تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > البحث في المنتدى

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 58 من 58
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الجعيدي1
المنتدى: الساحة المفتوحة 06-09-2008, 12:02 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,312
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: تعين الشيخ عادل الكلباني " اماما للحرم المكي "

هنيئا للشيخ عادل بن سالم الكلباني امام وخطيب جامع الملك خالد بالرياض سابقا
هنيئا له امامة الحرم المكي الشريف
والله اننا سنفقده في صلاة التراويح والقيام
سنفقد صوته الدافئ الخاشع الجوهري
والله...
المنتدى: الساحة المفتوحة 05-09-2008, 11:41 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,102
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: << هل هذا رمضان ؟ لا أظن !! >>

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لابد ان نكون واقعيين بعض الشي هذا حال جلنا ان لم يكون كلنا قبل رمضان

يجب ان نغير من انفسنا اول ثم نحاسب الناس

انا قبل شهر رمضان بثلاثة ايام ذهبت...
المنتدى: الساحة المفتوحة 04-09-2008, 12:43 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 3,386
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: رف البا عندالحضارم ينتقصون من حاملة لماذاا

اخي بلعبيد بارك الله فيك يفرق بين نطق باعبيد بلعبيد

بلحامض وباحامض وبلشرف وبالشرف وبلعجم وبالعجم وبلنميق وبانميق

وانا ماعرفت احد باسم باجعيدي وانا ماقلت الا الواقع الذي نعيشة في حضرموت...
المنتدى: الساحة المفتوحة 02-09-2008, 10:26 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,701
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: " شاب قطري "ذهب لدراسة اللغة "الانجليزية "فعاد في كفنه

انا لله وانا اليه راجعون اللهم لاترنا مكروها في احد ياكريم
المنتدى: قسم العادات والأمثال الشعبية 02-09-2008, 01:30 PM
مشاركات: 69
المشاهدات: 14,148
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: القات صور

بقر الله في برسيمه

هؤولا غنم ترعى في مزارع القات

انا ما اعرف احد يخزن ولا يشرب خمر (خمر + تخزينه) = نور ومهند

يايعيال احمد استحوا على دمكم كانكم بقر تاكل برسيم

شي مقرف الناس تحضرت...
المنتدى: الساحة المفتوحة 30-08-2008, 09:27 PM
مشاركات: 91
المشاهدات: 8,452
أرسلت بواسطة الجعيدي1
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 28-08-2008, 10:04 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 3,069
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: سجل واحجز مكانك قبل الزحمه (( شجرة الحوار العربي ))

ياشباب الله يخليكم ترى احتليتوا مكاني

هيه وين راحين اسمي في الشجرة لا يطيح الثمر بس

لا خاف بعدين تتخلوا عني وتقولو مافيه واحد من شجرة العائله اسمة الجعيدي

الله يخليكم لا يضيع نسبي هيه...
المنتدى: ساحة البرامج 28-08-2008, 11:06 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,620
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: المصحف الإلكتروني

مشكور والله نتصفح المنتدى ونسمع كلام الله

جزاك الله كل خير
المنتدى: الساحة الأدبية للشعر العربي الفصيح 28-08-2008, 10:46 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,668
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: قصيدة مهنـّد ولمــيس!!

الناس فاضية

والله اني اعرف اناس يتسمروو امام التلفاز حتى ينتهي المسلسل

لا ويعصبوا على الاعلانات التي بين المسلسل لانهاتقطع عليهم لذة متابعته

والله غريب سبحان الله عما يصفون
اللهم لاتجعل...
المنتدى: الساحة المفتوحة 28-08-2008, 09:46 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,885
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: حــكــايـــــــــــة

انها والله نهج وطريق المؤمن لجمع الزاد من الدنياء
والرحيل للاخره
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 27-08-2008, 10:17 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 3,069
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: سجل واحجز مكانك قبل الزحمه (( شجرة الحوار العربي ))

ضاعت سنيني.........) (الإعصار الأزرق )
(بو كورين ) (فتى الباديه )(الجعيدي1.)
(......... ...) (بنت العلوي)(...........)(............)
(........)(............)(.............)(.............
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 27-08-2008, 10:13 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,262
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: وربي العقل نعمة

