تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > الساحة السياسية

الملاحظات

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-05-2007, 08:44 PM   #46
الطيف
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية الطيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 272
الطيف is an unknown quantity at this point
افتراضي

كاتب الرسالة الاصليه بو فلانه (يابو حضرم خلونا من الحكي الفاضي أنتم حق طوابير على التعاونيات أما الحروب فلها أهلها
مع العلم أني حضرمي وحدوي حتى النخاع وأنا من دوعن منطقة تاريخية تدعى الهجرين مقيم بالسعودية واذا حد عندة مجادلة ممكن أحط رقم جوالي)

بو فلانه والنعم... ياحيف على الرجال
__________________
البريد الإلكتروني:riy_x@hotmail.com
الطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 10:29 AM   #47
بوزيد الهلالي
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية بوزيد الهلالي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
العمر: 43
المشاركات: 43
بوزيد الهلالي is an unknown quantity at this point
افتراضي

تحيه حب واخلاص صادقة الى الشنى نت والطيف (( تحيه وحدوية صادقة ))
اخواني الاعزاء لا تتعبو انفسكم مع متقلب الوجيه المسمى نفسة مرة البحرين ومرة (( The One )) وارجو منه ان يسمي نفسة (( التايه )) لانة اس على مسمى
__________________
الهلالي (( جدنا بوزيد لاباد الفحول ))
بوزيد الهلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 10:46 AM   #48
بوزيد الهلالي
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية بوزيد الهلالي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
العمر: 43
المشاركات: 43
بوزيد الهلالي is an unknown quantity at this point
Flame

اقوال بن علاص الخليفي :
زامل : روني الدولة وعقال القبل لا شفتهم يطلع على هاجس جديد....
: بين الحطب والنار ماشي عافية ملا جمعنا شف صالح بن فريد ....

__________________
الهلالي (( جدنا بوزيد لاباد الفحول ))
بوزيد الهلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 12:54 PM   #49
The One
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2002
المشاركات: 192
The One is an unknown quantity at this point
افتراضي

هههه .. لاخذ علمك .. اسم البحرين من عام 2002 والان قررت تغييره ..لان الدلاله المقصوده فيه انتهت
ولا تحرف الموضوع مادام ما عندك رد
The One غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 02:18 PM   #50
بوزيد الهلالي
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية بوزيد الهلالي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
العمر: 43
المشاركات: 43
بوزيد الهلالي is an unknown quantity at this point
افتراضي

هل ؟؟؟؟ ... هذه ثقافتك (( هههههههه)) ياحيف على العرب اذا هذه ثقافتهم لكن مالومك تايه وخالي من الوطنية ومشاعر العروبة (( وعلى قول المثل فاقد الشي لا يعطيه)) سير وتخبط في فلسفتك التوهانيه الجديدة على العرب ولدخيلة على قاموس لغة الضاد هذا ما يخصك (( اما بخصوص اليمن ؟؟؟؟.... ماذا تريدون لليمن ان يكون هل تريدون اليمن العراق الثاني ام ماذا او تريدون اليمن الصومال الثاني ام ماذا ؟ هل تعلم يافاهم بان الجنوب ملكك الخاص وحدك ؟؟ ماذا
سيكون بعد خيال احلام فلسفتك يافهيم .. ماذا .. اقول لك 1- دولة الصومال في ((عدن )) 2- دولة الهنود في عدن (( شبوة )) 1- دولة بني هلال 2- سلطنة العوالق العليا 3- سلطنة العوالق السفلى 4- سلطنة الواحدي (( حضرموت )) 1- دولة حضرموت الكبرا 2- دولة القعيطي اليافعي الدخيل على حضرموت 3 - دولة الصفويين من السادة واذنابهم .........الى اخ(( ابين )) 1- سلطنة الفضلي 2 - جمهورية يافع الاشتراكية ؟؟...اخ (( الضالع )) 1- جمهورية الضالع الماركسية الشركسية //// هل هذا هوا حال الجنوب الذي في خيال احلامك المريضه ((( لا بارك الله في خيال احلامكم المريضه الدنيئه المغموسه بالذل والعار والعماله والتبعيه البغيضه ولااعاد الله ماضيكم البغيض الملي بالحقد والكره والذغينه لا حقق الله افكاركم الهدامه للدين ولانسانيه .............اخ
(((((((((( بارك الله في اليمن يمن الوحدة يمن الايمان والحكمة يمن السلام والاسلام ين العرب والعروبة )))))))))))
__________________
الهلالي (( جدنا بوزيد لاباد الفحول ))
بوزيد الهلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2007, 06:53 AM   #51
الشني نت
كاتب مهتم
 
