تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > البحث في المنتدى

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 59 من 59
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: نشمي من دوعن
المنتدى: ملتقى حضرموت العام 14-12-2014, 08:19 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 8,447
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: سوق الاربعاء بمنطقة بضه بوادي دوعن

شكرا لمرورك الجميل يالشيخ الموضوع في 2009 والان نهاية 2014 والاسعار تغيرت كثير في الفترة هذه وعموما الله يرخص اسعارنا واسعار المسلمين عامة ويلطف بنا انه اللطيف الخبير.
المنتدى: ملتقى حضرموت العام 14-12-2014, 08:16 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 8,447
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: سوق الاربعاء بمنطقة بضه بوادي دوعن

الله يعافيك مرور جميل وطيب ......لك تقديري .
المنتدى: ملتقى حضرموت العام 14-12-2014, 08:13 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 8,447
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: سوق الاربعاء بمنطقة بضه بوادي دوعن

نعم رجعوه لمكانه الرسمي تحت البلاد وشكرا للمرور الكريم .
المنتدى: استريو الأغاني والأهازيج والرقصات الشعبية 14-05-2010, 09:55 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: حسين أبو بكر المحضار - محمد جمعه خان (100 أغنية)- أبو أصيل (300 أغنية)

مجهود رائع جدا اشكرك لتدوين اغاني عملاقي الفن الحضرمي محمد جمعه وابوبكر سالم لك مني اغلى تحيه0
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 16-01-2010, 10:38 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,138
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: بضه بعض من صورها الرائعه

شكرااااا عاشق البراري لمرورك الكريم وفتح عيونك زين الوعل بيشرد وانته مبعد شفته
خلك مصحصح وقناص
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 14-01-2010, 05:45 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,138
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: بضه بعض من صورها الرائعه

مشكووورين لمروركم الكريم يمانيه ستار وباحطاب لمروركم الكريم نورتوا الموقع لكم مني اجمل التحية
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 02-01-2010, 09:26 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,138
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: بضه بعض من صورها الرائعه

شكرا د محمد باوزير وشكرا بوحربيه لمروركم الكريم واتمنى
ان تكون اعجبتكم صور وادينا ونعم الشوق لدوعن وحضرموت
بالكامل لاينطفي لهيبه ولكن هذه الدنيا على قول المثل( لابتخلي الراكب راكب ولا الماشي ماشي )...
المنتدى: ساحة القصص والروايات 02-01-2010, 09:14 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,937
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: الحجاج والتلميذ الذكي

شكرا ااالملكي على مرورك الكريم ويارب تكمل نحن واولادنابالذكاء
فالذكاء شي مفرح ومطلوب 000
المنتدى: ملتقى حضرموت العام 31-10-2009, 09:20 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 8,447
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: سوق الاربعاء بمنطقة بضه بوادي دوعن

l
مشكوووووووره بنت العسكري لمرورك الكريم زدتيه بهجة ونورا لك مني اجمل تحية واصدق امنية0000
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 31-10-2009, 09:17 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 613
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: تهانينا لـ نشمي من دوعن فقد بلغ تعداد المشاركات 50 مشاركة

مشكووووووووور اخي شبيه الريح وعقبالنا ونوصل مثلكم اللهم لاحسد ماشاء الله تبارك الله000لك مني اجمل تحية0
المنتدى: ملتقى حضرموت العام 28-10-2009, 08:59 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 8,447
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: سوق الاربعاء بمنطقة بضه بوادي دوعن

مشكور د محمدعلي باوزيرعلى مرورك الكريم لك مني اجمل تحية وتقدير0000
المنتدى: ملتقى حضرموت العام 28-10-2009, 08:56 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 8,447
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: سوق الاربعاء بمنطقة بضه بوادي دوعن

