تابعنا على التويتر @hdrmut

ملتقى حضرموت للحوار العربي


العودة   ملتقى حضرموت للحوار العربي > البحث في المنتدى

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 62 من 62
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ana-bss
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 06-02-2011, 12:59 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,077
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: موضوع قآبل للنقآش ..

صدقتي في كلآمكـ أختي بنت كندة معلومة حلوة التربية من الأٍسآس ومن الصغر معروفة بس في ناس تخفى عندهم وينسونها حسبالهم الغلط من عيآلهم ,, يعطيك العافية والله يهدينآ واهدي أمة محمد يارب ,,
بانتظار...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 04-02-2011, 05:19 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 9,187
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: صور لقرى من وادي دوعن

ياربي ليش ماطلعتلي الصور مافتحت ابغى اشوفها :(
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 04-02-2011, 05:15 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 6,571
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: المكلا مدينة السحر والجمال

آآآآآآآآهـ يشيخة أروووح فدااااااااااش يايمن ويامكلآآآآآآآآ حبّكم في القلب والعين ..
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 04-02-2011, 05:14 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 9,558
أرسلت بواسطة ana-bss
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 04-02-2011, 05:10 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 7,584
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: صورة ليلية حديثة لخور المكلا

بصراااااااااااااااحة وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو مرة مرة مرة شي جنااااان خصيصا الاولى والاخيرة الخوور مررررة حلووووو بحلوه ومره يجننن بناسه واهله ياااااي والله لو وصفت الى ابكرة ماقلت شي لا...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 04-02-2011, 05:00 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 6,969
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: صورة شاملة لحضرموت

:( ليش طلعلي الكلام هذا ؟؟؟ تحمست ابغى اشوفها

403 Forbidden

Request forbidden by administrative rules.
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 04-02-2011, 04:52 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 15,035
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: New pictires from Hdrmut صور من حضرموت

الصرااااحة صووور اكثثثر من رووووعة تجنننن يعطيييك العاافية على التتعب وبانتظاار احلى واحلى للبلد الحبيبة
والغالية .. حفظش ربّي يآيمـن
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 04-02-2011, 04:39 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 8,186
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: صورلمنطقة بضه بوادي دوعن

يوووووووووووو ياوادي دووووعن والله يجنننن نفسسي ارووحه مرة ثانية صوور تجننننن ووادي دوعن وبضة يجننون
من جد مشكووور ع الصووور االاكثثثر من حلوووة
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 04-02-2011, 04:10 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,077
أرسلت بواسطة ana-bss
موضوع قآبل للنقآش ..

[COLOR="DimGray"]
السلام عليكم أسعد الله أوقآتكم أخوآني وأخوآتي بكل خير وسعآدة في طاعة الله :) ..

اليوم بحط موضوع قابل للنقآِش بعد فترة من التفكير لطرحه وأتمنى أن ينآل على إعجابكم
...
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 31-01-2011, 02:29 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,741
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: معاه أم ضده ؟؟؟؟؟

والله صدقتي في كلآمك وصح لسانك من جميع النوآحي لو نفكر فيها بنلاقي فيها فوائد كثيرة
بس زي مايقولون التقاليد ماتتغير نفسها ..
يعطيك العافية على مرورك ..
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 31-01-2011, 02:23 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,741
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: معاه أم ضده ؟؟؟؟؟

وصلنا خير اختي العزيزة هنا قصدي في الامراض الي بتسير للاطفال في المستقبل
ليش يتزوجون حتى لوكان طرف واحد يحب وعارف بالامراض الي بتسير لعياله في
المستقبل.. جزآك ربي كل خير على مرورك
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 28-01-2011, 02:01 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,520
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: الزواج التقليدي مقبرة الحب

يعطيكـ العافية أختي العزيزة على موضوعك جميل ورآئع
تقبلي تعليقي البسيط شآكرة لكـ ..
المنتدى: ملتقى حضرموت العام 26-01-2011, 06:38 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,818
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: (دموع التماسيح)

آآآآآآآآخ بسسسس والله هذا ولااااشششي الله يورييييهم ايااام سووووودة اكثر من هذي وقول المثل
الدنيا تدور ويجيك يوم وتشوف.. عجبني يوم قال انا ماحب دموع التماسيح احسن عليك فيهم

عافاك ربي...
المنتدى: ملتقى حضرموت العام 26-01-2011, 06:31 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 3,377
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: نحن اليمانيون ...فمن أنت يا أنت؟؟!!