الحمد لله على النعمة
بس شكلهم والله مايدرون وش يكيدلهم الي يصورهم
مايدرون مساكين انهم راح ينشهروا كذا على اليوتوب

لويدرون والله راح يغنون لا ويقولوووون موااااال
المنتدى: الساحة المفتوحة 27-08-2008, 10:33 AM
مشاركات: 91
المشاهدات: 8,452
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: مشروع (( ادع الى سبيل ربك ))

اخي أقوى من الثلج

اثلج الله صدرك وجلا همك وحزنك وبارك الله فيك

انها والله لدعوة تستحق كل دعم منا ونسال الله العلي القدير ان يتمم دعوتنا على خير وجه

اخي اسعدتني الروابط انها والله لذكرتني...
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 27-08-2008, 09:34 AM
مشاركات: 53,068
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: ماهو احساسك الآن ؟؟؟؟؟

اللهم فرج هم ياقووووووت
وترسل له أحد يضمه تنسيه حليب امه
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 26-08-2008, 09:36 PM
مشاركات: 47
المشاهدات: 5,402
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: امارتي يكفخ عروس سعودية على متن طائرة اماراتية

مقهووووووووووووووووووووررررررر مررررررررره

بس والله مافيه واحد رجال في الطايرة كلهم حريم ولا واحد يكفخ حرمه قدامك وانت تتفرج والله خزوة ذي وين تنصرف
بس الى ماقام شكله حاط اللوم على زوجها يعني...
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 25-08-2008, 11:47 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 3,341
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: درس النحــــــو >> الجملة المفيدة <<

فكرة راح افتح محل حتى اسويه ماركة حضرمية @

مو بيتزا هت اسمية خميرهت كل كم::1
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 25-08-2008, 12:09 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,274
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: أيـــــــــــن نـــــــحـــن مــــن كــــــل هــــــذا ؟؟؟؟

سبحان الله
يقول الله تعالى ((وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعاً قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا...
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 24-08-2008, 11:51 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 3,341
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: درس النحــــــو >> الجملة المفيدة <<

بنت العلوي راحت في طريق ملوي

واخ تركي يبيله ثوب مكوي :ha
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 24-08-2008, 11:42 PM
مشاركات: 39
المشاهدات: 3,192
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: البث المباشر من المسجد الحرام في مكه المكرمه

منظر يبعث في النفس الطمأنينة مشكوووووووووررة اخت بخووووووووووووور
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 23-08-2008, 10:37 PM
مشاركات: 53,068
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: ماهو احساسك الآن ؟؟؟؟؟

كنت طالع جبل وطعست وزلقت
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 23-08-2008, 09:48 PM
مشاركات: 53,068
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: ماهو احساسك الآن ؟؟؟؟؟

والله كنت مبسوووط مرررره بس شكال جابلي الهم وعور قلبي
ترى الدنياء وسيعه وانا خوك مو لهدالدرجة
المنتدى: الساحة المفتوحة 22-08-2008, 11:23 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,366
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: أبناء يرمون أباهم في البحر ( يوجد صور ) حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون

بس مادري كيف عرفوا ان ابنائه رموه يمكن غرق في البحر او سقط من القارب او سبح وغرق
والله أعلم
ان صدقت الصورة على قول المثل الحضرمي (ربلك كلب...
المنتدى: الساحة المفتوحة 22-08-2008, 01:42 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 2,013
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: حوار مفتوح مع رواد الساحة المفتوحة

أخي عامر

دخول المنتدى اولا ليس للفراغ او قتله وليس للملل فحياة المؤمن كلها عبادة كلها لله يقول الله تعالى (قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ)...
المنتدى: الساحة المفتوحة 20-08-2008, 09:56 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,679
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: قهررررررررررررررر ( ما اصعبك رمضان هذا العالم )

اللهم بلغنا رمضان وتقبل منا
صيامنا
وقيامنا
وصلاتنا
وتلاوتنا
ودعائنا
وصدقاتنا
وتذللنا
وخشوعنا
وأعمالنا
المنتدى: الساحة المفتوحة 18-08-2008, 09:59 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 9,657
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: من شروط الزواج ان تكون دلوعة لدرجة الميوعة .. !!

