تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > البحث في المنتدى

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 40 من 40
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: جنوبي من طور الباحة
المنتدى: الساحة المفتوحة 11-06-2019, 06:08 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 364
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: عُقد الفرس النفسية في رواية الهجرة إلى المقابر

رسالة الوفد الأحوازي لأمين الجامعة العربية

بسم الله الرحمن الرحيم


معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية الموقرة، السيد عمرو موسى حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية العروبة...
المنتدى: الساحة المفتوحة 11-06-2019, 04:50 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 364
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: عُقد الفرس النفسية في رواية الهجرة إلى المقابر

https://i.suar.me/EnLBY/m (https://rewayah.store/nEyqje/)

وفي عشر نقاط أضع بين أيديكم أهم ما ناقشته الرواية: من وجهة نظري
١- ناقشت الرواية محاربة الفرس للغة العربية في فصول عديدية أهمها الفصل...
المنتدى: الساحة المفتوحة 11-06-2019, 04:46 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 364
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: عُقد الفرس النفسية في رواية الهجرة إلى المقابر

كان هذا النص الخلفي لرواية الهجرة إلى المقابر، الكتاب الذي أعتبره ملف فاضح كاشف للنظام الإيراني وإرهابه.
عندما قرأت الرواية أعجبت بلغتها البسيطة وبالسرد الرائع وبالوصف الخالي من الفلسفة التي نجدها...
المنتدى: الساحة المفتوحة 11-06-2019, 04:44 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 364
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
عُقد الفرس النفسية في رواية الهجرة إلى المقابر

منقول للأمانة
بعد أن إنتهيت من قرائتها أحببت أن أضع بين أيديكم مقالاً توضيحياً وتعريفياً عن رواية الهجرة إلى المقابر - رواية عن عرب إيران، وهي رواية جسدت معاناة أهلنا في الأحواز.
بداية أنقل لكم...
المنتدى: عيادة الملتقى 09-11-2014, 02:49 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,025
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
تساقط الشعر

اي شخص يلاحظ ان شعره قد بدا يتساقط، يخاف، او من يلاحظ وجود كمية كبيرة (شاذة) من الشعر على المشط او فرشاة الشعر، من المفضل ان يتوجه على الفور الى طبيب اختصاصي بالامراض الجلدية (Dermatologist)....
المنتدى: ساحة أفلام وصور الإنمي والكرتون 09-11-2014, 02:46 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 11,702
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: محرك جوجل خاص للانمي

للأسف الرابط مختلف , (https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A8%D9%8A%D8%AD%D9%8A)
,,...
المنتدى: مدونة الاعضاء ( مفكرة يوميات الاعضاء في الحياه العامه ) منتدى للذكريات 21-04-2014, 02:09 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: جنوبي من طور الباحة

6- ديسمبر (http://janobialsabiha.blogspot.com/2013_12_01_archive.html)
7- نوفمبر (http://janobialsabiha.blogspot.com/2013_11_01_archive.html)
المنتدى: مدونة الاعضاء ( مفكرة يوميات الاعضاء في الحياه العامه ) منتدى للذكريات 21-04-2014, 02:05 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
New 1 جنوبي من طور الباحة

:||

سلام الله عليكم

مدونتي (http://janobialsabiha.blogspot.com/search?updated-max=2013-11-04T10:23:00-08:00&max-results=500) التي اضع فيها كل مايجول في خاطري ,
هي ملجأي حين اريد ان اخط بقلمي...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 03-04-2014, 08:26 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 5,362
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: اقليم الصَّبيحَه عاااالم من الخيال,اكثر من 40 صورة سويسرا الجنوب

وكل الشكر لمرورك اخي ,
http://3.bp.blogspot.com/-qeGF7RdlTT8/Uzj2firzM9I/AAAAAAAAAfk/drA22ehiEWU/s1600/8.jpg
الصبيحة نبض العزة
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 03-04-2014, 08:18 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 8,697
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
المنتدى: ساحة الغرائب والعجائب المصورة وغير المصورة 04-01-2014, 09:55 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,829
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: محافظة الصبيحة ( جنة الجنوب العربي بلا منازع )

حياك ياقناص عدن ,
اذا لك اهتمام بقراءة المزيد على الرابط التالي :
http://janobialsabiha.blogspot.com/