والله صح لساانك اليمن عالية وبتظل في قلوبنا وأصل العرب من ويين !! من اليـمن طبعاآآ والي مايعترف بأصله
ماله أصل وقولوا الي تقولون ماهميتونا بتظل غالية وكبيرة في عيون الي يحبها والي مايحبها يرووح...
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 26-01-2011, 06:16 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,741
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: معاه أم ضده ؟؟؟؟؟

بالضبط وبرضوم معاك قصدي هذي الامراض الي مالها علاج واجسن لهم يتفهمون ويدورن غير الاقارب
وبنت العم او الخالة وممكن تجي حساسية "الصدفية" ومايكون لها علاج ومثل ماقلت العشر الليلي
احنا مافينا الحمدلله...
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 26-01-2011, 06:07 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,741
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: معاه أم ضده ؟؟؟؟؟

ايووة بالضبط وهذا الي نفس ابوي وامي عيال وعيال خالة فنفس الوقت والامراض والللهم لااعتراض
جتنا واغلبها جتني انا ومالها علاج تقريبا بس مادري يمكن حالتكم غير عن حالتنا والحمدلله
ماسارلكم شي...
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 25-01-2011, 01:35 AM
مشاركات: 114
المشاهدات: 4,282
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: ماهي أمنيتك لهذا اليوم؟

العب مع بزرااااان واتوووظف في القرريب العاجل -باذن الله- ..
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 25-01-2011, 01:31 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,741
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: معاه أم ضده ؟؟؟؟؟

يعطيك العافية هدوئي صح كلامك بس اش الفايدة ياخذون بعض وهما مارتاحوا ليش؟؟ عشان
يرضون اهلهم وهم في النهاية المتأذيين واكثر شي الاطفال اذا فكروا بالمنطق بلاقون انه شي
صح بس لويفكرون في الاطفال...
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 25-01-2011, 01:28 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,741
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: معاه أم ضده ؟؟؟؟؟

يعطيك العافية اخوي ناقد سيبان على ردك بس انا اشوف حتى لو ماكان بينهم تعارف كثير مرة
لازم يفكرون بالمستقبل وبالاطفال احتمالية مرضهم موصغيرة كبيرة هذي وجهة نظري ومجربة
من اشخاص اعرفهم .. شاكرة...
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 24-01-2011, 03:49 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,741
أرسلت بواسطة ana-bss
معاه أم ضده ؟؟؟؟؟

السلام عليكم يااعضاء اليوم بحط موضوع جالس في بالي فترة طويلة وابغى افادة كبيرة منكم
وللاسف شاغل بالي الموضوع ألا وهـو :

- زوآج الأقـارب .. هل تأيدونه معاه ام ضدهـ مثلا الولد يجي...
المنتدى: الساحة المفتوحة 19-01-2011, 05:27 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 628
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه‎

صح لسانك والله (من ترك شيئا لوجه الله عوضه الله خيرا منه) جزاك الله الجنة وأسقاك من حوض الرسول عليه السلام..
المنتدى: الساحة المفتوحة 19-01-2011, 04:59 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 669
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: ياليتني لم أكبر

آآآآآآآآآآآآآهـ اي والللله صـادقة ليتنا نررجع صغاااار وماتعرف شي اسمه الهم همنا الوحيد بس نلعب ونشوف افلام
كرتون آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس ,, يعطيك العافية
المنتدى: الساحة المفتوحة 19-01-2011, 04:53 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 1,412
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: وايش يحس نفسه طرزان مثلا ....!!!!