صحيح واقعنا اليوم يقول غير ذالك بس والله هل يرضى اي شاب ان يتزوج فتاة ملكة جمال وتكون مثلا غير متدينه مثلا تكون معاكسة للشباب تكون تحب الطلعات والاسواق السرف والترف وجريا وراء الماركات والموضات وغير...
المنتدى: الساحة المفتوحة 16-08-2008, 09:56 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 4,351
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: بنت عمرها 16 سنة "يبادل " بها والدها ببنت عمرها 13 سنة

والله الطمع اعماء قلوب الاباء والجشع وحب النفس

متى كانت البنت سلعه تباع وتشترى وتبدل
متى كان الاب يعتبر ابنته سلعة رخيصة له ولاشباع غرائزه

ماتت الابوه ومات الدين في القلوب وماتت الانسانية ...
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 15-08-2008, 11:01 PM
مشاركات: 10,688
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة الجعيدي1
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 15-08-2008, 10:48 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,113
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: قصص مضحكه؟؟؟؟؟

لا بعد فيه قصة جميلة

فيه عجوز كبيره في السن وكانت تحلم ان تزووور المدينة ومكة ويوم جاء ولدها من السعودية وقالها يايمه باشلش للنبي قالت الله يصونك بانروح عند النبي قال لها ايوه
ويوم سافرت وكانت...
المنتدى: الساحة المفتوحة 15-08-2008, 09:49 PM
مشاركات: 1,163
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: أدخل ( كل يوم ) ... وأدعو لوالديك.. أفلا يستحقان منك الدعاء...؟

اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبتأن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك
اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشةواختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما...
المنتدى: الساحة المفتوحة 15-08-2008, 09:44 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 9,657
أرسلت بواسطة الجعيدي1
المنتدى: الساحة المفتوحة 15-08-2008, 01:35 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,279
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: فوائد قراة سورة الكهف يوم الجمعة

مشكوور اخ زكرياء وجزاك الله خيرا وجمعة مباركة
المنتدى: الساحة المفتوحة 15-08-2008, 12:28 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,259
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: قصة تائب مؤثرة

اثابك الله وجزاك عنا كل خير والله لنحن محتاجون لتصفية قلوبنا وتنقيتها بالتوبه والعبرة والدمعة التي تشرح الصدر وتريح النفس فوالله لاملجأ من الله الا اليه فإين المهرب ؟؟!!
المنتدى: الساحة المفتوحة 15-08-2008, 12:20 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,873
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: مراهق سعودي ...... انظروا ماذا يفعل !!

انا اتوقع والله اعلم انه خداع كاميرا يعني انبطح اخينا في صورة غير الصورة التي مرت بها الحافله وركبت الصورة على بعض وهذا معقول
المنتدى: ملتقى الشعر الشعبي 13-08-2008, 12:24 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,168
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: ذكرى من الماضي الجعيدي

يقول الشاعر / سويد بن مرضاح الجعيدي


يالله يارباه ياعالم بحالي ياعليم.................ياحي ياقيوم يامحيي عظام قدها رميم
ياخالق ابن ادم وخالق الكون كله ياعظيم...........يامصلح الاحوال تصلح حال...
المنتدى: ملتقى الشعر الشعبي 13-08-2008, 12:15 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,256
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: ذكرى من الماضي الجعيدي

اخ بحران مشكور لمروورك

بس اخاف بعد مافهمت القصيدة

واحسن مافي مررورك صورتك الجميلة

قال الشاعر / سويد بن مرضاح الجعيدي

يالله يارباه ياعالم بحالي ياعليم.................ياحي ياقيوم...
المنتدى: الساحة المفتوحة 11-08-2008, 10:10 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 912
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: احلا سلام لا حلاايام زمان

ايام زمان
اجمل اوقات واصدق احساس برائة جميلة قلوب صافية ونيات اصفى ارواح مرحه لاهموم لاتفكير لا مشاغل لامشاكل الاسرة مترابطة قلبها واحد همها واحد جيبها واحد
ايامنا هذي

مصالح نيات خبيثة رأس...
المنتدى: الساحة المفتوحة 09-08-2008, 10:05 AM
مشاركات: 170
المشاهدات: 6,621
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: استفسار عن بن عفيف

جزاكم الله خيرا ووفقكم لما يحب ويرضى
المنتدى: الساحة المفتوحة 08-08-2008, 04:06 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,216
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: اقسى اللحظات

اجمل ما قرأت يعطيك العافيه
المنتدى: الساحة المفتوحة 07-08-2008, 10:21 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 3,386
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: رف البا عندالحضارم ينتقصون من حاملة لماذاا

اخواني بارك الله فيكم يقول الله تعالى : ((يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ...
المنتدى: الساحة المفتوحة 07-08-2008, 09:54 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,287
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: عندما تخرج دعوة للترخيص للدعارة من ديار المسلمين ...

