تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > البحث في المنتدى

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 95 من 95
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: المتفرس
المنتدى: منتدى التاريخ 22-10-2009, 09:29 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,743
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: لله ثم للتاريخ .... جزء من إنجازات الرئيس البطل الشهيد صدام حسين المجيد والتي بقيت شاهدة بعد موته رحمه الله ...

مآثر عظيمة ولهذه الاسباب تم تجييش العملاء و الخونة لحربه
ولكن لم يضره بل زادته رفعة ونال الشهادة
والنصر لنا وسوف يخرجون هم واذنابهم مدحورين صاغرين
المنتدى: الساحة المفتوحة 04-09-2009, 05:03 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 778
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: روابط تحميل الصور

شكرا لك عالموضوع
المنتدى: الساحة المفتوحة 04-09-2009, 05:00 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 4,150
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: النوم بعد العصر وماورد فيه من احاديث ومضار

النوم بعد العصر الكثير يكرهونه وماعلمنا أحد استساغ النوم بعد العصر أو بعد المغرب
شكرا لك ياباحث عالموضوع
المنتدى: منتدى التاريخ 02-09-2009, 06:44 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 3,797
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: من لديه علم و خبر عن الحروب الستة في اليمن يدخل هنا

كيف تدعو بالنصر لتوابع إيران ؟؟؟ أزلام المجوس الفرس وأنت تدعي أنك حضرمي
الظاهر أنك منهم وفيهم وكلكم عملاء
عادة الحضرمي عزيز نفس وعزيز دار ولا يتبع ولا يرضى بالذل
رجاء كشف القناع عن هويتك لا تدنس...
المنتدى: منتدى التاريخ 01-09-2009, 02:28 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 3,797
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: من لديه علم و خبر عن الحروب الستة في اليمن يدخل هنا

يالكويتي العرب أحوالهم غير مفرحة سواء صارت حرب سادسة أو مائة
متفرقون ومتناحرون وكيدهم بينهم على طول الدهر وعرضه
المنتدى: ساحة اللغة العربية 02-05-2009, 06:14 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 10,999
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: أقوي قصيدة شعر في تاريخ الأدب العربي(أكيد تعجبكم)

القصيدة هذه مغزاها الإستهزاء بلغة القرآن
وأغلب كلماتها ليست عربية بل هي خليط
المنتدى: ساحة اللغة العربية 02-05-2009, 06:09 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: أنواع الخط العربي ..

شكرا لك على الموضوع القيم
ولكن لو وضعت أمثلة لكل نوع لكتمل الجمال جمال
تقبل شكري وملاحظتي ونرجو تحقيقها
المنتدى: ساحة اللغة العربية 02-05-2009, 06:04 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 5,338
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: ما يجمع على صيغة منتهى الجموع ......

يعطيكي العافية عالموضوع المهم
المنتدى: ساحة اللغة العربية 02-05-2009, 06:01 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,530
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة اللغة العربية 02-05-2009, 06:01 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,530
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: ما هو الفرق ............ ؟؟؟

الأعراب مشتقة من كلمة عرب وأطلقت على البدو
وقد أتى ذكرهم بالقرآن وخاصة في سورة التوبة
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 02-05-2009, 05:53 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 2,004
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: تمنيت .....

تقبلي مروري
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 02-05-2009, 05:53 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 2,004
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: تمنيت .....

رائع
يعطيك العافية
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 02-05-2009, 05:52 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,149
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: حديث القلب والروح والعقل

تقبلي تحياتي ومروري
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 02-05-2009, 05:52 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,149
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:32 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 801
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:32 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 801
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:32 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 801
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:31 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 959
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:31 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 959
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:30 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,898
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:30 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,898
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:27 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 596
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:27 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 596
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: تهانينا لـ باحث ومفكر اسلامي فقد بلغ تعداد المشاركات 500 مشاركة

مبروك يا باحث ومفكر اسلامي
تهانينا الفليبية لك
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:26 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 644
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 01-05-2009, 05:26 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 644
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:23 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,476
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: كرامة مرسالة ابو صبري .. عندليب الزمن الجميل ..!!

اسال الله لي ولك الهداية ولجميع المسلمين
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:23 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,476
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: كرامة مرسالة ابو صبري .. عندليب الزمن الجميل ..!!