أوووووف احححح تعوووور ليش يضرب كذاا حاقد ولا وش يحس فيه
المنتدى: الساحة المفتوحة 19-01-2011, 04:49 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 705
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: ارجوك اتصلبي

يعطيك العافية والله كلام روووووعة بطريقة غير مباشرة جزيت الجنة ..
المنتدى: الساحة المفتوحة 19-01-2011, 04:44 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 850
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: هل تسرح فى الصلاة؟؟؟العلاج موجود!!!!!!

يعطييييك العااافية انااا اول وحدة اقوول اني اسرح في الصلاة الله يهديني ويهدي امة محمد يارب
في ميزان حسناتك يارب
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 19-01-2011, 04:38 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 8,702
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: هل كلمة آسف/ــــة تمحي غضبك ممن أغضبك؟؟؟

آآآآآممممم في البداية بزعل عليه بس بعدين عاتي بسامحهـ وماكانه سار شي
مثل ماقال الرسول(المسآمح كريمـ) :)
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 19-01-2011, 04:34 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 9,429
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: الزووواج التقليدي أم الزواج العاطفي؟؟

في البداية كنت اشجع العاطفي اما الحين لأ التقلليدي طبعا لانه اضمن للطرفين واضمن الحياة بينهم
اما العاطفي فـ يمكن يكون .... بلاش مولازم ,, شككرا لموضوعك
المنتدى: قسم العادات والأمثال الشعبية 19-01-2011, 02:40 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 7,720
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: طريقة تربية اطفال اليمن على الرجولة من الصغر ---ادخلوا وشوفوا!

ييؤيؤيؤيؤ ماشاءاالللله علييييه والله بططططل الله يحفظه ياااارب اخوووووي يسير زيييه واحسن يارب
يعطيك العافية اخوي ..
المنتدى: قسم العادات والأمثال الشعبية 19-01-2011, 02:28 AM
مشاركات: 63
المشاهدات: 24,382
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: صور عروسات اهل حضرموت زوامل ووله

هههههههههههههههههههههههه حراااام عليك لاتتريق قول الحمدلله,, بس يحمسون يجي احد عندهم الف مبرووووك الزوااااج مـــــأخرررررا هههههههههههههه يسلمووووو
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 19-01-2011, 01:19 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,415
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: كيف تتعامل مع شخص يكذب عليك وانت تعلم ؟؟

1_كيف تتعامل مع شخص يكذب عليك وأنت تحبه ؟؟
في البداية أمشي معاه اما اذا تمادى اقوله ..

2_ هل ستواجهه يوماً وتقول له انت كذاب ؟؟
اذا احبه طبعا بواجهه ليش لأ ,, مابقوله انه كذاب قوية في حقه...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 18-01-2011, 08:52 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,834
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: صورلبضه بوادي دوعن مجموعه اخرى

يعطيييييييييييك العااااافية على الصووووور مرررررررررررة تجننننننن الله يحمي اليمـن السعييد للأبــد يــارب..
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 18-01-2011, 08:45 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 5,393
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: دمي حضرمي

واللله كـــــلامش كلام العين والعقــــل عشــــــــــــتي يابلاااااااااااااااااااادي مرفووووعة الرااااس والشأأن ربي يحمييش
من كـــل الحسااااد دمـــي حََـــضرمي وغصب عن الي مايرضى ..
يعطيش...
المنتدى: ساحة المطبخ العربي والعالمي 18-01-2011, 08:24 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,647
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: حلى الدقيقتين

يعطيك العافية على الطريقة الحلوة والسهلة بجربها وان شاء الله تطلع حلوة ونستنى الحلى الحلو مثاك ياعسلة
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 18-01-2011, 08:12 PM
مشاركات: 758
المشاهدات: 44,189
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: [you] يعاكسني على الرسائل الخاصة , أفففف تفشتوني