هذا ما نجنيه من فنانات العرب
هذا ما جنيناه من ااخلاق الفن والعفن
دعوه للدعارة في بلاد الاسلام ولا حول ولا قوة الا بالله

قال الله تعالى : ((إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ...
المنتدى: الساحة المفتوحة 05-08-2008, 09:25 PM
مشاركات: 9,922
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: سجل حضورك اليومي في المنتدى بالصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله

صلى الله عليه وسلم وعلى اله واصحابة والتابعين عدد قطر الامطار وعدد ماتعاقب الليل والنهار وعدد ورق الاشجار وعدد مااشرقت عليه شمس النهار
المنتدى: الساحة المفتوحة 05-08-2008, 09:10 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,216
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: هل انتم ..... سعداء ؟!

لست ارى السعادة جمع مال ولكن التقي هو السعيد
اخواني ان السعادة كل طالبها وراجيها فبعضهم يراها في امتلاك الدنيا والملايين المملينه وبعضهم يراها في السفر والسياحة وبعضهم يراها في...
المنتدى: الساحة المفتوحة 02-08-2008, 12:10 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 5,088
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: خبر عاجل .... مقتل الفنانة سوزان تميم والتمثيل بجثتها

الحمد لله وبعد

لنا وقفه عند من كانوا يطلبون السعاده في غير محلها

للذين ارادوا الشهرة في الدنيا ومالهم في الاخرة من نصيب

ان جميع من يتصلوا بالعفن الفني هم والله في تعاسه وفقر من الانس...
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 28-07-2008, 10:19 PM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,739
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: البقاء لله

احسن الله عزاكي وصبرك على مصيبتك ورحم الله موتاكم وغفر لهم ووسع مدخلهم وانالله وانا اليه راجعون
المنتدى: الساحة المفتوحة 27-07-2008, 11:00 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 3,571
أرسلت بواسطة الجعيدي1
المنتدى: الساحة المفتوحة 27-07-2008, 10:53 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 3,102
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: هل الحضارم يكرهون الـ ( العسكر ) ؟؟

اخي النقيب انا والله لاول مره اسمع ان هناك عنصرية بين الحضارم واهل يافع مع ان يافع بننا وبينهم نسب وصهاره خاصه اهل لبعوس وانعم باهل يافع والله رجال وقدها
المنتدى: الساحة المفتوحة 27-07-2008, 12:13 AM
مشاركات: 144
المشاهدات: 13,293
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: توبة بعض كبار علماء الصوفية الى( العقيدة السنية)

اخواني دعوكم من المشاحنه والبغضاء
اشكرك اخي فصل خامس
واقول لاخي عامر القلب نريد ان نفرق بين السياسات وحكوماتها والاسلام ومذاهبه انا قلت لكم ان مسمى الارهاب تجاه المسلمين من الغرب هو مسمى عام لكل...
المنتدى: الساحة المفتوحة 26-07-2008, 10:45 PM
مشاركات: 144
المشاهدات: 13,293
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: توبة بعض كبار علماء الصوفية الى( العقيدة السنية)

اخي صقر اليمن الله يهديك فانت عندك التباسات عده الوهابية وين والخمينية وين هؤولا سنه وذولا شيعه وايضا عندك التباس ولا تعرف تفرق بين السياسة والدين بقولك ان الوهابية ليست سنة وانما حركة سياسية والله...
المنتدى: الساحة المفتوحة 26-07-2008, 10:15 PM
مشاركات: 144
المشاهدات: 13,293
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: توبة بعض كبار علماء الصوفية الى( العقيدة السنية)

على فكره لماذا لم تناقشوا المذهب الزيدي ؟؟؟
اقول لـ صقر اليمن العظيم ان مذهب الشافعي هو مذهب من مذاهب اهل السنه والجماعه وليس مذهبا مخالف للوهابية بل هو مكمل لمذاهب اهل السنة والجماعه وجزء منه...
المنتدى: ساحة ((شريط الذكريات)) 23-07-2008, 11:50 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 7,868
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: صور قديمة من ذاكرة الاباء والاجداد

