تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > البحث في المنتدى

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 95 من 95
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: المتفرس
المنتدى: منتدى التاريخ 22-10-2009, 09:29 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,592
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: لله ثم للتاريخ .... جزء من إنجازات الرئيس البطل الشهيد صدام حسين المجيد والتي بقيت شاهدة بعد موته رحمه الله ...

مآثر عظيمة ولهذه الاسباب تم تجييش العملاء و الخونة لحربه
ولكن لم يضره بل زادته رفعة ونال الشهادة
والنصر لنا وسوف يخرجون هم واذنابهم مدحورين صاغرين
المنتدى: الساحة المفتوحة 04-09-2009, 05:03 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 772
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: روابط تحميل الصور

شكرا لك عالموضوع
المنتدى: الساحة المفتوحة 04-09-2009, 05:00 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 4,143
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: النوم بعد العصر وماورد فيه من احاديث ومضار

النوم بعد العصر الكثير يكرهونه وماعلمنا أحد استساغ النوم بعد العصر أو بعد المغرب
شكرا لك ياباحث عالموضوع
المنتدى: منتدى التاريخ 02-09-2009, 06:44 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 3,719
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: من لديه علم و خبر عن الحروب الستة في اليمن يدخل هنا

كيف تدعو بالنصر لتوابع إيران ؟؟؟ أزلام المجوس الفرس وأنت تدعي أنك حضرمي
الظاهر أنك منهم وفيهم وكلكم عملاء
عادة الحضرمي عزيز نفس وعزيز دار ولا يتبع ولا يرضى بالذل
رجاء كشف القناع عن هويتك لا تدنس...
المنتدى: منتدى التاريخ 01-09-2009, 02:28 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 3,719
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: من لديه علم و خبر عن الحروب الستة في اليمن يدخل هنا

يالكويتي العرب أحوالهم غير مفرحة سواء صارت حرب سادسة أو مائة
متفرقون ومتناحرون وكيدهم بينهم على طول الدهر وعرضه
المنتدى: ساحة اللغة العربية 02-05-2009, 06:14 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 10,905
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: أقوي قصيدة شعر في تاريخ الأدب العربي(أكيد تعجبكم)

القصيدة هذه مغزاها الإستهزاء بلغة القرآن
وأغلب كلماتها ليست عربية بل هي خليط
المنتدى: ساحة اللغة العربية 02-05-2009, 06:09 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: أنواع الخط العربي ..

شكرا لك على الموضوع القيم
ولكن لو وضعت أمثلة لكل نوع لكتمل الجمال جمال
تقبل شكري وملاحظتي ونرجو تحقيقها
المنتدى: ساحة اللغة العربية 02-05-2009, 06:04 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 5,300
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: ما يجمع على صيغة منتهى الجموع ......

يعطيكي العافية عالموضوع المهم
المنتدى: ساحة اللغة العربية 02-05-2009, 06:01 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,494
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة اللغة العربية 02-05-2009, 06:01 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,494
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: ما هو الفرق ............ ؟؟؟

الأعراب مشتقة من كلمة عرب وأطلقت على البدو
وقد أتى ذكرهم بالقرآن وخاصة في سورة التوبة
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 02-05-2009, 05:53 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 1,943
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: تمنيت .....

تقبلي مروري
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 02-05-2009, 05:53 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 1,943
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: تمنيت .....

رائع
يعطيك العافية
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 02-05-2009, 05:52 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,110
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: حديث القلب والروح والعقل

تقبلي تحياتي ومروري
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 02-05-2009, 05:52 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,110
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:32 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 790
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:32 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 790
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:32 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 790
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:31 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 928
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:31 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 928
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:30 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,865
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:30 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,865
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:27 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 587
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:27 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 587
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: تهانينا لـ باحث ومفكر اسلامي فقد بلغ تعداد المشاركات 500 مشاركة

مبروك يا باحث ومفكر اسلامي
تهانينا الفليبية لك
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:26 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 630
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:26 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 630
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:23 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,453
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: كرامة مرسالة ابو صبري .. عندليب الزمن الجميل ..!!

اسال الله لي ولك الهداية ولجميع المسلمين
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:23 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,453
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: كرامة مرسالة ابو صبري .. عندليب الزمن الجميل ..!!