لحظة لحظة اش ذا الكلام؟؟؟ انا اسمي ana-bss وأنــا بنت مو ولــد ومين غنج مااعرفها ليش تقولين كذا؟؟؟؟ أول مرة أقرى اسمها
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 18-01-2011, 03:57 AM
مشاركات: 7,301
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: وقـــــع / ي بكلمة ,,جملة ,,صورة ,,حرف

بنسى الي راح ولاكان شي صار بيننا ..
المنتدى: ساحة الصداقة والفكاهة 18-01-2011, 03:40 AM
مشاركات: 8,424
المشاهدات: 65,535
أرسلت بواسطة ana-bss
المنتدى: الساحة المفتوحة 18-01-2011, 03:10 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,523
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: اضرار البكاء قبل النوم

سبحآن الله في نآس تبغى تبكي , وناس تبكي لمجرد انها تذكر شي سبحان الله على كـل شي
يعطيك العافية على موضوعك وتقبلي مروري ..
المنتدى: الساحة المفتوحة 18-01-2011, 02:55 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,014
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: برنامج رهيب لايقاظ الاخرين لصلاة الفجر بالهاتف

يعطيك العـافية مشككوور مرة رآئع,,تقبل مروري ..
المنتدى: الساحة الرياضية 18-01-2011, 02:48 AM
مشاركات: 46
المشاهدات: 5,276
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: حتى لو خسرنا الفين مرة سااظل اصرخ حيو اليماني حيوة مادمت حيا

طبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعآآآ تحيوووووون اليـــــــــــــمن والي مايحييها ماله لاأصـــل ولافصـــل
واليـــمن موجووودة وغصب عن الي مايرضـــــى واللي متخلي عن أصله يرووح...
المنتدى: الساحة الرياضية 18-01-2011, 02:34 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,730
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: المنتخب اليمني يخسر لقب منتخب ابو نقطه

أولا اليمــن كبيرة وغالية وبتظل غالية وكبيرة وبعدين لاتجلسون تتريقون عليها هذا الي ربي كتبه وبعدين
اذا اليمن مافازت ولا فلحت في الكورة شوفوا فلحت وين لاتقعدون تنبشون وتطلعون العيوب وين ماكانت...
المنتدى: الساحة الرياضية 18-01-2011, 02:25 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,876
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: معلق صغير هههههههه‎

هههههههههههههههههههههههه خطييييييييييييير متحمممس مررررة واشفيهم ابويمن؟؟؟
اسمهم اليمن ..
المنتدى: الساحة الرياضية 18-01-2011, 02:21 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,940
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: فيديو: جمهور محشش ومنتهي طفشو من المباراة شوفو وش صار ؟؟؟‎

الله مايطلع تحمست ع الفاضي ابغى اشوووووووف ع العموم شكرا يعطيك العافية
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 17-01-2011, 04:41 AM
مشاركات: 46
المشاهدات: 30,817
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: صور من الغناء تريم مدينة حضرموت

هذي تريم ؟؟؟ يااللله والله شي تجنننن الوان بيوتها مررة حلوة وهادية تفتح النفس من ججد يعطيك العااااافية على تعبك ومجهووودك كنت اتمنى اشوفها وشفتها وروووووووعة والله تريم تجنننن صح لسان محمد بشار...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 17-01-2011, 04:12 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 9,062
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: محافظة حضرموت ـ المكـلا والماضي في بطن وآدي دوعـن (صـور )

من قلللللبي اقوولك شكرررا على صورك الاكثر من راااائعة لليمن ولواادي دوووعن مرررة تجنننن الصووور
بس عندي سؤآل في البداية كتبت انت :وللماضي بحق وحقيقة في بطن وآدي دوعـن. .