لاشكرعلى واجب شوقني جابني اشكرك انت لمرورك الكريم
تقبل مني اجمل التحية00000
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 20-10-2009, 05:10 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 613
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: تهانينا لـ نشمي من دوعن فقد بلغ تعداد المشاركات 50 مشاركة

مشكوووووووووووره اختي فاطمة على مباركتك وان شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع لك مني اجمل تحية0
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 20-10-2009, 08:53 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 613
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: تهانينا لـ نشمي من دوعن فقد بلغ تعداد المشاركات 50 مشاركة

شكرا ابوماجد بامرحول على مباركتك وعقبال مانوصل مثلك 0000اللهم لاحسد ماشاء الله تبارك الله عيني بارده عليك000لك مني اجمل تحية0
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 19-10-2009, 11:37 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 613
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: تهانينا لـ نشمي من دوعن فقد بلغ تعداد المشاركات 50 مشاركة

ماشاء الله عليك ابو خالد سباق دائما جزاك الله خير والف الف شكر لك عزيزي واتمنى ان اكون عند حسن ظنك وظن الاخوه جميعهم0000الله يوفق الجميع لك مني اجمل امنية0
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 19-10-2009, 11:32 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 613
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: تهانينا لـ نشمي من دوعن فقد بلغ تعداد المشاركات 50 مشاركة

مشكووووور حضرموت وباذن الله نكون عند حسن ظن الجميع الف شكر لكم مني جميعا احلى تحية0
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 19-10-2009, 11:28 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 676
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: تهانينا لـ باشميل فقد بلغ تعداد المشاركات 500 مشاركة

خمسمائة الف مبروك باشميل والى الامام 0000الله يعطيك العافية0
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 19-10-2009, 11:22 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,190
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: ابن المعلم وصل ياناس ياعسل

ياهلا بيك ابن المعلم بضه ومرحبا نورت المنتدى وانا مثلك ابن المعلم والدي رحمة الله عليه كان معلم بناء في بضه وانا من سكان بضه ماشاء الله مثل بعض ياحيا بك وسهلا ومليون مرحبا000
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 19-10-2009, 10:13 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 853
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: تهانينا لـ محمد باسليمان فقد بلغ تعداد المشاركات 1000 مشاركة

الف مبروك اخي محمد باسليمان تستاهل كل خير وعقبال لنا حتى ال100 يعطيك العافية0
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 19-10-2009, 10:05 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 750
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: الرجاء الترحيب بدون شطه

هلا بيك ملكة الاماكن نورتي واشرقت صورتك بين اهلك 00000ويامرحبا0
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 19-10-2009, 09:59 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 851
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
Bounce رد: اريد ترحيييييييب من اخوتي

ياهلا بيك طنش تعش بين اخوتك ان شاء الله تفيد وتستفيد
على الرحب والسعه ويامرحبا000
المنتدى: ملتقى حضرموت العام 19-10-2009, 09:27 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 8,447
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: سوق الاربعاء بمنطقة بضه بوادي دوعن

الف شكر حضرمي جداوي لمرورك الكريم نورته وزدته بهاء0000لك مني التحية0
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 11-10-2009, 10:12 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,138
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: بضه بعض من صورها الرائعه

مشكووووووره ساحرة البشرعلى مرورك الكريم نورتيه ولاشكر على واجب 00000لك مني الف تحية وتقدير00
المنتدى: ساحة القصص والروايات 03-10-2009, 08:47 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,937
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: الحجاج والتلميذ الذكي

لا شكر على واجب اخي شاكر حسين الشكر موصول لك لمرورك الكريم نورت الموضوع لك مني التحية والتقدير00000
المنتدى: الساحة المفتوحة 01-10-2009, 06:07 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 5,169
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: (( أروع صور ممكن تشوفها فى مصر )) للكبار فقط!!