لا تكن داعية للوسط العفن الوسط الفني
تكسب اثمهم واثم من استمع إليهم
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:19 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,875
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: عيناك عشقي ( مصافحة الاولى )

موضوع يستحق الإشادة والشكر
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:19 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,875
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: عيناك عشقي ( مصافحة الاولى )

ما أجمل التعبير بالحب الشريف
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:18 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,428
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:18 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,428
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:15 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 790
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الامل

موضوع تشكر عليه
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:14 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 790
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الامل

لولا الأأمل لم يعيش احد
المنتدى: منتدى التاريخ 29-04-2009, 08:43 AM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,592
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: لله ثم للتاريخ .... جزء من إنجازات الرئيس البطل الشهيد صدام حسين المجيد والتي بقيت شاهدة بعد موته رحمه الله ...

هالسالفة أنتم يالكويتي الحر
دايم تثيرون النعرات والسب والشتم
صدام رمز وسوف يبقى رمز ولكن لا تتعرضون لرموزنا
واشكرك ياحر الكويت
وقبل تحياتي
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 24-04-2009, 09:54 PM
مشاركات: 107
المشاهدات: 9,563
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 24-04-2009, 09:51 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 2,101
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: ريموت خاص بالرجال !!

اعملوا له دعاية
جيدا جدا
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 24-04-2009, 09:49 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 2,152
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 24-04-2009, 09:46 PM
مشاركات: 113
المشاهدات: 6,507
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: كرسي الاعتراف مع... !!!

أشكركم على التجاوب
المنتدى: ساحة المصارعة الحرة 23-04-2009, 06:06 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 8,094
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: -=- صــور لـ Hulk Hogan -=-

شايب متقدم به السن ومتخلف عقليا
المنتدى: ساحة المصارعة الحرة 23-04-2009, 06:03 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 7,620
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة المصارعة الحرة 23-04-2009, 06:02 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 8,325
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة المصارعة الحرة 23-04-2009, 05:59 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 8,332
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: أقوي مقاتل شوارع في أمريكا / Kimbo Slice

الحمد لله على نعمة العقل والدين
ناس تعاني من فراغ ديني وعقلي
المنتدى: ساحة المصارعة الحرة 23-04-2009, 05:39 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 20,964
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:50 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 736
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: اخرج مافي قلبك

الله لايجعل في قلوبنا سوى الايمان والتقوى
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:48 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 823
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: من هو جحا ..........؟؟

موضوع رائع ولطالمل بحثت عنه حتى وجدنه
جزيت خيرا
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:43 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,935
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: أسرار دهن العود ياغالين

والله طريقة متعبة
وهذا اللي خلاه غالي
شكرا لك
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:20 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 823
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: من هو جحا ..........؟؟

موضوع رائع ولطالمل بحثت عنه حتى وجدنه
جزيت خيرا
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:17 AM
مشاركات: 181
المشاهدات: 14,130
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: المنتدى مراقب يــــا [you]

اللهم ارزقنا خوفك بالسر والعلن
وفعل الطاعات وترك المنكرات
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:16 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 4,607
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: سعودية تقتل يماني في مدينة جازان السعودية

لاحول ولا قوة الا بالله
ونعوذ بالله من اتباع خطوات الشيطان
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:12 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,178
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: متــــى تبكـــي علـــى نفســــــك؟؟؟

ابكي على نفسي عندما أعصي الله
اسال الله فعل الطاعات وترك المنكرات
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:11 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,858
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: عيادة الملتقى 23-04-2009, 08:46 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,498
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: عيادة الملتقى 23-04-2009, 08:45 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,283
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: عيادة الملتقى 23-04-2009, 08:20 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,840
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الشاي الأخضر

فعلا فوائده كثيرة جدا
شكرا لك
المنتدى: عيادة الملتقى 23-04-2009, 08:19 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,550
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: وصفة غذائية للمساعدة على ترك التدخين

ترك التدخين يريد فقط
جزمة صادقة
وعزيمة قوية
صدقني هما الطريقة الناجحة
المنتدى: عيادة الملتقى 23-04-2009, 08:05 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 9,555
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: طريقة لانقاص الوزن 10 كيلو في اسبوع واحد

الرجيم الحاد له أضرار كثبرة وخطيرة
المنتدى: عيادة الملتقى 23-04-2009, 08:03 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 5,070
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الام الظهر والعلاج الطبيعي