يعني...
المنتدى: الكاميرا الحضرمية 17-01-2011, 04:02 AM
مشاركات: 44
المشاهدات: 15,258
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: صور المكلا 2008مـ ... بكامرتي الخاصة

المكـللللا واللله اشتقت لهاااااا الصوووور مررررة تجننننن نفسسسسي ارووحها مرة ثانية
والله اليمن كلها تجننن مااافي منها ولا من اهلها يعطيييك العاااافية اخووووي ع الصوررر
وعللى طوول سيفتهآ...
المنتدى: ساحة ستايل للاناقة والجمال 17-01-2011, 03:52 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,822
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: وش يجذبك اكثر شى

موزووووع ختنتيييير هع



أناااا تعزبني الشنااااااااااط تجذبني يعني كانها تناديني تقولي تعالي انا هنا :44027::44027:

وووووبس انتي قلتي واحد وانا التزمت بالقوانين :55062:
المنتدى: ساحة المطبخ العربي والعالمي 16-01-2011, 01:31 AM
مشاركات: 162
المشاهدات: 14,977
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: لعبة اخر حرف اسم طبخه ..}~

خبز بالجبن هع

:lol:lol:lol
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 16-01-2011, 12:30 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,765
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: الثقه بالنفس طريق النجاح

طبعا الثقة تنبني من الأهل والمجتمع من ناحية الأهل طريقتين ياانهم يرفعون المعنويات ويعززون
الثقة او انهم يحطمونهم وبهذا البنت او الولد يعاند ويسير واثق من نفسه وطبعا كله على حسب
الشخصية...
المنتدى: ساحة ((شريط الذكريات)) 15-01-2011, 03:09 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 42,316
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: صور بعض الفتانين وهم ضغار

ههههههههههههههههههههههه أماا على محمد عبدهـ يضضضضحك شكللللله
أمااا هيفاااا عمممى تجنننن هيا صغيرة وكبيرة وتيموووو يدننن كمان ومي برضو عسل
مشكووور ع الصووور والله حسيت...
المنتدى: ساحة ((شريط الذكريات)) 15-01-2011, 02:55 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 7,424
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: عـرش الـمـلـكـة بـلـقـيـس بالـيــمـن ..!ّ

ماشاءالله هذا هو عرش الملكة بلقـــيس ؟!! والله كنت أتمنى إني أشوووفه وشفته لمن دخلت منتداكم الرائع
والجمـــــيل والله هذا الصدق وليس مجاملة وأنا عارفة كل يوم بشوف أسرار بلدي اليمــن العزيزة...
المنتدى: ساحة ((شريط الذكريات)) 15-01-2011, 02:23 AM
مشاركات: 85
المشاهدات: 19,484
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: ماهو الفــلم الكرتوني الــذي لازال عالقاً بذاكـــرتك..؟

ههههههههههههههههههههههه ياحلييييلكم وربي حمستوووني على عدنان ولينااا كلكم تحبووونه
رحت فتحته آآآآآآآآآخ بسسسس مااافي أحلى منهااا من ججججد والله لوو قالولي تمني بتمنى
نرررررجع...
المنتدى: ساحة ((شريط الذكريات)) 15-01-2011, 02:17 AM
مشاركات: 55
المشاهدات: 20,782
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: تعالو نسترجع ايام الطفوله !!

:%:%:%:% حراااااااااااام علللليش كذا والله بتصيحينا بتبكييناااا مااافي أحلللى واحسسسسن من ايااااااااااام حق زمااان كلهم يجننووون مثل الي حطت الموضووع تجنن صاحبته بس أنا زعنانة ليش
ماحطيتي حبيبة...
المنتدى: ساحة الغرائب والعجائب المصورة وغير المصورة 15-01-2011, 02:09 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,564
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: صورة نادرة للمطر

من جد سبحاان الله هذا يجعلنا نتفكر في خلق الله الحمدلله لك يــارب على نعمك علينا
يعطيك العافية على الصورة مرة حلوة ..
المنتدى: ساحة الغرائب والعجائب المصورة وغير المصورة 15-01-2011, 02:03 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 7,836
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: عالم فراري في ابو ظبي..اكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم

:44027: عاااللم فرراااري واااااااااااااو يجنننننن يشهي الوااااحد يرووووحه انا برووووحه مييين يجي
معآآآي فيــكم؟؟؟ ترى على حسآآآبي لاتشيلووون هــم كله السكن والطيارة والاكل كل الي
في...
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 15-01-2011, 01:53 AM
مشاركات: 125
المشاهدات: 35,261
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: كيف عرفت منتدى حضرموت (( أرجو المشاركة من الجميع ))

أاما أنا كيف عرفت عنه كنت أدور عن موضووووع ختيير ألا وهو "الي طفشان ايش يسوي؟

وبعدين جذبني من تحت مكتوب الحضارم اذا طفشوا اش يسوون من طحوس مدري اش ذيك

الكلمة نسيتها وقريت...
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 15-01-2011, 01:41 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,614
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: أيهما أجمل : أنوثة الفتاة أم قوة شخصيتها؟؟

يسلمو موضوعاتك مرة حلوة وعسلة مثلك ,, شوفي البنت الصفتين انها قوية الشخصية والأنوثة
بس ماتكون أنوثة مرة مايعة ومتصنعة أنوثة عادية وحلوة متقبلة أما تكون شخصيتها قوية بصراحة
أشوفها ضرورية...
المنتدى: ساحة الشئون الإجتماعية والاسرية 15-01-2011, 01:27 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 3,116
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: أحبهـــــا أيوة أتزوجهـــــا لا ؟؟

والله الصراحة موضوعك حلو ويستحق المناقشة بس مثل ماقالوا في ناس على حسب عادات وتقاليد بس مو
كلهم انا مثلا شخصيا أعرف نـــاس وحضارم كمان متزوجين عن طريق الحب بس موشرط يكونون الأهل عارفين
...
المنتدى: ساحة أفلام وصور الإنمي والكرتون 15-01-2011, 12:44 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 5,842
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: فيلم بامبي 1 مدبلج Bambi 1

ياربيييييييييييييي وبعديييين كم مرة افتح افلام او مسلسلات وماتطلعلي لللليش؟؟؟ والله هذا الفلم يجنننننن
ليش يقووولي العنوآن محجووووب !!!!
المنتدى: ساحة أفلام وصور الإنمي والكرتون 15-01-2011, 12:42 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 10,695
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: فيلم الجميلة و الوحش Beauty and the Beast مدبلج

يووووووووووووووووه يقولي العنوان محجووب ليييه !!! وانا متحمسة ابغى اشوفه
تيب شكرا اشوفه فـ وقت ثاني هع ..
المنتدى: ساحة أفلام وصور الإنمي والكرتون 15-01-2011, 12:34 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 4,152
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: فلم علاء الدين بلهجه المصريه

يسلموووو ياعسلة بس مافي شي طلع يعطيك العافية
المنتدى: ساحة أفلام وصور الإنمي والكرتون 15-01-2011, 12:29 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 15,600
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: مكتبة ديزني

يـــــــــــــــــــــــــأإأآآآآي مأإأررررة نااييسوووو مثللك يــاعسللللة مشكوووورة ع الصوور
جــاري اني اسيفها ^^ تقبلي مروري
المنتدى: ساحه أهلا وسهلا .. للترحيب بالمشتركين الجدد 15-01-2011, 12:20 AM
مشاركات: 80
المشاهدات: 29,586
أرسلت بواسطة ana-bss
رد: من أنــــــا .. ؟! و البطاقة الشخصية ... تفضلوا لو سمحتم هنا ..!!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

[/color]
[color="red"] آآآمممم أنا وحدة جدية مالي الا يمكن ربع ساعة مسجلة في منتداكم الختير...
عرض النتائج 1 إلى 62 من 62

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة حضرموت العربية 1999 - 2009م