شكرا ابن ماء السماء صور ايمانيه غاية الجمال اللهم زيد من عبادك وانصر دينك 0000يارب العالمين 0000وياداخل مصر من مثلك كثير0000
المنتدى: ساحة ((شريط الذكريات)) 01-10-2009, 09:06 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,955
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: مدرسة بضه بوادي دوعن

مشكورة مجيده نورتي الموضوع بمرورك الكريم وزدتيه نورا وبهاء 00000جمل الله حالك 00وكل عام وانتي بخير
لك مني احلى تحية واصدق امنية 00000000000000
المنتدى: ساحة القصص والروايات 29-09-2009, 04:45 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,937
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: الحجاج والتلميذ الذكي

مشكور اخي محمد باسليمان لمرورك الكريم نورت واشرقت واتمنى ان تكون حازت على استحسانك 0000لك من التحية والتقدير0
المنتدى: ساحة القصص والروايات 29-09-2009, 08:47 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,937
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: الحجاج والتلميذ الذكي

الله يسلمك ابو خالد لمرورك الكريم زدتها بها ونورا اتمنى ان تكون حازت على اعجابك0000000لك مني التحية
المنتدى: ساحة القصص والروايات 27-09-2009, 07:47 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,937
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
الحجاج والتلميذ الذكي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم لدي قصه سمعتها من والدي رحمة الله عليه قد يكون فيها نقص او زياده المهم مضمونها اعجبني اتمنى ان تنال على رضاكم00000
في يوم من الايام...
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 25-09-2009, 10:01 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 2,076
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: صقردوعن : كل عام وأنت بخير

كل سنه وانت بالف خير اخي محمد واشكرك لمبادرتك الطيبه واعذرني عن تاخيري في الرد لانني لااملك كمبيوترفي بيتي ومضى العيد هذه السنه وانا مريض
بالانفلونزا المصاحبه للحمى ابعدها الله عنك وعن الاخوة...
المنتدى: ملتقى حضرموت العام 08-09-2009, 11:36 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 8,447
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
سوق الاربعاء بمنطقة بضه بوادي دوعن

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000000
اسرد لكم من خلال موضوعي هذا عن سوق الاربعاء السوق الذي يقام اسبوعي في منطقة بضه ويعتبر سوق للتسوق لكل اهالي دوعن الايمن والايسر000
من...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 29-08-2009, 02:40 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,138
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: بضه بعض من صورها الرائعه

اهلا وسهلا بك البرق الساطع دوعن واهلها تستقبلك في اي وقت وباذن الله ربي يقدرني لاعطي كل اعضاء المنتدى الصور الصحيحه عن وادي دوعن ولو وجدت صورفوتوغرافيه ماابخل بها عليهم 00000واشكرك اخي البرق الساطع...
المنتدى: ساحة ((شريط الذكريات)) 26-08-2009, 02:11 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,955
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: مدرسة بضه بوادي دوعن

اشكرك خجولة المبسم لمرورك على موضوعي شرفتينا وزاد الموضوع نورا بنورك جمل الله حالك0000
المنتدى: ساحة ((شريط الذكريات)) 22-08-2009, 02:23 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,955
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: مدرسة بضه بوادي دوعن

مشكوورين اخواني العاذر ومحمد بن عيسى لمروركم وتنويركم لموضوعي وزدتوه نورا 000لك مني اخلص التحيه0
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 20-08-2009, 08:54 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,138
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: بضه بعض من صورها الرائعه

مشكور اخوي حماده بن سلمى لمرورك الكريم نورت صفحتي 0000الله يوفقك
المنتدى: ساحة ((شريط الذكريات)) 13-08-2009, 10:09 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,955
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
05 مدرسة بضه بوادي دوعن

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم اعزائي مسيرة مدرسة بضه الموحده0 بوادي دوعن بحضرموت واتمنى ان ينال على اعجابكم واتمنى ان اوفق فيه0
تم بناء مدرسة بضه الاهليه...
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 19-07-2009, 08:41 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,075
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: اضحك مع البدو والسادة