آلام الظهر كثيرة مع الناس
والأسباب مجهولة
نريد جهد لمعرفتها
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 23-04-2009, 07:57 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,383
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: O0o0oفتحولي البابo0o0o

اقلط اقلط
يالله حيه
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 23-04-2009, 07:56 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,383
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: O0o0oفتحولي البابo0o0o

إتفضل......
مفتوح امباب
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 07:35 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 16,364
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 07:02 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 5,992
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: مصطلحات معمارية Architectural Terminology

شكرا على هذه المعلومات
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 07:00 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 4,165
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: لمحة عن العمارة في عدن قبل الوجود البريطاني وبعده

حضارة الحضارم قديمة جدا
ولكن الإستعمار له دور في التأخير
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 06:58 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,881
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: عجائب دبي السبع !! (عجائب معمارية)

رائعة جدا
لكن المثل يقول
الملزق يطيح
مامثل خلق الله جل وعلا
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 06:55 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 5,632
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 06:55 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 5,632
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: مطار باريس

دوووووووووشة معمارية
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 06:52 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,686
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 06:51 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,686
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 06:49 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 39,523
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: نماذج فلل ووحدات سكنية .. جاهزة

لي عودة لألقي النظرة كاملة
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 23-04-2009, 06:31 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 986
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: سلام لكـم ايها الاحبهـــ ....

أهلا وسهلا وحياك الله
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 23-04-2009, 06:29 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,187
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الف سلامة لاخينا الهشامي ولا يشوف شر انشاء الله

أخي إن شاء الله تكتب هكذا إن لوحدها ثم شاء الله لوحدها ولا تشبك
لأنك الآن جعلتها إنشاء والإنشاء هو من فعل البشر ينشي الخطب والعمائر والطرق وغيرها
أما إن فهي الشرطية والشرط هو مشيئة الله وجواب...
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 23-04-2009, 06:26 AM
مشاركات: 125
المشاهدات: 35,211
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة الأدبية للشعر العربي الفصيح 23-04-2009, 06:23 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,236
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الى العراق سلامي

سلمت يمينك على هذه القصيدة الرائعة وخاصة أنها في العراق
المنتدى: الساحة الأدبية للشعر العربي الفصيح 23-04-2009, 06:22 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,957
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة الأدبية للشعر العربي الفصيح 23-04-2009, 06:20 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 2,319
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: حيرة قلب

حتى بدوتِ فقلت : غاليتي . . . . . . من ذا يلوم البدر إن كسفا
أحسنت جدا في هذا الوصف
متألق
المنتدى: منتدى التاريخ 21-04-2009, 02:36 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,592
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: لله ثم للتاريخ .... جزء من إنجازات الرئيس البطل الشهيد صدام حسين المجيد والتي بقيت شاهدة بعد موته رحمه الله ...

العروبة في غنى عنك أنت وأمثالك لآنك خائن
أما قلبك فليس لك فيه تصرف لأنه قد تصرف فيه الأجنبي رغم أنفك كما أنه ليس لأحد فيه حاجة لأنه قد بال فيه ألأمريكي الخبيث مثل خبثك
فالعرب أحرار أشراف لن...
المنتدى: منتدى التاريخ 17-04-2009, 03:30 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,592
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: لله ثم للتاريخ .... جزء من إنجازات الرئيس البطل الشهيد صدام حسين المجيد والتي بقيت شاهدة بعد موته رحمه الله ...

أخي باحث
أفعال الرئيس البطل الشيهد صدام حسين المجيد
الخيرية كثيرة جدا ولكن أمتي بليت بعملاء يخدمون الماسونية والصهيونية
شوهو التاريخ وغيروا الحقائق
قبحهم الله
المنتدى: الساحة المفتوحة 02-04-2009, 05:18 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,195
أرسلت بواسطة المتفرس
هل شاهدت العقرب كيف تبيض؟؟

هذي هي العقرب قبل الولادة
http://www.3tt3.net/up/upfiles/c6E80812.jpg (http://www.3tt3.net/up/)

يتم تفقيس البيض داخل بطنها ثم ينشق ظهرها ويخرج منه الصغار
...
المنتدى: منتدى التاريخ 02-04-2009, 01:10 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,353
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: ميافارقين وغزة ...نظرة في المتوازيات التاريخيه العجيبه

أعدائنا لو لم يكن لهم عملاء وانبطاحيين بيننا لم يفلحوا في حربنا
لكن العملاء قاتلهم الله أنى يؤفكون
المنتدى: ساحة ((شريط الذكريات)) 30-03-2009, 09:34 PM
مشاركات: 55
المشاهدات: 20,773
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: تعالو نسترجع ايام الطفوله !!