خالص تحياتي
المنتدى: منتدى التاريخ 15-10-2013, 09:12 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,779
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
Exll اقليم الصبيحة وعاصمته طور الباحة والتاريخ المجهول

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/1374796_665782516775002_2041247279_n.jpg


قمت بكتابة هذا التقرير بعد الاستعانة بمراجع وخرائط بريطانية , والرجوع لبعض كبار السن بمساعدة بعض...
المنتدى: ساحة الغرائب والعجائب المصورة وغير المصورة 15-10-2013, 09:06 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,829
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
1547 1168638872 محافظة الصبيحة ( جنة الجنوب العربي بلا منازع )

http://www.yemen-sound.com/vb/images/smilies/3alehom5.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
كل عام وانتم بخير http://www.yemen-sound.com/vb/images/smilies/thumbup.gif وعيدكم مبارك والله يجعل...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 14-12-2012, 11:16 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,397
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
B8 غوص في عالم حضارة ماتت واندثرت " للأسف " 96 صورة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صفحة شبكة الصبيحه الرسمية (http://www.facebook.com/alsabihasite) على الفيس بوك تضيف البوم يحتوي على 96 صورة عن الحضارة الاسلامية
توجه الى...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 12-12-2012, 11:33 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 5,362
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
اقليم الصَّبيحَه عاااالم من الخيال,اكثر من 40 صورة سويسرا الجنوب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفحصت المنتدى وخاصه قسم الصور ,
ووجدت انه لا يوجد مواضيع كثيره عن الصبيحه
فاحببت تزويد المنتدى بهذه المجموعه
واتمنى تنال اعجابكم ...
المنتدى: تصاميم , خلفيات , فوتوشوب, فلاش, ثري دي ماكس, كورل درو, ريل درو, جرافيكس 12-12-2012, 11:04 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,758
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
Sahm الصَّبيحَه فخر الجنوب العربي

موضوع منقول كليا من منتديات الصبيحه تجمعنا (http://www.alsabiha.com/vb/)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه بعض الاعمال اللي مسويها بالفوتوشوب ...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 12-09-2011, 09:46 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 5,345
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 01-09-2011, 02:16 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 5,345
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
B11 العاصمة طور الباحة ام ريف الجنوب وجنته

منقول
---------


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
http://yemen-sound.com/vb/images/smilies/smiley_00000062.gifعيدكم مبارك , وكل عام وانتم بخير ,...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 01-09-2011, 02:11 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,930
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: طور الباحة واحة الجنوب

اهلا وسهلا بك اخوي
منور الموضوع
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 03-08-2011, 09:37 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 8,697
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
08 صور من ديار الصبيحة " طور الباحة وباب المندب "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع منقول
ياخذكم الموضوع برحلة على ديار الصبيحة ,:=
باب المندب وطور الباحة ,:10:

وكما نعرف اقليم الصبيحة يمتد من باب المندب حتى ساحل راس عمران ,
واكبر...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 03-08-2011, 09:15 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,930
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: طور الباحة واحة الجنوب

وعليكم السلام اخي المهري
مشكور ع المرور ,
تحياتي
المنتدى: منتدى التاريخ 01-08-2011, 11:12 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,603
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: اسطورة الخضيراء في العاصمة طور الباحة

منتظر إضافاتك , فطور الباحة والصبيحة تعج بالاساطير وتمتلىء بالتاريخ واحداثه

تحياتي
المنتدى: ساحة التأهيل العلمي والدراسي 01-08-2011, 11:11 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,944
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: كلية طور الباحة جامعة عدن

اقتراحات واهداف يجب ان توضع على طاولة مستديرة ويتم تنفيذها
نتمنى ان يلتف شباب الصبيحة تحت هذه الاهداف

محلي الموضوع بمرورك
تحياتي
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 01-08-2011, 10:58 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 5,669
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: طور الباحة فردوس وجنة وواحة وسويسرا الجنوب

وانا اشكرك على مرورك الاكثر من رائع

ورمضان كريم وكل عام وانت بخير
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 01-08-2011, 10:57 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,930
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: طور الباحة واحة الجنوب

نزورها قريب ان شاء الله
رمضان كريم وكل عام وانت بخير
المنتدى: ملتقى الشعر الشعبي 01-08-2011, 10:56 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,499
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: إلى بلاد الصبيحي