شكرا اخي نكته حلوه يعطيك العافيه ياصاحب الريده0
المنتدى: ساحة الجوالات والاتصالات 29-06-2009, 12:11 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 4,784
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 28-06-2009, 09:10 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,138
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: بضه بعض من صورها الرائعه

شكرا حيد الرضم على مرورك الكريم اشرقت ونورت الصفحه والصور زادت بهاء بمشاهدتك لها 0000000لك مني التحية0
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 27-06-2009, 12:29 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,138
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: بضه بعض من صورها الرائعه

شكرا الخاتم على مرورك الكريم ومن ينسى وطنه مهما بعد
وحب الوطن من الايمان 0000
اشكرك لتنويرك صفحتي لك مني التحية0
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 27-06-2009, 08:34 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,138
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: بضه بعض من صورها الرائعه

شكرا حضرمي مدهون (كامل الدسم) على مرورك الكريم تقبل تحياتي 00000000
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 25-06-2009, 05:57 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,138
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: بضه بعض من صورها الرائعه

مشكورين وايد (حجولة المبسم /وجاده) على مروركم الكريم
وتشريفكم وتعقيبكم على الصور واي استفسار عن وادي دوعن
او منطقة بضه بالاخص فانا رهن اشارتكم وباذن الله ستجدون الجواب الشافي لاي سؤال00000خالص...
المنتدى: ساحة الجوالات والاتصالات 22-06-2009, 08:00 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,251
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: لا معاكسات بعد اليوم ( برنامج لمنع المكالمات والمسجات الغير مرغوبة )

فرتوت اشكرك على جهودك بس عندي طلب بسيط
ممكن برامج للجوال n82الاتيه بس تكون جاهزه محمله لانني
مالي في الانجلش العناوين الى تطرحونها تودينا شعاب وجبال
معاد اعرف شي اضيع فيها والبرامج الذي بغيتها هي:...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 22-06-2009, 07:12 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,138
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
08 بضه بعض من صورها الرائعه

هذه مجموعه اخرى من الصور لمنطقة بضه بوادي دوعن
اعتز بمروركم الكريم وتعليقاتكم الحلوه لاتحرموني منها00
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 22-06-2009, 05:00 PM
مشاركات: 54
المشاهدات: 7,341
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: مســاابقــة أجمـــل تعليــــق لتكــــووون أنـــت الرااابـــح 500 ريال

حقوق المرأه حقوق المرأه لما أعطيت حقوقها شوفوا كيف عملت
بالرجل!!!!
المنتدى: ساحة القصص والروايات 16-06-2009, 06:35 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,184
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: قصة عن الحسد

شكرا لمرورك الكريم جاده تقبلي مني خالص التحية00
المنتدى: ساحة الجوالات والاتصالات 15-06-2009, 07:06 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 423
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
لي طلب ياهل الخبره والخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن يااهل الخبره تزودونني ببرامج لجوالي n82وهي:
1-مضاد فيروسات بس مايحدث نفسه كل وقت يتصل ويخسرني لانه يالله بالدجر يصبغ ماه يعني ابغى مضاد فيروسات للجوال 0...
المنتدى: صيوان العزاء في روح الفقيد بدر بن سالم بقشان 13-06-2009, 08:27 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,905
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
العزاء لال خرد

بسم الله الرحمن الرحيم
بقلوب يعصرها الالم نعزي انفسنا ونعزي الاخوان
محمد حسين خرد
علي حسين خرد
عبدالله حسين خرد
احمدحسين خرد
حسن حسين خرد
وجميع قبيلة ال خرد في وفاة من تغمد الله روحه الى...
المنتدى: ساحة الجوالات والاتصالات 11-06-2009, 12:21 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,331
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: اخر اصدار من برنامج Anti-Virus للجوال