فعلا تذكرت أيام زمان
المنتدى: الساحة الأدبية للشعر العربي الفصيح 30-03-2009, 09:29 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,811
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: حلاكِ

على اي بحر هذه القضيدة
المنتدى: الساحة المفتوحة 30-03-2009, 09:26 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,863
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المفتوحة 30-03-2009, 09:24 PM
مشاركات: 181
المشاهدات: 14,130
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: المنتدى مراقب يــــا [you]

قال الله تعالى
مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد
المنتدى: الساحة المفتوحة 26-01-2009, 10:51 PM
مشاركات: 48
المشاهدات: 9,597
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: ماذا تفعل هذه البنت الجذابه (صور) فتاة ذات قوم مغري جدا

اشكركم على أيقاف نور مصر وحقيقة أنه ضلام مصر لأنه تعدى على حركة الجهاد الإسلامي في غزة ووصفها بأنها دموية
أشكركم من أعماق قلبي على أيقافه وأرجو أن يكون إلى الأبد
المنتدى: الساحة المفتوحة 22-01-2009, 08:05 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,950
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: هل تعلم لماذا نركع مرة واحدة ونسجد مرتين؟؟؟

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 11-12-2008, 10:41 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 971
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 11-12-2008, 10:32 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 595
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: زرافه برقبه مكسوره

طيب وشلون كبرت ووصلت لها السن؟؟؟
لو كانت تحتاج ‘لى الموت الرحيم لماذا ماقتلوها يوم كانت صغيرة؟؟؟
سبحان الله
المنتدى: منتدى التاريخ 24-10-2008, 04:06 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,416
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الأشراف" يطالبون الشيعة بالاعتذار عن قتل "الحسين" وبدفع الدية المناسبة"

يقتلون القتيل ويمشون في جنازته بل زادوا النياحة والعويل السنوي
والأشد من هذا سبهم لصحابة الروسل الأكرم صلى الله عليه وسلم وقذف نساءه الطاهرات وغيره من الأمور التي يمجها العقل السليم...
المنتدى: الساحة المفتوحة 01-10-2008, 07:04 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,258
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: فيديو نادرلعبد الباسط عبد الصمد وهو يبكي من خشية الله

نسأل الله له المغفرة والرحمة
ونسال الله أن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل
المنتدى: الساحة المفتوحة 01-10-2008, 06:18 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,165
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة البرامج 19-09-2008, 01:52 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 5,145
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة البرامج 19-09-2008, 01:48 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 10,798
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة البرامج 19-09-2008, 01:44 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,442
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المفتوحة 18-03-2008, 06:16 AM
مشاركات: 501
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: [you] ألحق نفسك , اسمك ورد في كشوف المخابرات (مطلوب اغتيالك)

والله ماهز هذا الخبر عندي شعرة واحدة
وكأني لم أسمع به لاقبل ولابعد
وكل ينقل الخبر على شاكلته
المنتدى: الساحة المفتوحة 07-02-2008, 09:37 AM
مشاركات: 501
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة المتفرس
طيب وش معنى المتفرس الذي هو مسالم لآبعد الحدود ...

طيب وش معنى المتفرس الذي هو مسالم لآبعد الحدود
وأهل الإشاعات والترويج الباطل لم تذكرهم
أخاف إنك أنت عميل لهم
ومنفذ لمخططاتهم
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 04-01-2007, 10:33 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 564
أرسلت بواسطة المتفرس
سلام وتحية من المتفرس

مرحبا : المتفرس,
قام النظام بإدراج هذا الموضوع نيابة عنك للتعريف بمقدمكم ...



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا المتفرس قمت بالإنتساب لموقعكم بهدف المشاركة والتعاون المعرفي والمعلوماتي...
عرض النتائج 1 إلى 95 من 95

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م