ما يهمه هو البحث عن محبين كانوا هناك غابوا.

* عودوا، عودوا، عودوا فالأهلي كما هو عال، شاهق، شامخ، ولن أزيد.

ومضة
-------
العمق يتفاوت من إنسان لإنسان

م ن ق و ل
__________________
عندما تضيق بي جنبات الحياة أنظر لأعلى فأشعر بالراحه لأنني أعلم انه معيوأشعر برعاية الله لي فتهون كل مصاعب الحياة
العاشق المجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2005, 11:42 PM   #2
بوعمر
كتّاب ملتقى الحوار العربي
 
الصورة الرمزية بوعمر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 20,965
بوعمر is on a distinguished road
افتراضي

:n_85 :n_85 :n_85
__________________
[align=center][/align]
بوعمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2005, 11:49 PM   #3
هشام العابر
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية هشام العابر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: ( تبوك )
المشاركات: 6,854
هشام العابر قام بتعطيل التقييم
افتراضي

كل ما اشوف احد يكتب عن الاهلي اقعد اضحك ههههههههههههههههههههههههه
__________________


حمل اجمل النغمات
v
v
اضغط هنــا
هشام العابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2005, 03:21 AM   #4
sl_asa
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية sl_asa
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: جده
المشاركات: 341
sl_asa is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام العابر مشاهدة المشاركة
كل ما اشوف احد يكتب عن الاهلي اقعد اضحك ههههههههههههههههههههههههه
الله ياسامحك لا تضحكنا معاك
هههههههههههههههههه
الاهلي
ههههههههههههه
__________________
sl_asa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2005, 09:03 AM   #5
KASSAB SH
كاتب ذهبي
 
الصورة الرمزية KASSAB SH
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,025
KASSAB SH is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
ولا يمكن بأي حال أن ننساق وراء تلك السوداوية لأن المثل يقول (العاقل لا يبحث عن موقع جمجمته).
طالعت الردود بالأعلى و طالعت ما ذكرته يا عاشق فوجدته صحيحا
الأهلي فريق عريق و هو أسمى أن ننزل باسمه في مهاترات ضيقة

تسلم يالعاشق المجروح على النقل الرائع
__________________
[align=center]
[/align]
KASSAB SH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2005, 10:53 PM   #6
الـــقـــانـــص
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 3
الـــقـــانـــص is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
كل ما اشوف احد يكتب عن الاهلي اقعد اضحك ههههههههههههههههههههههههه


يارب الضحكه ما تفارق شفاتك يا غالي

وجعلها دوم مو يوم

وحتى أني أذكر أني ضحكت بالدمام زي ما تضحك أنت الحين في حي الباطنيه لما فاز

الأتفاق بكأس الخليج أن الجمهور الأتفاقي صبغوا حمار أحمر وأخضر وصاروا يغنون

ويتمشون الين وصلوا الكورنيش

عشان كذا أقولك الله يجعلها دوم مو يوم
.
.
.
.


أخي العاشق المجروح كل الشكر على النقل لا عدمناك

الـــقـــانـــص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2005, 11:36 PM   #7
هشام العابر
من كبار كتّاب الملتقى
 
الصورة الرمزية هشام العابر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: ( تبوك )
المشاركات: 6,854
هشام العابر قام بتعطيل التقييم
افتراضي

صبغوا حمار ..! والله ذي ما اذكرها لكنها قمة الغباء
ههههههههههههههه

انا اللي يضحكني في تصريحات الأهلاوية ان البطولات مافي والتصريحات تملأ الجرايد والانترنت
عطونا بطولة نعطيكم صفقة كبيرة ..
__________________


حمل اجمل النغمات
v
v
اضغط هنــا
هشام العابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2005, 12:48 PM   #8
العاشق المجروح
الجهازالاداري
 
الصورة الرمزية العاشق المجروح
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
الدولة: مصر القاهرة
المشاركات: 10,798
العاشق المجروح is an unknown quantity at this point
افتراضي

حبيب قلبي هشام راجع قائمة البطولات في جميع الالعاب ستجد ان الاهلي في الصادرة
ليس غريبا عن الاهلي البطولات 00 رغم وقوف الكل في وجهه الاهلي
لكن سنظل دوما قلعة الرعب لكل الخصوم
__________________
عندما تضيق بي جنبات الحياة أنظر لأعلى فأشعر بالراحه لأنني أعلم انه معيوأشعر برعاية الله لي فتهون كل مصاعب الحياة
العاشق المجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2005, 04:52 PM   #9
أبو سـالم
كاتب جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 52
أبو سـالم is an unknown quantity at this point
افتراضي

ااااااااه يالاهلي

تسلم يالمجروح
أبو سـالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2005, 08:58 AM   #10
سلب عقلي
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية سلب عقلي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 418
سلب عقلي is an unknown quantity at this point
افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور يهطيك الله العافيه







مشكوور على الموضوع الحلو والجذاب
سلب عقلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابوس رأسك يا زمن /للشاعر مساعد الشمراني JustOne ملتقى الشعر الشعبي 2 30-12-2007 05:42 PM
{ أحلى .... يا أهلي } مقاااال لفارس القلم ( احمد الشمراني ) العاشق المجروح الساحة الرياضية 8 10-01-2006 09:56 AM
العزاء في أخونا الحبيب ( أحمد بن محمد بن أبوبكر بن فريد العولقي ) عولقي من شبوه الساحة المفتوحة 33 18-02-2002 11:52 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م