الصورة الرمزية الشني نت
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 181
الشني نت is an unknown quantity at this point
افتراضي يمن العزة والكرامة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوزيد الهلالي مشاهدة المشاركة
هل ؟؟؟؟ ... هذه ثقافتك (( هههههههه)) ياحيف على العرب اذا هذه ثقافتهم لكن مالومك تايه وخالي من الوطنية ومشاعر العروبة (( وعلى قول المثل فاقد الشي لا يعطيه)) سير وتخبط في فلسفتك التوهانيه الجديدة على العرب ولدخيلة على قاموس لغة الضاد هذا ما يخصك (( اما بخصوص اليمن ؟؟؟؟.... ماذا تريدون لليمن ان يكون هل تريدون اليمن العراق الثاني ام ماذا او تريدون اليمن الصومال الثاني ام ماذا ؟ هل تعلم يافاهم بان الجنوب ملكك الخاص وحدك ؟؟ ماذا
سيكون بعد خيال احلام فلسفتك يافهيم .. ماذا .. اقول لك 1- دولة الصومال في ((عدن )) 2- دولة الهنود في عدن (( شبوة )) 1- دولة بني هلال 2- سلطنة العوالق العليا 3- سلطنة العوالق السفلى 4- سلطنة الواحدي (( حضرموت )) 1- دولة حضرموت الكبرا 2- دولة القعيطي اليافعي الدخيل على حضرموت 3 - دولة الصفويين من السادة واذنابهم .........الى اخ(( ابين )) 1- سلطنة الفضلي 2 - جمهورية يافع الاشتراكية ؟؟...اخ (( الضالع )) 1- جمهورية الضالع الماركسية الشركسية //// هل هذا هوا حال الجنوب الذي في خيال احلامك المريضه ((( لا بارك الله في خيال احلامكم المريضه الدنيئه المغموسه بالذل والعار والعماله والتبعيه البغيضه ولااعاد الله ماضيكم البغيض الملي بالحقد والكره والذغينه لا حقق الله افكاركم الهدامه للدين ولانسانيه .............اخ
(((((((((( بارك الله في اليمن يمن الوحدة يمن الايمان والحكمة يمن السلام والاسلام يمن العرب والعروبة )))))))))))

ونعم بك أخي الغالي بو زيد الهلالي

احسنت
بارك الله فيك
الشني نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2007, 06:57 AM   #52
The One
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2002
المشاركات: 192
The One is an unknown quantity at this point
افتراضي

لا انا بقول لك كيف بيصير ..
بيصير دوله من المهره الى باب المندب
تسيطر على خطوط الملاحه في باب المندب
اقتصاد قوي
اختفاء الاميه
شعب حضاري
نمو اقتصادي
عداله اجتماعيه
لا يوجد فيها فقر
لا يوجد بها سلاح بيد المدنيين والاطفال
هذه ما ستكون عليه
لا النقيض الكامل التي عليه دوله اليمن الان
The One غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2007, 12:15 PM   #53
بوزيد الهلالي
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية بوزيد الهلالي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
العمر: 43
المشاركات: 43
بوزيد الهلالي is an unknown quantity at this point
Alarm

((( اغرب عن وجهي ))) اذا كان ردك بهاذه التفاهه ولامبالاه والجهل واقول لك لاتنعت الناس بصفت (( الجهل وانت ((جاهل )) ودليل ذالك اقول نقاط خطيره وترد على بهاذه التفاهه والجهل بكل بساطه وغبا (من باب المندب الى المهره ) الافضل من .... الامصار الاعور ........ الى ......... فتــــ ...... الــ ..........؟
__________________
الهلالي (( جدنا بوزيد لاباد الفحول ))
بوزيد الهلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2007, 12:38 AM   #54
The One
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2002
المشاركات: 192
The One is an unknown quantity at this point
افتراضي