لا تكن داعية للوسط العفن الوسط الفني
تكسب اثمهم واثم من استمع إليهم
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:19 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,909
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: عيناك عشقي ( مصافحة الاولى )

موضوع يستحق الإشادة والشكر
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:19 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,909
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: عيناك عشقي ( مصافحة الاولى )

ما أجمل التعبير بالحب الشريف
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:18 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,463
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:18 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,463
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:15 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 801
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الامل

موضوع تشكر عليه
المنتدى: ساحة الخواطر و نثر المشاعر الأدبية 01-05-2009, 05:14 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 801
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الامل

لولا الأأمل لم يعيش احد
المنتدى: منتدى التاريخ 29-04-2009, 08:43 AM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,743
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: لله ثم للتاريخ .... جزء من إنجازات الرئيس البطل الشهيد صدام حسين المجيد والتي بقيت شاهدة بعد موته رحمه الله ...

هالسالفة أنتم يالكويتي الحر
دايم تثيرون النعرات والسب والشتم
صدام رمز وسوف يبقى رمز ولكن لا تتعرضون لرموزنا
واشكرك ياحر الكويت
وقبل تحياتي
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 24-04-2009, 09:54 PM
مشاركات: 107
المشاهدات: 9,608
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 24-04-2009, 09:51 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 2,107
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: ريموت خاص بالرجال !!

اعملوا له دعاية
جيدا جدا
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 24-04-2009, 09:49 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 2,179
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 24-04-2009, 09:46 PM
مشاركات: 113
المشاهدات: 6,626
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: كرسي الاعتراف مع... !!!

أشكركم على التجاوب
المنتدى: ساحة المصارعة الحرة 23-04-2009, 06:06 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 8,194
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: -=- صــور لـ Hulk Hogan -=-

شايب متقدم به السن ومتخلف عقليا
المنتدى: ساحة المصارعة الحرة 23-04-2009, 06:03 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 7,724
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة المصارعة الحرة 23-04-2009, 06:02 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 8,458
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة المصارعة الحرة 23-04-2009, 05:59 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 8,409
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: أقوي مقاتل شوارع في أمريكا / Kimbo Slice

الحمد لله على نعمة العقل والدين
ناس تعاني من فراغ ديني وعقلي
المنتدى: ساحة المصارعة الحرة 23-04-2009, 05:39 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 21,121
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:50 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: اخرج مافي قلبك

الله لايجعل في قلوبنا سوى الايمان والتقوى
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:48 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 828
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: من هو جحا ..........؟؟

موضوع رائع ولطالمل بحثت عنه حتى وجدنه
جزيت خيرا
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:43 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,944
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: أسرار دهن العود ياغالين

والله طريقة متعبة
وهذا اللي خلاه غالي
شكرا لك
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:20 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 828
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: من هو جحا ..........؟؟

موضوع رائع ولطالمل بحثت عنه حتى وجدنه
جزيت خيرا
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:17 AM
مشاركات: 181
المشاهدات: 14,549
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: المنتدى مراقب يــــا [you]

اللهم ارزقنا خوفك بالسر والعلن
وفعل الطاعات وترك المنكرات
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:16 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 4,633
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: سعودية تقتل يماني في مدينة جازان السعودية

لاحول ولا قوة الا بالله
ونعوذ بالله من اتباع خطوات الشيطان
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:12 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,189
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: متــــى تبكـــي علـــى نفســــــك؟؟؟

ابكي على نفسي عندما أعصي الله
اسال الله فعل الطاعات وترك المنكرات
المنتدى: الساحة المفتوحة 23-04-2009, 09:11 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,885
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: عيادة الملتقى 23-04-2009, 08:46 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,537
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: عيادة الملتقى 23-04-2009, 08:45 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,303
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: عيادة الملتقى 23-04-2009, 08:20 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,872
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الشاي الأخضر

فعلا فوائده كثيرة جدا
شكرا لك
المنتدى: عيادة الملتقى 23-04-2009, 08:19 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,568
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: وصفة غذائية للمساعدة على ترك التدخين

ترك التدخين يريد فقط
جزمة صادقة
وعزيمة قوية
صدقني هما الطريقة الناجحة
المنتدى: عيادة الملتقى 23-04-2009, 08:05 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 9,594
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: طريقة لانقاص الوزن 10 كيلو في اسبوع واحد