اي بالله الثارات اخطر مشكلة تواجهها الصبيحة
شاكر مرورك
المنتدى: الساحة المفتوحة 01-08-2011, 10:54 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,531
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: طور الباحة وام التعريفية

إضافة رائعة اخي صقر الصبيحة
اشكرك عليها اخي الكريم
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 26-07-2011, 07:10 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 5,669
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: طور الباحة فردوس وجنة وواحة وسويسرا الجنوب

هلا باخي عبدالله منور الموضوع
يسلم مرورك
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 15-07-2011, 07:08 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 5,669
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
Sabr6 طور الباحة فردوس وجنة وواحة وسويسرا الجنوب

:||

هذه ارضي هذه قبيلتي ,


هي فخري , ولها انتمائي


الصبيحة تجمعنا
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 15-07-2011, 07:02 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,930
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: طور الباحة واحة الجنوب

مرحبا بك اخي الكريم
مشكور بمرورك الاكثر من رائع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: ساحة التأهيل العلمي والدراسي 12-07-2011, 05:44 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,944
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
06 كلية طور الباحة جامعة عدن

:=:=:=

السلام عليكم
موضوع تعريفي مصور
بكلية طور الباحة عاصمة الصبيحة
:c-14 (57):c-14 (57):c-14 (57)
كلية العاصمة طور الباحة عاصمة الصبيحة تعد إحدى الكليات الفتية لجامعة عدن، وتأسست في 2001م...
المنتدى: الساحة المفتوحة 12-07-2011, 05:37 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,531
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
Bounce طور الباحة وام التعريفية

:55040::55040::55040:
طور الباحة وام التعريفية

لهجة أهالي العاصمة طور الباحة

:||:||:||

http://www.hdrmut.net/vb/imgcache/2/145609hdrmutnet.jpg

تعتبر اللهجة التي تتحدث بها قبائل...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 12-07-2011, 05:29 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,930
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: طور الباحة واحة الجنوب

بارك الله فيك اخي الكندل
شرفت ونورت الصفحة
تحياتي لك
المنتدى: ملتقى الشعر الشعبي 06-07-2011, 08:49 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,499
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
BeRightBack إلى بلاد الصبيحي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المرة هذه قصيدة :lol, يقولون ان قائل القصيدة هذه
هو الدكتور ياسين سعيد نعمان ويقولون ولده
المهم القصيدة مذكور فيها اغلب مناطق الصبيحة " المناطق المعروفة والمشهورة...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 03-07-2011, 12:55 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,930
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
1547 1168638872 طور الباحة واحة الجنوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

الطبيعة الخلابة وروعة الريف وهدوؤ الطبيعة وجمال الارض وخضرتها
بعيدا عن المدن ودوشة المدن وهواء المدن الملوث ,,,
:10:
جمال ورعوة وهدوء وخضرة وووووو الخ كل...
المنتدى: منتدى التاريخ 02-07-2011, 06:19 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,603
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
اسطورة الخضيراء في العاصمة طور الباحة

تقول الأسطورة المتداولة بين ابناء العاصمة طور الباحة وعموم قبائل الصبيحة الحميرية في الجنوب العربي

(بين الخضيراء والأخضر، والحبيل الأحمر ، ألف كرسي وألف منبر، وألف قبة مزهر، وألف عدة مشجر).

...
المنتدى: الساحة المفتوحة 02-07-2011, 06:15 PM
مشاركات: 65
المشاهدات: 5,079
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: ~_~ أفتح قلبك يا [you] ~_~

عنوان الموضوع يطلع بإسم كل عضو في المنتدى
حركة حلوه
شكرا ع الموضوع
تحياتي
المنتدى: الساحة المفتوحة 02-07-2011, 06:13 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,103
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: الصمت لغة الحكماااااااااااء

والله موضوع رائع جدا
شكرا لك ,
ويقول المثل
من كثر كلامه قل مقداره
خالص تحياتي
المنتدى: الساحة المفتوحة 02-07-2011, 06:09 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,146
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
المنتدى: ساحة الغرائب والعجائب المصورة وغير المصورة 02-07-2011, 02:58 AM
مشاركات: 121
المشاهدات: 63,476
أرسلت بواسطة جنوبي من طور الباحة
رد: اتحدى كل شخص يدخل (ولا يضع رد)

لااله الا الله
محمد رسول الله
عرض النتائج 1 إلى 40 من 40

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م