مشكووور يالعاذر

خليتني احن للماضي والله مااحلا طعم الماضي البسيط ومااجمل البساطه والبدائية

ومااقبح الحاضر بزحامه ومشاكله وتطوره ونفوس اهله
المنتدى: الساحة المفتوحة 22-07-2008, 09:57 AM
مشاركات: 96
المشاهدات: 8,506
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: رأس الحكمة مخافة الله

اشكر شكراجزيلا اختي طموحه على الرابط اعلاه والجهد المبذول اسال الله تعالى ان يجزيك كل خير وارجوا من الجميع الاطلاع على رابط الاخت طموحه فانه يكشف حقيقة المتصوفه وعلمائهم الذي رجعوا الى طريق اهل السنه...
المنتدى: الساحة المفتوحة 21-07-2008, 10:08 AM
مشاركات: 96
المشاهدات: 8,506
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: بصراحة أنا لاأخاف الله

اختي طموحه واخواني المطلعين على هذا الحوار الذي ذكره اخوي فتى البادية هي حقيقة

الصوفيه بل جزء من اعتقاداتهم فهل هؤلا القوم لهم عقول ام هل هؤولا القوم مخلصين توحيدهم

لله ام هل هم على ماجاء به...
المنتدى: الساحة المفتوحة 20-07-2008, 09:38 PM
مشاركات: 96
المشاهدات: 8,506
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: بصراحة أنا لاأخاف الله

اخواني الكرام تعالوا الى كلمة سواء بيننا وبينكم ونتناقش بما فطرالله به قلوبنا فان الانسان

مخلوق على الفطره اخواني انا والله لست ضد احد على احد فقد قلت ان من كانت عقيدته على

كتاب الله وسنة...
المنتدى: الساحة المفتوحة 20-07-2008, 01:19 PM
مشاركات: 96
المشاهدات: 8,506
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: بصراحة أنا لاأخاف الله

اما مذهب اهل السنه والجماعة عموما ليس التعصب ل مذهب معين فجميع هذه المذاهب صحيحه باجتهاد علمائها رحمهم الله فان اقتدى اهلها بهاء فلا حرج عليهم ولكن قديكون فيه بعض المسائل مختلف بينها فالمؤمن يتبع...
المنتدى: الساحة المفتوحة 20-07-2008, 12:53 PM
مشاركات: 96
المشاهدات: 8,506
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: بصراحة أنا لاأخاف الله

بسم الله الرحمن الرحيم

توضيح في مسألة المذاهب الاربعة فهي مذاهب لاهل السنة والجماعة وليست للصوفيه فالصوفيه مختلط يستنبطون الاحكام على هواهم ومذهبهم فهم مره يخالفون الشافعية ومره يخالفون الحنابله...
المنتدى: الساحة المفتوحة 18-07-2008, 06:45 PM
مشاركات: 96
المشاهدات: 8,506
أرسلت بواسطة الجعيدي1
رد: بصراحة أنا لاأخاف الله

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد وعلى اله وصحبه وسلم وبعد :

اخواني جميعا السلام عليكم ورحمة الله وبركات اقول للاخ الكريم عامر القلب اعمر قلبك بذكر الله تعالى وخاف الله هذه الكلمه دائمه...
المنتدى: ملتقى الشعر الشعبي 14-07-2008, 10:05 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,256
أرسلت بواسطة الجعيدي1
ذكرى من الماضي الجعيدي

<TABLE class=MsoTableGrid dir=rtl style="BORDER-COLLAPSE: collapse; mso-table-layout-alt: fixed; mso-yfti-tbllook: 480; mso-padding-alt: 0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-table-dir: bidi" cellSpacing=0...
المنتدى: ملتقى الشعر الشعبي 14-07-2008, 10:01 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,168
أرسلت بواسطة الجعيدي1
ذكرى من الماضي الجعيدي

ذكرى الماضي<?xml:****space prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
<o:p> </o:p>
<TABLE class=MsoTableGrid dir=rtl style="BORDER-COLLAPSE: collapse;...
عرض النتائج 1 إلى 58 من 58

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م