نوره شكراااا بس دخلت لاحمل البرنامج جيت موقع كله انجلش وانا بليد فيه ممكن تتفضلي علي بوضعه ملف جاهز وياريت يكون مايتصل ويحدث نفسه تلقائيا ويسحب القرشتين الي في الجوال لاحسن انا غلباااااان وقد...
المنتدى: ساحة الجوالات والاتصالات 11-06-2009, 12:00 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,803
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: برنامج الـNetQin Mobile Anti-Virus مضاد فيروسات الشهي

شكراااا والله يسامحك انا كان عندي هالبرنامج ويحدث نفسه بنفسه ويسحب 10ريال سعودي على كل تحديث اذا جواله مرب رب (ملآن شحن) ينزله وان حد غلبان مثلي بلاش بيلعن الساعه الذي نزله فيها0000هههههههههه
المنتدى: ساحة القصص والروايات 11-06-2009, 11:45 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,892
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: فتاه اصيبت بمرض وعلاجه ممـــــارسه الجنـــس؟؟

اللهم اللطف بنا واسترها علينا دنيا واخره ياكريم 000
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 09-06-2009, 08:09 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,765
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: صورلبضه بوادي دوعن مجموعه اخرى

[frame="4 90"]
مااقول الا الله يسامحك ياالبو مين الطلب ومن باعمودي الدنيا هذه ماحد يعطي حد فيها اذا بغيت حد يعطيك كفك قال لك بكم الزمن هذا ماحد يعطي حد شي له حتى اخوك مايعطيك ونحن نكد في ارض الغربه...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 09-06-2009, 05:25 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,765
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
صورلبضه بوادي دوعن مجموعه اخرى

مجموعه اخرى من الصور والمزيد قادم بس تعليقاتكم بدون مجامله على شان اتلافى العيوب مره اخرى باذن الله 00000
خالص تحياتي للجميع0
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 09-06-2009, 05:07 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 8,092
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: صورلمنطقة بضه بوادي دوعن

شكرا ابوجمال النهدي لمرورك واتمنى ان تكون اعجبتك وان شاء الله اليكم المزيد
خالص تحياتي00
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 08-06-2009, 04:50 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 8,092
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: صورلمنطقة بضه بوادي دوعن

شكرا ياوزير على مرورك وباذن الله سازيد بالكثير طالما نالت اعجابكم 00000000000تحياتي
المنتدى: ساحة القصص والروايات 08-06-2009, 11:08 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,184
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
BeRightBack قصة عن الحسد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم
قصتي ما ادري واقعيه او لا المهم ابداء بها
(( الحســد))
كان فيه دكتور ومعه مساعد ويعملون في عياده مع بعض وكان بينهم كل التقدير لكن الحسد...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 08-06-2009, 10:41 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 9,605
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: يعض مدن وقرى دوعن

شكرا مراسل على معلومات عن دوعن الا انها ليست دقيقه ولكن اشكرك على اهتمامك وحيا الله زمان اول زمان الزيارات وصحيح كانت للتسوق معموله اكثر مما هي لزيارة القبور وزيارة القبور ليس فيها شي لكن بعض الناس...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 08-06-2009, 09:39 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 8,092
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
صورلمنطقة بضه بوادي دوعن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000
هذه بعض الصور لمنطقتي ومسقط راسي (بضه) بوادي دوعن صورتها عندما كنت في اجازه قبل حوالي 5شهور ارجوان تنال على اعجابكم ومنكم الردود0
تحياتي لجميع اعضاء ملتقى حضرموت...
المنتدى: ساحة اللغة العربية 03-06-2009, 05:32 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة نشمي من دوعن
رد: أنواع الخط العربي ..

شكرا سراب موضوع جميل وهادف اتمنى من وزارات التعليم في كل الوطن العربي وفي اليمن خاصه جعل حصه اسبوعيه لتعليم الخط العربي على اصوله بعض الطلبه تلاقيه في الجامعه وخطه مثل مشي الدجاج تتعب بقراءة...
عرض النتائج 1 إلى 59 من 59

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م