الرجيم الحاد له أضرار كثبرة وخطيرة
المنتدى: عيادة الملتقى 23-04-2009, 08:03 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 5,095
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الام الظهر والعلاج الطبيعي

آلام الظهر كثيرة مع الناس
والأسباب مجهولة
نريد جهد لمعرفتها
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 23-04-2009, 07:57 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,419
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: O0o0oفتحولي البابo0o0o

اقلط اقلط
يالله حيه
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 23-04-2009, 07:56 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,419
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: O0o0oفتحولي البابo0o0o

إتفضل......
مفتوح امباب
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 07:35 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 16,394
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 07:02 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 6,027
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: مصطلحات معمارية Architectural Terminology

شكرا على هذه المعلومات
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 07:00 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 4,196
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: لمحة عن العمارة في عدن قبل الوجود البريطاني وبعده

حضارة الحضارم قديمة جدا
ولكن الإستعمار له دور في التأخير
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 06:58 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,930
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: عجائب دبي السبع !! (عجائب معمارية)

رائعة جدا
لكن المثل يقول
الملزق يطيح
مامثل خلق الله جل وعلا
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 06:55 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 5,686
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 06:55 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 5,686
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: مطار باريس

دوووووووووشة معمارية
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 06:52 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,747
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 06:51 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,747
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المعمارية 23-04-2009, 06:49 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 39,839
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: نماذج فلل ووحدات سكنية .. جاهزة

لي عودة لألقي النظرة كاملة
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 23-04-2009, 06:31 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,004
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: سلام لكـم ايها الاحبهـــ ....

أهلا وسهلا وحياك الله
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 23-04-2009, 06:29 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,213
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الف سلامة لاخينا الهشامي ولا يشوف شر انشاء الله

أخي إن شاء الله تكتب هكذا إن لوحدها ثم شاء الله لوحدها ولا تشبك
لأنك الآن جعلتها إنشاء والإنشاء هو من فعل البشر ينشي الخطب والعمائر والطرق وغيرها
أما إن فهي الشرطية والشرط هو مشيئة الله وجواب...
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 23-04-2009, 06:26 AM
مشاركات: 125
المشاهدات: 36,253
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة الأدبية للشعر العربي الفصيح 23-04-2009, 06:23 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,296
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الى العراق سلامي

سلمت يمينك على هذه القصيدة الرائعة وخاصة أنها في العراق
المنتدى: الساحة الأدبية للشعر العربي الفصيح 23-04-2009, 06:22 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,969
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة الأدبية للشعر العربي الفصيح 23-04-2009, 06:20 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 2,340
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: حيرة قلب

حتى بدوتِ فقلت : غاليتي . . . . . . من ذا يلوم البدر إن كسفا
أحسنت جدا في هذا الوصف
متألق
المنتدى: منتدى التاريخ 21-04-2009, 02:36 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,743
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: لله ثم للتاريخ .... جزء من إنجازات الرئيس البطل الشهيد صدام حسين المجيد والتي بقيت شاهدة بعد موته رحمه الله ...

العروبة في غنى عنك أنت وأمثالك لآنك خائن
أما قلبك فليس لك فيه تصرف لأنه قد تصرف فيه الأجنبي رغم أنفك كما أنه ليس لأحد فيه حاجة لأنه قد بال فيه ألأمريكي الخبيث مثل خبثك
فالعرب أحرار أشراف لن...
المنتدى: منتدى التاريخ 17-04-2009, 03:30 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,743
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: لله ثم للتاريخ .... جزء من إنجازات الرئيس البطل الشهيد صدام حسين المجيد والتي بقيت شاهدة بعد موته رحمه الله ...

أخي باحث
أفعال الرئيس البطل الشيهد صدام حسين المجيد
الخيرية كثيرة جدا ولكن أمتي بليت بعملاء يخدمون الماسونية والصهيونية
شوهو التاريخ وغيروا الحقائق
قبحهم الله
المنتدى: الساحة المفتوحة 02-04-2009, 05:18 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,217
أرسلت بواسطة المتفرس
هل شاهدت العقرب كيف تبيض؟؟

هذي هي العقرب قبل الولادة
http://www.3tt3.net/up/upfiles/c6E80812.jpg (http://www.3tt3.net/up/)

يتم تفقيس البيض داخل بطنها ثم ينشق ظهرها ويخرج منه الصغار
...
المنتدى: منتدى التاريخ 02-04-2009, 01:10 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,384
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: ميافارقين وغزة ...نظرة في المتوازيات التاريخيه العجيبه

أعدائنا لو لم يكن لهم عملاء وانبطاحيين بيننا لم يفلحوا في حربنا
لكن العملاء قاتلهم الله أنى يؤفكون
المنتدى: ساحة ((شريط الذكريات)) 30-03-2009, 09:34 PM
مشاركات: 55
المشاهدات: 21,108
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: تعالو نسترجع ايام الطفوله !!