ههههه انا جاهل ... تمام
ايام الجنوب ودولته المستقله اعتقد كان في برنامج جاد وشغال لمحو الاميه وكانت نسبه التعليم بين 85% الى 94%
اما الان فما اجمل الاحصائيات 70% من النساء اميات
و50 % من الرجال اميين

هل تعتقد ان الذي تعلم ممكن ان يصبح امي مره اخرى ... لا اعتقد ذلك ... بل هم ال 18 مليون من الشمال الذين غيروا هذه الارقام ورفعوها الى هذه النسبه المخزيه
وكل هذا ... تحت قياده الرئيس علي عبدالله صالح في دوله اليمن الموحد


من متى كانت المدارس تشتغل بدوامين مضغوطين ؟؟ ولو يقدروا 3 كانوا سووها ,,,,
من متى كانت كان بعض الطلبه ما يدروا ماده او مادتين او اكثر طوال الفصل من المواد المقرره بحجه عدم وجود مدرس ...؟؟؟؟
من متى بعد اي هبه مطر خفيفه ترى غرف الصفوف قد اصبحت مسابح دوليه وساحاته بحارا عالميه
لا اريد الاكمال هنا لاننا كلنا نعرف الواقع ولا داعي للسرد .. لانه لو اكملت لا اعتقد اني ساتوقف
The One غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2007, 09:37 AM   #55
بوزيد الهلالي
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية بوزيد الهلالي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
العمر: 43
المشاركات: 43
بوزيد الهلالي is an unknown quantity at this point
افتراضي

وعادة حليمة لعادتها القديمة (( عدنا لثقافة الهههههههههههههه )) والنعم ياهههههه
__________________
الهلالي (( جدنا بوزيد لاباد الفحول ))
بوزيد الهلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2007, 05:29 PM   #56
The One
كاتب مهتم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2002
المشاركات: 192
The One is an unknown quantity at this point
افتراضي

الاحصائيات والارقام امامك ... وان كنت تبصر ستعلم الفرق ، لكن ان كان غشاء الوحده وعلي والاحمر والميزات والوساطات والقات والفساد والظلم والسلاح امامك ... لن ترى الا ما تريده
The One غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2007, 09:38 PM   #57
بوزيد الهلالي
كاتب جديد
 
الصورة الرمزية بوزيد الهلالي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
العمر: 43
المشاركات: 43
بوزيد الهلالي is an unknown quantity at this point
افتراضي

الوحدة ماتنقاس باشخاص الوحدة مبدا وحس وطني وشعور وانتمى الى وطن مايمنحة لك اشخاص انتمئي لليمن ... ووطني كبير في ذاتي ولاانتمي الى المصالح الضيقه (( انتمي الى ديني ووطني وامتي (( لاانتمي الى اشخاص ونضريات باليه )) ((( الوحدة ايمان وعقيدة ))) وحثني ديني على التوحد ولم الشمل ((( ماحثني ديني على التفرق وتقطيع الوصل وتجزئة الاوطان وبيع الوطن في المنتديات وفي الهار بارك ؟؟؟ وعند من اعداي واعداء امتي واعداء ديني
__________________
الهلالي (( جدنا بوزيد لاباد الفحول ))
بوزيد الهلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضايح صوفية اليمن ـ ملفات فيديو مصورة ـ حذافة ساحة الحوار الاسلامي 12 07-06-2009 08:16 PM
مقاطع نادي الاتحاد على .youtube. بروكسي الساحة الرياضية 3 22-08-2008 02:55 PM
كتاب الله يهان في موقع youtube بو ذيب الساحة المفتوحة 7 16-08-2007 02:02 AM

أضف ايميلك هنا لتصلك مواضيعنا يوميا:

Delivered by FeedBurner


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

|
TXT for Google & Yahoo By yusif Al-Mutairi

F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م
ابشر