فعلا تذكرت أيام زمان
المنتدى: الساحة الأدبية للشعر العربي الفصيح 30-03-2009, 09:29 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 3,035
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: حلاكِ

على اي بحر هذه القضيدة
المنتدى: الساحة المفتوحة 30-03-2009, 09:26 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,885
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المفتوحة 30-03-2009, 09:24 PM
مشاركات: 181
المشاهدات: 14,549
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: المنتدى مراقب يــــا [you]

قال الله تعالى
مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد
المنتدى: الساحة المفتوحة 26-01-2009, 10:51 PM
مشاركات: 48
المشاهدات: 9,713
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: ماذا تفعل هذه البنت الجذابه (صور) فتاة ذات قوم مغري جدا

اشكركم على أيقاف نور مصر وحقيقة أنه ضلام مصر لأنه تعدى على حركة الجهاد الإسلامي في غزة ووصفها بأنها دموية
أشكركم من أعماق قلبي على أيقافه وأرجو أن يكون إلى الأبد
المنتدى: الساحة المفتوحة 22-01-2009, 08:05 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,975
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: هل تعلم لماذا نركع مرة واحدة ونسجد مرتين؟؟؟

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 11-12-2008, 10:41 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 975
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 11-12-2008, 10:32 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 600
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: زرافه برقبه مكسوره

طيب وشلون كبرت ووصلت لها السن؟؟؟
لو كانت تحتاج ‘لى الموت الرحيم لماذا ماقتلوها يوم كانت صغيرة؟؟؟
سبحان الله
المنتدى: منتدى التاريخ 24-10-2008, 04:06 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,513
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: الأشراف" يطالبون الشيعة بالاعتذار عن قتل "الحسين" وبدفع الدية المناسبة"

يقتلون القتيل ويمشون في جنازته بل زادوا النياحة والعويل السنوي
والأشد من هذا سبهم لصحابة الروسل الأكرم صلى الله عليه وسلم وقذف نساءه الطاهرات وغيره من الأمور التي يمجها العقل السليم...
المنتدى: الساحة المفتوحة 01-10-2008, 07:04 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,278
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: فيديو نادرلعبد الباسط عبد الصمد وهو يبكي من خشية الله

نسأل الله له المغفرة والرحمة
ونسال الله أن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل
المنتدى: الساحة المفتوحة 01-10-2008, 06:18 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,180
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة البرامج 19-09-2008, 01:52 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 5,149
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة البرامج 19-09-2008, 01:48 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 10,834
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: ساحة البرامج 19-09-2008, 01:44 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,452
أرسلت بواسطة المتفرس
المنتدى: الساحة المفتوحة 18-03-2008, 06:16 AM
مشاركات: 501
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة المتفرس
رد: [you] ألحق نفسك , اسمك ورد في كشوف المخابرات (مطلوب اغتيالك)

والله ماهز هذا الخبر عندي شعرة واحدة
وكأني لم أسمع به لاقبل ولابعد
وكل ينقل الخبر على شاكلته
المنتدى: الساحة المفتوحة 07-02-2008, 09:37 AM
مشاركات: 501
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة المتفرس
طيب وش معنى المتفرس الذي هو مسالم لآبعد الحدود ...

طيب وش معنى المتفرس الذي هو مسالم لآبعد الحدود
وأهل الإشاعات والترويج الباطل لم تذكرهم
أخاف إنك أنت عميل لهم
ومنفذ لمخططاتهم
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 04-01-2007, 10:33 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 581
أرسلت بواسطة المتفرس
سلام وتحية من المتفرس

مرحبا : المتفرس,
قام النظام بإدراج هذا الموضوع نيابة عنك للتعريف بمقدمكم ...



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا المتفرس قمت بالإنتساب لموقعكم بهدف المشاركة والتعاون المعرفي والمعلوماتي...
عرض النتائج 1 إلى 95 من 95

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م